مجموعة الصناعات الوطنية القابضة ( صناعات )

الحالة
موضوع مغلق
تنويه واعتذار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لقيام المشرفين بدمج موضوع الصناعات مع موضوع اخر قديم دون مراعات حقي ككاتب للموضوع

أعتذر عن الاستمرار في الكتابه بهذا الموضوع والبركه بالاخوان الموجودين

أخوكم السهم المجهول

zgombi

عضو نشط
انت توك مسجل واول مشاركة لك تنصح الصناعات رايحة 3 دنانير ؟؟

وينج يا دنانير تشوفين الكلام .

ممكن يالاخو تقول شنو اسباب صعود الصناعات الى هذا السعر والفترة الزمنية لوصوله ؟

ومشكور يالاخو .

الفهلوي

عضو مميز

nfrs66

عضو نشط
حبيت اسال لو عندي الصناعات قبل تاريخ 14\11 وبعد هذا التاريخ بعت
ثم شريتها مرة اخرى
هل يحق لي الاكتتاب

CENTRALBANK

عضو نشط
nfrs66 قال:
حبيت اسال لو عندي الصناعات قبل تاريخ 14\11 وبعد هذا التاريخ بعت
ثم شريتها مرة اخرى
هل يحق لي الاكتتاب
يحقلك الاكتتاب قبل يوم الاكتتاب بيوم

الحلو فرهود

عضو نشط
لالالالالالالا يا معود كلشي ولا انت يا السهم المجهول

السهم المجهول قال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لقيام المشرفين بدمج موضوع الصناعات مع موضوع اخر قديم دون مراعات حقي ككاتب للموضوع

أعتذر عن الاستمرار في الكتابه بهذا الموضوع والبركه بالاخوان الموجودين

أخوكم السهم المجهول
لا لالالالالا يا معود يا اخونا السهم المجهول كلشي ولا انت اصلا انت الوحيد اللي الناس تدش المؤشر علشان تتابع الصناعات لانك انت الوحيد المتابع لهذا السهم كلشي ولا تقطع المتابعه ونرجوا من المراقبين المشرفين مراعاة حقك بالكتابه ولا يبخسوا حقك بالمنتدي ,

===
اخوي الوحش اتمنى عدم عرض رقم هاتفك فى المواضيع العامه توجد خاصية الرسائل الخاصه اذا حاب تكتب رقمك .

CENTRALBANK

عضو نشط
الحلو فرهود قال:
لا لالالالالا يا معود يا اخونا السهم المجهول كلشي ولا انت اصلا انت الوحيد اللي الناس تدش المؤشر علشان تتابع الصناعات لانك انت الوحيد المتابع لهذا السهم كلشي ولا تقطع المتابعه ونرجوا من المراقبين المشرفين مراعاة حقك بالكتابه ولا يبخسوا حقك بالمنتدي , اخوك الوحششش تلفوني ارجو الاتصال فيني
اضم صوتي معاك يالحلو

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم ..؟

aldub2000 قال:
السلام عليكم .؟؟

يا اعضائنا الاعزاء ( اللي حصل بالهواتف والمخازن والانابيب ) هو نفسه اللي يبي يحصل بالصناعات ولابد من مرسوم اميري بالموافقه وبعدين اجتماع آخر للصناعات يحددون فيه تفصيخ السهم ..؟؟

يعني السالفه يبيلها شهرين تقريبا عشان يتفصخ السهم وراح يستقر على سعر 1680الى ان يتم الاعلان عن خبر جيد مثلا ادراج شركه النور ممكن يرفع السهم الى 1800 فلس وبعدين خبر عن ادراج دانه غاز بالامارات ايضا راح يرفع السهم الى مستوى دينارين ..؟؟

والله الموفق والمستعان ..؟؟

للعلم فقط والمتابعه ..؟؟

wawnon

عضو متميز
الصناعاااااات الوطنيه لا يطوفكم مره ثانيه....

السلام عليكم

مع إحترامى للإخوان إللى لديهم صفحه عن الصناعات الوطنيه استأذن بأن اكتب عنها منفردا بصفحه اخرى مؤقتا فقط وهذا الى لفت الانتباه الى هذا السهم لا اكثر ولا اقل ليتسنى لأى مستثمر وضع هذا السهم فى محفظته او لعدم بيع السهم والتفريط فيه فى الوقت الحالى...

الصناعات الوطنيه

سهم من الناحيه الفنيه سوبر ممتاز وفى قناة صعود واهدافها عاليه جدا ومن ناحيه الاخبار عن هذا السهم فهى كثيره وفى جعبه الكثير من الاخوان ما شاء الله عليهم وكلها ولله الحمد دقيقه وصحيحه وغير الاخبار الخفيه عن هذا السهم التى ستخرج للنور فى الوقت المناسب.

السهم من الناحيه الفنيه وكما ذكرت سليم والسهم كان لازم يتذبذب صعودا ونزولا الى الدعم بعد مرحله الصعود اللى تخطاها هذا السهم والسهم الان عند الدعم شكل شكل الرايه وعلى الفتره القليله القادمه سيرتفع انشاء الله محققا اسعارا سوقيه جديده.

حبيت انوه عن السهم وخصوصا انه خلااص ومساله وقت للصعود وبصراحه من الاسهم اللى ما تطوف.

السهم غدا:

ممكن يتذبذب ما بين سعر ال 1.620 و ال 1.660 مع احتمال للتخويف يجط ال 1.580 ، وما كو داعى للخوف...

الله يوفقكم يارب....

الملفات المرفقه:

الحجم: 112.4 KB   المشاهدات: 312

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخوي واونون
يعطيك العافيه على هذا المجهود

لو سمحت
اذا عندك شارت او تحليل
تتفضل وتحطه بالموضوع الخاص فيه

ولك جزيل الشكر

wawnon

عضو متميز
Q8 Stock قال:
السلام عليكم

اخوي واونون
يعطيك العافيه على هذا المجهود

لو سمحت
اذا عندك شارت او تحليل
تتفضل وتحطه بالموضوع الخاص فيه

ولك جزيل الشكر

وعليكم السلام والرحمه اخوى

والله يعافيك حبيبى...

وحاضر وعلى امرك تامرنى امر وصدقنى مره ثانيه اى تعقيب او معلومه على سهم راح احطه فى موضوع يكون موجود سابقا....

الله يعطيك العافيه...

تقبل اسفى....

بوحسن

عضو مميز
على هالكميه البسيطة مع التعليقه !

..اعتقد سالفة البيعه قربت

..الاشاعه الي يقولون عنها
..ارجع جم صفحه

zgombi

عضو نشط
zgombi قال:
السلام عليكم

اخواني الاعزاء

السهم مرارح ينزل عن ال 1640 انشاءالله

والي يقدر يصيدة بالاسعار هاذي يشتري واهو مغمض .

السهم له مفاجات قادمه منها عقود وارباح غير متوقعة على طريقة

بيعة سهم المباني .

الهدف القادم دينارين

المدة اقل من شهر

الهم بلغت الهم فاشهد .

اللهم بلغت الهم فاشهد .

دنانير

عضو نشط
الرجاء الاجابة على السؤال التالي في ظل المعطيات الآتية:

اذا كان لديك أسهم مجموعة الصناعات الوطنية القابضةبتكلفة 941 فلس وبعد الاكتتاب المزمع تنفيذه في الايام القادمة سوف تنخفض التكلفة لديك لتصبح856 فلس

السؤال المطروح برجاء اختيار اجابة واحدة

أيهما أجدى كاستثمار طويل الأجل :-

1- هل شراء مزيد من أسهم شركة الصناعات القابضة والتي يبلغ رأس مالها المدفــوع حاليا ‏210 , 674, 74 دينار كويتي (مع الانتباه الى أنه سيتم زيادة رأس المال قريبا).

علما بان كبار المساهمين فيها بملكية مباشرة وغير مباشرة هما المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / 5.22 %‏
وشركــة أســمنـت الـكـويــت / 8.05 %‏ (اشاعة قوية عن مفاوضات جدية لشراء حصة الصناعات الوطنية باسمنت الكويت بسعر يفوق دينار واحد للسهم)

2- أم شراء أسهم الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص القابضة الواعدة والتي يلبغ رأس مـالها المـدفــوع حاليا تقريبا نصف رأس مال الصناعات الوطنية (‏000 , 000 , 36 دينار كويتي )
علما بأن شركة مجموعة الصناعات الوطنية القابضة تمتلك فيها ملكية مباشرة وغير مباشرة بنسبة 31.37 %و شركة المركز المالي الكويتي بنسبة 5.4 %‏

zgombi

عضو نشط
والله حرام تقارنين بينهم ولا ابي ارد على سؤالج الى بشغلة وحده واهي معلومة :

شنو سبب ارتفاع التخصيص ؟؟

الاجابة :

الاشاعة التي تقال عن التخصيص انها تملك في الصناعات .

اظن الاجابة وافية وكافية .

عاد قولي المخازن ولا الدار ولا جلوبل.

التخصيص !!!!!!!!!!

الصناعات واقطع .

دنانير

عضو نشط
تعليقا على ردك أخي الكريم zgombi

انا ما أدري ليش انت زعلت لما قارنت بين مجموعة الصناعات وبين التخصيص انت نسيت اشكثر صبرنا على سهم الصناعات ليما وصل سعر السهم هالمواصيل انا واحدة من الناس اللي اصبرت سنين مو أشهر والحمد لله السهم ما قصر عطاني خيره والحين انا من وجهة نظري المتواضعة أعتقد ان سهم التخصيص راح يمشي على خطى الصناعات خصوصا وان سعره وايد معقول يعني شنو اللي يمنع شرائه كاستثمار طويل الأجل والصبر عليه ليما يوصل أهداف عالية خصوصا وان اغراض الشركتين متطابقة

ايه الله يرحم أيام ما كنت اشوف السعر ب 175 فلس وكان طايح من عيني بس الحين وبعد تجربة الصناعات اعتقد انه سهم واعد وفيه حاصل صعود علما بان كذا مرة صار عليه تجميع من قبل المحافظ لرخص سعره

أما المخازن وجلوبال فبدون أدني شك اسهم اكثر من ممتازة ولكن اسعارها غالية بالمقارنة مع سعر التخصيص ولا تشيل هم عندي المخازن وسلطان :)

وياليت اخوي wawnon يكرمنا بشارت يوضح لنا الاهداف القادمة للسهم

ومشكورين

zgombi

عضو نشط
الصناعات شركة قديمة ومن اقدم شركات الكويت والكل يدري يوم كانت بسعر 460 فلس ان هذا مو سعرها وكنا ندري ان ملاكها مايبون يصعدونها بس الوقت تغيرت الحين ومحد يقدر يوقف سهم من الارتفاع خصوصا اذا كان طيب مثل المخازن والكويتية للاستثمار وبيت التمويل والوطني والهواتف واتصالات والدار واعيان كلها شركات طبيه ومردها للارتفاع بس شنو التخصيص عند شغل هذول الشركات وان كنتي تبين سهم تستثمرينه عندج اصول وانا انصحج فيه كاستثمار وكذلك اعيان .

التخصيص مو مثل الصناعات صدقيني ولا تظنين انها حتى مثل اصول او جولف انفست .

على العموم الصناعات وقطعي .

وسلامتكم .

wawnon

عضو متميز
بالامس السهم ارتفع ليمت اب والسهم مازال له الكثير من الجولات والقفزات السعريه والسهم هذا يذكرنى بالمخازن زمان وعلى فكره ومن وجه نظرى سهم الصناعات مرشح ليكون قيادى فى المراحل القادمه وستتذكرون كلاااامى هذا مستقبلا.........

الله يوفق ملااااكه.........

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.1 KB   المشاهدات: 394
الحالة
موضوع مغلق
أعلى