الشركة الأهلية للاستثمار ( اهلية )

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر88

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2005
المشاركات
43
«المركزي» يطلب من «التجارة» تعليق عمومية «الأهلية» لاستكمال تحقيقاته

كتب محمد الجاموس : علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان بنك الكويت المركزي طلب من وزارة التجارة والصناعة تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة الاهلية للاستثمار الذي كان مقررا عقده يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 من شهر يناير 2006.
وافادت المصادر ان «المركزي» يريد استكمال تحقيقاته في موضوع الخلاف الذي تفجر اخيرا بين رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة وخمسة من اعضاء مجلس الادارة.
تجدر الاشارة الى أن هناك عقبة قانونية اخرى كانت تعترض عقد الجمعية وهي متعلقة بعدم الدعوة للاجتماع عن طريق مجلس الادارة.
وبناء على ذلك بات شبه مؤكد الا تعقد الجمعية في الموعد المقترح، حيث سيتم تحديد موعد لاحق بعد حل الاشكالات التي تعترض عقد الجمعية.
 

mrshed

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2005
المشاركات
377
كرباج قال:

يعطيك العافيه أخوى كرباج
مره تقول1000
مره تقول فوق
ياخى شنو ألغاز
أذا كندك خبر أو معلومه قوله الله يرحم والديك علشان الكل يستفيد
لأن الصراحه الأعصاب مشدوده والواحد وده يسمع أى خبر علشان يطمن
ومنى لك كل أحترام وتقدير
 

كرباج

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2005
المشاركات
845
الإقامة
kuwait
هلا أخوي مرشد

نترك التحليل الفني على صوب رغم ان السهم على الدعم قبل الأخير

ربحية السهم 53 فلس للتسع شهور

نمو ممتاز ومكرر ارباح جيد
تملك بغلف انفست 35 %
في التسع شهور كان سعر غلف 300 فلس
وسعر غلف لليوم 365 فلس

نفس الشي ورقية وربحيتها ممتازة (48 فلس) رغم ان رأس مالها مو هذاك التأثير ...



مشاريع الشركة القادمة مذهلة ومفاجئة من الخيران إلى الرياض إلى دبي
توزيعات الشركة تعتبر من أفضل الشركات وأجزلها حتى في أصعب الظروف

مجلس الإدارة القادم محترف وواعد

تبقى اشكالية واحدة فقط وهي المشاكل الدائرة حاليا ً
وارى انها في النفس الأخير بلا رجعة ومعها ينتهى الضغط الحاصل على السهم ....

الوقت والصبر فقط ما نحتاجه ...

ونشوف الأهلية في أقل من شهرين على حدود الــ 1000 فلس

عن نفسي اشتريت بالأسعار الحالية بـ 75 % من راس المال


أخوي مرشد
الصبر زين

وكان الله في عون الجميع
 

bohamod

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2005
المشاركات
20
مساء الخير \صار لى فترة احاول اعرف المفاجئة لسنة 2006 كلمت ناس قريبين من اصحاب السهم قالوا فعلا فى مفاجئة بس ما رضوا الافصاح عنها من خلال تحليلى واذا صدق ظنى يقصدون ارض عمر فى مكة واللى كانوا يحاولون شرائها فى السابق واذا كانت هذى الصفقة ففعلا مفاجئة ممتازة وعموما يا خبر بفلوس بكرة يبقى ببلاش على قولة اخوانا المصرين والله يعينا ملاك هل سهم على كثر اللكمات من سالفة لى سالفة الله يعديها على خير انشالله ونشوف السهم متماسك وغدا شره وتحياتى اخوكم بو حمود
 

saas

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2005
المشاركات
39
كرباج قال:
في التسع شهور كان سعر غلف 300 فلس
وسعر غلف لليوم 365 فلس


لا وانت الصاج في التسع شهور كان سعر غلف 186 فلس.
 

مستثمر88

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2005
المشاركات
43
مجموعة من مساهمي «الأهلية»
يطالبون بعدم عقد عمومية الشركة

طالبت مجموعة من المساهمين في الشركة الأهلية للاستثمار بالتريث في عقد اجتماع الجمعية العمومية للشركة المزمع عقدها بتاريخ 3 يناير المقبل.
وذكر كتاب وجهته المجموعة الى وكيل وزارة التجارة والصناعة تسلمت «الوطن» نسخة منه ان طلب المجموعة التريث في عقد الجمعية العمومية يأتي نتيجة الخلافات بين رئيس مجلس ادارة الشركة وعدد من اعضاء المجلس، وطالبت المجموعة بالتريث لحين الانتهاء من التحقيقات التي يتولاها كل من بنك الكويت المركزي وسوق الكويت للاوراق المالية حول مخالفات نسبت الى ادارة الشركة.
 

مستثمر88

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2005
المشاركات
43
الأهلية للاستثمار تمدد الاكتتاب
في «بوابة العقارية» إلى نهاية فبراير


اعلنت الشركة الأهلية للاستثمار عن تمديد فترة الاكتتاب في شركة بوابة الأهلية العقارية الى نهاية فبراير المقبل وقال مساعد المدير العام للاستثمار المباشر في الشركة الاهلية للاستثمار عبدالله عبدالسلام العوضي بأن تمديد الاكتتاب جاء لاعطاء الفرصة لتسويق الاكتتاب محليا بعد النجاح الذي حققه خليجيا، اضافة الى الاقبال الكبير من قبل مستثمرين كبار محليين ورجال اعمال وأفراد وشركات على الاكتتاب في البوابة، مشيرا الى ان الفترة المقبلة مليئة بالعطلات والاجازات المواكبة لفترة الاكتتاب ورأت الشركة ان تكون هناك فترة زمنية كافية لاعطاء الفرصة للمستثمرين لتلبية احتياجاتهم للاكتتاب.
وأوضح العوضي انه سيتم الاخذ بعين الاعتبار مراعاة مساهمي الشركة الاهلية للاستثمار والشركة الخليجية الدولية للاستثمار «جلف انفست» في الاكتتاب حيث سيكون الحد الادنى لكل مساهم 10.000 سهم، وبسعر 105 فلوس للسهم الواحد وذلك للمساهمين المسجلين في سجل المساهمين حتى 28 فبراير المقبل مع الاخذ بعين الاعتبار سجل المساهمين في تاريخ 31 ديسمبر الجاري للمكتتبين قبل هذا التمديد.
وأشاد العوضي بالاقبال الكبير الذي شهده الاكتتاب على بوابة الاهلية العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي خاصة السعودية والامارات والبحرين وسلطنة عمان وقطر.
يذكر ان رأسمال شركة بوابة الاهلية العقارية يبلغ نحو 60 مليون دينار تستحوذ الشركة الاهلية للاستثمار على 55% منها والمطروح للاكتتاب على المستثمرين والشركات والأفراد ورجال الاعمال داخل وخارج الكويت 45% ويصل عدد الاسهم المطروح للاكتتاب الى 270 مليون سهم، كما ان حجم المشاريع الاستثمارية التي تنفذها بوابة الاهلية العقارية تصل الى نحو 100 مليون دينار وتعد من أكبر المشاريع العقارية والاستثمارية والسياحية التي تشهدها الكويت.
 

مستثمر88

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2005
المشاركات
43
استئناف تداول أسهم الأهلية للاستثمار
العوضي: ليس لدينا ما نخفيه وتعاملاتنا شفافة
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية امس اعادة سهم الشركة الاهلية للاستثمار للتداول بعد توقيفه عن التداول يوم 18/12/2005 عقب نشر مقال في احدى الصحف تحدث عن تجاوزات وخلافات بين اعضاء مجلس الادارة.

وقالت الشركة انها عملت على الافصاح والاعلان للمساهمين والمستثمرين بأن الاخبار التي تناقلتها الجرائد المحلية هي في الواقع اخبار عارية عن الصحة ونوهت بأن بياناتها المالية للاشهر التسعة الاولى من السنة تمت الموافقة عليها من مدققي الحسابات والسلطات الرقابية المختلفة، وان الاشاعات جاءت نتيجة خلاف في وجهات النظر بين اعضاء المجلس على معاملات دخلت بها الشركة ولم يصادق عليها جميع اعضاء المجلس.

وصرح عبدالسلام العوضي رئيس مجلس ادارة الشركة بالمناسبة قائلا: سبق ان قلت انه لا يوجد لدينا ما نخفيه او نتستر عليه، وان تعاملات الشركة بأنواعها تمت بشفافية كاملة وتم الافصاح عنها في وقتها، ولقد قامت فعلا الجهات المختصة بالنظر في الشكاوى التي تقدم بها الرئيس التنفيذي السابق وتم تحويل موضوع اصدار السندات فقط الى وزارة التجارة والاقتصاد، واضاف «يؤسفني فعلا ان الخلاف الذي شب بيننا تحول الى مادة للصحف والى اشاعات سببت بلبلة لا داعي لها، واساءت لسمعة جميع من كان لهم علاقة بهذا الموضوع من اعضاء مجلس الادارة بغض النظر عن آرائهم سواء كانوا معنا او ضدنا».

من جهة اخرى، قال مصدر مسؤول في شركة شعاع كابيتال، وهي ثاني اكبر مستثمر في الشركة الاهلية للاستثمار« لقد فوجئنا بالواقع بسرعة اطلاق الاحكام والوصول الى النتائج والسجالات اللامسؤولة التي نشرت في الصحافة المحلية، واضاف «يبدو انه غاب عن اذهان الكثيرين ان الشركة الاهلية هي شركة مساهمة عامة لها آلاف المساهمين، وانه من الضروري جدا في هذه الاحوال التزام الدقة في التعبير ونشر الوقائع وليس الاشاعات لما في ذلك من ضرر لحملة اسهم الشركة الكبار والصغار».

واضاف «ان نشر اخبار لا سند لها من شأنه ان يعرض اصحابها في معظم الدول للمقاضاة بالنظر الى الضرر المادي الذي تسببت به لحملة الاسهم».

واعلن المصدر ان شركة شعاع كابيتال سوف ترشح من يمثلها لعضوية مجلس الادارة في الدورة المقبلة، موضحا ان ترشيح من يمثل شعاع كان قد تم الاتفاق عليه عندما قامت بشراء حصة تمثل 9% من اسهم الشركة لصالح صندوق الامارات للفرص التي تسيطر عليه، وان دخولها لمجلس الادارة يجب عدم فهمه على انه تحيز لاي طرف وان هدف شركة شعاع كابيتال سوف يكون دائما الحفاظ على مصالح جميع المساهمين والعمل مع كل اعضاء مجلس الادارة الآخرين على توجيه ورقابة ادارة الشركة وتطبيق اعلى معايير المسؤولية والشفافية، واضاف «ان الشركة الاهلية للاستثمار لها انجازات يعتز بها اصحابها كما لها سجل قوي من الربحية، وتملك اصول واستثمارات مميزة داخل الكويت وخارجها، وانه يتوقع ان تقوم الشركة بانجاز المزيد من النجاحات مستقبلا».

وكانت الشركة قد قامت بالاعلان عن ارباح بواقع 31 مليون دينار كويتي تعادل 8.52 فلساً كويتياً للسهم الواحد عن فترة الاشهر التسعة الاولى للسنة في 30/9/2005.


تمديد الاكتتاب في بوابة الأهلية العقارية إلى نهاية فبراير 2006 لتسويقها محليا

اعلنت الشركة الاهلية للاستثمار عن تمديد فترة الاكتتاب في شركة بوابة الاهلية العقارية الى نهاية شهر فبراير 2006.

وقال مساعد المدير العام للاستثمار المباشر في الشركة الاهلية للاستثمار عبدالله عبدالسلام العوضي ان تمديد الاكتتاب جاء لاعطاء الفرصة لتسويق الاكتتاب محليا بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه خليجيا، اضافة الى الاقبال الكبير من قبل مستثمرين كبار محليين ورجال اعمال وافراد وشركات على الاكتتاب في البوابة، وذكر العوضي ان الفترة المقبلة مليئة بالعطل والاجازات المواكبة لفترة الاكتتاب ورأت الشركة ان تكون هناك فترة زمنية كافية لاعطاء الفرصة للمستثمرين لتلبية احتياجاتهم للاكتتاب.

واشار الى انه سيتم الاخذ بعين الاعتبار مراعاة مساهمي الشركة الاهلية للاستثمار والشركة الخليجية الدولية للاستثمار (غلف انفست) في الاكتتاب، حيث سيكون الحد الادنى لكل مساهم 10000 سهم، وبسعر 105 فلوس للسهم الواحد وذلك للمساهمين المسجلين في سجل المساهمين حتى 28/2/2006.

مع الاخذ بعين الاعتبار سجل المساهمين في تاريخ 31/12/2005 للمكتتبين قبل هذا التمديد.

مساهمو الأهلية يدعون البنك المركزي لكشف الحقيقة

وجه عدد كبير من المساهمين في الشركة الاهلية للاستثمار نداء عاجلا الى محافظ بنك الكويت المركزي، يطلبون منه فيه التدخل الفوري للتعجيل بالتحقيقات وعمليات التفتيش التي يتولاها بنك الكويت المركزي وسوق الكويت للاوراق المالية، وذلك للكشف عن حقيقة 14 مليون دينار كويتي من اموال الشركة وغيرها من المخالفات المالية الصارخة في ميزانية الشركة، وهي مخالفات توجه فيها اصابع الاتهام نحو رئيس مجلس الادارة.

كما طالب مساهمو الشركة بنك الكويت المركزي باتخاذ جميع الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على حقوقهم واموالهم من الضياع على ايدي الذين يبتكرون وسائل بارعة للتلاعب في اموال المساهمين، كما طلبوا من بنك الكويت المركزي الكشف العلني عن نتائج التفتيش وذلك تحقيقا للشفافية والمصداقية التي تسعى اليها الدولة.
 

كرباج

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2005
المشاركات
845
الإقامة
kuwait
للتوضيح

saas قال:
لا وانت الصاج في التسع شهور كان سعر غلف 186 فلس.



في التسع شهور المنتهية أي في إقفال 30 / 9 / 2005 كان سعر غلف انفست 300 فلس ... وفي الحالتين ترفع ربحية الأهلية
 

كرباج

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2005
المشاركات
845
الإقامة
kuwait
مستثمر88 قال:
استئناف تداول أسهم الأهلية للاستثمار
العوضي: ليس لدينا ما نخفيه وتعاملاتنا شفافة
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية امس اعادة سهم الشركة الاهلية للاستثمار للتداول بعد توقيفه عن التداول يوم 18/12/2005 عقب نشر مقال في احدى الصحف تحدث عن تجاوزات وخلافات بين اعضاء مجلس الادارة.

وقالت الشركة انها عملت على الافصاح والاعلان للمساهمين والمستثمرين بأن الاخبار التي تناقلتها الجرائد المحلية هي في الواقع اخبار عارية عن الصحة ونوهت بأن بياناتها المالية للاشهر التسعة الاولى من السنة تمت الموافقة عليها من مدققي الحسابات والسلطات الرقابية المختلفة، وان الاشاعات جاءت نتيجة خلاف في وجهات النظر بين اعضاء المجلس على معاملات دخلت بها الشركة ولم يصادق عليها جميع اعضاء المجلس.

وصرح عبدالسلام العوضي رئيس مجلس ادارة الشركة بالمناسبة قائلا: سبق ان قلت انه لا يوجد لدينا ما نخفيه او نتستر عليه، وان تعاملات الشركة بأنواعها تمت بشفافية كاملة وتم الافصاح عنها في وقتها، ولقد قامت فعلا الجهات المختصة بالنظر في الشكاوى التي تقدم بها الرئيس التنفيذي السابق وتم تحويل موضوع اصدار السندات فقط الى وزارة التجارة والاقتصاد، واضاف «يؤسفني فعلا ان الخلاف الذي شب بيننا تحول الى مادة للصحف والى اشاعات سببت بلبلة لا داعي لها، واساءت لسمعة جميع من كان لهم علاقة بهذا الموضوع من اعضاء مجلس الادارة بغض النظر عن آرائهم سواء كانوا معنا او ضدنا».

من جهة اخرى، قال مصدر مسؤول في شركة شعاع كابيتال، وهي ثاني اكبر مستثمر في الشركة الاهلية للاستثمار« لقد فوجئنا بالواقع بسرعة اطلاق الاحكام والوصول الى النتائج والسجالات اللامسؤولة التي نشرت في الصحافة المحلية، واضاف «يبدو انه غاب عن اذهان الكثيرين ان الشركة الاهلية هي شركة مساهمة عامة لها آلاف المساهمين، وانه من الضروري جدا في هذه الاحوال التزام الدقة في التعبير ونشر الوقائع وليس الاشاعات لما في ذلك من ضرر لحملة اسهم الشركة الكبار والصغار».

واضاف «ان نشر اخبار لا سند لها من شأنه ان يعرض اصحابها في معظم الدول للمقاضاة بالنظر الى الضرر المادي الذي تسببت به لحملة الاسهم».

واعلن المصدر ان شركة شعاع كابيتال سوف ترشح من يمثلها لعضوية مجلس الادارة في الدورة المقبلة، موضحا ان ترشيح من يمثل شعاع كان قد تم الاتفاق عليه عندما قامت بشراء حصة تمثل 9% من اسهم الشركة لصالح صندوق الامارات للفرص التي تسيطر عليه، وان دخولها لمجلس الادارة يجب عدم فهمه على انه تحيز لاي طرف وان هدف شركة شعاع كابيتال سوف يكون دائما الحفاظ على مصالح جميع المساهمين والعمل مع كل اعضاء مجلس الادارة الآخرين على توجيه ورقابة ادارة الشركة وتطبيق اعلى معايير المسؤولية والشفافية، واضاف «ان الشركة الاهلية للاستثمار لها انجازات يعتز بها اصحابها كما لها سجل قوي من الربحية، وتملك اصول واستثمارات مميزة داخل الكويت وخارجها، وانه يتوقع ان تقوم الشركة بانجاز المزيد من النجاحات مستقبلا».

وكانت الشركة قد قامت بالاعلان عن ارباح بواقع 31 مليون دينار كويتي تعادل 8.52 فلساً كويتياً للسهم الواحد عن فترة الاشهر التسعة الاولى للسنة في 30/9/2005.


تمديد الاكتتاب في بوابة الأهلية العقارية إلى نهاية فبراير 2006 لتسويقها محليا

اعلنت الشركة الاهلية للاستثمار عن تمديد فترة الاكتتاب في شركة بوابة الاهلية العقارية الى نهاية شهر فبراير 2006.

وقال مساعد المدير العام للاستثمار المباشر في الشركة الاهلية للاستثمار عبدالله عبدالسلام العوضي ان تمديد الاكتتاب جاء لاعطاء الفرصة لتسويق الاكتتاب محليا بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه خليجيا، اضافة الى الاقبال الكبير من قبل مستثمرين كبار محليين ورجال اعمال وافراد وشركات على الاكتتاب في البوابة، وذكر العوضي ان الفترة المقبلة مليئة بالعطل والاجازات المواكبة لفترة الاكتتاب ورأت الشركة ان تكون هناك فترة زمنية كافية لاعطاء الفرصة للمستثمرين لتلبية احتياجاتهم للاكتتاب.

واشار الى انه سيتم الاخذ بعين الاعتبار مراعاة مساهمي الشركة الاهلية للاستثمار والشركة الخليجية الدولية للاستثمار (غلف انفست) في الاكتتاب، حيث سيكون الحد الادنى لكل مساهم 10000 سهم، وبسعر 105 فلوس للسهم الواحد وذلك للمساهمين المسجلين في سجل المساهمين حتى 28/2/2006.

مع الاخذ بعين الاعتبار سجل المساهمين في تاريخ 31/12/2005 للمكتتبين قبل هذا التمديد.

مساهمو الأهلية يدعون البنك المركزي لكشف الحقيقة

وجه عدد كبير من المساهمين في الشركة الاهلية للاستثمار نداء عاجلا الى محافظ بنك الكويت المركزي، يطلبون منه فيه التدخل الفوري للتعجيل بالتحقيقات وعمليات التفتيش التي يتولاها بنك الكويت المركزي وسوق الكويت للاوراق المالية، وذلك للكشف عن حقيقة 14 مليون دينار كويتي من اموال الشركة وغيرها من المخالفات المالية الصارخة في ميزانية الشركة، وهي مخالفات توجه فيها اصابع الاتهام نحو رئيس مجلس الادارة.

كما طالب مساهمو الشركة بنك الكويت المركزي باتخاذ جميع الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على حقوقهم واموالهم من الضياع على ايدي الذين يبتكرون وسائل بارعة للتلاعب في اموال المساهمين، كما طلبوا من بنك الكويت المركزي الكشف العلني عن نتائج التفتيش وذلك تحقيقا للشفافية والمصداقية التي تسعى اليها الدولة.


بارك الله فيك ..
تشكر أخوي على مجهودك
 

السهو

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2005
المشاركات
623
بوابة الاهليه

بصراحه احلى خبر من العم عبدالسلام
تمديد اكتتاب بوابة الاهليه
الله يسهل عليه مثل ما سهل على انا شخصيا
اللي مو عاجبه كلامي لا يعلق خل يصبر جم يوم ويشوف يستاهل الخير ولا لا

لا وبعد في نشرة بوابة الاهليه انها راح تشتغل حسب الشريعه الاسلاميه

بو سعود
 

البندول

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2005
المشاركات
36
A Bullish Falling Wedge

مجرد رأي
لا يزال السهم تحت تصرف صانع السوق والمسألة باتت توقيت سياسي
فقط
الجناح الهابط نموذج تفاؤلي
و يبقى الأسبوع القادم مصيري للسهم
كسر النموذج للاسفل يدعو لتشغيل صفارات الانذار
 

الملفات المرفقه:

  • Ahlia descending wedge.JPG
    Ahlia descending wedge.JPG
    الحجم: 64.1 KB   المشاهدات: 305

مستثمر88

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2005
المشاركات
43
الأهلية لا ترد على أخبار مجهولة المصدر وترفض أسلوبها
رفضت الاهلية للاستثمار التعليق على بيان نشرته «القبس» امس منسوبا الى مساهمين في الشركة مستغربة نشر خبر مجهول المصدر، وكان الخبر المنشور المتعلق بدعوة البنك المركزي لكشف حقيقة ما يجري في الاهلية تعرض لرئيس مجلس الادارة من غير وجه حق ثابت.

وتجدر الاشارة الى ان الخبر السالف الذكر مجهول المصدر وتم تعميمه على انه يخص مساهمين الا ان مصادر متابعة اكدت انه غير ذي صفة، لذا اقتضى التنويه.

وعلى صعيد متصل، تؤكد المصادر ان رئيس مجلس الادارة عبدالسلام العوضي مطمئن الى سلامة مجريات الامور لان الشكوى في غير محلها. والشركة تعمل بشفافية في كامل تعاملاتها.
 

السهو

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2005
المشاركات
623
تحليل اساسي

مكرر الربحيه 6.84 معدل ممتاز
التحليل الاساسي للشركه يقول التالي :

حسب نتائج الربع الثالث حقوق المساهمين حوالي 138 مليون والمطلوبات 108 مليون
اجمالي الموجودات 246 مليون
تم تمويلها 56% من راس المال
44% قروض وسندات ومطلوبات اخرى
نسبة الخصوم لحقوق الملكيه 78%
الشركه موقفها المالي جيد
ربحيتها جيده
العامل الحاسم هو اعلان ربحيتها النهائيه
اذا نفس ما كانوا يعلنون بحدود 90 فلس
وكان السعر 500 فلس
فان مكرر الربحيه 5.55
اذا 80 فلس
مكرر الربحيه 6.25
اذا 70
مكرر الربحيه 7.14

كل ما سبق يعتبر مكرر ربحيه جيد
مكرر الربحيه للقطاع 11.5
العائد على السهم 15.9
القطاع 8.7
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى