الشركة الأهلية للاستثمار ( اهلية )

الحالة
موضوع مغلق

صقرالبحر

عضو نشط
وقف السهم احسن وايد من نزوله مع السوق

--------------------------------------------------------------------------------

بالعكس من بعد مارجع السهم للتداول ماشفنا تصريف وكنا نشوف الشركه تدعم السهم بكل قوه وتذكرون اول يوم التداول شصار ... 14 مليون اللي شرتها محفظة الاهليه عشان ماينزل السهم وكذلك الايام السابقة .. من اللي كان يشتري بالملايييين والمعروض كله ؟ لاتنسون هذيك الوقفه العظيمه عشان ماتهتز ثقتكم بالسهم ... السوق نزل كل الاسهم ولازم الاهلية تتاثر .. السوق نزل لغاية الان 800 نقطه والسهم لايزال عند الدعم شتبون احسن من جذيه ... شمعني خبر الجريده نزل ليلة السوق راح ينزل 200 نقطه ؟ شمعني ؟ انا باعتقادي انه الشركه شافت انه من مصلحة السهم يوقف عن التداول في الوقت الصعب هذا عشان ماينزل وبالمره يحلون اي خلاف بينهم ويرتاحون من دعم السهم مثل المره اللي فاتت ولا ليش خلوا الجريده تحضر مشاكلهم ؟ احنا كمساهمين ودنا يوقف التداول حتي لو شهر مادام السوق بنزول خل الاسهم تنزل وسهمنا ثابت لما السوق يتعدل والشركه تعدل حالها وشوية خبر زين وتشوفونه حد اعلي ..مو احسن .... رب ضارة نافعه .. ومافيه خوف ولا شي .. ولكم تحياتي :)

$$$ الملياردير

عضو نشط
صقرالبحر قال:
--------------------------------------------------------------------------------

بالعكس من بعد مارجع السهم للتداول ماشفنا تصريف وكنا نشوف الشركه تدعم السهم بكل قوه وتذكرون اول يوم التداول شصار ... 14 مليون اللي شرتها محفظة الاهليه عشان ماينزل السهم وكذلك الايام السابقة .. من اللي كان يشتري بالملايييين والمعروض كله ؟ لاتنسون هذيك الوقفه العظيمه عشان ماتهتز ثقتكم بالسهم ... السوق نزل كل الاسهم ولازم الاهلية تتاثر .. السوق نزل لغاية الان 800 نقطه والسهم لايزال عند الدعم شتبون احسن من جذيه ... شمعني خبر السياسه نزل ليلة السوق راح ينزل 200 نقطه ؟ شمعني ؟ انا باعتقادي انه الشركه شافت انه من مصلحة السهم يوقف عن التداول في الوقت الصعب هذا عشان ماينزل وبالمره يحلون اي خلاف بينهم ويرتاحون من دعم السهم مثل المره اللي فاتت ولا ليش خلوا الجريده تحضر مشاكلهم ؟ احنا كمساهمين ودنا يوقف التداول حتي لو شهر مادام السوق بنزول خل الاسهم تنزل وسهمنا ثابت لما السوق يتعدل والشركه تعدل حالها وشوية خبر زين وتشوفونه حد اعلي ..مو احسن .... رب ضارة نافعه .. ومافيه خوف ولا شي .. ولكم تحياتي :)

اي خبر نزل بالسياسة يا الحبيب انت مضيع الخبر نزل بالراي العام
السياسة مالها شغل:)

اقتصادي 2005

عضو نشط
$$$ الملياردير قال:
اي خبر نزل بالسياسة يا الحبيب انت مضيع الخبر نزل بالراي العام
السياسة مالها شغل:)

الللللللللللللللله..... شسوت فيه الأهلية؟؟؟

:d :d :d

مستثمر88

عضو نشط
في حال عودة السهم للتداول وتم دعوة الهيئة العامة الغير عادية للإنعقاد بغرض إنتخاب مجلس إدارة جديد ، سوف يحدث تجميع قوي على السهم من أجل الحصول على أكبر حصة ممكنة للفوز بمقاعد المجلس..وسوف تكون هناك قائمتين بينهما تنافس شديد للحصول على أكبر عدد ممكن من الاصوات وهذا سيكون من صالح المساهم لأن سعر السهم سوف يرتفع بشدة..
فإن حدث ذلك ..فسيكون المساهمين هم المستفيدون من هذه المعركة الإنتخابية..

إصبروا ...فإن الله مع الصابرين

المراقب

الله يسمع منك ...........

بوسعود67

عضو نشط
أهلية شسالفه

نقول نزول الاهلية جنى ارباح تصحيح أنقبل هذا الكلام بس تقولى يطلع خبر بالجرايد فى اختلاف بين مجلس الاداره ما هو صحيح ولا هو مقبول يهال الى ماسكين الشركه مستثمر داش بالملايين ما يعرف سياسة الشركه وتوجهاتها معقول!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

البندول

عضو نشط
دفاعات السهم متعددة

من الملاحظ أن السهم يحظى بدعم عنيد عند ال 485 فلس
والملاحظ ايضا ان صانع سوق السهم وضع استراتيجية لنزول السهم الايام الماضية تتماشى مع وضع قراءة السوق وما حدث اليوم احدث هزة نفسية في نفس المساهم وحالة من عدم الثقة
14 مليون سهم لا تعد قوة مؤثرة كبري عند صانع سوق السهم

وفيما لو انهزم صانع السهم فلديه دفاعات قوية عند نقاط دعم مختلفة
لكن الانهيار صعب
خصوصا معظم من اشترى السهم باسعار رخيصة قد جنى ارباحه مسبقا

وتبقى جميع الاحتمالات واردة

الملفات المرفقه:

• ahlia zz.JPG
    ahlia zz.JPG
    الحجم: 81.4 KB   المشاهدات: 183

showbiz

عضو نشط
نصيحة

بيع الاهلية فورا بعد عودته للتداول للاسباب التالية :-

1- انعدام الشفافية

2- الخلافات الكبيرة والتي تنتشر اخبارها على الصحف والاعلانات في الشوارع

3- اخبار دائما غير مؤكده واخبار دائمه موعمه ( مثال ) الادراج في سوق دبي - تاسيس بنك في البحرين

4- الارباح المتشكك بها اغلبها ارباح غير تشغيلية بل هي ارباح تقييم

شوبيز ( مشجع سابق للاهلية )

بوشهري

عضو نشط
showbiz قال:
نصيحة

بيع الاهلية فورا بعد عودته للتداول للاسباب التالية :-

1- انعدام الشفافية

2- الخلافات الكبيرة والتي تنتشر اخبارها على الصحف والاعلانات في الشوارع

3- اخبار دائما غير مؤكده واخبار دائمه موعمه ( مثال ) الادراج في سوق دبي - تاسيس بنك في البحرين

4- الارباح المتشكك بها اغلبها ارباح غير تشغيلية بل هي ارباح تقييم

شوبيز ( مشجع سابق للاهلية )

صباح الخير

سؤال على كلامك اللي كتبته اخوي

اذا رجع التداول و اخذ الناس بنصيحتك و باعوا بخساره و بعدها راح السهم الى 600 فلس شنو يكون موقفك ؟

تقبل من كل الاحترام

الضحاك

عضو نشط
بوشهري قال:
صباح الخير

اذا رجع التداول و اخذ الناس بنصيحتك و باعوا بخساره و بعدها راح السهم الى 600 فلس شنو يكون موقفك ؟

تقبل من كل الاحترام

واذا نزل سعر السهم وانت تطبل له من شهر شنو راح يكون موقفك من اللي خسروا بسبب كلامك وكلام من سواك من المطبلين للأهلية ؟؟؟!!!!

showbiz

عضو نشط
بوشهري قال:
صباح الخير

تقبل من كل الاحترام

اخوي السهم لما يرجع راح يكون معروض بالحد الادنى وبدون طلب بعد وصدقني محظوظ اللي يبيع باول يوم تداول بعد الايقاف

والشركة شفت منها الكثير الكثير

كله كلام دعاية على الفاضي

بوشهري

عضو نشط
الضحاك قال:
واذا نزل سعر السهم وانت تطبل له من شهر شنو راح يكون موقفك من اللي خسروا بسبب كلامك وكلام من سواك من المطبلين للأهلية ؟؟؟!!!!

اخوي الكريم ..

هل انا قلت لاحد تعالوا معاي اشتروا في الاهليه الله يهديك ؟ ليش الهجوم الغير لائق منك ؟

احد قالك قط روحك في النار مع غيرك ؟

يكون في علمك اخوي انا داش على السهم بسعر 550 و 520 و اقولك خسارتك مو اكبر من خسارتي ولا اعتقد انك تتمنى انك تخسر مثل ما انا خسران في الاهليه.. كما قلت لكثير من الاخوان .

بس جاوبني الحين لو سمحت شنو يكون موقفك لو راح السهم 600 فلس في القريب العاجل ..

و ارجوا انك ما تفهم من سؤالي اني قاعد اطبل ( لاني مو من ربع الدنابك و الطيران)

تقبل احترامي .

اخوك /بوشهري
:d

بوشهري

عضو نشط
showbiz قال:
اخوي السهم لما يرجع راح يكون معروض بالحد الادنى وبدون طلب بعد وصدقني محظوظ اللي يبيع باول يوم تداول بعد الايقاف

والشركة شفت منها الكثير الكثير

كله كلام دعاية على الفاضي

الله يحفظك اخوي الكريم و انا اقدر لك مشاعرك تحاهنا و حبك لنا في نفس الوقت

الكلام اللي تفضلت فيه .. كلام عن الغيب . :D

شنو صار معاك في الماضي مو دليل

و اذا كلامي مو معقول ارجوا انك تتجاهلني

تقبل تحياتي و احترامي

عنيد

عضو مميز
صباح الخير اخواني

من وجهة نظري الشخصية بما اني احد المساهمين بهذه الشركة التعبانة

وشاري السهم 500 فلس اعتقد هالشركة ما فيها الا عوار الراس .

شنو هالشركة الفاشلة كل جم اسبوع موقفينها عن التداول .

والله اللي يبي يبيع واللي يبي يحتفظ بالسهم براحته .

لكن أنا أقول هالشركة مو محترمه وحتى لو وصل السهم 700 الله يرزقكم

لكن انا عن نفسي طابت نفسي من هالسهم اللي وراه مشاكل .

الضحاك

عضو نشط
بوشهري قال:
اخوي الكريم ..

هل انا قلت لاحد تعالوا معاي اشتروا في الاهليه الله يهديك ؟ ليش الهجوم الغير لائق منك ؟

احد قالك قط روحك في النار مع غيرك ؟

يكون في علمك اخوي انا داش على السهم بسعر 550 و 520 و اقولك خسارتك مو اكبر من خسارتي ولا اعتقد انك تتمنى انك تخسر مثل ما انا خسران في الاهليه.. كما قلت لكثير من الاخوان .

بس جاوبني الحين لو سمحت شنو يكون موقفك لو راح السهم 600 فلس في القريب العاجل ..

و ارجوا انك ما تفهم من سؤالي اني قاعد اطبل ( لاني مو من ربع الدنابك و الطيران)

تقبل احترامي .

اخوك /بوشهري
:d

حشاك تكون من ربع الدنابك والطيران ....

ما قصدت هالكلام والله أخوي .....

انا قلت هالكلام لأنك أخو وعزيز .....

وصدقني انت ما جربت شنو يصير بالمنتديات ...... لما الناس تخسر راح يدورون شماعة وراح يكون كلامك من ضمن السوالف اللي راح يعلقون عليها أخطاءهم ........

للعلم أخوي العزيز بوشهري ..... انا ما أملك بالسهم .... بس ما حبيت انك تبتلش باجر .......

بالنسبة حق سؤالك اذا ارتفع السهم شنو راح أقول ؟؟؟

الأهلية شركة ممتازة من ناحية الارباح والأداء ..... بس المشكلة في نجرة مجلس الادارة ......

والسهم من ناحية التحليل الأساسي 100%
بس من ناحية التحليل الفني مو اللي تبيه ....... السهم أعطى اشارة بيع على جميع المؤشرات من زمان .... قبل شهر تقريبا .... والناس للحين مو راضية بيع .......ز

ومحد يدري شنو راح يصير بالشركة بالنهاية بعد المشاكل والبلاوي والخماجير اللي قاعد تطلع كل يوم !!!!!

انا مو مع بيع او الاحتفاظ او شراء الاهلية ..... انا مع ذكر اللي يصير .....

وصدقني عمري ما مدحت سهم معين بس جذي لأني شفت ناس صاروا الضحية لأنهم كانوا يحبون سهم معين ويمدحونه ..... وبس ينزل السهم ما تشوف الا الناس هجوم على هالفقير من كل مكان ........

دش مواضيع الشركات في تواريخ قديمة ..... وشوف اذا المشرفين مو شاطبين المشاركات راح تشوف بلاوي ........

آخر الكلام : الله يرزق ملاك سهم الاهلية من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون .... وأولهم حضرتك أخي الكريم ......... اللهم آمين

ولك مني كل تحية وإحترام أخوي العزيز / بوشهري

أخوك / الضحاك

بوشهري

عضو نشط
ابدا اخوي لا تعتذر انا اللي اعتذر لاني فهمي لكلامك كان خاطىء .

اللي احب اقوله عزيزي ان السوق كله كان معطي اشارة خروج من بس الاهليه . و تقدر تراجع الشارت مال السوق بشكل عام و راح تعرف ان كل الاسهم كان لازم تمر بهذي المرحله سؤاء حبيت تسميها تصحيح او تذبذب على راحتك .

انا خسارتي كبيره في الاهليه و لكن من اكبر من اني اخسر اخوان .

اتمنى الخير للجميع قبلي

اخوكم المقصر

بوشهري

العلمي

عضو نشط
البورصة توقف سهم «الأهلية للاستثمار» إلى حين التأكد من قضية «الخلافات»
شهد سوق الكويت للاوراق المالية اجتماعات واتصالات مطوّلة لمتابعة قضية «الخلافات» داخل مجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار.
وعلمت «الرأي العام» ان ادارة البورصة اتصلت بادارة الشركة وعدد من اعضاء مجلس الادارة المعنيين بخبر «الرأي العام» المنشور امس، حيث تلقت في هذا الصدد ايضاحا من الشركة، كذلك تباحثت في الموضوع مع عدد من الاعضاء المعنيين وخلصت في النهاية الى نشر اعلان مختصر نص على ما يلي: «يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان قرار وقف التداول في اسهم الشركة الاهلية للاستثمار سوف يستمر الى ان يتم التأكد من اعضاء مجلس ادارة الشركة حول ما اثير عن وجود خلافات بينهم، وما تضمنه الرد الذي تلقته ادارة السوق من رئيس مجلس ادارة الشركة في بعض جوانبه، بالاضافة الى دعوته لعقد جمعية عمومية للنظر في تغيير مجلس الادارة».
وبينت ادارة السوق انه «بناء على ما ستسفر عنه تلك الاستيضاحات سوف تقوم ادارة البورصة بالاعلان عن ذلك، والنظر في اعادة سهم الشركة الى التداول».
واستبعدت مصادر مطلعة ان يعود السهم الى التداول اليوم، لافتة الى انه من خلال الاتصالات التي تمت امس، وفي ضوء ما اثير من قضايا فان عودة السهم لابد وان تكون على اسس واضحة وسليمة.
وفي الاطار ذاته، علمت «الرأي العام» ان ادارة الشركة الاهلية للاستثمار ابلغت سوق الكويت للاوراق المالية انه لا توجد اي مخالفات في شأن التعامل مع اطراف ذوي صلة، مشيرة في الوقت نفسه الى الدعوة لانعقاد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد في الثالث من شهر يناير المقبل، كذلك اوضحت «الاهلية» وفق ما اشارت اليه مصادر في الشركة لـ «الرأي العام» ان «سبب الخلاف الحقيقي الذي دفع بعض اعضاء مجلس ادارة الشركة الى تصعيد الامر على صفحات الجرائد، واثارة هذه الزوبعة التي قادها هؤلاء الاعضاء، انما يرجع الى اعتقادهم ان رئيس مجلس الادارة هو من قام بتغييبهم عن اجتماعات مجلس الادارة السابقة، وهذا الاعتقاد ليس صحيحا، لان تغييب محاضر جلسات مجلس الادارة السابقة عن هؤلاء الاعضاء انما يرجع الى تقصير الرئيس التنفيذي المسؤول عن اعداد وصياغة هذه المحاضر ومتابعتها، والذي تم ايقافه عن العمل جراء ما قام به وتغييب لمجلس الادارة»، كذلك نفت الشركة استقالة نائب الرئيس، مشيرة الى عدم وجود خلافات شخصية بين اعضاء مجلس الادارة.

الضحاك

عضو نشط
بوشهري قال:
ابدا اخوي لا تعتذر انا اللي اعتذر لاني فهمي لكلامك كان خاطىء .

اللي احب اقوله عزيزي ان السوق كله كان معطي اشارة خروج من بس الاهليه . و تقدر تراجع الشارت مال السوق بشكل عام و راح تعرف ان كل الاسهم كان لازم تمر بهذي المرحله سؤاء حبيت تسميها تصحيح او تذبذب على راحتك .

انا خسارتي كبيره في الاهليه و لكن من اكبر من اني اخسر اخوان .

اتمنى الخير للجميع قبلي

اخوكم المقصر

بوشهري

ما حاجة تعتذر ..... إثنينا فهمنا بعض غلط

بدزلك رسالة على الخاص اذا ممكن تشوفها بعد شوي .....

وان شاء الله تعوض خسارتك ......

وصدقني انك اثبت انك كبير في أخلاقك ........

العلمي

عضو نشط
الضحاك قال:
ما حاجة تعتذر ..... إثنينا فهمنا بعض غلط

بدزلك رسالة على الخاص اذا ممكن تشوفها بعد شوي .....

وان شاء الله تعوض خسارتك ......

وصدقني انك اثبت انك كبير في أخلاقك ........
حقيقه اعجبني هذا المستوى الراقي في الحوار وتلك الاخلاق العاليه من الطرفين...اسال الله ان يديم المحبه بين الجميع ....وبالتوفيق انشاء الله

بوشهري

عضو نشط
العلمي قال:
البورصة توقف سهم «الأهلية للاستثمار» إلى حين التأكد من قضية «الخلافات»
شهد سوق الكويت للاوراق المالية اجتماعات واتصالات مطوّلة لمتابعة قضية «الخلافات» داخل مجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار.
وعلمت «الرأي العام» ان ادارة البورصة اتصلت بادارة الشركة وعدد من اعضاء مجلس الادارة المعنيين بخبر «الرأي العام» المنشور امس، حيث تلقت في هذا الصدد ايضاحا من الشركة، كذلك تباحثت في الموضوع مع عدد من الاعضاء المعنيين وخلصت في النهاية الى نشر اعلان مختصر نص على ما يلي: «يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان قرار وقف التداول في اسهم الشركة الاهلية للاستثمار سوف يستمر الى ان يتم التأكد من اعضاء مجلس ادارة الشركة حول ما اثير عن وجود خلافات بينهم، وما تضمنه الرد الذي تلقته ادارة السوق من رئيس مجلس ادارة الشركة في بعض جوانبه، بالاضافة الى دعوته لعقد جمعية عمومية للنظر في تغيير مجلس الادارة».
وبينت ادارة السوق انه «بناء على ما ستسفر عنه تلك الاستيضاحات سوف تقوم ادارة البورصة بالاعلان عن ذلك، والنظر في اعادة سهم الشركة الى التداول».
واستبعدت مصادر مطلعة ان يعود السهم الى التداول اليوم، لافتة الى انه من خلال الاتصالات التي تمت امس، وفي ضوء ما اثير من قضايا فان عودة السهم لابد وان تكون على اسس واضحة وسليمة.
وفي الاطار ذاته، علمت «الرأي العام» ان ادارة الشركة الاهلية للاستثمار ابلغت سوق الكويت للاوراق المالية انه لا توجد اي مخالفات في شأن التعامل مع اطراف ذوي صلة، مشيرة في الوقت نفسه الى الدعوة لانعقاد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد في الثالث من شهر يناير المقبل، كذلك اوضحت «الاهلية» وفق ما اشارت اليه مصادر في الشركة لـ «الرأي العام» ان «سبب الخلاف الحقيقي الذي دفع بعض اعضاء مجلس ادارة الشركة الى تصعيد الامر على صفحات الجرائد، واثارة هذه الزوبعة التي قادها هؤلاء الاعضاء، انما يرجع الى اعتقادهم ان رئيس مجلس الادارة هو من قام بتغييبهم عن اجتماعات مجلس الادارة السابقة، وهذا الاعتقاد ليس صحيحا، لان تغييب محاضر جلسات مجلس الادارة السابقة عن هؤلاء الاعضاء انما يرجع الى تقصير الرئيس التنفيذي المسؤول عن اعداد وصياغة هذه المحاضر ومتابعتها، والذي تم ايقافه عن العمل جراء ما قام به وتغييب لمجلس الادارة»، كذلك نفت الشركة استقالة نائب الرئيس، مشيرة الى عدم وجود خلافات شخصية بين اعضاء مجلس الادارة.

خبر ايجابي حسب فهمي ينسف ما كتب في تلك المقاله المزبوره ##### نهار الامس . و لا ادري لماذا تكتب هكذا مقالات مكذوبه ! و لمصلحة من !

الله المستعان

تسلم اخوي العلمي و سلمك يمينك على نقل الخبر

تحياتي لك و لاخي الكريم الضحاك ;)

السهو

عضو نشط
بوشهري قال:
خبر ايجابي حسب فهمي ينسف ما كتب في تلك المقاله ///////// ///////// نهار الامس . و لا ادري لماذا تكتب هكذا مقالات مكذوبه ! و لمصلحة من !

الله المستعان

تسلم اخوي العلمي و سلمك يمينك على نقل الخبر

تحياتي لك و لاخي الكريم الضحاك ;)
حبيبي بو شهري
اتمنى انك تمسح هذه المصطلحات الطائفيه
حنا في منتدى اقتصادي واللي يرحم والديك
تري انا والكثيرين من اللي يمرون ويقرون المنتدى نحب ونحترم الشيخ رحمة الله عليه
وانا احبك واحترمك واقولك دع ما للرب للرب وما لقيصر لقيصر
واحترم اخوانك الاخرين حتى ما تشوف مصطلحات راح تغيضك
او اتمنى من الاخوان المشرفين شطب مشاركتي ومشاركته على حد سواء

وشكرا
اخوك بوسعود