شركة العراق القابضة ش.م.ك.م ( عراق قابضة ) .

الحالة
موضوع مغلق

Black

عضو نشط
اخوي انا ما اسوي احباط لأصحاب السهم او اتكلم عليه ، السهم هذا حاله مو راضي يتحرك و السهم الحين قاعد يتداول بأقل من سعر الإدراج اللي هو 70 فلس ، و السهم خلال أيام معدودة وصل الى 120 فلس و بعدين تراجع بشكل غريب لمستوى التسعينات و منها الى الحال اللي هو عليها الحين ، الشركة مالها أخبار بالمرة لا بيع ولا شراء و لا استثمار ، منو ما يتمنى ان السهم يرتفع و يتحرك ، على الاقل الواحد يرجع شي من الخسارة و يشوف يوم يبتسم فيه بالسوق :)
بالنسبة للعراق القابضة و شركة الصفوة اللي انا ماخذ و العلم عند الله ان أسعارهم راح اتدوبل مرتين او ثلاث بسهولة ، بس يبيلهم صبر و احنا مافينا صبر ، (وخلق الإنسان عجولا) صدق الله العظيم
اخوي اللي حاز بنفسي ان السهم اذا ارتفع السوق ظل واقف في مكانه و اذا نزل صار شريف و نزل معاهم و قمنا انشوف ناس كثيرة اسهمها تتحرك الا سهمنا ما ادري شنو سالفته ، و على قولتك له يوم راح ينطلق مثل المدفع و ان شاء الله اذا صار هاليوم انكون من أصحاب السهم و يحوشنا شي ، ولا بتحوشني سكته اذا طافني :)
و عاشت العراق القابضة :)
و الله يعين
سلام

متداول ملطشة

عضو نشط
يا جماعة الخير. أنا ما أبي أحبط فيكم ولكن أسعار السوق ماراح تتغير إلى نهاية السنة إلا بعض الشركات القوية راح يكون فيها صعود بسيط اللهم إني بلغت اللهم فاشهد. لأن أكثر الشركات صاروا ينتهجون منهج (الضحك على عقول صغار المستثمرين)ولأن هالأرباح إللي يطلعونها كلها على ظهورنا صدقوني لا تضحكون على أنفسكم وعلى فكره كل الإشاعات إللي قاعده تدور بالسوق كلها مصدرها هالهوامير حسبي الله عليهم.

ابومانع

عضو نشط
والله هالسهم شكله ما وراه خير

barbarian

عضو نشط
Black قال:
اخوي انا ما اسوي احباط لأصحاب السهم او اتكلم عليه ، السهم هذا حاله مو راضي يتحرك و السهم الحين قاعد يتداول بأقل من سعر الإدراج اللي هو 70 فلس ، و السهم خلال أيام معدودة وصل الى 120 فلس و بعدين تراجع بشكل غريب لمستوى التسعينات و منها الى الحال اللي هو عليها الحين ، الشركة مالها أخبار بالمرة لا بيع ولا شراء و لا استثمار ، منو ما يتمنى ان السهم يرتفع و يتحرك ، على الاقل الواحد يرجع شي من الخسارة و يشوف يوم يبتسم فيه بالسوق :)
بالنسبة للعراق القابضة و شركة الصفوة اللي انا ماخذ و العلم عند الله ان أسعارهم راح اتدوبل مرتين او ثلاث بسهولة ، بس يبيلهم صبر و احنا مافينا صبر ، (وخلق الإنسان عجولا) صدق الله العظيم
اخوي اللي حاز بنفسي ان السهم اذا ارتفع السوق ظل واقف في مكانه و اذا نزل صار شريف و نزل معاهم و قمنا انشوف ناس كثيرة اسهمها تتحرك الا سهمنا ما ادري شنو سالفته ، و على قولتك له يوم راح ينطلق مثل المدفع و ان شاء الله اذا صار هاليوم انكون من أصحاب السهم و يحوشنا شي ، ولا بتحوشني سكته اذا طافني :)
و عاشت العراق القابضة :)
و الله يعين
سلام

صدقت أنا ماخذ الصفوة بضارب فيها وتجمدت فلوسي :)

معلومه للتوضيح فقط لا غير سعر الادراج لعراق القابضه 65 فلس وأعتقد الاكتتاب الخاص كان بـ 35 فلس

Black

عضو نشط
أسعار السوق ماراح تتغير ولا اسعار هالسهم
الواحد يتعلم من القرصات اللي تييله و هي صارت مرة و لو اشوفه مرة ثانية يعلق سنة ما اخذته لعنه عليه و على الشركة التعبانة
و الله يعين
سلام

Black

عضو نشط
السهم صار 59 و 58 :)
ما شاء الله عليه سهم خطير و الخطورة مالته ما اتصير الا على ملاك السهم لأنهم ماراح ينامون الليل من الخوف
انا بعت الاسهم مالتي و خسارتي صارت بالآلاف لأني ماخذه آجل
بضارب بأسهم فيها خير احصل منيه و مناك أبرك من القعدة على هالسهم الفقر و الله يعوض خسارتي بإذنه سبحانه
الله يعين
سلام

مايجامل

موقوف
Black قال:
السهم صار 59 و 58 :)
ما شاء الله عليه سهم خطير و الخطورة مالته ما اتصير الا على ملاك السهم لأنهم ماراح ينامون الليل من الخوف
انا بعت الاسهم مالتي و خسارتي صارت بالآلاف لأني ماخذه آجل
بضارب بأسهم فيها خير احصل منيه و مناك أبرك من القعدة على هالسهم الفقر و الله يعوض خسارتي بإذنه سبحانه
الله يعين
سلام

الله يعوضك خير ان شاء الله:rolleyes:

علمونى

عضو نشط
السهم مسوى دبل قاع ممكن اذا كسر المقاومه على 66 نشوف ارقام عاليه

يرجى ملاحظه ملكيات الكبار

وشكرا

متداول ملطشة

عضو نشط
ياجماعة الخير:
إللي باع بخسارة الله يعوض عليه, وإللي ماباع الله يعوض صبره خير. والله
يا إخواني ماباليد حيله أنا حالي حلكم فلوسي تجمدت ولاقادر أسوي شي. وهذا السهم من نوع أرض أرض.!!!!!

لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

smok66

عضو نشط
barbarian قال:
صدقت أنا ماخذ الصفوة بضارب فيها وتجمدت فلوسي :)

معلومه للتوضيح فقط لا غير سعر الادراج لعراق القابضه 65 فلس وأعتقد الاكتتاب الخاص كان بـ 35 فلس
وانت الصاج سعر الاكتتاب 100 فلس 600 مليون سهم، وتم دفع 12 مليون دينار بسعر 25 ، و10 فلوس كانت علاوة اصدار، وارباح السنه الماضيه كانت 5 فلوس ظافوها على رأس المال صار رأس المال المدفوع 30 فلس، والباقى 70 فلس من رأس المال.
للتوظيح وشكرا،،،،،،،،،،،،
للعلم :ما املك ولا سهم،،،،،،،،،،،،،;)

smok66

عضو نشط
smok66 قال:
وانت الصاج سعر الاكتتاب 100 فلس 600 مليون سهم، وتم دفع 12 مليون دينار بسعر 25 ، و10 فلوس كانت علاوة اصدار، وارباح السنه الماضيه كانت 5 فلوس ظافوها على رأس المال صار رأس المال المدفوع 30 فلس، والباقى 70 فلس من رأس المال.
للتوظيح وشكرا،،،،،،،،،،،،
للعلم :ما املك ولا سهم،،،،،،،،،،،،،;)

تصحيح:15 مليون، وليس 12 مليون للعلم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،:rolleyes:

حمد العازمي

عضو نشط
السلام عليكم الله يعينكم صراحه سهم ابو الامراض ديربالكم خطر جد"ا ههههه

ابومانع

عضو نشط
يابولي الضغط ويا هالسهم

اعلامي

عضو مميز
السهم للمراقبة اعتبارا من يوم غد ... المؤشرات الفنية جدا ممتازة ... حسب الشارت فقد اعطى اشارة انعكاس لاتجاه السهم ... السهم فنيا انهى التصحيح ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 86 KB   المشاهدات: 342

boali

عضو نشط
السهم عند مقاومة 57

والعلم عند الله

شكله جذيه مستعد للاقلاع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى