المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

هيت

موقوف
السهم ارتفع 16% خلال شهر واحد

و 30% خلال اسبوعين

وتضاعف عدة مرات خلال سنه

وبعد ارتفاع متواصل عدة ايام نزل شوي سويتوها قصه

غريبه صراحه خصوصا من بوتنسيم !!!!!!!!!

عموما انا لازلت مع اشاعة 1200 الاسبوع القادم انشاء الله ;)

والذي حصل اليوم حركة صارت وايد من قبل و لا تنسون ان الكميات التي اشتريت كبيره

الكونكورد

عضو نشط
هيت قال:

و 30% خلال اسبوعين

وتضاعف عدة مرات خلال سنه

كلامك عدل وسليم 100%

ولكن اللي يضيق الخلق هو التخوف من ان يصبح ما يحدث حاليا تكرار لما

حدث بشهر 10 .. وان كنت شخصيا استبعد حدوث ذلك .. خصوصا ان السهم

حتى هذه اللحظه محترم التحليل الفني كما ذكر الاخوه .. ومحترم نفسه بعد :D ..

لذلك لا اجد ما يخيف في حركة السهم .. وكلكم تذكرون ما حدث بتاريخ 13/8/2005 بعد ما

صعد السهم من 380 الى 550 بعشرة ايام .. يومها تملطش بين 500 و 550 وسكر على 520 جان تذكرون ..

وعقبها اسس بين 520 -580 ثم استأنف صعوده من جديد ..

ادري طولت عليكم .. وفريت روسكم من الهذره ..

خلاص .. قلبت ويهي :D

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
هيت قال:

و 30% خلال اسبوعين

وتضاعف عدة مرات خلال سنه

حبيبي هيت .. والله ماعلي خوف صدقني .. والحمدلله المجموعه عندي من 200 فلس

لكن اللي يكدّر الخاطر على هالمساكين اللي شروا أمس وقبله وقبل 3 أشهر وغيرهم !!

ولاّ مازلت عند كلمتي .. بأن الخير اللي بالمجموعه ليلحين ماشفتوه .. بس نبي دعم للسهم لا أكثر

بوتسنيم

المدفع

عضو نشط
وما توفيقى الا بالله

أنا اعتقد ومتفائل ان اسهم المجموعة الدوليه وزميلاتها

يصعدون فوق الدينار

وما توفيقى الا بالله

قربان

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
حبيبي هيت .. والله ماعلي خوف صدقني .. والحمدلله المجموعه عندي من 200 فلس

لكن اللي يكدّر الخاطر على هالمساكين اللي شروا أمس وقبله وقبل 3 أشهر وغيرهم !!

ولاّ مازلت عند كلمتي .. بأن الخير اللي بالمجموعه ليلحين ماشفتوه .. بس نبي دعم للسهم لا أكثربوتسنيم

يعني شرايك تنصح الي راحت علي الفرصه انه يبيع اليوم علي 1040 ينطر له فرصه ثالثه خلال كم شهر للبيع علي 1040 ...
هممم ...خلنا نحسبها ... تنطر السهم ينزل لي 850 و بعدين يصعد مره 1040 خلال شهر-اثنين .. يعني تقريبا 30 -35% ...تغير بالسعر وانا اقدر اقط باشر علي 1000-1020 ... ما عتقد خوش فكره!!

حبي بو تنسيم ...الشهاده لله انك مطبل ممتاز و قد فدت ناس وايد بصعدت السهم من 800 الي 1040 ... انصحك من اخ صغير .. انك تضيف حنكه علي تطبيلك و تنصح بالبيع لجني الارباح اذا قلبك حس ان السهم ممكن يخون و لو 10 % ... نادر ما في سهم ماخذ نفس ترند المجموعه العام ( الصاعد) تمسكه و تخسر خلال فتره طويله ....لاكن انت احسبها الي ضارب بس اليوم ممكن طلع 10-15 % بس ..هل تبي الناس تمسك سهم مده سته اشهر عشان اطلع 30-50 % و هم في احتمال كبير ان ضاربو بالسهم يطلعون 30-50 %خلال شهر او اقل !!! :eek:

و طبعا تحياتي لباقي المطبلين الكبار و اقولهم الله يعطيكم علي قدر نيتكم انشالله ..

و اكيد اخيرا

" تحسف علي ربح احسن ما تحسف علي خساره " ;)

garmin

عضو محترف
قربان قال:
يعني شرايك تنصح الي راحت علي الفرصه انه يبيع اليوم علي 1040 ينطر له فرصه ثالثه خلال كم شهر للبيع علي 1040 ...
هممم ...خلنا نحسبها ... تنطر السهم ينزل لي 850 و بعدين يصعد مره 1040 خلال شهر-اثنين .. يعني تقريبا 30 -35% ...تغير بالسعر وانا اقدر اقط باشر علي 1000-1020 ... ما عتقد خوش فكره!!

حبي بو تنسيم ...الشهاده لله انك مطبل ممتاز و قد فدت ناس وايد بصعدت السهم من 800 الي 1040 ... انصحك من اخ صغير .. انك تضيف حنكه علي تطبيلك و تنصح بالبيع لجني الارباح اذا قلبك حس ان السهم ممكن يخون و لو 10 % ... نادر ما في سهم ماخذ نفس ترند المجموعه العام ( الصاعد) تمسكه و تخسر خلال فتره طويله ....لاكن انت احسبها الي ضارب بس اليوم ممكن طلع 10-15 % بس ..هل تبي الناس تمسك سهم مده سته اشهر عشان اطلع 30-50 % و هم في احتمال كبير ان ضاربو بالسهم يطلعون 30-50 %خلال شهر او اقل !!! :eek:

و طبعا تحياتي لباقي المطبلين الكبار و اقولهم الله يعطيكم علي قدر نيتكم انشالله ..
و اكيد اخيرا

" تحسف علي ربح احسن ما تحسف علي خساره " ;)

اخي قربان أتمنا ان تتقبل مني هذا الكلام نحن نحترم التحليل الفن وهذا لاشك فيه لانه علم .
ولكن نتمنا أن لا تتبع إسلوب الإستاذ المليونير في ردودك ونصاحيك لإخوانك
الإستهزاء ليست صفة حميده في أي شخص
نتقبل منك النصيحه
ولكن لتكن بمستوى من هم موجودين في هذا المنتدى
نصيحه اخويه لك
عامل الناس كما تود ان يعاملوك

واخيرا أذا السهم فتح باكثر من إقفاله 1020 هل كنت ان تكون ممن باعوا لمجرد الخوف من النزول وتناسيت العامل النفسي المرتبط بالنزول المسبق والذي أشار اليه سامي البدر في المؤتمر بأنه كان مفتعل من قبل صناديق ومحافظ

أخوك
بوفواز

الكونكورد

عضو نشط
اخوي بو فواز .. طالما انك تكلمت ودنا نعرف رايك باللي صار اليوم

خصوصا انك لم تدلي بدلوك حتى الان :)

garmin

عضو محترف
هذا رأيي المتواضع

الكونكورد قال:
اخوي بو فواز .. طالما انك تكلمت ودنا نعرف رايك باللي صار اليوم

خصوصا انك لم تدلي بدلوك حتى الان :)

ماذا حدث بالامس لمجموعة سامي البدر

ماحدث وما أقيمه شخصيا بان خوف وهلع المستثمرين مما حدث بالسابق هو سبب البيع من غير سبب وما تم عباره عن أرتباط ذهني ونفسي للسيناريو السابق الذي أحدث النزول المره الماضيه وانهيارهم لمده أربعة أيام تقريبا

لو رجعنا قليلا بالذاكره لسيناريو النزول الاولي كان عباره عن توقيف قراند مطالبة البورصه بأرباحها للربع الثالث
وفي نفس اليوم بدأ البيع القوي على المجموعه الدوليه وبتروقلف وحال رجوع قراند كان مصيرها الأدنى كحال زميلاتها التابعه

اليوم :
تكرر نفس السيناريو وكأنه يعيد الشريط في اذهان المستثمرين وخاصه ( صغار المستثمرين ) فلدى توقف قراند اليوم أدى الى البيع الغير منطقي على المجموعه وبتروقلف خوفا من تكرار السيناريو الفائت وهذا ما أنا أشك فيه حيث أتوقع وبإذن الله بأن غدا سيكون إرتداد للصعود مره أخرى بعد مؤتمر قراند وعمليه الإستحواذ على اللبنانيه ومن ثم تحويلها وزيادة رأس مالها من 9 مليون الى 100 مليون
وهذا بالتأكيد سيعطي زخم للشركة الأم قراند واللبنانيه خاصه بان من لهم الحق في الزياده سيكون قراند واللبنانيه ومما نعرف سابقا بأن المجموعه تملك في قراند فستكون الأخرى مستهدفه
الكثيرين اليوم كانوا مستائين من مؤتمر قراند حيث لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن أي عقد ولكن من تابع الندوه عرف بان هناك شي كبير قادم وخلال أيام
وخلال أسبوع تقريبا سيكون هناك مؤتمر للبتروقلف مشابه للعمليه التي تمت ولكن مع شركة خارج الكويت ولا أخفي سرا بان هناك شي يدور بين شركة أرامكو وبتروقلف والتي تم نفيه لأن لايوجد شي رسمي لغاية الآن بينهم ولكن ما أعلمه بان سوف تأسس شركه مشتركه بين أرامكو وبتروقلف للعمل في المجال النفطي في الأراضي السعوديه

الكثيرين يقولون بان سامي البدر ليس اهلا للثقه ولكن رأي أحد كبار الشركات الإستثماريه بأن دخول حسين الخرافي شريكا مع سامي البدر أعطى بعدا جديدا ومصداقيه كبيره لما يعمله سامي البدر بصمت ولولا رؤية حسين الخرافي لنجاح تلك الشراكه لما أقدم عليها
حسين الخرافي هو شخصية إستثماريه وعقليه لايستهان بها نهائيا لا سامي البدر ولا غيره يستطيع خداعه .
قراند وكما ذكر اخوي السر وينه ( بومشعل ) ستقود المجموعه في الوقت الحالي بسبب الإندماج الذي حصل .

رأيي الشخصي المتواضع بأن من باع اليوم سيعود لإسترجاع ماباعه اليوم بأسعار اعلى خلال الأيام القادمه

أعتقد ماقيل بالأمس في الندوه يزيدني أطمئنان للوضع العام لمجموعة سامي البدر

وكافي تشائم وذم في المجموعه

أخوكم
بوفواز

الامور كلها طيبه وممتازه
الله يوفقكم يارب

طير شلوة

عضو نشط
المدفع قال:

يصعدون فوق الدينار

وما توفيقى الا بالله

حبيبي المدفع يعني قايل شي خطير . كل الفرق 10 فلوس:D

أبـو شـهــد

عضو نشط
ياجماعة راقبو الصفقات الي تمت على سوق الكسوور على المجموعة راقبو الكميات واوقاتها
وشاركونا رايكم شنو قاعد يصير هل هو تجميع ولاتصريف
وشكراا

قربان

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
اخي قربان أتمنا ان تتقبل مني هذا الكلام نحن نحترم التحليل الفن وهذا لاشك فيه لانه علم .
ولكن نتمنا أن لا تتبع إسلوب الإستاذ المليونير في ردودك ونصاحيك لإخوانك
الإستهزاء ليست صفة حميده في أي شخص
نتقبل منك النصيحه
ولكن لتكن بمستوى من هم موجودين في هذا المنتدى
نصيحه اخويه لك
عامل الناس كما تود ان يعاملوك

واخيرا أذا السهم فتح باكثر من إقفاله 1020 هل كنت ان تكون ممن باعوا لمجرد الخوف من النزول وتناسيت العامل النفسي المرتبط بالنزول المسبق والذي أشار اليه سامي البدر في المؤتمر بأنه كان مفتعل من قبل صناديق ومحافظ
أخوك
بوفواز

هدي هدي--شفيك داش عرض ... يا بوفواز الله يهداك منو تشمت راجع المشاركه و اقرها بدون اعصاب :) ... و شفيك الله يهداك شبكتني مع المليونير بدون اي داعي .. ترا ما منها داعي هل اللعبه ..صارت قديمه شوي :rolleyes: ...باالنسبه للنصايح ترا احني هني عشان ننصح بعض بالخير ...مو بس عشان نطبل !!

عالعموم راح اكتفي بهالرد و ماراح ادش بجدال معاك اليوم لان شكلك متضايق مثل باقي الاخوان علي الخازوق الي صار اليوم ..

و نصيحه من اخ يعزك بسك تطبيل و رد بوفواز الواقعي الي كنا نعرفه قبل لا يروح منتدي الشفافيه الاول لسامي البدر و صار شخص ما نعرفه !!

اخوك بو ادم

garmin

عضو محترف
قربان قال:
هدي هدي--شفيك داش عرض ... يا بوفواز الله يهداك منو تشمت راجع المشاركه و اقرها بدون اعصاب :) ... و شفيك الله يهداك شبكتني مع المليونير بدون اي داعي .. ترا ما منها داعي هل اللعبه ..صارت قديمه شوي :rolleyes: ...باالنسبه للنصايح ترا احني هني عشان ننصح بعض بالخير ...مو بس عشان نطبل !!

عالعموم راح اكتفي بهالرد و ماراح ادش بجدال معاك اليوم لان شكلك متضايق مثل باقي الاخوان علي الخازوق الي صار اليوم ..

و نصيحه من اخ يعزك بسك تطبيل و رد بوفواز الواقعي الي كنا نعرفه قبل لا يروح منتدي الشفافيه الاول لسامي البدر و صار شخص ما نعرفه !!

اخوك بو ادم

شكرا لردك الراقي :)

وتعرف جيدا مو بوفواز اللي يطبل
الخازوق اليوم كان مرتب للي مايفهم بالسوق :p
والتحليل مو بس شخابيط
والتحليل فن أكثر من ماهو علم :cool:

يابوآدم
اخوك
بوفواز

قربان

عضو نشط
قربان قال:

اخوك بو ادم

و ليش ماركزت علي هذي .. :)

تصبح علي خير و الله يعطيك علي قدر نيتك ياخوي العزيز بوفواز

اخوك بو ادم :)

طير شلوة

عضو نشط
المدفع قال:

يصعدون فوق الدينار

وما توفيقى الا بالله

مبروك لملاك المجموعه . المدفع قال تتعدى الدينار واعرفه عدل مايقول شي الا يطلع خطأ اقصد صح:d

أبـو شـهــد

عضو نشط
ccr قال:
ياجماعة راقبو الصفقات الي تمت على سوق الكسوور على المجموعة راقبو الكميات واوقاتها
وشاركونا رايكم شنو قاعد يصير هل هو تجميع ولاتصريف
وشكراا
سوق الكسوور يفضح السوق الرسمي
هذا رأي الشخصي

garmin

عضو محترف
قربان قال:
و ليش ماركزت علي هذي .. :)

تصبح علي خير و الله يعطيك علي قدر نيتك ياخوي العزيز بوفواز

اخوك بو ادم :)

شفتها لكن ذكرتني باللي يدعمك ويقول ماشفتك :) :)

وثق بانك عزيز

مهما إختلفنا في النقاش
أخوك
بوفواز

almared

عضو مميز
مقتطف بسيط عن المؤتمر للبدر :

موضحا انه سيتم تأسيس شركتين تابعتين للشركة الوليدة في الامارات والسعودية خلال الاسبوعين المقبلين، لافتا الى ان شركة جراند للاستثمار السياحي »السعودية« ستؤسس برأسمال يبلغ مليار دولار وان شركة جراند للاستثمار السياحي »الاماراتية« ستؤسس برأسمال يبلغ مليار درهم حيث ستعود ملكية حصص مؤثرة في الشركتين الى شركة جراند للاستثمار السياحي الناجمة عن اندماج جراند مع اللبنانية.

شوفو ضخامة رؤووس الأموال والتي تصب لصالح جراند الأم وبالتالي المجموعه الدولية .

garmin

عضو محترف
almared قال:
مقتطف بسيط عن المؤتمر للبدر :

موضحا انه سيتم تأسيس شركتين تابعتين للشركة الوليدة في الامارات والسعودية خلال الاسبوعين المقبلين، لافتا الى ان شركة جراند للاستثمار السياحي »السعودية« ستؤسس برأسمال يبلغ مليار دولار وان شركة جراند للاستثمار السياحي »الاماراتية« ستؤسس برأسمال يبلغ مليار درهم حيث ستعود ملكية حصص مؤثرة في الشركتين الى شركة جراند للاستثمار السياحي الناجمة عن اندماج جراند مع اللبنانية.

شوفو ضخامة رؤووس الأموال والتي تصب لصالح جراند الأم وبالتالي المجموعه الدولية .

هذا كلام سلبي
انت ماتشوف
كافي تطبيل
:) :)
أخوك
بوفواز

هيت

موقوف
حكم من الماضي

المهذب جداً قال:
.

المجموعه الدوليه سهم يحب ياسس قبل اي انطلاقه وهذا شي الكل عارفه وخاصتن ملاك المجموعه الدوليه .... وهذا المفروض انه يصير ان السهم ما يكون طلوعه جنوني المجموعه الدوليه بعد كل تاسيس يسجل هاي جديد ودائماً كان السهم يلامس الدعم قبل اي انطلاقه يعني مافيه خوف باذن الله دام السهم ماشي على النهج سليم وبالتوفيق لملاك المجموعه ؛ بالأرقام :

1) - لمن طول حيل بالقاع على 124 فلس فز للـ 180 فلس.

2) - لمن طول حيل على 190 فلس فز مرة وحدة للـ 380 فلس.

3) - لمن طول حيل على 380 فلس فز مرة وحدة للـ 550 فلس.

4) - لمن طول حيل على الـ550 فلس فز مرة وحدة للـ 700 فلس.

.

rahaly قال:
انشاء الله السهم فووووووق ...
يا جماعة كل الاخبار طيبة ومشجعة ..

بس تذكروا .. اذا نزل السهم لا تخافون :)

لازم السهم يوم حلو يوم مر .. بس اخر السنة شهر عسل..

الله يرزق الجميع

تحياتي

رحالي

بوتنسيم اذكر ان لك حكمة يجندس و يطمر ، بس ما لقيتها :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى