المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

سهم استثماري

عضو نشط
الكونكورد قال:
اخي العزيز
*هل تعلم ان السوق نازل 225 نقطه؟
*وهل تعلم ان عدد الشركات اللي نزلت اسعارها اليوم 106 شركات؟
*وهل تعلم ان 17 شركه نزلت اسعارها بالحد الأدنى (الهواتف منهم)؟
اذن المجموعة الدولية ليست استثناء
اخي العزيز .. نزول المجموعه اليوم كان قاسي .. هذا صحيح .. وكان من المفترض ان يكون الدعم افضل من ذلك .. الا ان ذلك لا يعني ان نضع حبل المشنقه لها ونتنبأ بأمور مستقبليه يصعب التكهن بها وخصوصا في هذه الظروف الاستثنائيه .. والتي بمجرد ان تزول باذن الله سترى ما يسرك

وتقبل تحياتي :)

شلون مو استثناء !

مجموعة البدر جميعها بالحد الادنى .. الكلام على المجموعة ككل

تدرى عاد هالرجل ليس اهل للثقه قبل كم يوم صرح بدعم اسهمه وفجأه لحس كلام وصرح بتصريح متناقض 180 درجة .... خلها على الله

Costa Coffee

عضو نشط
بصراحة شباب الي على راسة بطحة يحسس عليها ...
سامي البدر كان عارف انه اغلب شركاته وصلت لسعر متضخم في الوقت الحالي () وللاسف هو حاول يدعم بعض الشركات لكن ما في باليد حيلة ...
ومع اعلان الامس كشف حاله وضرب على الشركات الثانية والله يستر من باجر بعد ...
المشكلة الصدق والثقة كم سمعنا عن بيع الحفار وعن بنك المستثمرون وعن الشركة الخليجية وناس اتصرح وناس تنفي ...

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
rahaly قال:
بو تنسيم ..........

شرايك فيني وانا شاري اليوم المجموعة ب 820 ؟؟

يعني كنت مبطل تطبيل ... والحين قاعد اسخن الدنبك عشان ابدأ تطبيل

يعني حصلتولكم مطبلاتي جديد ... عنده خبره قديمة بالتطبيل

(الشئ لزوم الشئ)

:d

توقعت السوق اليوم يصيد أي واحد إلاّ إنت يا رحالي :D .. لايغرّك ماعليه .. ساعات الخبرة تصير معدومه خصوصاً بهالأحوال .. على كثر ماتقول اليوم بس بتطمّش !! هم إيدك تاكلك :p ماعليه والصبر زيد .. وانت أبو الصبر وأعرفك عدل ..

ما أقدر أقول إلاّ أن التاريخ اللي اتفق الجميع عنده وهو منتصف فبراير :) سيكون لمن نفذ صبره كلمه في ذاك الوقت إن شاءالله .. عدل ولاّ آنا غلطان رحالي !!

بوتسنيم

sprite

عضو مميز
الكونكورد قال:
اخي العزيز
*هل تعلم ان السوق نازل 225 نقطه؟
*وهل تعلم ان عدد الشركات اللي نزلت اسعارها اليوم 106 شركات؟
*وهل تعلم ان 17 شركه نزلت اسعارها بالحد الأدنى (الهواتف منهم)؟
اذن المجموعة الدولية ليست استثناء
اخي العزيز .. نزول المجموعه اليوم كان قاسي .. هذا صحيح .. وكان من المفترض ان يكون الدعم افضل من ذلك .. الا ان ذلك لا يعني ان نضع حبل المشنقه لها ونتنبأ بأمور مستقبليه يصعب التكهن بها وخصوصا في هذه الظروف الاستثنائيه .. والتي بمجرد ان تزول باذن الله سترى ما يسرك

وتقبل تحياتي :)

النزول حقيقي للمجموعه و توابعها .. شوف كمية التداول !!

SpeciaL 1

عضو مميز
فرصه والا غلطه؟؟

اليوم زدت الكميه وبسعر 810
ومتفائل خير
والله العالم إذا كانت فرصه والا غلطه
لكن الأيام راح تبين كل شي
وهذا احنا نتعلم ;)

Solid_investor

عضو نشط
سهم استثماري قال:
شلون مو استثناء !

مجموعة البدر جميعها بالحد الادنى .. الكلام على المجموعة ككل

تدرى عاد هالرجل ليس اهل للثقه قبل كم يوم صرح بدعم اسهمه وفجأه لحس كلام وصرح بتصريح متناقض 180 درجة .... خلها على الله

هذا اللي محيرني ::: تصريحاته تناقضت :: مرة يقول بيدعم الأسهم و مرة يقول سوق حر و السوق يحدد السعر :: ودنا نحسن الظن بس اللي صار اليوم مو شوية :::: الله المستعان

rahaly

مستشار قانوني
Bo Tasneem قال:
توقعت السوق اليوم يصيد أي واحد إلاّ إنت يا رحالي :D .. لايغرّك ماعليه .. ساعات الخبرة تصير معدومه خصوصاً بهالأحوال .. على كثر ماتقول اليوم بس بتطمّش !! هم إيدك تاكلك :p ماعليه والصبر زيد .. وانت أبو الصبر وأعرفك عدل ..

ما أقدر أقول إلاّ أن التاريخ اللي اتفق الجميع عنده وهو منتصف فبراير :) سيكون لمن نفذ صبره كلمه في ذاك الوقت إن شاءالله .. عدل ولاّ آنا غلطان رحالي !!

بوتسنيم

افاااااااااه ... يو بو تنسيم !!!
توقعت السوق يحبط اي واحد الا انت !!!!

اترك عنك سامي البدر وغيره ...
دع الارقام تتحدث ( عشان ما نصير مطبلين ) ...
عندنا معلومة مؤكدة تقول ان ارباح المجموعة 124 فلس للسهم ...

يعني السهم ما نقول 1200 ... للمتشائم نقول دينار مثلا(بعد اعلان الارباح) ..شرينا ب 820 نبيع بدينار ... بس

اذا السوق كله انهار - لا سمح الله - هذا موضوع ثاني ...
واذا نزل السهم اكثر نستلم الارباح ونعوض ..

(( ودك ينكل فينا البدر ويقرر هالسنة ما في توزيع :D )) ....

عموما الوضع ما يخوف وردة فعل طبيعية جدا جدا للوضع السياسي في البلاد .. وان شاء الله خير

............. بو تنسيم .......... يعني شنو أبدأ أطبل ولا لأ ؟؟

:D

hashim

عضو نشط
الصراحه الي صار الي يوم اب اسهم المجموعه عيب و اذا بتقولون كل الاسهم نازله اقولكم صح كلامكم بس معظم الي انزلو حد ادنى ارتدو بفعل الشراء الي صار عليهم اما انه ايصرح راعي الشركه و ايقول بدعم الاسهم و ما راح اخليها تنزل و هذا اقل شي انقدمه حق البلد و يخون بالعالم و يصرف فهذا اكبر غلط و اكبر عيب و اسهمه كلها حد ادنى الصراحه سامي البدر ثقه و يعرف اشلون ايصرف اسهمه انا اقول اوثقو فيه اكثر علشان يصعد اسهمه نفس ما صعدها اليوم و هل كلام مو قاعد اطنز فيه بس هذا الصج و ادري حجي الصج ايزعل ساعات بس انا مو حاط على المجموعه و بالعكس طلعت منها خير و الحمدلله بس بايعها من زمان بس ضيق خلقي الي صار حق الناس و ادري من الي اقراه انه وايد ناس شاريه بالغالي

مضارب1

عضو نشط
انا اتساءل ويييييييييييييييييييييييين الدعم؟؟؟
وييييييييييييييييييييين المقاومه؟
اسهم المجموعه لادعم ولامقاومه:confused:
هروب وغداً راح ابيع كل الاسهم وباى سعر00
وخلاص بلا عوار راس:mad: :mad:
وحسبي الله ونعم الوكيل

ABCXYZ

عضو نشط
hashim قال:
الصراحه الي صار الي يوم اب اسهم المجموعه عيب و اذا بتقولون كل الاسهم نازله اقولكم صح كلامكم بس معظم الي انزلو حد ادنى ارتدو بفعل الشراء الي صار عليهم اما انه ايصرح راعي الشركه و ايقول بدعم الاسهم و ما راح اخليها تنزل و هذا اقل شي انقدمه حق البلد و يخون بالعالم و يصرف فهذا اكبر غلط و اكبر عيب و اسهمه كلها حد ادنى الصراحه سامي البدر ثقه و يعرف اشلون ايصرف اسهمه انا اقول اوثقو فيه اكثر علشان يصعد اسهمه نفس ما صعدها اليوم و هل كلام مو قاعد اطنز فيه بس هذا الصج و ادري حجي الصج ايزعل ساعات بس انا مو حاط على المجموعه و بالعكس طلعت منها خير و الحمدلله بس بايعها من زمان بس ضيق خلقي الي صار حق الناس و ادري من الي اقراه انه وايد ناس شاريه بالغالي

كل حلالي بالمجموعة ..بس الصراحة تنقال....الرجل طلع مو تكانة و همه الوحيد يترس مخابيه و سمعته مو هامته (اذا عنده سمعة) .....يبه ثاني مرة يسويها فينا عقب "عيديته" لنا المرة اللي طافت....البارح كنت افكر في تصريحه حق القبس و كنت و الله يشهد علي بكتب مشاركة احذر انه بيعكس كلامه بالضبط بس توقفت و قلت يمكن استعدل بس الظاهر ما اكو فايدة و الظاهر انه صج (ن؟؟ب)....و محترف بعد...سامحوني تراني كفرت بالمجموعة و ابربها

rahaly

مستشار قانوني
اليوم انا شاري ب 820 ....

وقلب بارد ... كووووول

مدام عندنا خبر ان الارباح 124 فلس للسهم .. يعني في اساس نقيم السهم عليه

يعني مو تطبيل;)

وسعر 790 سعر ممتاز للشراء ... 1+1=2

يعني ما نتكلم عن احتمالات ومشاريع صحيحة ووهمية .. نتكلم عن ارباح محققة مو مكن تغييرها

اما اذا السوق كله نزل .... الله يعوض عالجميع

تحياتي

رحالي

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
rahaly قال:
افاااااااااه ... يو بو تنسيم !!!
توقعت السوق يحبط اي واحد الا انت !!!!

اترك عنك سامي البدر وغيره ...
دع الارقام تتحدث ( عشان ما نصير مطبلين ) ...
عندنا معلومة مؤكدة تقول ان ارباح المجموعة 124 فلس للسهم ...

يعني السهم ما نقول 1200 ... للمتشائم نقول دينار مثلا(بعد اعلان الارباح) ..شرينا ب 820 نبيع بدينار ... بس

اذا السوق كله انهار - لا سمح الله - هذا موضوع ثاني ...
واذا نزل السهم اكثر نستلم الارباح ونعوض ..

(( ودك ينكل فينا البدر ويقرر هالسنة ما في توزيع :D )) ....

عموما الوضع ما يخوف وردة فعل طبيعية جدا جدا للوضع السياسي في البلاد .. وان شاء الله خير

............. بو تنسيم .......... يعني شنو أبدأ أطبل ولا لأ ؟؟

:D

عاد لقيت بوتسنيم متحبّط !! :cool: ترى أخوك نسمه طويييييل الحمدلله :D

إذا السالفه فيها 124 فلس .. عيل عطها "اه ونص بعد" :D .. المجموعه يا رحالي علمتني معنى الصبر ورب الكعبه .. علمتني اشلون أدبل الفلوس دبلات .. هل بالحد الأدنى أنكر خيرها !! لا وألف لا بعد ..

تحياتي لك بأخذك اليوم للمجموعه .. والصبر مفتاح الفرج وانت قدها وقدود هم أعرفك ;)

بوتسنيم

fmhalhd

عضو نشط
السلام عليكم

اللي حصل اليوم صدقوني مو تصريف ولي مومصدق يرجع للتداول

ويشوف الكميات المباعه والمشتراه

والامر كله شغله نفسيه بصغار المستثمرين والخوف من الانهيار

والسوق انشاء الله بخير وراح يعدل وتشوفون انشاء الله​

القناص80

عضو نشط
يا جماعة شنو سالفة 12 مليون ربح الي نفتها الشركة . هل اهيه سبب النزول العنيف

Costa Coffee

عضو نشط
توقعاتي والله اعلم غدا كالاتي :
بداية التداول حد ادني وراح يلامس ال 750 ومن ثم ان شاءالله راح يغلق على نقطة ال 770 او 780

الله كريم يا اخوان والله يالمجموعة د صداع

Costa Coffee

عضو نشط
البيوع المستقبلية للمجموعة الدولية ....

م.سعد حبيبي والله اليوم افتتحوا البيوع المستقبليه والمعني انسى الي كنا انفكر فية انهم يبون يخلصون الاجل ...
قدامي والله العظيم انطق 100 الف سهم على سعر 815 فلس و هذا من مكتب التداول شلون باقي المكاتب يعني انسى اخوي باعتقادي السهم راح يصير اثقل من الثقيل للتحرك ...

جرير

عضو نشط
انشالله باجر التداول كله طيب

ويتجااوز السوق كل الظرووف

والمجموعه الدوليه تتأثر بحال السوق حاله حال اي سهم

وعندي ثقه في مجموعة البدر بااجر بإذن الله اخضر

startq8

عضو نشط
اللى يبي النصيحه هالسهم كافي عليه هذا وانا من الناس اللى بعت ب 840 وبخساره بس ماتحسفت لانه وصلني مو شي عليها بس مو هذا السبب لنزول الحين الاسباب معروفه ولو يتثبت حاكم للكويت وولى عهد راح يرتفع السوق واهي راح ترتفع بس ماراح اشتري وخل سامي البدر يصرح من اليوم لى سنه وكل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه ومشكورين

انشالله مايقفل اقل من 770

وين الكلام ياسامي وين المحافظ على العموم تصاريح الكذابه

بذمة صاحبها ليوم القيامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى