المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
فسكر قال:
والله خوش خبر اخوي رحالي اتمني ان يطلق صج
الحمد لله ان هذا الخبر طلع منك انك مو من اخواننا المطبلين الي كل كلامهم اي شي لان لو كان خبر الارباح طالع منهم لكنت اول من كذب الخبر واعتبرته اشاعة لكن انت يا رحالي غير عنهم
اتمني ان تاكد الخبر عن قريب
وياريت من اخواننا المطبلين حتا لو كانوا يعرفون الارباح خل يحتفظون فيها لانفسهم لان محد راح يصدقهم بعد الان ( كافي كذب كافي )
اعتقد المطبلين عارفين انفسهم ماله داعي اذكر اساميهم:)

حبيبنا فسكر ...
هذه الارباح شبه صحيحة مو 100% .... بس 99.999999999999%:d

يا معود اخاف نقول اكيد ... ويطلع ناقص نص دينار او زايد .... وتعال فلل
:d

والله يا جماعة ما عندي المجموعة ... بس يشهد الله اني احب مصلحة الاخوان ... واحب انقلهم الاخبار الحلوة اللي تؤثر بالسهم صح..
(( مو باس بالقلاااام))((يعني مو بس بالكلام))

الله يرزقكم من اوسع ابوابه ... وهدي يا فسكر ... ادري انك تنفعل عشان مصلحة اخوانك وهذا طيب منك .. بس هذول ربعنا ما عندنا غيرهم ..

شنسوي ؟؟؟ .... عموما يمكن اوصي على ربع من الصين حق المنتدى يقولون ارخاص وما يطبلون او يطبلون وقت اللي تبي ..

تحياتي

رحالي

فسكر

موقوف
rahaly قال:
حبيبنا فسكر ...
هذه الارباح شبه صحيحة مو 100% .... بس 99.999999999999%:d

يا معود اخاف نقول اكيد ... ويطلع ناقص نص دينار او زايد .... وتعال فلل

والله يا جماعة ما عندي المجموعة ... بس يشهد الله اني احب مصلحة الاخوان ... واحب انقلهم الاخبار الحلوة اللي تؤثر بالسهم صح..
(( مو باس بالقلاااام))((يعني مو بس بالكلام))

الله يرزقكم من اوسع ابوابه ... وهدي يا فسكر ... ادري انك تنفعل عشان مصلحة اخوانك وهذا طيب منك .. بس هذول ربعنا ما عندنا غيرهم ..

شنسوي ؟؟؟ .... عموما يمكن اوصي على ربع من الصين حق المنتدى يقولون ارخاص وما يطبلون او يطبلون وقت اللي تبي ..

تحياتي

رحالي

مشكور ياخي وماقصرت وكثر الله من امثالك
انا مصدقك
وعلشان جذي انا راح ازيد الكمية من يوم السبت
انا واثق فيك
وحتي لو طلعت الارباح مو نفس الي ذكرتها فانت مسموح ورايتك بيضة

فسكر

موقوف
rahaly قال:
يا أخوان ... الان علمت بخبر أعتبروه أشاعة الى حين التحقق ...
ولا تبنون عليه قرارات .... وادري (البعض) ما يعجبه عجب:D

الخبر يقول ان ارباح المجموعة عن السنة 2005 هو 124.600 مائة واربعة وعشرين فلسا وستة من عشرة .... وقد يكون في فرق عند تدقيق الميزانية (بسيط في العادة) ....

اذا تأكد الخبر مبروك لملاكة والله يرزقكم برزقه الوفير ...

تحياتي

رحالي

120 فلسا الربحية المتوقعة لسهم «المـجموعة الدولية»

علمت «القبس» ان ارباح شركة المجموعة الدولية للاستثمار قد تصل الى حوالي 180 فلسا للسهم الواحد قبل اخذ المخصصات اللازمة.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ«القبس» ان الشركة قد تعلن عن ارباح تصل الى 120 فلسا للسهم الواحد، بعد ان يتم اخذ المخصصات اللازمة حسب ما تقتضيه معايير المحاسبة الدولية.

واشارت المصادر الى ان ارباح المجموعة الدولية للاستثمارهي ارباح تشغيلية بالكامل تقريبا عن الانشطة الاستثمارية التي قامت بها خلال العام الماضي، ومنها الارباح التي حققتها الشركة من ادراج عدد من شركاتها التابعة في سوق الكويت للاوراق المالية، بالاضافة الى استعدادها لإدراج شركة المجموعة الخليجية للمال وبنك المستثمرون في كل من سوق البحرين للاوراق المالية وبورصة الكويت.

وحول التوزيعات المتوقعة للارباح ذكرت المصادر ان الشركة في خطواتها النهائية لاستكمال البيانات المالية عن السنة المنتهية في 31/12/2005، مكتفية بالقول ان التوزيعات ستكون مرضية للمساهمين وتحقق تطلعاتهم.

rahaly

مستشار قانوني
فسكر قال:

120 فلسا الربحية المتوقعة لسهم «المـجموعة الدولية»

علمت «القبس» ان ارباح شركة المجموعة الدولية للاستثمار قد تصل الى حوالي 180 فلسا للسهم الواحد قبل اخذ المخصصات اللازمة.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ«القبس» ان الشركة قد تعلن عن ارباح تصل الى 120 فلسا للسهم الواحد، بعد ان يتم اخذ المخصصات اللازمة حسب ما تقتضيه معايير المحاسبة الدولية.

واشارت المصادر الى ان ارباح المجموعة الدولية للاستثمارهي ارباح تشغيلية بالكامل تقريبا عن الانشطة الاستثمارية التي قامت بها خلال العام الماضي، ومنها الارباح التي حققتها الشركة من ادراج عدد من شركاتها التابعة في سوق الكويت للاوراق المالية، بالاضافة الى استعدادها لإدراج شركة المجموعة الخليجية للمال وبنك المستثمرون في كل من سوق البحرين للاوراق المالية وبورصة الكويت.

وحول التوزيعات المتوقعة للارباح ذكرت المصادر ان الشركة في خطواتها النهائية لاستكمال البيانات المالية عن السنة المنتهية في 31/12/2005، مكتفية بالقول ان التوزيعات ستكون مرضية للمساهمين وتحقق تطلعاتهم.

الحمدالله ان معلومتي صحيحة:)

يا فسكر تراني اعجبك في اخبار الارباح .. نص الفراشين في الشركات المدرجة ربعي .... وما اقصر معاهم اعطيهم بان(مال الهنود) ويزودوني بالاخبار;)

ولله الحمد كنت اول من اعلن ارباح الثلاثة ارباع الاولى للشركات .....

بس مرة ثانية بابيع المعلومة ... مثل الجمان:rolleyes:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=33211

الله يرزقكم ويوفقكم

تحياتي

رحالي

صقرالبحر

عضو نشط
اخ فسكر شوي شوي عالجماعه ترا اللحين يقولون عنك المليونيير ... واتمني انه اخبار ارباح المجموعه د صحيحه عشان الجماعه اهل 1040 اللي طبع فيهم بوم المجموعه يلحقون علي راس مالهم ... ويكفينا فخر انه واحد من ربع الوطنيه ع هو اللي جاب خبر المجموعه وعشت يارحالي :d

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
تسلم فسكر على هالخبر .. وماقصرت رحالي من معلومتك اللي سبقت خبر القبس .. بس آنا حاس بأنها أكثر اشوي والحمدلله 120 فلس أحلى من الحلو بعد :)

صقر البحر .. امسويها (ربع الوطنية) و (ربع المجموعه) .. يا أخي ليش الأحزاب هذي .. ترى بتفتح باب شرّي جذيه .. لدرجة وصلت إن ربع .. .. .. يتمنون كلامي وكلام بوفواز والمهذب جداً والناس اللي واصله أخبارها يتمنون ينزل السهم بس علشان كسر الكلمة والخشوم !! :mad:

خافوا الله .. ويليت تتمعنون في الحديث اللي يقول فيه رسولنا الكريم " حب لأخيك ماتحبه لنفسك" أو كما قال صلى الله عليه وسلّم

المجموعه الدولية وباقي شركاتها الحبيبه فوق بإذن الله .. وعندي نقطة يليت تفكرون فيها ..

ظهور "سامي البدر" من فترة بسيطة قد كثر في الصحف والتلفزيون والتصريحات والكلام والمؤتمرات أيضاً كثرت .. ترى هذا الرجل فعلاً رجل وظهوره يرمي إلى نجاح ستجدونه في خطواته بإذن الله

بوتسنيم

wolf steps

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
تسلم فسكر على هالخبر .. وماقصرت رحالي من معلومتك اللي سبقت خبر القبس .. بس آنا حاس بأنها أكثر اشوي والحمدلله 120 فلس أحلى من الحلو بعد :)

حبيبنا بو تسنيم الخبر قديم و مذكور بصحيفة القبس ليوم السبت تاريخ14/1 ولم يأثر بالسهم لعدم تأكيده.. و لكن الجديد هو قوة مصدر الاخ rahaly

Bo Tasneem

عضو نشط
wolf steps قال:
حبيبنا بو تسنيم الخبر قديم و مذكور بصحيفة القبس ليوم السبت تاريخ14/1 ولم يأثر بالسهم لعدم تأكيده.. و لكن الجديد هو قوة مصدر الاخ rahaly

آنا قلت قديم الخبر .. لأن القبس توصلني مافيها جديد أبد :rolleyes:

عموماً .. أأكد بأن رحالي ذو أخبار حلوه عودنا فيها .. والدليل "آبار" قال بتروح فوق الدينار ويابها ولد العم .. وعن الصفاة وغيرها .. شكراً لك رحالي .. وشكراً أخوي wolf steps على التنبيه ..

نداء إلى العزيز والغالي "سوق الأوراق" .. أين أنت ؟

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
صقرالبحر قال:
يبه لا اكو احزاب ولا شي وكلنا هنيه ربع واحنا قصدنا نعطي الجو طراوه ومرح
ويشهد الله انه نتمني لكم مانتمناه لانفسنا .... فلا تروح بعيد وحسن النيه .. ولك تحياتي
وبعدين صغر خطك ترا نظرنا 6\6

حسن النية موجوده إن شاءالله فيني .. لكن اسأل نفسك عنها .. أنا لا أتكلم من فراغ وأعرف باللي قاعد يصير بأن فيه ناس تتمنّى من سهم معيّن أن يهوي تحت بس علشان كسر الخشوم !! لاتشك بحالك .. فأنا لم أقصدك

وعن نصيحتك بتصغير الخط .. لديك الخاص لإبداء النصائح .. وهل تعتقد بأني فضحتك ليمن كبرت الخط !!

سامحني على هالرد .. لكن يستوجب ذلك أحيانا :D

اشرايك بخط هالمشاركة !!

بوتسنيم

الفهلوي

عضو مميز
كان يا مكان في قديم الزمان

كان فيه واحد اسمه الفهلوي مبتلش في شركة المخازن وهوشات الأعضاء عليها

انتهت المخازن ، وظن الفهلوي انه ارتاح :)

ولكن

:(

:eek:

هيهات هيهات

جاءته المجموعه وتوابعها .. 9 درجات على مقياس ريختر :D

وها هو مايدري ايش يسوي مع احباب واعداء المجموعه .

الله يعينك يالفهلوي

والمشكلة مو قادر يرضيهم ... كلهم زعلانين منك ويقولون انت ضدهم :(

الفهلوي​

الفهلوى الله يعينك .. انا اقول خلك حازم ومحد راح يزعل منك ..

وانا اولهم اى مشاركه لى امسحها ... علشان محد يقووول ليش انا واحد ........................... :)

عبدالعزيز

عضو نشط
الفهلوي قال:

ولكن

هيهات هيهات

الله يعينك يالفهلوي

الفهلوي​
:)
حاسين فيك احسن شئ في هذي احوال عشان ماتزعل احد لاجامل احد علي حساب المنتدي مهما كان القرار احنا نبي انشوف اخبار الشركه او تحليلها او بنشوف مهاترات مانخلص منها :)

واحد قنوع

عضو نشط
الاخ الفهلوي

فعلا انا جديد بالمنتدى ولكن استفدت وصبرت على سهم كان عندي واستفدت منه بفضل الله ثم بفضل منتداكم والحكمه راس الامر كله وبالحزم مع الكل دون محاباة احد على احد ينتهي كل شئ والمساواه اهم شئ بين الناس وشكرا

بوحسن

عضو مميز
الفهلوي قال:

ولكن

هيهات هيهات

الله يعينك يالفهلوي

الفهلوي​

صج الله يعينك ..بس اعجبتني ( جاءته المجموعه وتوابعها .. 9 درجات على مقياس ريختر )

اطلعت ابلى ابوايد من المخازن جان 9 ريختر

الله يرحم ايام المخازن مقابل المجموعة

بس تدري شنهي المشكله يا الفهلوي ...... انكم متسامحين ابوايد مع الناس الي تتكلم باسلوب جاف جدا
او مرات تعطون انذار في وقت المفروض تمسحون المشاركه .. يبيله عنف اكثر اشوي

sam

عضو نشط
انا اقول الصعدة راح تبدأ بأول فبراير 2006شذي احساسي

Bo Tasneem

عضو نشط
الفهلوي قال:

ولكن

هيهات هيهات

الله يعينك يالفهلوي

الفهلوي​

يا خوي يالفهلوي .. إنت المشرف ترى .. وليست أحاسيس الناس إهي اللي تتحكم في المنتدى .. عدل !!

شاللي تشوفه يبه لصالح المنتدى ولصالح الأعضاء سوه بلا تردد .. وإن كان فيه إعتراض من أحد على خطوة أقدمت عليها فعنده الخاص خل يراسلك عليه ..

وإن كان بوتسنيم على رأس قائمة (المشاغبين) !! يبه آسفين وسامحونا بس أحياناً يستوجب الكلام القاسي .. لأن السكوت يبعث الشك في عدم قوة كلام وتأييد الشخص المعني (المهاجم) بفتح الجيم :)

أكرر أسفي لك يالفهلوي وانت رايتك بيضه وحبيب الكل تراك .. واشرايك إنك ماتمسح شي !! :rolleyes: اشرايك بس تحط تنبيه بمشاركة منك بعد المشاركة اللي تشوف إنها خرجت عن الجو .. وبعد 3 تنبيهات .. أعتقد لك الحرية بأنك تتصرف تصرف يليق بمن لا يعبرك ولايعبر تنبيهاتك .. مجرد رأي ولأمركم لاتخاذ ماترونه مناسب للمصلحة العامة :)

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
الصبر مفتاح .. المارد .. شاري بايع

صكونا بتشارت ماعليكم أمر .. خل نسترجع تفكيرنا اشوي :) .. وإذا تسمحون .. صورة المثلث والعنق هل اقترب أم لا ؟!!

بوتسنيم

الراقي

بوعبدالله
بدون شارتات ولا شي باجر ان شاء الله حد اعلى

rahaly

مستشار قانوني
يا اخوان ... لو السوق كان بقوة نجرتكم ومعاياتكم ... كان وصل 20000

الله يهديكم ... والله ساعات اضحك وانا في السيارة لما اتذكر الكلام ..
تدرون ليش؟؟؟

بصراحة وبدون زعل ... كلنا اللي قالبين الدنيا ..
اتخن واحسن واغنى واكبر من فينا ... كم حاط في السوق كله ؟؟

يعني لو اصحاب المحافظ والهوامير يتكلمون ويتناجرون كثرنا ... كانوا فلسوا من زمان;)

ويعني الحين الشركات وموجوده في البورصة ... اذا انا دافعت او طبيت بشركة بتربح او تخسر ؟؟؟

فكر .......................... تغنم

عموما اللي عنده الامان .. حققت 4.6 فلس للسهم لعام 2005 يعني1379000

والل عنده في الصفاة ... مشكلة ... حققت 3900000 ... يعني اذا الرقم صح .. خسارة الربع الاخير !!!!

وهم نقول لا تعولون على الارقام الا بعد التاكد منها ........

والله يرزقكم جميعا

تحياتي

رحالي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى