المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

بوحسن

عضو مميز
بو تسنيم تفائل الخير وعسى ربي يكتب اللي فيه الخير

ارفق الشارت هذا بمتابعه يوميه تقول ما عندي شغل غير الجموعة بس والله بو تسنيم اقل شي لك اني كل يوم ادزلك شارت وشارتين و3 والخ

شوف تداول امس بالدائره الحمره الشمعه السوده لامست الترند السفلي اللي انا حاطه

يعني ...احتمال كبير ان اليوم السهم اخضر قول امين ( وانا راسمه بالاخضر

واحتمال اقل انه اسود ( احمر )

بس كلش ولا يضيق خلقك افا وانا اخوك ..بيعني بالسوق

الملفات المرفقه:

الحجم: 39.7 KB   المشاهدات: 342

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بأي لحظة سينفجر السهم بحيل الله

تسلمون ياللي سألتوا والله يوفقكم دنيا وآخره يارب

أخوي الصبر مفتاح .. أشتريك أفا عليك لاتقول هالكلام .. انت محللنا المرموق الحبوب والله مانستغني عن تواجدك .. وسامحوني يالربع على كلامي أمس لكن حبيت يكون الموضوع هادف أكثر وبعيد عن المهاترات والكلام الفاضي .. واللي يبي يشك بروحه خل يشك كيفه .. كما أرجو بالكلام اللي ماله معنى أن لايكون له محل هنا أرجوكم

بوتسنيم

الموهوب

عضو نشط
السلام عليكم

صراحة انا ما عندي اسهم بالمجموعه الدولية بس واحد من الربع كله يسال عنها

انقل لكم هالتشارت وابين لكم شغلة فيه وحتمال الخطأ اكثر من الصواب :)

يمكن يكون الخيال واسع بالتشارت بس هذا البولبنجر بدا يضييق وانشاء الله وراه انطلاقة اما فوق او تحت بس اتمناها فووق

وسامحونا على الاطالة

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.4 KB   المشاهدات: 315

المهذب جداً

عضو مميز
.

الله عليك يالموهوب ؛

شوف مؤشر الـ : "RSI" بروحه شيقول ؛ هالمؤشر راح ينطق ؛ بس يبيله دزه ؛ والله ما أمزح!

وشوف تحركات الفوليوم لو كمل التناغم ؛ شوف شللي راح يصير بالسهم!

وما ني قايل ولا كلمة!

.

المقاطي

عضو نشط
الجناعي: «المستثمرون» في البحرين تتطلع لتعزيز استثماراتها في الأردن

رئيس المجموعة لـ الشرق الاوسط حريصون على إيجاد شركاء استراتيجيين

هالا الحديدي
قال رئيس مجموعة «المستثمرون» في البحرين سامي البدر الجناعي ان جزءا من استراتيجية المجموعة الاستثمار في الاردن بمليار دولار في مشروعات متنوعة وبقطاعات متعددة من بينها العقار والسياحة والتأمين والنفط.
وكشف الجناعي الذي تعمل مجموعته في ستة قطاعات هي القطاع العقاري والاستثماري والبنوك والتأمين والتمويل والنفط وشركاتها التابعة عن توجه لإيجاد شريك استراتيجي او شراء شركة تأمين في الأردن لتقديم خدم التأمين التكافلي فيه اضافة الى فتح فروع للشركات التي تتبع للمجموعة والتي تعمل في القطاع النفطي وايجاد حلول للاقتصاد الاردني من خلال تحالفات استراتيجية لتخفيف حدة مشكلة النفط المتصاعدة.

وقال في حوار مع «الشرق الاوسط» في عمان ان مجموعة «المستثمرون» ستعمل على ادراج ست شركات تتبع لها في الاسواق المالية في اسواق الخليج المختلفة العام الحالي والمقبل بهدف تنمية سوق راس المال في هذه الدول.

> هل لكم ان تعطونا فكرة عن استثماراتكم في الاردن؟

ـ دخلنا السوق الاردني من خلال شركة المشروعات الكبرى «غراند» التي وقعت اخيرا مذكرة تفاهم مع الحكومة بمباركة من العاهل الاردني لانشاء وتشغيل واستثمار مركز مالي تجاري في منطقة عبدون التي تعد من ارقى المناطق في العاصمة عمان بتكلفة قدرها 300 مليون دور على مساحة 17 دونما يتضمن قاعة لتداول البورصة وبرجا للفنادق العالمية وبرجا اخر لمكاتب وفروع كبرى الشركات العالمية. كما تم الاتفاق على اقامة منتجع سياحي عالمي بكلفة تصل الى 150 مليون دولار يطل على البحر الميت بواجهة طولها 1100 متر في منطقة زاره يتضمن 650 شاليها و24 فيلا اضافة الى المرافق الترفيهية الاجتماعية والسياحية ليكون احد اكبر المنتجعات السياحية في المنطقة وستبدأ اعمال الحفر في المشروع منتصف العام المقبل وتستغرق مدة انشائه 24 شهرا. كما تم الاتفاق مع احدى المجموعات الاستثمارية في الاردن على اقامة مصنع للبناء الجاهز الخفيف في منطقة البحر الميت تبلغ كلفة انشائه 17 مليون دينار وسنعمل في الاردن من خلال الشركة الاردنية القابضة تحت التأسيس.

> لماذا تستثمرون في الاردن ؟

ـ استثماراتنا في الاردن نتيجة لقناعتنا التامة بان الاردن يتمتع بجو استثماري مشجع يفوق كثيرا من الدول العربية بجهود العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الذي شجع المستثمرين على المزيد من الاستثمارات عبر التسهيلات والمزايا التي تقدم لهم، والاردن فيه من الموارد الطبيعية والامكانات التي تتفوق على كثير من الدول العربية اذا تم اسثمارها، واعتقد ان وجود السيولة المالية في دول الخليج يشجع كثيرا من المستثمرين للاستثمار في هذا البلد لتوقعنا اننا سنحقق عوائد مجدية.

> ما هي خطط مجموعة «المستثمرون» بالنسبة لادراج الشركات في الاسواق المالية؟

ـ «مجموعة المستثمرون» تعتبر من المجموعات المعروفة في المنطقة بنشاطها في ادراج الشركات في الاسواق المعنية وقد ادرجنا ثلاث شركات في سوق الكويت للاوراق المالية والآن توجد شركتان تحت الادراج في سوق البحرين للاوراق المالية و4 شركات منها شركتان في سوق دبي في بداية الربع الاول من عام 2006 وشركتان في السوق الكويتية وجميع هذه الشركات تملكها المجموعة.

نتوقع ان يكون لوجودنا في الاردن دور في قضية الادراج لان الاردن بوجود استثمارات كبيرة فيه لا بد ان يكون فيه مجال لسوق الاوراق المالية ان يتحرك وان يكون جاذبا للاستثمارات. > هل لديكم خطط للدخول في قطاع التأمين والبنوك في الاردن؟

ـ شركات التأمين في الاردن رؤوس اموالها صغيرة ومن الممكن ان يتم رفع رؤوس الاموال في قطاع التأمين وأيضا البنوك وهما قطاعان مؤثران في الاقتصاد الاردني ولا بد ان يكون فيهما اندماجات.

نحن كمستثمرين حريصون على ايجاد شركاء استراتيجيين في هذه القطاعات خاصة ان هذه قطاعات التأمين والبنوك والعقار من اختصاصات مجموعتنا ونحن نبحث عن شركاء استراتيجيين من اجل الدخول معهم وزيادة رؤوس اموال الشركات لتغطية استثماراتنا في الاردن وينعكس ذلك على سوق الاوراق المالية وحقيقة لدينا خطط لتأسيس شركة تامين تكافلي في الاردن.

> الى اين وصلت خطط رفع راس مال بنك «المستثمرون» في البحرين ـ نحن بصدد رفع راس مال البنك من 100 مليون دولار الى 250 مليون دولار في اوائل السنة المقبلة وسنعمل على ادراج البنك في كل من سوق البحرين وسوق الكويت للاوراق المالية نهاية العام ثم في سوق دبي للاوراق المالية البنك لديه خطة جديدة لتطوير الاستثمارات وهو نافذه للمجموعة للدخول في الدول وعند زيادة راس المال اول جهة نفكر ان نؤسس فيها هي الاردن».

> هل لديكم خططا للاردن في القطاع النفطي؟ ـ تملك المجموعة الشركة الخليجية للاستثمار البترولي «جلف» في الكويت وهي المجموعة الوحيدة في الكويت التي تمتلك ذلك وعندنا شركة بتروكيميكل وشركة غاز وشركة خدمات نفطية وجميع هذه الشركات ترغب في فتح فروع لها في الاردن وايضا تحاول ايجاد حلول للاقتصاد الاردني من خلال تحالفات استراتيجية لتخفيف حدة مشكلة النفط المتصاعدة.

> هل تشمل خططكم القطاع السياحي في الاردن؟

ـ لدينا رغبة في الدخول في هذا القطاع الهام بحيث نطور مدنا سياحية من خلال البنك السياحي العربي الذي يبلغ راس ماله المدفوع مليار دولار تمتلك مجموعة «المستثمرون» 40 بالمائة من راس ماله في حين سيتم طرح باقي الاسهم للاكتتاب الخاص وسيتم الاعلان عنه الشهر المقبل في اجتماع كبير يعقد في الاردن.

المقال من جريدة الشرق الاوسط

Bo Tasneem

عضو نشط
تسلم أخوي المقاطي على هالنشرة الطيبة

فعلاً اخواني .. سهم استثماري بحت على المدى المتوسط والبعيد :) .. بس الله يفكنا من هالفترة وتعدّي على خير بحيل الله .. بعدها يكون القلب مرتاح أكثر

مشاريع مستقبلية حلوه .. وترسية مناقصات على عقود قوية حالية ومستقبلية .. نقدر نقول فترة صدقوني وتعدّي .. واللي صبر راح ينال خيرين بحيل الله .. خير صبره الطيّب .. وخير كلمة سامي البدر وأفعاله بتوفيق من رب العالمين :)

بوتسنيم

الكونكورد

عضو نشط
حققت شركة المجموعة الخليجية للمال «احدى شركات المجموعة الدولية للاستثمار» ارباحاً من فترة الاشهر التسعة في 2005 بلغت 101 مليون دولار، بواقع 135 فلساً للسهم الواحد.
نقلا من زاويه الاخ الكندري بورصه

صقرالبحر

عضو نشط
انا شايف فيه احباط في موضوع المجموعة الدوليه .. شسالفه ؟
لالا انا مايعجبني هالحال .. وين التفاؤول ووين التشجيع ووين الاحلام .. ووين الوناسه اللي كنت اشوفها بهالموضوع بين الاعضاء ... كني قبست عليكم ؟ هههه
لاتخافون ياشباب الخير جاي والاخبار الزينه جايه وكل شي حلو رح يبين عالسنه الجايه وان شاء الله ماتشوفون الا كل خير ... ولكم تحياتي :)

انشالله من اليوم نشوف تحرك على السهم ....

واللى قاعد يصير فيه الظاهر تطفيش للمضاربين ....

والله اعلم ...

بوحسن

عضو مميز
بو تسنيم ... عندي لك خبر شارت بمليون دينار واتمنى اون محق فيه

اول شي الشارت امس توقعته اخضر بنسبه وحطيت رسمه خضره قلت اتفائل بالخير مع احتمال اقل للاسود ولكن السوق والاسود كان اسود ولامس الترند السفلي مره اخرى امس وهذا الشارت مع ملاحظة ان الاخضر انا راسمه بايدي طبعا

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.2 KB   المشاهدات: 264

بوحسن

عضو مميز
بتقول وين خبر المليون ابهل السالفه

اقولك حطيته
:)

almared

عضو مميز
101 مليون دولار أرباح
المـجموعة الـخليجية للمال
كتب محمد شعبان:
حققت شركة المجموعة الخليجية للمال «احدى شركات المجموعة الدولية للاستثمار» ارباحاً من فترة الاشهر التسعة في 2005 بلغت 101 مليون دولار، بواقع 135 فلساً للسهم الواحد.

ويتوقع مصدر مالي ان تحقق الشركة ارباحاً قياسية عن العام المالي باكمله.

واضاف ان «المجموعة الخليجية» تملك عددا من الاصول الجيدة، والتابعة، والتي سيتم العمل على تأهيلها وادراجها في اسواق المال الخليجية، خلال المرحلة المقبلة، وتحديداً بعد ان يتم الانتهاء من ادراج الشركة في سوقي مملكة البحرين، وسوق الكويت للاوراق المالية، والجدير بالذكر ان «الخليجية للمال» تملكت قبل ايام 30% من احد المشاريع العقارية في الشارقة وبلغت قيمته 220 مليون درهم وكانت الـ 70% الاخرى لصالح «غراند العقارية».

وستكون شركة «المجموعة الدولية» ابرز المستفيدين من ادراج «الخليجية للمال»، حيث تملك نحو 50 مليون سهم في رأسمالها بسعر التكلفة تقريباً.

وتقود الشركة حاليا عملية بيع لـ 27 مليون سهم بسعر 890 فلساً للسهم الواحد في اكتتاب خاص.

وتأتي «الخليجية» كثاني شركة ضمن غروب المجموعة الدولية يتم ادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية.

Bo Tasneem

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
بو تسنيم ... عندي لك خبر شارت بمليون دينار واتمنى اون محق فيه

اول شي الشارت امس توقعته اخضر بنسبه وحطيت رسمه خضره قلت اتفائل بالخير مع احتمال اقل للاسود ولكن السوق والاسود كان اسود ولامس الترند السفلي مره اخرى امس وهذا الشارت مع ملاحظة ان الاخضر انا راسمه بايدي طبعا

أولاً: صبحكم الله بالخير جميعاً

ثانياً: أقولك يالصبر إنك ماحطيته ترى ، لأن لو حاط كلمة "الصبر مفتاح" بالرسمه جان قلت هذا المليون بروحه حبيبي ;) على راسي إنت والله ، علشان الفايدة تعم أكثر أخوي يليت شرح بسيط إذا تكرمت

ثالثاً: مع إني قدساوي لكن اليوم بحب الأخضر :D

بوتسنيم

بوحسن

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
أولاً: صبحكم الله بالخير جميعاً

ثانياً: أقولك يالصبر إنك ماحطيته ترى ، لأن لو حاط كلمة "الصبر مفتاح" بالرسمه جان قلت هذا المليون بروحه حبيبي ;) على راسي إنت والله ، علشان الفايدة تعم أكثر أخوي يليت شرح بسيط إذا تكرمت

ثالثاً: مع إني قدساوي لكن اليوم بحب الأخضر :D

بوتسنيم

مو انا ناطر ردك عشان احط الرسمه :)

انا ادري ان الناس كلها تحبك عشان اجذي انا اخصك

وان قلت هالرسمه حق بو تسنيم .. الكل بيوافقني ومحد بيزعل والرسمه للجميع اولا واخيرا ..بس انت الاب الروحي للمجموعة مع الاخ المهذب جدا والجيماز ولا يهونون الجميع

المهم بو تسنيم ولايضيق خلقك انشالله تنبؤي يطلع صح

ولاتغرك الرسمه عندي رسمه اكثر بروفيشينال ..بس حاب براس السنه ونهايتها نكون اشوي خفاف ظل على الجميع وكل عام وانتو بخير

الرسمه واضحه بس انا حاب اوضح شي ثاني ان مو شرط يكون عندنا المنحنى الاخير لاننا نكون بعدها طلعنا من الترند كله وممكن انشالله لارتفاعات اكبر

الملفات المرفقه:

الحجم: 83.8 KB   المشاهدات: 254

Bo Tasneem

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
مو انا ناطر ردك عشان احط الرسمه :)

انا ادري ان الناس كلها تحبك عشان اجذي انا اخصك

وان قلت هالرسمه حق بو تسنيم .. الكل بيوافقني ومحد بيزعل والرسمه للجميع اولا واخيرا ..بس انت الاب الروحي للمجموعة مع الاخ المهذب جدا والجيماز ولا يهونون الجميع

المهم بو تسنيم ولايضيق خلقك انشالله تنبؤي يطلع صح

ولاتغرك الرسمه عندي رسمه اكثر بروفيشينال ..بس حاب براس السنه ونهايتها نكون اشوي خفاف ظل على الجميع وكل عام وانتو بخير

الرسمه واضحه بس انا حاب اوضح شي ثاني ان مو شرط يكون عندنا المنحنى الاخير لاننا نكون بعدها طلعنا من الترند كله وممكن انشالله لارتفاعات اكبر

بعد جبدي والله تسسسسسلم

بس فيه شغله أحسن وأتوقّع بالرسمه اليايه راح نشوفها .. إن الصبي اللي راكب لوحة البحر أتوقّع إن راح نشوفه راكب صاروخ أرض جو بالرسمة اليايه ;)

سين سؤال : هل ترمي إلى أن اليوم هو سعر شراء وبعد الشراء الإمساك وعدم البيع ؟ أم شراء والبيع بنفس علي الموجه السابقة ؟ أم شراء وبعد الشراء "تطمّش" :D ؟ أم لا هذا ولا هذا !! :cool:

بوتسنيم

بوحسن

عضو مميز
ارمي ان ربي يوفق الجميع :) والشارت تنبؤ

وهالرسمه اوضح بقصدي الي قصدت فيه انه ممكن اذا يكون كسر خط الترند بنلقاه فوق وما تدري الولد يركب اي موجه :)

Bo Tasneem

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
ارمي ان ربي يوفق الجميع :) والشارت تنبؤ

وهالرسمه اوضح بقصدي الي قصدت فيه انه ممكن اذا يكون كسر خط الترند بنلقاه فوق وما تدري الولد يركب اي موجه :)

تسلم .. والله يوفق الجميع يارب

إخذها من أخوك .. أحلى شي لمّا يكون السهم محّد يمه .. أي :

هذا هدوء ما قبل العاصفة .. وباعتقادي بأن ضربه موجعه ستداهم السهم للأعلى إن شاءالله في الوقت الحالي :) .. فالعرض يفشّل فعلاً .. والله كريم

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
المتابع بشكل دقيق .. واللي يحرق أعصابة بالمتابعه للصفقات راح يشيب راسه صدقوني سكروا الشاشه :)

اللي يقول إن ضغط متعمّد أقوله :

استريييييييييح !! بل هذا تطفيش متعمّد والله :mad: بس والله ما أبيع واللي يصير يصير !! مو احنا اللي نتطفّش :mad: !!

بوتسنيم

portfolio grl

عضو نشط
No Nice :p

إلي إنرفز بالموضوع ان واحد يبيع 130,000 بل 840 و أغلب الصفقات قاعده

اتروح بال 850 ؟؟؟؟ قاعدين اخرعون الناس و تبيع وراهم بال840 :(

شنو تفسير هالحركة ؟؟ ضغط متعمد 1000000%

و يعطيك العافية يالصبر مفتاح على مجهودك :)
من الشارت اشوفexpanding traingle صح ؟

متى راح يعلنون عن اخبارهم ؟ طولت السالفه :(

الملفات المرفقه:

الحجم: 4.1 KB   المشاهدات: 225
الحالة
موضوع مغلق
أعلى