المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

qatel4

عضو نشط
المجزرة البورصوية ماهي الا موجة التصحيح التي وعدنا بها وان شاء الله الخير جدام .... واللي عنده سيولة الله يوفقه ويشتري فرصة هالوقت.

البلدوزر

عضو نشط
مشاركة بسيطه

:cool: السلام عليكم
انا من طبعي في المنتدى اني لا اشارك بموضوع المجموعه الدوليه عندما تكون صاعده لماذا لان هذا شي طبيعي والناس فرحانه والكل يشارك
ولكن عندما اشوف التشائم عند النزول اشارك
لماذا اشارك عندما تكون اسهم المجموعه نازله ؟
بسبب ثقتي بها جدا وبسبب ان ضميرى يحتم علي ان انبه اخواني المستثمرين بالمجموعه
عموما هو كلام واحد فقط
يكون الموشر احمر يكون اخضر يكون ازرق يكون الي يكون هو كلام واحد سعر المجموعه الدوليه 1.200 فلس قبل 20 يناير و1.500 علي شهر 6 تذكرو هالكلام عدل والتواريخ عدل وسترون ان كل ما اقوله صحيح
عموما بالتوفيق للجميع انا لن ادخل البورصه قبل 16/1/2006 وعندها لكل حادث حديث

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
البلدوزر

أولاً الحمدلله على السلامة .. وعوداً حميداً إن شاءالله

ثانيا .. إنت إمجرّب ياخوي ، وبإذن الله كلامك ياي بالصميم .. إرقد وآمن حبيبي .. بس فقدناك فعلاً :)

بوتسنيم

البلدوزر

عضو نشط
حبيبي والله بو تسنيم وانت لك وحشه والله ولا يهونون الجميع
اشتاقلكم لما ابتعد واسافر مدة طويله
عموما انا برد اسافر يو م الثلاثاء مره ثانيه ولي رده لكم بعد 10 ايام
وابيك انت والشباب لا تحاتون شوفو المجموعه بعد عيد الاضحي مباشره
شنو بيصير بتلقي الكل يرقص فرحا ان شاء الله
الموعد يا بو تسنيم يوم 16/1/2006 وشكرا
وسلامي الحار لكل الشباب

السهو

عضو نشط
hadi fa 76 قال:
تصدقون شباب أنا في السابق عندما كنت اشتري سهم وينزل طقة أو طقتين أحط يدي على قلبي .
لكن من يوم شريت اسهم المجموعة وأنا مطمئن حتى لو نزلت حد أدنى مادري ليس حاس فيها خير .

واقول للي باع موفق وللي صبر وصابر على أسهمه عسى الله يهنيك في القريب العاجل .
نفس الاحساس مع جراند ولما شريت الصناعات الوطنيه كانت تنزل وما كنت اهتم ليما بعتها والحمدلله بربح محترم
السهم فيه خير على ما اظن
والسوق نزل بشكل كبير هالشهر
انشالله تتحسن الاوضاع بشكل اسرع من ما نتصور
بو سعود

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
البلدوزر قال:
وسلامي الحار لكل الشباب

تروح وترد بالسلامه إن شاءالله

على راسي انت .. ومن ناحيتي لاتحاتي .. إتعرف أخوك مستثمر لفترة طويله إلى 2015 إن شاءالله علشان سيدة أبيع الأسهم وأشتري حق "تسنيم" بيت على 3 شوارع بالضاحية إن شاءالله :D (شباب فيه خطاطيب ؟ هاااهاه :D) حبايبي إنتو

بوتسنيم

صقرالبحر

عضو نشط
هلا اخوي بوتسنيم
نبارك لكم انضمام ضحايا جدد لتطبيلكم لهدا السهم الخيخه اللي من نفحه هواء يطيح حد ادني بينما باقي الاسهم متماسكه علي بعضها ... هؤلاء الضحايا هم من اشتروا السهم فوق 900 مثل المره اللي فاتت والله يعلم شكثر راح تتجمد فلوسهم ولا يبيعون بخساره ... الظاهر سعر 900 هو فتحة القرقور مال سهم الدوليه ومن دش عالسهم بهالسعر ماطلع ... قلنالكم بلاش تتطبيل لجميع الاسهم عشان الناس ماتنخدع لكن محد يسمع ... ليش اسهم المجموعه هي الحد الادني دون باقي الاسهم ؟ لانها بنظري اسهم فقاعات سرعان ماتنبط ويجب التحدير من الدخول عليها مابعد 900 .... وهدا رايي ... ولكم تحياتي

البلدوزر

عضو نشط
صقرالبحر قال:
هلا اخوي بوتسنيم
نبارك لكم انضمام ضحايا جدد لتطبيلكم لهدا السهم الخيخه اللي من نفحه هواء يطيح حد ادني بينما باقي الاسهم متماسكه علي بعضها ... هؤلاء الضحايا هم من اشتروا السهم فوق 900 مثل المره اللي فاتت والله يعلم شكثر راح تتجمد فلوسهم ولا يبيعون بخساره ... الظاهر سعر 900 هو فتحة القرقور مال سهم الدوليه ومن دش عالسهم بهالسعر ماطلع ... قلنالكم بلاش تتطبيل لجميع الاسهم عشان الناس ماتنخدع لكن محد يسمع ... ليش اسهم المجموعه هي الحد الادني دون باقي الاسهم ؟ لانها بنظري اسهم فقاعات سرعان ماتنبط ويجب التحدير من الدخول عليها مابعد 900 .... وهدا رايي ... ولكم تحياتي
اولا هذا مو تطبيل ثانيا الي داش علي السهم بسعر 900 فلس مستثمر ولا مضارب بعدين سبب نزول المجموعه وشركاتها التابعه ياسيد يا فاهم هو ضغط من المحافظ لان هناك عفد بيعلن عنه الاسبوع القادم قيمته مليار دولار لبتر جلف اتمنا انك تكون واعي وفاهم وتبتعد عن اسهم المجموعه لانها اسهم خيخه علي قولتك وخلها لنا انت اطلع منها بس ومالك شغل فينا حنا بنوهب فلوسنا للبدر زكاة
صراحه هناك حقد اسود واعمي في قلوب بعض الناس
عموما انا قلتها من زمان الي يبي يدش يدش بقناعته وبدراسته للسهم وما عليه من الحجي والي ما يبي لا يتفلسف علينا ويسوى نفسه ابو العريف

بوحسن

عضو مميز
السوق كله نازل تقريبا واللي صاعد اليوم نازل باجر ان استمر النزول والعكس صحيح ..

دايما يقال يجب ان يكون وضع السوق سليم علشان تعرف السهم

هاليومين حتى الاسهم الممتازه تنزل ..هذا جني الارباح ..غصب طيب ينزل

يعني مثلا لو نزل السهم الى سعر 720 طبعا مثلا !! او اشوي قرب عليه ؟؟

بتزعلون وايد ؟

لازم تطالعون السوق لوين يوصل بالاول وما نزل سهم من سعر الا عشان يرجعله على الاقل مره ثانيه

صقرالبحر

عضو نشط
البلدوزر قال:
اولا هذا مو تطبيل ثانيا الي داش علي السهم بسعر 900 فلس مستثمر ولا مضارب بعدين سبب نزول المجموعه وشركاتها التابعه ياسيد يا فاهم هو ضغط من المحافظ لان هناك عفد بيعلن عنه الاسبوع القادم قيمته مليار دولار لبتر جلف اتمنا انك تكون واعي وفاهم وتبتعد عن اسهم المجموعه لانها اسهم خيخه علي قولتك وخلها لنا انت اطلع منها بس ومالك شغل فينا حنا بنوهب فلوسنا للبدر زكاة
صراحه هناك حقد اسود واعمي في قلوب بعض الناس
عموما انا قلتها من زمان الي يبي يدش يدش بقناعته وبدراسته للسهم وما عليه من الحجي والي ما يبي لا يتفلسف علينا ويسوى نفسه ابو العريف
اخوي البلدوزر شوي شوي ياخوي الكلام اخد وعطا واحنا كلنا هنيه لمصلحه الاخوان ... اكو سؤال بكلامي ماجاوبت عليه واهو ليش اسهم المجموعه حد ادني من اي شي يحصل بالسوق بينما باقي الاسهم متماسكه يعني ليش مو مثا باقي الاسهم ولا بس اسهم المجموعه اللي عليها ضغط وتجميع ؟ ولك تحياتي

بو طلال

عضو نشط
صقرالبحر قال:
هلا اخوي بوتسنيم
اخوى تره اهل المجموعه والربعها لو ينزل السهم مايخافون ولا يحاتون عارف ليش لان واثقين ان السهم صاعد صاعد ان شاء الله

sprite

عضو مميز
البلدوزر قال:
وسلامي الحار لكل الشباب

ردينا على سالفة العيادي !

محنا معترضين .. بس وين التأكيد .

اهلين البلدوزر .. الحمدلله على السلامه ....

باجر بترتد المجموعه وبناتها انشالله ...

سهم استثماري

عضو نشط
والله انا استغرب إن اهل الخبره بالسوق ما يعلقون عن هالفترة بالذات من السنه واللي معروف أن المحافظ تعيد حساباتها وبناء المراكز والبحث عن نوعية الأرباح وجودتها واللي يصاحبها تصحيح وهالسنة راح يكون واضح بسبب صعود المؤشر والاسهم الى اسعار قياسية..
المهم بدون لا ندخل في متهاتات ومهاترات ..
أولا الله يرزق اهل المجموعة ويجعل دربهم ربح في ربح .
ثانيا كما ذكرت بالسابق يحدث في هالفترة من كل عام غربله في الأسهم وكذلك تصحيح للبعض منها وطبعا هالكلام صار حتمي لأن البعض منها حصل على صعود قياسي في هذا العام... والمجموعة وتوابعها أول القائمة ومعرضه للتصحيح ولكن هذا ما يقلل من شأن سهم ربح منه الكثير وهو المجموعة د .. ولكن يحدث لبس في الفهم بين بعض الأخوان إحنا ما نقول قطوا وانحاشوا لأن هالكلام مو صحيح السهم له صانع السوق ويخاف عليه وواضح هالشئ ولكن احنا كنا نلمح ونحذر للي ما دش على السهم وهو فوق ال900 ونقول الحذر وخصوصا بوادر التصحيح كانت واضحة من فترة واللي تعلق بالسابق كان بإمكانه يطلع من الخسارة ويسترد من تحت وما يعيش في جو صخب من التوقعات اللي بعلم الغيب ما يعرفها الا الله ..

اخيرا : اعرف إن بو تنسيم وبعض الأخوان ما يحبون المضاربين على السهم ولكن هذا واقع الحال ... اما انك تصمد وتنطر الاسعار اللي في بالك أو اللعب معهم وممكن توصل للهدف في فترة قياسية جدا ..جدا .. جدا.

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

كلام جميل

وهو عين العقل:)

جزاك الله خير;)

بوريم

عضو نشط
هذا التصحيح أمره عجيييييييييييب !

قبل فتره مافي أحد تكلم على أنه سوف يتأثر السوق جدا ولكن كان المتوقع عكس هذا بالضبط ومن المتوقعين الصعود في هذ الوقت أحد المحللين قبل شهر تقريبا في نهاية الدورة قال هذه هدية مني وسرد 20 شركة وقال صاعده بأسعار خياليه جدا في نهاية شهر 12

والأمر الثاني دخول المحافظ والصناديق وكبار التجار بكميات كبيرة جدا قبل فترة قريبة جدا السؤااااااااااااااااااااااااال هل لايعلمون التصحيح فعلا ؟؟؟

Costa Coffee

عضو نشط
المجموعة الدولية اذا هبطت دون ال 800 تعتبر ودعت الفترة المتماسكة والمفروض ان تكون اسست عليها بقوة وهي فترة 800 الى ال 880 ودخلنا الى منطقة ال 770 وما دون..............

الله يستر تمنياتي للجميع التوفيق وانا مستثمر معاكم بالمجموعة وان يرتد السوق غدا او بعد غد اذا لم الى اللقاء الى الربع الثالث من العام الجديد :eek:

سوق الاوراق

عضو نشط
sprite قال:
نبي تفسير من الإخوان : بو تسنيم - سوق الأوراق - الجيماز - المهذب جدا

على النزول الجماعي للمجموعة بالحد الأدنى .. !

السلام عليكم

بدون تعليق ..!!!!!

لااحد يبيع

تحياتي

Koko wawa

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

بدون تعليق ..!!!!!

لااحد يبيع

تحياتي

ألسلام عليكم ..

انا املك السهم باسعتر رخيصة ولله الحمد .. انصحك اخى الكريم ان لاتكتب (لا احد يبيع) فهل تتحمل عواقب هذه الكلمه ؟؟

شكرا

Koko wawa

عضو نشط
بو طلال قال:

اخوى تره اهل المجموعه والربعها لو ينزل السهم مايخافون ولا يحاتون عارف ليش لان واثقين ان السهم صاعد صاعد ان شاء الله

انا معك من مبدأ تفائلوا بالخير تجدونه .. ولكن لايوجد كبير بالسوووق .

اتمنى تخفيف حده الثقه.

اكرر انا معاكم بنفس المركب .. لكن الحرص واجب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى