المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

البلدوزر

عضو نشط
اخوى سوس انا يوم نصحتك امس انت قلت انك شريت السهم ب 900 فلس وبعته امس ب 850 وانا قلتلك انتا غلطان لو ناطر يوم واحد بس جان ما خسرت ولا تنسي ان اليوم فيه كميات كبيره جدا انباعت ب 890 فلس شوف الفرق بين السعرين سعر اليوم وامس والسهم احسن شي انه سكر عل 860 فلس هذا دليل علي ان الدينار بات قريبا جدا انت تبي تضارب بالسهم عشان تعوض خسارتك بس انا اقولك السهم مو مال مضاربه
وشكرا

SOS

عضو نشط
bo-5amis@ قال:
لا حشا ما شيرت تدري ليش لاني من كثر تعلقي وحبي للسهم حسيت فيه انه ما راح يكون اقفاله على 850

حلوة يا بو خميس .. إلهام ما شاء الله عليك ;)
مو جني قايل لك من أمس :)

SOS

عضو نشط
البلدوزر قال:
اخوى سوس انا يوم نصحتك امس انت قلت انك شريت السهم ب 900 فلس وبعته امس ب 850 وانا قلتلك انتا غلطان لو ناطر يوم واحد بس جان ما خسرت ولا تنسي ان اليوم فيه كميات كبيره جدا انباعت ب 890 فلس شوف الفرق بين السعرين سعر اليوم وامس والسهم احسن شي انه سكر عل 860 فلس هذا دليل علي ان الدينار بات قريبا جدا انت تبي تضارب بالسهم عشان تعوض خسارتك بس انا اقولك السهم مو مال مضاربه
وشكرا

انت شابف جذي ؟!!
أنا شايف إن أفضل طريقة لإرجاع خسارتي إني ألعب معاهم .. فاضي ما عندي شغل :)

بصراحة .. لما كنت ماسك السهم ما كنت أشوف غير كلامكم والشفافية .. الحين أنا شايف كل شيء بوضوح وراح ألعب باللي أنا شايفه;)

سوق الاوراق

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

غمضوا عيونكم و تخيلوا ....................

المشهد التصويري الأول :

موكب أي ملك يسير على بساط أحمر تتقدمه سيارتان حراسة ؛

سيأتي يوم تتوقفان فيه فقط لرفع القبعة إحتراماُ للأم الرؤوم وإحقاقاُ للحق و حتى يصل الملك لمنصة تحية العلم!

==================================

الممثلون :

بتروجلف و جراند : سيارتا الحراسة ؛

المجموعة الدولية : الملك ؛

منصة تحية العلم : حاجز الدينارين.

===================================

واقعية المشهد :

1) - أرباح بتروجلف و جراند تصب في ربحية المجموعة الدولية (تشغيلي)

2) - لا و إرتفاع أسعار أسهم أرباح بتروجلف يصب في ربحية المجموعة الدولية ( غير تشغيلي)

.

السلام عليكم

الملكة ستجلس بجانب الملك قريبا .​

وللعلم جاري الاستعداد لطرح شركة جديدة للتاْمين النكافلي تابعة للمجموعة الدولية .

تحياتي

bo-5amis@

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

وللعلم جاري الاستعداد لطرح شركة جديدة للتاْمين النكافلي تابعة للمجموعة الدولية .

تحياتي

عدل طال عمرك اكتتاب خاص (حق ربعهم) للي عنهم اسهم المجموعه الدوليه على ما اعتقد اللي يملكون السهم وتكون كميتهم فوق 200 الف سهم .
علما بان سعر سهم شركه التامين 70 فلس والادراح بعد ثلاث سنوات تقريبا

والعلم عند الله

متداولجي

عضو نشط
اليوم ماكو شغل وقعدت اقرا رابط المجموعه الدوليه من اول صفحه ( طبعا على السريع ) وحاب اني اقول شغله عن (المهذب جدا ) الصراحه حسافه اني ماكنت متابعك ومتابع توصياتك ولايهونون الشباب لاكن الحظ ومايسوي+ وبوتنسيم + بوخميس بالاونه الخيره والجيماز طبعا هالرجل له مكانه عندي غير واسف لونسيت احد ويسمحلي والله يوفقكم يارب بس حبيت اكتب هالكلمتين وشكرا

مستثمر من 1996

عضو نشط
لدي صديق يعمل لدى كبار شركات الاستثمار يلي ادير أكثر من 4 مليار دولار وقال لي انهم قاعدين يشترون بالمجموعة الدولية ( الشركة الأم ) وشروا أمس واول أمس وكميات زينه .

والتكلفة عالية وهذه الشركة ما عندهم ولا عميل محفظتة خسرانه والشيء الثاني هذه الشركة من اوائل من دخل على المخازن والهواتف .

يعني ناس صغار قاعده تتطلع والكبار قاعدين ياسسون وقال لي امس مع نزول السوق ما باعوا ولا سهم كله العمليات عندهم كانت شراء .

للعلم فقط .

شاهبندر

عضو نشط
جزلك الله خير المستثمر

جرير

عضو نشط
متداولجي قال:
وحاب اني اقول شغله عن (المهذب جدا ) الصراحه حسافه اني ماكنت متابعك ومتابع توصياتك ولايهونون الشباب لاكن الحظ ومايسوي+ وبوتنسيم + بوخميس بالاونه الخيره والجيماز طبعا هالرجل له مكانه عندي غير واسف لونسيت احد ويسمحلي والله يوفقكم يارب بس حبيت اكتب هالكلمتين وشكرا

لااا تعور قلبي :( الكل متحسف:( :(
بس الخير جداام انشالله:D

صقرالبحر قال:
شترفع ؟ ماكو الا طق الطيران .... واللي راسم شارت ومودي الخط فوق شاون ماادري

اذا كان كلامه فيه شى من الغلط .. نورنا جزاك الله خير .. بس بشارت .

صقرالبحر

عضو نشط
matrex-ku قال:
ورينـــا همتك يا باأبو العريــف
مره جبت لكم اقتباس من اخونا المليونيير وطعنتو فيه هالدور انا ؟ خلها مستوره ...

عابرغريب

عضو نشط
الله يهديك ياصقر البحر ...........

خل الشباب على كيفهم لاتعكر الجو عندهم.....

شوف المجموعه من يوم الاحد ان شاء الله فوق.

وشكراً للجميع

صقرالبحر

عضو نشط
عابرغريب قال:
الله يهديك ياصقر البحر ...........

خل الشباب على كيفهم لاتعكر الجو عندهم.....

شوف المجموعه من يوم الاحد ان شاء الله فوق.

وشكراً للجميع
عسي دوم ان شاء الله ويوفق ملاكها

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
طق الطيران !! .. أخوي صقر البحر

والله إني أحترمك .. ورسالتي إللي ذكرتك فيها كانت واضحه وأحبك في الله ياخوي

صدقني .. أنصحك نصيحه لوجه الله واعتبرها من أخوك

أرجو إن تكتفي بالجمع من اللي يكرهونك ، وأن تتوقف جدياً عن نرفزتهم ورفع ضغطهم بكلامك اللي ماله معنى أصلاً ولا له داعي تذكره ، فإن كانت غايتك إحباط المعنويات وأذية البشر من وراء كلامك !! صدقني ماتسوى دعوة أحد عليك يستجيب رب العباد لها في لحظة من اللحظات المستجابة الدعوة ، ويشهد الله إني أبيلك الخير ولست كارهاً لك ، وعسى الله يهديك إن شاءالله ويحفظ لسانك من الزلات ، الله يجزيك خير

أرجو إعتبار هالمشاركة بأنها الأخيرة مني تجاهك مادمت ماشي على هذا المنوال . . .

بوتسنيم

صقر البحر بارك الله فيك ... كلامك عدل ... بس بعض الشباب من اللى كانو يمتلكون المجموعه الدوليه .. باسعار تحت ال 500 فلس .. باعوو السهم على ال 500 او اكثر بقليل ... والبعض باع بخساره .. وهذا كله من واحد اسمه نواف .. اللى تقريبا نص المنتدى دعا عليه ....

لانه كان يقوول المجموعه نازل وراح تنهار .. وبصراحه ماكان عنده اى معلومات ... ودهور الناس ...

فلاتلووم الشباب .... احنا نمشى على التحليل الفنى الصحيح ..

بالعقل ... مو اللى يقول انه السهم راح يطيح الى نص قيمته الحاليه ...

اتمنى انك ماتزعل من كلامى .. وانا كثرت بالحجى .. سامحنى ..

ودى هالموضوع يتسكر نهائيا خلاص ... تحياتى لكم ...

5-50/5

عضو نشط
يا جماعة انا ملاحظ شي.. الناس اللي يكتبون بهالموضوع ينقسمون الى مجموعتين:

1. مجموعة تقول ان السهم صاعد فوق وهم اعضاء الرابطة ومحبيهم
2. مجموعة تقول العكس، ولازم الناس يديرون بالهم من النزول

المشكلة ان المجموعتين على حق وكل واحد قاعد ينظر من منظور مختلف عن الثاني..والسبب ان المجموعة الأولى هم من المستثمرين والثانية مضاربين، فطبيعي يصير اختلاف في وجهات النظر اللي قد تحتد بالمشاركات شوية.

المستثمرون ينظرون الى السهم بنظرة مستقبلية طويلة ، يعني ناطرين توزيعة الأرباح

المضاربون يتابعون السهم عن قرب بشكل يومي وبمنظور زمني لا يتعدى الثلاثة أسابيع ، يعني يدخل على السهم بالنازل ويبيع بالعالي وهكذا دواليك ..

عشان جذي انا اعتقد ان المجموعتين على حق ، بس اذا اراد احد ان يتكلم عن السهم واتجاهه يستحسن انه يذكر الفترة الزمنية عشان الكل يرى بمنظور الكاتب ويعرف وجهة نظره ويقدر يناقشه فيها.. لكن انا اتكلم عن شي بعد ستة أشهر وانت تتكلم عن نفس الشي بس بعد ثلاثة أيام.. النقاش جذي يصير عقيم

وآسف على الطوالة، ويبقى هذا مجرد رأي شخصي

ملاحظة.. أعتقد المجموعة هالأيام حلوة حق المضاربة وبعد اسبوع أو 2 ندش استثمار متوسط :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى