المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

صقرالبحر

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
كلك عدل بوخميس .. روح يوفقك ربي إن شاءالله دنيا وآخره

SOS

مازلت في الذاكرة .. ولن أنساك

ملاحظة : ترى ما أتمنّالك أي خسارة والله ، وأحبك في الله ياخوي ، لكن قراءتك للتشارتات أشوفها خطأ ، ولاّ جان مابعت اليوم :) ، نصيحتي رد اشتر باجر وخلك من سالفة المقاومات وصدقني أحب لك الخير لأنك شريت بالعالي ، وإذا كنت فعلا تعرف تقرأ التشارتات جان ماشريت بالصعود الصاروخي اللي صار !! عدل :)

بوتسنيم

يابوتسنيم هذا واحد من ضحايا التطبيل واللي يدش ويشوف الكلام العدل هنيه اكيد بيشتري بالعالي مادام تقولون رايح ل 1200 واكثر واللحين يوم الرجال شرا بالعالي تقولون عنه مايفهم مو كلامكم يعمي القلوب ولكم تحياتي ..........

المرزوق

عضو نشط
وووووولين اظن هالمجموعه رب حقد لبعض الاعضاء هني الله يستر يا شباب كلها فلوس ومسارات اقتصاديه الغرض منها الربح الحلال ليش الغضب الله سهمه يرتفع الله يزيده واللي سهمه ينزل يرضي بقضاء الله ويطلب الله يعوضه ويجتهد ويحاول يعوض
ترا الكل هني اخوه .... واتمني الكل يحب الخير للاخوه مثل ما يحبه لنفسه
تحياتي....

rashid

عضو نشط
لسلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم​

أخواني هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى المفيد وأنا من ملاك أسهم المجموعة
الدولية ومن محبيها وقد اشتريت سهم سعر 990 وتلقيت اتصال من صديق
مصدر موثوق
بأن لا أبيع أسهمي لأن المجموعة الدولية سوف تصعد فحبيت أوصل لكم
هذا المعلومة

والله يرزق الجميع​

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
المرزوق قال:
وووووولين اظن هالمجموعه رب حقد لبعض الاعضاء هني الله يستر يا شباب كلها فلوس ومسارات اقتصاديه الغرض منها الربح الحلال ليش الغضب الله سهمه يرتفع الله يزيده واللي سهمه ينزل يرضي بقضاء الله ويطلب الله يعوضه ويجتهد ويحاول يعوض
ترا الكل هني اخوه .... واتمني الكل يحب الخير للاخوه مثل ما يحبه لنفسه
تحياتي....

كلامك 100% .. وأحسن شي إنك ماترد على أحد :) إحقر !!

أخوي rashid .. ياهلا ومرحبا فيك بين إخوانك وتسلم على النصيحه الحلوه

بوتسنيم

داليا

عضو جديد
مساء الخير
الصراحه هاذي اول مشاركه حقي بس انا شاركت بس عشان اقوول حق بوتسنيم يعطيك الف عافيه.... انت وكل اللي معاك

المهذب جداً

عضو مميز
.

شباب : سمعت أن سبب إرتفاع سعر أسهم مجموعة المجموعة الدولية للإستثمار هو دخول محفظة على الخط ؛ يرجى من المضاربين مراقبة كميات التداول غداً في المجموعة الدولية ؛ فإن تجاوزت الـ 11 مليون في المجموعة الدولية للإستثمار لوحدها فهذا مؤشر خطر ؛ وإما إن كان هناك تعليقة بكمية أقل من ذلك فمعناتها مازال هناك خطر.

على العموم ؛ سعر الخروج الآمن و المناسب هو 900 - 930 فلس و من ثم الإسترداد بالنازل ( 860 فلس ).

ورجاء خاص و نصيحة ممن تمرر بالمضاربة بهالسهم عدم المضاربة بهالسهم بالذات ؛ وتعلم الإستثمار بهالسهم.

- السيد سامي البدر توعد بعدم ترك السهم يهبط بشدة.

الأخ الصبر مفتاح : الصبر مفتاح!

.

rahaly

مستشار قانوني
منقول :

http://www.tawseya.com/forum/showthread.php?p=16718

للي يطلب تحليل فني .. + اساسي اللي تقرونه اهني .
+ مستقبل باهر + صعود مامول مامون انشاء الله ..

وما تقدرون تقولون هذا تطبيل ... صح؟؟
;)

تحياتي

رحالي

الملفات المرفقه:

• iig mngool.JPG
    iig mngool.JPG
    الحجم: 65.9 KB   المشاهدات: 184

rahaly

مستشار قانوني
يا اخوان .. 1+1 طبعا ما يساوي 5 !!!!!

الصعود الى دينار وكسور منتظر خلينا نقول الى اخر السنة ..
يعني 20%

لمستثمر .. ماذا تريد اكثر ؟؟
اي سهم تستطيع ان تامل ان يكون بهذا القدر؟؟

فكر ....................... تغنم:rolleyes:

البلدوزر

عضو نشط
والله بلشه

يجماعه الي مو شارى السهم وماله فيه شي
والي باع وخلص والي داش يتطمش يجماعه سهم مو واثق فيه وماتبي تشتريه
وحاس انه خسران شالي يخليك متابعنا بكل صغيره وكبيره حبيبي
الي متابع بهالطريقه راح يكون احد امرين اما شارى السهم ومهتم فيه
وباخباره او متابع للسهم بهدف شرائه ومراقبته
والامر الثاني يكون له اهداف اخرى من تحبيط الشباب والتشكيك بالسهم
وحث الناس عن البعد عنه وراح تلقون هالناس من يوم كان السهم ب200 فلس
وهم حاطين دوبهم ودوبه يبه الي يبي يشترى يشترى والي يبي يبيع يبيع
بس ترا والله هذيل الي تشوفونهم يحبطونكم اما حاقدين حسودين ذابحتهم الغير وعدم حب الخير للناس
واما مدزوزين من اشخاص للتاثير عليكم للبيع وعدم التمسك بالسهم لاهداف هم يبونها

rahaly

مستشار قانوني
يا جماعة انا لست من المحللين الفنين ..

لكن يقول اصحاب التحليل الفني .. ان شمعة الدوجي اذا ظهرت بهذه الصورة كما في الشارت بعد رحلة هبوط للسهم فهي دلالة على ارتداد السهم صعودا ودخول مشترين يريدون تصعيد السهم ..

واذا تلاحظون طوووول الظل اسفل الشمعة وهو هبوط السهم كثيرا اثناء التداول ..
وكون الشمعة دقيقة يرجع لحيرة المتداولين بين الشراء والبيع بحيث ان السهم في النهاية يبقى بنفس السعر ويقفل مرتفعا ..

وتطبيقا لذلك :
نرى تداول السهم واقفاله على 800 .. ثم يتداول اليوم ب 790 و800 ليقفل على 850 ..

وتطبيقا للتحليل المذكور فان السهم الى صعود ..

(مو انا اقول ... التحليل يقول .. وكما يعرف البعض فانا حديث اعتقاد بالتحليل الذي كنت من اشد معارضيه .. فرجاء مو تبيعون وتشترون وتقولون رحالي قال :rolleyes: )

والمشرفين قايلين بدون تطبيل ..

وانا اقول بدون تحليل .. السهم صاعد صاعد ..(بدون تطبيل):D

وهذه ليست دعوة للشراء(اكيد ما عندكم سيولة)

ولكنها دعوة قوية للاحتفاظ بالسهم .. ومستعد لتوثيقها لدى كاتب العدل ..
على مسئوليتكم طبعا ..

تحياتي

رحالي

الملفات المرفقه:

• iig doji.JPG
    iig doji.JPG
    الحجم: 37.9 KB   المشاهدات: 258

Bo Tasneem

عضو نشط
رحالي

تسلم تسلم تسلم على هالتحليل .. وتسلم تسلم على التوثيق .. انطرك بالعدل وآنا أبصم على توثيقك بالعشر :cool:

كلامك المسند مع التشارت عجيب ومقنع .. ماقصرت

-----------------------------

الأخ أو الأخت / داليا . . . لاشكر على واجب ويزاك الله خير .. ولي الشرف في أول مشاركة لك تكون رسالة شكر للاخوة الأحبة :)

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
جاءنا مايلي !!

جاءنا مايلي :

الصعود الصاروخي للمجموعة الدولية وزميلاتها اللي صار ومن ثم ارتد هو دخول مستثمرين (سعوديين) على المجموعة ، ولديهم محفظة جماعية بملايين الدنانير ، والتعمّد في الدخول لهذه الفترة بالذات هو الصعود على عتبة مؤتمر الشفافية ، وكانت كمية التداول كبيرة والكل شاهد ذلك ، ومن ثم تم تصريف كمياتهم على الأسعار من فوق الـ 900 و 950 و 1,000 و 1,020 .. وربعنا ماقصروا مع الخيل ياشقرا .. ومن أحد الضحايا صديق لي أخذ بسعر الـ 990 فلس (الله يسامحه بس .. اموصيه من يوم 420 فلس) .. عموما اطلعوا من سهمنا المحبوب واتجهوا إلى (مجمعات الأسواق)

هذا اللي وصلني وأنا أثق بكلامهم لأنهم مقربين مني ومن البورصة بشكل كبير .. وأيضا :

للأسف .. كلام صاحبي المهذب جداً مضبوط ، أن الصعود والتعليقة اللي صارت اليوم لاتعلم محافظ المجموعة الدولية من وراءها :eek: ، أي ليس المتفق من إدارة محافظ المجموعة أن يتم الصعود اليوم وبهذا الشكل !! لذا الحذر ثم الحذر (للمضارب) .. والمستثمر (مثلي :D) خل يستريييييييييح ويتطمش

غايتي توضيح الصورة لإخواني الأحبة .. وأقولكم ديروا بالكم ولاتنسونا بخالص دعاءكم :)

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 60 (34 عضو و 26 ضيف)

Bo Tasneem, "المتخصص", م. سعد, A.A.A, ABCXYZ, Abo_Yousef, متداولجي, أبوعزوز, Ahllleen, Blue Stock, المساهم1, المستفسر, المهذب جداً, المهندس الاول, capten, العمليات, العسكري شبراوي, الوسيم, ذيبان, elmkar, بوريم, fnar911, داليا, Khaled78, khqreen, mohd515, MUTDAWEL, سالم, شاهبندر, سيزر كويتى, سوق الاوراق, rahaly, smal trader, هيت

يحفظكم ربي ان شاءالله جميعاً .. لكن ترى قاصد واحد بعينه ولهانين عليه (عن نفسي أتكلم) :)

هذا ==============> الوسيم

هلا وغلا ، يا أخي أدري انك تقرا وتشوف المشاركات .. بس فاقدينك وفاقدين لون الخط العنيف :D .. يله هانت هانت قربنا من الـ دينار ونشوف أسطرك الحلوه والحصن اللي بتوقيعك الجميل :) إن شاءالله

سلامي لك .. وللجميع

بوتسنيم

smal trader

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

Bo Tasneem, "المتخصص", م. سعد, A.A.A, ABCXYZ, Abo_Yousef, متداولجي, أبوعزوز, Ahllleen, Blue Stock, المساهم1, المستفسر, المهذب جداً, المهندس الاول, capten, العمليات, العسكري شبراوي, الوسيم, ذيبان, elmkar, بوريم, fnar911, داليا, Khaled78, khqreen, mohd515, MUTDAWEL, سالم, شاهبندر, سيزر كويتى, سوق الاوراق, rahaly, smal trader, هيت

يحفظكم ربي ان شاءالله جميعاً .. لكن ترى قاصد واحد بعينه ولهانين عليه (عن نفسي أتكلم) :)

هلا وغلا ، يا أخي أدري انك تقرا وتشوف المشاركات .. بس فاقدينك وفاقدين لون الخط العنيف :D .. يله هانت هانت قربنا من الـ دينار ونشوف أسطرك الحلوه والحصن اللي بتوقيعك الجميل :) إن شاءالله

سلامي لك .. وللجميع

بوتسنيم

اخيرا طلع اسمي

مشكور بو تسنيم

ماقصرت

cool-man-28

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
جاءنا مايلي :

الصعود الصاروخي للمجموعة الدولية وزميلاتها اللي صار ومن ثم ارتد هو دخول مستثمرين (سعوديين) على المجموعة ، ولديهم محفظة جماعية بملايين الدنانير ، والتعمّد في الدخول لهذه الفترة بالذات هو الصعود على عتبة مؤتمر الشفافية ، وكانت كمية التداول كبيرة والكل شاهد ذلك ، ومن ثم تم تصريف كمياتهم على الأسعار من فوق الـ 900 و 950 و 1,000 و 1,020 .. وربعنا ماقصروا مع الخيل ياشقرا .. ومن أحد الضحايا صديق لي أخذ بسعر الـ 990 فلس (الله يسامحه بس .. اموصيه من يوم 420 فلس) .. عموما اطلعوا من سهمنا المحبوب واتجهوا إلى (مجمعات الأسواق)

هذا اللي وصلني وأنا أثق بكلامهم لأنهم مقربين مني ومن البورصة بشكل كبير .. وأيضا :

للأسف .. كلام صاحبي المهذب جداً مضبوط ، أن الصعود والتعليقة اللي صارت اليوم لاتعلم محافظ المجموعة الدولية من وراءها :eek: ، أي ليس المتفق من إدارة محافظ المجموعة أن يتم الصعود اليوم وبهذا الشكل !! لذا الحذر ثم الحذر (للمضارب) .. والمستثمر (مثلي :D) خل يستريييييييييح ويتطمش

غايتي توضيح الصورة لإخواني الأحبة .. وأقولكم ديروا بالكم ولاتنسونا بخالص دعاءكم :)

بوتسنيم

والله يابوتسنيم نفس الكلام تم على المجموعه الدوليه أيام كانت 126 - 124 فلس صعد السهم فجأة بدون ماتعلم عنه المحافظ اللى كانت تشتغل عليه . وبعد ماصعد السهم وإفتلت من إيدينهم ماصادوه إلا بال 140 - 144 تقريبا . ومانزل السهم بعدها بل تم عليه تجميع وصعود إلى أن وقف فوق ال196 _ 198 فترة . أعتقد والله أعلم إن دخول محافظ أخرى يؤثر على السهم بلإيجاب لابالسلب أخي الكريم . رغم هالكلام لاأقدم رأيي المتواضع عليك إنت وإستاذا المهذب جدا . والله أعلى وأعلم

5-50/5

عضو نشط
وأنا بعد ماني محلل ولكن:

أعتقد الأخ رحالي وضع التشارت الأسبوعي وعشان جذي بين عنده شمعة الدوجي (الفراشة) بينما اطار تشارت الأخ ABBA هو يومي وبذلك اختلفت الرؤية ومع ذلك نقول..

أخ رحالي الشمعة اذا ظهرت تدل على حيرة المتداولين (اذا صح اللي انا فاهمه) وقد تدل على تغير في سلوك السهم ولكن لابد من تأكيد هذا خلال فترة التداول التالية، والشيء الآخر أعتقد أن الشمعة المعنية تشير إلى احتمال نزول السهم لكو ن السهم كان مرتفعاً في الأسبوع السابق ..

ولكن..
من التشارت اليومي الذي أرفقه الأخ ABBA وكلام الأخ بو تسنيم وما ذكره من كلام الأخ المهذب جداً ومن التحليل الفني للسيد أبو حسن من منتدى توصية وتحليل (نغزات) المليونير في منتدى النوادي نستنتج احتمالية هبوط السهم في الأيام القادمة وبذلك تحقق الموجة الثالثة من التصحيح..

ومثل ما يقول نائب رئيس تجمع المستثمرين في مجموعة أسهم المجموعة الدولية للاستثمار الأخ بو تسنيم

الحذر ثم الحذر (للمضارب) .. والمستثمر (مثلي ) خل يستريييييييييح ويتطمش :)

ملاحظة: أعتقد قبل جم يوم كانت في مشاركة من أحد الأخوان يحلف ويقول انه راح يصير مضارب على السهم ويرفعون سعرة ليما الـ 850 أو 880 (ما أذكر عدل) وبعدين راح ينزلونه.. عاد أعتقد هالشخص يبيله نحطه تحت المراقبة اذا تحقق اللي قاله

جني طولتها وهي قصيرة :D

ويبقى هذا مجرد رأي شخصي وسلامتكم

CENTRALBANK

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
شكراً جزيلاً عالـ (بطيخ) .. اييييه يالله صرنا بطيخ الحين .. تسلم أخي الكريم

وترى المنتدى مولي علشان تقول ردّينا :) .. انتو أهل الدار ، واحنا لكم ضيوف (بوتسنيم الفهد) :D

بوتسنيم
على راسي

الوسيم

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

سلامي لك .. وللجميع

بوتسنيم
والله احبك ولك مكانه كبيره بالقلب ما يعلم بها الا الله الخير قريب يابو تسنيم عذرني عن عدم الكتابه وسلام خاااااااص الى بنت بورصيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى