مجموعة عارف الإستثمارية ش.م.ك.مقفلة ( عـارف )

الحالة
موضوع مغلق

ebety

عضو نشط
:rolleyes:
اول شي عارف مافي اجل الي يحتاج ان صانع السوق يفكر فيه
وثاني شي اذا كان تصريف ليش ماقط على الطلب المحترم في 600و590 ولكن الي صار ان الناس قعدين يبيعون على 610 بسبب الخوف مادري منشنو يمكن من السوق السعودي:)
ولكن زبدة الحجي والله اعلم ان الأسعار تحت 600 اصبحت من الماضي وتسخين الحين ان شاء الله لبعد العيد ولي شايل هم المقاومات راح تصبح مثل اللقيمات بس نبي اعلان محترم للارباح :)

الله يطمنك يالراقي ولكن الي اين متجه السهم وما هو الهدف القادم وهل في اخبار عن الارباح:confused:

الراقي

بوعبدالله
:rolleyes:

الله يطمنك يالراقي ولكن الي اين متجه السهم وما هو الهدف القادم وهل في اخبار عن الارباح:confused:
شتبي فيه هده خله يتحدى :) ترى الأهداف فوق 700 وان شاء الله نبي نشوف 800 بس ترى يبي صبر يعني على الأقل 6شهور يعني المستثمر بس يقدر يقعد بسهم ام المضارب هو نصيبه

بيل غيتس

عضو نشط
واالله يا خوى المهذب انا بعته قبل التفسيخه 800 ودى ارجعله بس انت شايف السوق تداول يفشل

بس عيب السهم اذا دج على سعر ينامله 3 اشهر بالقليل

400 قعد 5 اشهر

يعنى احتمال على الوضع الحالى للسوق ينام فتره مابين 610 الى 650

بس خوش سهم للاستثمار الطويل

تاريخ المشاركه 16-5-2006

غدا تاريخ 16-10-2006
لازم تحلل شخصيه صانع سوق السهم قبل تحليل السهم
خمسه شهور بالتمام

q8_chamber

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ابي نصيحة منكم :)

هل السعر الحالي لسهم عارف جيد للشراء ؟؟

ام انتظره لما ينزل ؟؟

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ابي نصيحة منكم :)

هل السعر الحالي لسهم عارف جيد للشراء ؟؟

ام انتظره لما ينزل ؟؟

والله ياخوي انت طلبت النصيحة وهذي امانة تصدق انا عن نفسي ودي اضارب بسهم بس المشكلة ماتدري تصيده تحت او يشفط عليك ويمشي عنك ويخليك ترد مشي :) هو يمكن ينزل ولكن جم راح ينزل ومنو الي يصيد الكمية قبل مدة كان في خلاف عند الشباب هل الدعم عند 550 او 560 وكل واحد فيهم طلب عند دعمه وفعلآ لامس 550 ولكن جم الكمية فقط35الف سهم وصعد وراها الى 620 وطبعآ ربعنا اهل 550 اخذتهم العزه بل اثم ومشترو وراحت عليهم على اقل 10% وترى انت اذا كنت تبي تستثمر في السهم ماتفرق 10 او20 فلس ولكن اذا تبي تضارب لا حبيبي اشترى على دعم وبيع على المقاومة
اخر انذار عارف فقط لمستثمر

اول شي عارف مافي اجل الي يحتاج ان صانع السوق يفكر فيه
وثاني شي اذا كان تصريف ليش ماقط على الطلب المحترم في 600و590 ولكن الي صار ان الناس قعدين يبيعون على 610 بسبب الخوف مادري منشنو يمكن من السوق السعودي:)
ولكن زبدة الحجي والله اعلم ان الأسعار تحت 600 اصبحت من الماضي وتسخين الحين ان شاء الله لبعد العيد ولي شايل هم المقاومات راح تصبح مثل اللقيمات بس نبي اعلان محترم للارباح :)

كمية الآجل 1,245,000 مليون سهم

صحيح إنها موكثيرة ولكن موجوده وأصلا الكمية زادت 77%

يعني في ناس داخله على السهم بلآجل وهم في ناس طلعت من السهم

والسهم مثل ماقلت موتصريف ولكن يبون يجمون الكمية إلي يبونها وبعدها صعود

والله أعلم

بو سليمان

عضو مميز
والله ياخوي انت طلبت النصيحة وهذي امانة تصدق انا عن نفسي ودي اضارب بسهم بس المشكلة ماتدري تصيده تحت او يشفط عليك ويمشي عنك ويخليك ترد مشي :) هو يمكن ينزل ولكن جم راح ينزل ومنو الي يصيد الكمية قبل مدة كان في خلاف عند الشباب هل الدعم عند 550 او 560 وكل واحد فيهم طلب عند دعمه وفعلآ لامس 550 ولكن جم الكمية فقط35الف سهم وصعد وراها الى 620 وطبعآ ربعنا اهل 550 اخذتهم العزه بل اثم ومشترو وراحت عليهم على اقل 10% وترى انت اذا كنت تبي تستثمر في السهم ماتفرق 10 او20 فلس ولكن اذا تبي تضارب لا حبيبي اشترى على دعم وبيع على المقاومة
اخر انذار عارف فقط لمستثمر

نصيحة عارف ممتاز
و اذا جاك ولد سمه عارف

انصحوني

جزاكم اللهخ خير على النصايح والحمدلله ثم الشكر لكم لأني مستفيد من هالمنتدى الرائع،،،،
لكن بصراحة كلامكم شوي يحير وأنا بروحي محتار،،، شايفين اسمي محتار;) ;) ;)
اليوم كنت ناوي آخذ فيه بالآجل يعني آخذ ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟

الراقي

بوعبدالله
جزاكم اللهخ خير على النصايح والحمدلله ثم الشكر لكم لأني مستفيد من هالمنتدى الرائع،،،،
لكن بصراحة كلامكم شوي يحير وأنا بروحي محتار،،، شايفين اسمي محتار;) ;) ;)
اليوم كنت ناوي آخذ فيه بالآجل يعني آخذ ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟

شتبي بل الأجل ان كان عارف او غيرة انحش عن الأجل ابرك

الراقي

بوعبدالله
مبروك اول مرة يقفل 600 على الويكلي من اربع اشهر وان شاء الله تكون البداية بعد العيد

Solid_investor

عضو نشط
اللي يفرق هالسنة لسهم عارف الادراجات مثل المواساة و قريبا ان شاء الله منشآت و الاكتتابات اللي سوها السنة مو قليلة ... فاتوقع قفزة في الربحية ويتبعه السهم قبل نهاية السنة

والله أعلم

بو سليمان

عضو مميز
اللي يفرق هالسنة لسهم عارف الادراجات مثل المواساة و قريبا ان شاء الله منشآت و الاكتتابات اللي سوها السنة مو قليلة ... فاتوقع قفزة في الربحية ويتبعه السهم قبل نهاية السنة

والله أعلم

عزيزي لا تنسى التنمية القابضة يمتلك بها 44% متوقع ادرجها هذا العام الان تم تاجيلها لمطلع العام القادم

الريان

عضو مميز
عزيزي لا تنسى التنمية القابضة يمتلك بها 44% متوقع ادرجها هذا العام الان تم تاجيلها لمطلع العام القادم

في شركة باعتها هي اما التنمية او وثيقة نسيتها مو مهم

اهم شي شركتين سوف يجني منهما ارباح طيبة الاولى منشاءات المشاريع واقصد بيع حصته حتى تدرج الشركة والثاني حماده

ولاننسى هناك مشاريع عديده لكن المثل يقول حبه حبه :)

للعلم مشاريع قادمة وبقوة :

برج المقام وايضا سوريا والسودان سوف تعزز حظوظ الشركة بدخل خالى من المخاطر لفترة سنتين على الاقل قادمة

بو سليمان

عضو مميز
في شركة باعها هي يالتنمية او وثيقة نسيتها مو مهم

اهم شي شركتين سوف يجني منهما ارباح طيبة الاولى منشاءات المشاريع واقصد بيع حصته حتى تدرج الشركة والثاني حماده

ولاننسى هناك مشاريع عديده لكن المثل يقول حبه حبه :)

للعلم مشاريع قادمة وبقوة :

برج المقام وايضا سوريا والسودان سوف تعزز حظوظ الشركة بدخل خالى من المخاطر لفترة سنتين على الاقل قادمة

الاخ الريان لا زالت تملك بالتنمية بنسبة 44% و كذلك التعليمية تمتلك بالتنمية بنفس النسبة بحدود 44%
و لمتلاك عارف نسبه بالتعليمية 35% تكون استفاد عارف مضاعفه بحدود 60%

الراقي

بوعبدالله
ماشاء الله كل هذي الملكيات طلعت اليوم هذي من بركات ليلة القدر:)

بو سليمان

عضو مميز

الراقي

بوعبدالله

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
بو سليمان وأهل الخبرة سؤال لو تكرمتوا

شنو تستفيد الشركة من الادراج

بالأصل اهي باعت حصص محددة قبل لا تدرج شركتها الجديدة هذه شروط الادراج، يعني ماراح تبيع بعد حصص في السوق بمعنى آخر أن الحصص المباعة يفترض أنه تم احتساب أرباحها في أحد الأرباع السابقة للادراج

والا أنا غلطان

الراقي

بوعبدالله
قبل الأدراج لازم يكبرون قاعدة المساهين مثل شركة المنشأت راح يبيعون 30% من الأسهم يعني 60000000سهم بسعر 500فلس على اقل يعني 30مليون دينار 15 مليون لشركة عارف 15 مليون لشركة دللأيجارة وعارف يرجع ياخذ 5مليون من د للأيجارة لأن يملك فيها 36% يعني عارف ياخذ 20 مليون شيل منهم 10 مليون تكلفة المنشأت يعني الربح الصافي لعارف 10 مليون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى