الشركة الكويتية للإستثمار ش.م.ك (كويتية)

kuwaiti_Nice

عضو نشط
ونسيت اقولكم ترى وزعو شهادات شركه كي اي سي مالت الاسهم الي بيروح يروح البورصه الرئيسيه الدور الاول ياخذهم

امبركو

عضو نشط
ونسيت اقولكم ترى وزعو شهادات شركه كي اي سي مالت الاسهم الي بيروح يروح البورصه الرئيسيه الدور الاول ياخذهم

مشكور اخوى kuwaiti _Nice

على الافاده والايضاح بخصوص شهادات تخصيص الأسهم كى اى سى

بس السؤال كم سعر السهم فى الوقت الحالى ؟؟ ومتى البيع ؟؟

والله يعطيك العافيه

kuwaiti_Nice

عضو نشط
:)

الله يعافيك ويغنيك يا امبركو والله للحين انا يوم الاربعاء خذيت الشهاده من المقاصه بس ما ادري كم سعره انا مثلك ما ادري وانا كنت ناوي ابيعهم
قلت لو يجيبون لي 300 فلس ببيعهم ولا في شايب عود بالبورصه يقول ياولدي لاتبيعهم نصيحه قلت ليش قال لان هذي شركه وساطه ماتخسر ربحها مضمون بأذن الله وانا شكلي بطيع نصيحته لان يقولون اربحها قويه حيل حيل يعني الي سمعته انهم يوزعون على السهم دينار يقولون وانا بنطر لي اخر السنه بشوف اذا التوزيعه حلوه بخليها عندي طول عمري واذا مو اوكي ببيع بس اذا تبي تشوف روح سوق الجت شوف يتداولونها هناك ولا لا واذا يتداولونها شوف بكم واتمنى يا امبركو لك الخير مثل ما اتمنى لنفسي والله وانا انصحك تنطر نفسي افضل لك ونشوف وانشالله يارب خيررر :)

امبركو

عضو نشط
عشت والله اخوى العزيز Kuwaiti _Nice
وماقصرت على النصيحه وبالفعل كلامك صحيح مكتب الوساطه مايخسر شوف كم ربحه السنوى واشكثر يطلع ماشاء الله ذهب .........!!

عموما مثل مااتفضلت ننتظر وانشوف أرباحهم السنويه وكم يعطونا من هالأرباح ونقرر بعدين وشورك وهداية الله ،وماراح انبيع أفا عليك،،اعتمد

والله يوفقك ويرزقك يارب ،،

اخوك امبركو

kuwaiti_Nice

عضو نشط
شكرا ياحبيبي وانا بعد ما استغني عن ابداعاتك ونصايحك الحلوه

العملاق

عضو نشط
الله يعافيك ويغنيك يا امبركو والله للحين انا يوم الاربعاء خذيت الشهاده من المقاصه بس ما ادري كم سعره انا مثلك ما ادري وانا كنت ناوي ابيعهم
قلت لو يجيبون لي 300 فلس ببيعهم ولا في شايب عود بالبورصه يقول ياولدي لاتبيعهم نصيحه قلت ليش قال لان هذي شركه وساطه ماتخسر ربحها مضمون بأذن الله وانا شكلي بطيع نصيحته لان يقولون اربحها قويه حيل حيل يعني الي سمعته انهم يوزعون على السهم دينار يقولون وانا بنطر لي اخر السنه بشوف اذا التوزيعه حلوه بخليها عندي طول عمري واذا مو اوكي ببيع بس اذا تبي تشوف روح سوق الجت شوف يتداولونها هناك ولا لا واذا يتداولونها شوف بكم واتمنى يا امبركو لك الخير مثل ما اتمنى لنفسي والله وانا انصحك تنطر نفسي افضل لك ونشوف وانشالله يارب خيررر :)

فى الواقع سهم كى اى سى ممتاز ولكن توزيعاته راح تكون فى حدود 20 فلس او 20% .... والحمدالله هذا كافي للاحتفاظ بالسهم

العملاق

عضو نشط
حبيت اضيف لك شغله ترى المركز المالي زاد ملكيته صارت 9.55
وقبل كانت 7 شوف التغير

المركز المالى قلت ملكيته فى الكويتية الى 9.3%
يعنى الاسبوع اللى فات باع 1.1 مليون سهم ...
بس كان هناك شراى ..... شوف الطلبات امس
500 الف ... من قبل شراى واحد على اكثر من قيمة سعرية

kuwaiti_Nice

عضو نشط
الكويتيه الاستثمار اربحها انشالله 60 فلس بالربع الثالث تقريبا 22 مليون وانشالله اكثرررر يااااارب حبيت ابشركم ولا تنسون الشركه سمح لها البنك المركزي انها تشتري 10% من اسهمها المعروضه بالسوق انشالله نشوف السهم فوق 600 فلس يا امبركوووووو هذي هديه مني لك الاخبار الحلوه ولخواني المجودين والله يرزقنا ويرزقكم يارب :)

امبركو

عضو نشط
الكويتيه الاستثمار اربحها انشالله 60 فلس بالربع الثالث تقريبا 22 مليون وانشالله اكثرررر يااااارب حبيت ابشركم ولا تنسون الشركه سمح لها البنك المركزي انها تشتري 10% من اسهمها المعروضه بالسوق انشالله نشوف السهم فوق 600 فلس يا امبركوووووو هذي هديه مني لك الاخبار الحلوه ولخواني المجودين والله يرزقنا ويرزقكم يارب :)

مشكور حبيبى kuwaiti_Nice
على الهديه والبشاره والأخبار الحلوه والله يرزقك ويرزقنا وياك، وان شاء الله السهم فوق600فلس بعد ماشفطنا على510 فلوس لله الحمد ،،، وأرباح الربع الثالث ماشاء الله60 فلس ممتازه ....

السهم جدير ويستحق المتابعه ابتداءا من الغد ،،،

ومبروك لملاك السهم

white soul

عضو نشط

الله يرحم والديكم وين الدعم والمقاومه للسهم...؟​

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

الله يرحم والديكم وين الدعم والمقاومه للسهم...؟​

السلام عليكم

السهم كسر مقاومته القويه عند 510
واغلق عند 520
وامس ارتفع لمس 530
واغلق 520

الدعم = 510
المقاومه = 530

السهم قدامه مطبات
الاهم لا يكسر 510 ويغلق تحته

البيع والشراء مسئوليه شخصية

بوحسن

عضو مميز
الكويتيه دام فيها يرحم والدينكم

يا ويات سوول مثل ما قال الحلو ستوك

لا يكسر ال 510

وبالمناسبه اهو اخترق المقاومه من يومين

SMoOoKY

عضو نشط
شرايكم بتداول اليوم ؟ اول مره من زمن الكمية فوق 4 مليون وشي والسهم وصل 550 ورجع سكر 520 !!!!

هل اهو تصريف والا شركتنا العجوز بدأت تنشط :cool:

kuwaiti_Nice

عضو نشط
تداول عجيب وبعدين لو تصريف جان ماشفته وصل هالسعر بعدين الشركه عندها ارباح حلوه يا سموكي والبنك المركزي سمح لها تشتري 10% من اسهمها المعروضه بالسوق والشركه ابي اذكر لك الي تملكه ارض المعارض ومصافط المباركيه وشركه وساطه وتمتلك نسبه بشركه صكوك وتمتلك صناديق استثمار وشركه مملوكه من الهيئه العامه للاستثمار واشياء كثيره عندها بس هذا الي بختصره لك وانشالله نشوفها دينار توصل :)
الله كريم يرزقنا ويرزقكم يارب

SMoOoKY

عضو نشط
:) أخوي نايس الكويتيه حطها على يمناك.... بس بصراحه تفاجأت بهالتداول الغريب الفجائي!!! والله هم وصوله لي ال 450 ورجع سكر على 420 وهالكمية تشكك بان اللي صاير شي غريب.....

امبركو

عضو نشط
:) أخوي نايس الكويتيه حطها على يمناك.... بس بصراحه تفاجأت بهالتداول الغريب الفجائي!!! والله هم وصوله لي ال 450 ورجع سكر على 420 وهالكمية تشكك بان اللي صاير شي غريب.....

هلا اخوى سموكى
حبيت أصحح لك قصدك وصل 550 فلس وبعدين أقفل على 520 فلس

لذا وجب التنبيه والتنويه ...

والله الموفق

wwwQ8

عضو نشط
توقعات بتحقيق سهم الكويتية للاستثمار ربحية تصل إلى 42 فلسا في الربع الثالث كتب ناصر الخالدي:
توقعت مصادر مطلعة لـ »الوطن« ان تصل ارباح الشركة الكويتية للاستثمار في الربع الثالث الى نحو 42 فلسا على ان يكون من ضمن نتائج الشركة ارباح غير محققة، وذكرت المصادر ان السياسة الاستثمارية المتحفظة للكويتية للاستثمار وتنويع ايراداتها الاستثمارية وتوزيعها لمحافظها المالية، حال دون تأثرها بشكل كبير بفترة هبوط السوق والحركة التصحيحية التي شهدتها البورصة اخيرا.
واكدت المصادر ان صعود المؤشر خلال الاسابيع السابقة ساهم في زيادة ارباح الشركة وذلك من خلال ارتفاع اسعار معظم الصناديق التابعة، يذكر ان ربحية سهم الكويتية للاستثمار في النصف الاول من العام الجاري بلغت 37.3 فلسا وبارباح تقدر بـ 18.6 مليون دينار، بالاضافة الى ارباح غير محققه تبلغ 9.9 ملايين دينار.

تاريخ النشر: السبت 14/10/2006

SMoOoKY

عضو نشط
هذا الي قصدته ومشكور على التنويه...سامحونا صيام وصلاة جمعه :cool:

بس قصدي تداولها 4 مليون وكسور من زمن ماشفنا هالحركة :)

m666666

عضو نشط
اعتقد ان التداول المرتفع على الشركة يوم الاربعاء مضاربة وكلام عن دخول محافظ المشاريع على السهم رغم ان مصادر متعددة ترجح ان يكون ربحية السهم من 42 الى 45 فلس وليس 60 فلس كما هو مشاع...

أعلى