شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الاخوة المحترمين

وردتنا انباء لم تؤكد بعد من طرف مستقل

عن قبول الصلح بين الاطراف ولم يذكر المبلغ نهائيا

وسيتم طلب تأجيل جميع القضايا حتى اتمام الصلح الشامل

المبلغ لم يتفق عليه بعد

وسيتم دفعه في حال الدفع من جميع احتياطيات شركات الجناعات

بنسب متفاوتة علما بان المبلغ الذي يجرى عليه التفاوض

هو عشرين مليون دينار وربما اقل بكثير ومصدرنا لم يؤكد ذلك

الاحتياط الموجود لدى المخازن مع الارباح المرحلة لدى المخازن لوحدها تفوق 100 مليون دينار

المخازن ستذهب الى ارقام قياسية قريبة بعد اتمام الامر باذن الله

للعلم
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
بس في سؤال يطرح نفسه إذا هالشي فعلا صحيح...
مادام شركة المخازن معتبرة إن موقفها القانوني طوال فترة القضية سليم ولا غبار عليه.. ليش الصلح أصلا ودفع هالمبلغ الكبير؟؟؟
وهل نفترض أن خسارة الشركة بالإمكان أن تكون أكبر من هالمبلغ لو استمروا بالقضية..؟؟؟؟؟
أخاف يكون بالموضوع إنّ!!!!

أرجو توضيح هذا الأمر للعليم في مثل هذي المواضيع.
 

المنقذ

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2004
المشاركات
144
الاخوة الأعزاء

صباح الخير جميعا ، أنا أتفق معاكم بأن السهم عليه ضغط ولكن يجب أن لا ننسى بأن السهم كان بصعود من شهر 6 لغاية الآن وجاء الوقت لجني الأرباح وهذا متوقع ولا تستبعدون أن ينزلونه لغاية 2800 للتجميع ، السهم فوق الممتاز بس هذا اللي حاصل طبيعي جدا .
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
اخي المحترم بو عتيج

لا زالت الانباء غير مؤكدة

لننتظر قبل فرض الافتراضات

وبعدها لكل حادث حديث

ولا تنسى انهم اولاد عم وقد يكون الصلح لاعتبارات عائلية

والصلح في كل الاحوال خير


والله اعلم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
القبس 24/11/2004

تأهيل المخازن ومجموعتها لمناقصة اعمار جزيرة فيلكا فيلكا بقيمة 1.5 مليار دينار
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
تأجيل الحكم في تحكيم كمال السلطان ضد «المخازن»
كتب المحرر الاقتصادي: أكد مصدر مطلع لـ «الرأي العام» ان الفصل في التحكيم الذي كان مقدماً من شركة كمال مصطفى السلطان، ضد شركة المخازن العمومية والذي كان منظوراً امس لم تصدر فيه اية احكام وتم تأجيله مجدداً لحين الفصل في التحكيم الأول، المتعلق باحدى القضايا ايضاً في شركة كمال السلطان ضد «المخازن», وبالتالي لم تكن هناك اية نتيجة جوهرية لأي من الطرفين.
جدير بالذكر ان التحكيم المقدم المنظور كان يخص عدم الاعتداد بالعقود المبرمة مع الجيش الأميركي.
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
خبر سيء

مجموعة المخازن تخسر المرحلة الأولى من مشروع فيلكا


اليوم بالرأي العام:
(وحل في المرتبة الثالثة تحالف شركات مجموعة المخازن العمومية، والذي كان يضم الوطنية العقارية، مركز سلطان، المستثمر الدولي ...)


هل راح يؤثر هالخبر على سعر السهم؟؟
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
توضيح هام

بالنسبة للخير لم يتم ارساء المناقصة رسميا بعد وهذه تحتاج الى وقت فهي لا تعتمد على السعر المقدم بل تدخل بها اعتبارات اخرى مثل الامكانية لادارة المشروع والامور الفنية المطلوبة وعموما لم يتفاعل السهم بذلك الخبر حتى يتأثر به وقد قلنا مسبقا ان خبر تأجيل القضية كان له الاثر الابلغ في ارتفاع المجموعة وتلاه اشاعة الصلح التي لم تتضح معالمها بعد علما باننا قد سبق واحطنا السادة القراء بذلك الامر وهذه المشاركة بتاريخ 20/11/2004

عليمي قال:
من مصادرنا القانونية اليكم هذا التلخيص :

ثانيا : الجلسة ليوم 24/11/2004 ( من الارجح جدا ان تؤجل ولن يحكم بها بنفس اليوم )هي لتقديم المخازن صورة من العقد الامريكي ( عقد المورد الاول ) وذلك لمعرفة اطراف العقد وهما فقط المخازن والجيش الامريكي ولا يوجد اي اشارة لكمال السلطان او شركته ( لاحظوا عالان المخازن المؤرخ بتاريخ 31/1/2004 في موقع البورصة ) وكذلك الاطلاع على القيمة المنصوص عليها بالعقد .

:


الاول : المحاكمة للنظر بالعقد الامريكي في جلسة 24/11/2004 لمعرفة مدى احقية كمال السلطان فيه وقد تسلمه المخازن مما يعني تأجيل القضية للنظر به او احالة القضية والعقد للخبراء والتي قد تأخذ شهورا طويلة للفصل به

الثاني : وحتى في اسوأ الاحوال فلو حكمت المحكمة من صالح كمال السلطان فان النسبة التي تخصه بحسب ادعائه ترتكز على القيمة المدونة بالعقد فقط وهي تقريبا 6.5 مليون دينار ( تقريبا 22 مليون دولار ) سنويا


الثالث : وقد لا تسلم المخازن ذلك العقد للمحكمة على اعتبار انها من العقود السرية للامريكان وهنا نقول وداعا لكمال السلطان اذ لا تستطيع المحكمة البت بالموضوع دون الاطلاع على مستند الخلاف .

وبذلك نستخلص بكافة السيناريوهات للقضية بان وضع المخازن مطمئن جدا وان وضع كمال السلطان سيء للغاية وان اسعفه الحظ فلن ينال اكثر من نسبة عقد السمسرة او الوساطة .

نقول علينا معرفة الوضع المالي للشركة ومراجعته لاننا نتحدث عن المخازن العمومية فهذه الشركة العملاقة بكافة المعايير قيمت اصولها السوقية باكثر من مليار وثلاثمائة الف دينار كويتي فكيف نقارن بين هذا وذاك واي مجال للمقارنة .
كما ان المخازن حققت اموال من الاحتياطي والارباح المرحلة حتى فترة 30/6/2004 مبلغ يفوق 103 مليون دينار وخلال فترة وجيزة فكيف نضع مجالا للاشاعات والكلام الذي لا وزن له في خضم هذه الحسابات ( راجعوا البيانات المالية للشركة ).

ويجب علينا جميعا النظر الى الامور من منظور اقتصادي وعدم ترويج الاباطيل التي اضرت الكثيرين من قراء المنتدى وخصوصا ان هناك عضو قد كتبت له وككرت له بان المخازن لديها من الاحتياطي والارباح المرحلة المدعومة تفوق المائة المليون دينار ولكنه يصر على رأيه الاعوج وفكره الظحل وجهالته والبيانات المالية هي الفاصل بيننا ولكن من يقع بذلك التشويه سوى البسطاء .
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
المقرود قال:
خبر سيء

مجموعة المخازن تخسر المرحلة الأولى من مشروع فيلكا


اليوم بالرأي العام:
(وحل في المرتبة الثالثة تحالف شركات مجموعة المخازن العمومية، والذي كان يضم الوطنية العقارية، مركز سلطان، المستثمر الدولي ...)


هل راح يؤثر هالخبر على سعر السهم؟؟

لا اعتقد ان هذا الخبر يؤثر على السهم

لان هذا خبر يعتبر من الاخبار الزينة فلو كان صحيح راح يرفعها واذا كان غير صحيح راح توقف مكانها :)
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
استشاري_بورصة قال:
اليوم قال لي شخص له علاقه بالسيد كمال السلطان

بانه عندما سال كمال السلطان عن موقفة من القضية قال الحمد لله موقفنا قوي واضاف بان شركة المخازن عرضت علية مبلغ 30 مليون دينار لكي يتنازل عن القضية ( امر صلح ) لكنه رفض هذا المبلغ واصر علي مطالبته بالمبلغ الاجمالي وهو 100 مليون دينار وقال ( الحمدلله الخير موجود لكن ال 100 مليون دينار هذي حقي وراح اخذها وما يهمني كم ستطول القضية وانا متاكد من ربح القضية )
والله يا جماعة انا هذا الي وصلي من مصدري الي له علاقة بكمال السلطان وما ضفت ولا كلمة زيادة
علشان لحد يقول ان انا ضد سهم المخازن
انا الي قاعد اسمعة قاعد اكتبه
بس لي وجهة نظر
مادام البعض يقولون بان القضية راح تربحها المخازن وهي ضامنه ربح القضية عيل ليش عرضوا على كمال السلطان مبلغ 30 مليون دينار ( تسوية)؟؟؟؟؟؟؟؟


كما ان لي مصدر اخر وهو رئيس مجلس ادارة شركة استثماراتية غير مدرجة بالبورصة وراح تدرج قريبا جدا وهو كان دايما يقول لي اشتر سهم المخازن ولا تخاف لكن اخر مرة قالي ان احنا صرفنا كل الي عندنا من اسهم المخازن وذلك لسببين الاول : سالفة القضية واحتمال ان المخازن تدفع تعويض كبير ياثر علي ارباحها مما يؤثر علي توزيعاتها في نهاية العام
والثاني : هو ان سعر سهم المخازن قد وصل الي السعر الي يستحقة ومن الصعب ان يطوف هذا السعر وحتي ان طاف هلسهر ماراح يطوفة بكثير

وقال لي ان بالسوق الان فرص افضل من سهم المخازن وممكن تطلع فيها اكثر من المخازن


بس انا متعجب من احد الاخوان الي قال بان المخازن حاجزة مبلغ 100 مليون دينار من ارباحها المرحلة وحتي لو خسرت القضية ماراح تتاثر .
شلون ان خسرت الشركة مبلغ 100 مليون دينار ( اكثر من راس مالها بمرة ونصف ) ماراح تتاثر ؟؟؟؟؟ شي عجيب والله
علي الاقل في هذا المبلغ تقدر ان تدخل في مشاريع كبيرة وجديدة وتزيد بها ارباحها للسنوات القادمة
لكن اعتقد ان البعض ماخذتة العاطفة علي السهم اكثر من اللازم بحيث قام مايري سلبيات السهم واقتصر نظرة فقط علي الايجابيات
كلنا حبينه سهم المخازن لما ربحنا منه وكلنا ندري ان المجال الي قاعدة تشتغل في المخازن ممتاز لكن لازم نشوف السلبيات القوية الي قام يواجهها السهم ( القضية) واحتمال فقدان مبالغ كبيرة من ارباح المساهمين

بس كل الي اقدر اقوله بان شركة المخازن والمتمثله في مجلس ادارتها هم الي وضعوا انفسهم في هذا الموقف المحرج والي لا يحسدون عليه
ليش شاركتوا كمال السلطان في البداية ؟؟؟ وليش بعدها كشتوا فيه؟؟؟


وفي النهاية بس حبيت ان اوضح لاحد الاعضاء الي قام يتهم بعض الناس بالجهل وعدم المعرفة
اخوي ....... ليس من الضروري ان تكون انت وجهة نظرك سليمة وليس كل من خالفك الراي اصبح فاشل وما يفتهم ( تري احنا اكبر من هلكلام الي قلته)
هذا المنتدي وضع للتحاور وتبادل المعلومات وليس لاتهام الاشخاص بالجهل وهلكلام الفاضي . وبالنهاية بس احب اقول لهذا الشخص الله يوفقك وحاول ان تستمع الي الراي الاخر ففي النهاية كلنا عندنا مصادر واخبار مو بس انت :)


اخي العزيز استشاري_بورصة

تحدثت عن مصدر مقرب لكمال سلطان وقال بان القضية لصالحه ... طبعا كل طرف يدعي بانه سوف يكسب القضية والا لماذا هي مستمرة !!!

وتقول في سياق كلماتك بان اذا المخازن ضامنة القضية لماذا يعرضون 30 مليون لكمال السلطان ؟؟ ومن اي استندت الى هذا القول ؟؟ من وكالة يقولون ؟؟؟

وتقول كذلك بان رئيس مجلس ادارة شركة استثماراتية يذكر سببين لصرفهم لأسهم المخازن وهما:

1- احتمال دفع مبلغ تعويض من المخازن لكمال سلطان وبذلك سوف يؤثر على ربحية السهم
2- وصول سعر السهم للحد الذي يستحقه وانه من الصعب ان يتعدى هذا السعر .. وحتى ان تعدى فلن يكون كثيرا ...

احترم وجهة نظر رئيس مجلس ادارة اذا فعلا هو كذلك .. ولكن استميحك عذرا بان اقول بانه أخطأ في حساباته او تحليله .. لماذا ؟؟؟

الجواب .. في السبب الاول يجب ان تدرك بان سهم المخازن منذ انطلاقه بعد تفسيخه مرت عليه عدة جلسات .. ولم يتم تصريف السهم قبلها او بعدها بل جعل المحافظ والصناديق وحتى التأمينات تزيد من حصتها بالمخازن (حسب علمي) وما جلسة الاربعاء الى للنظر في عقد المخازن مع الجيش الامريكي لمعرفة اذا يوجد ذكر لشركة المحاصة او لاسم كمال سلطان في العقد المعني بالقضية .. وهي لم تكن أي الجلسة حاسمة .... اذا لم يكن هذا هو السبب في تصريف السهم .

اما بالنسبة للسبب الثاني وهو قولك والذي نقلته عن رئيس مجلس ادارة شركة استثماراتية بان سعر السهم وصل للسعر الذي يستحقه ... الم يقل لك رئيس مجلس الادارة ماهي المبررات التي استند عليها بان السعر وصل للحد الذي يستحقه ؟؟؟ هل هو تحليل اساسي للشركة؟؟؟ هل هو تحليل فني؟؟؟ هل الارباح في حالة الهبوط؟؟؟ هل هي مخاوف من تقديم المخازن تعويض لكمال سلطان؟؟؟

تقول كذلك بان احد الاخوة يقول بان المخازن حجزت مبلغ 100 مليون تحسبا لتعويض كمال سلطان وبنيت على هذا القول باستهجانك لهذا العمل ... كيف تبني رأيك على قول ليس فيه دليل ؟؟؟؟

وكذلك قولك بان البعض اخذته العاطفة للسهم اكثر من اللازم واقتصر بالنظر للإيجابيات اكثر من السلبيات ...

اذا كانت قضية كمال سلطان بفرض انها سلبية ... اين باقي السلبيات ؟؟؟

العملية هي موازنة ومعرفة المخاطرة في اي استثمار تريد ان تقوم به ... وتوازن بين الايجابيات والسلبيات .. اذا كانت الايجابيات كفتها ارجح اذن المخاطرة مقبولة acceptable risk اما اذا كان العكس فتكون غير مقبولة .... فيما يخص المخازن اذا كانت قضية كمال سلبية واحدة وهناك العديد من الايجابيات ... فهل هي مخاطرة مقبولة او غير مقبولة ؟؟؟؟

وذكرت بان مجلس ادارة المخازن وضعوا انفسهم في موقف لا يحسد عليه ... بسبب ابرام عقدهم مع كمال سلطان وليش كشتوا فيه .....

كيف يكونوا في موقف لا يحسد عليه والسهم انطلق من 1600 تقريبا الى ما هو عليه الأن ؟؟؟ وما هي مصادرك التي تقول بانهم كشتوا في كمال سلطان ؟؟؟ ارجوا ان نكون موضوعيين في طرحنا للمواضيع ... ونستند الى الحقائق وليست الاقاويل

اما في ما يخص الفقرة الاخيرة .. فالشخص المعني في موضوع هو الاقدر على الرد ...

ارجوا ان يتسع صدرك .. واظل احترم وجهة نظرك

تحياتي
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
الأخ استشاري البورصة

أوافقك الرأي 100% أن البعض ماخذته العاطفة تجاه هذا السهم ، فلا نكاد نذكر أي خبر سلبي اتجاه هذا السهم إلا وثارت ثائرته ، مع العلم بأني أتوقع والللله أني أكثر شخص بالمنتدى منتفع من سهم المخازن.

لكن لايعني هذا أن أنظر للسهم بعين واحده تخفي المساوئ ، فوصول المعلومة الصحيحة هو الغاية ، ولكني أتعجب من بعض الأعضاء هداهم الله الذي أصبح كل همهم الترويج لسهم المخازن أو سطان أو غيرها من أسهم الجناعات بصورة مكشوفة مضللة ، أصبحت تخفي جميع الجوانب السلبية لهذه الأسهم ، مع العلم أنه لا يوجد سهم ليس له سلبيات ، اللهم إلا الأسهم التي يملكونها هم ،

أعلم أن طرحي كان قاسيا بعض الشئ ، ولكني قصدت النفع العام ، وإلا فإن من مصلحتي الخاصة أن يرتفع السهم أكثر وأكثر ، ولو كنت أريد التضليل لوجدت إلى ذلك سبيلا في التحليل الفني (والأخوة الخبراء في التحليل الفني يدركون معنى كلامي 100% ) ولكني لا أقصد أن أهلع الأخوة الأعضاء ، وأرجو احترام الآراء ووجهات نظر جميع الأخوان ، فمن حق أي عضو أن يبدي رأيه مادام مدعما بخبر أو تحليل ، أو معلومة ، أم أنكم لا تريدون إلا أن ترتفع أسهمكم؟
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
يا أخوان والله شي غريب قاعد يصير بالمنتدى

لما ذكرت إن المخازن خسرت المرحلة الأولى من مناقصة فيلكا ونقلت الخبر بالجريدة رد علي واحد من الأخوان بأن هذا الخبر من الأخبار الزينة :eek:
ورد علي شخص آخر بأن المناقصة ما تعتمد على السعر وبين بطريقة غير مباشرة (انتبهو حق كلمة غير مباشرة) إن في احتمال ان مجموعة المخازن تاخذ المناقصة لامكانياتها ، مع إن كلامي كان وااااضح جدا ، والخبر واااااضح
سمعوا الخبر
كتب محمد شعبان: أكد مصدر مطلع لـ «الرأي العام» الانتهاء رسمياً من فرز عطاءات التحالفات التي تقدمت الى مشروع تطوير جزيرة فيلكا، وجاء في المركز الاول التحالف الذي يضم كل من شركة بيت الاستثمار العالمي «غلوبل» وشركة مجمعات الاسواق التجارية، وشركة الاستثمارات الصناعية، والتجارية العقارية,وكشف المصدر عن ان المقاول الرئيسي للتحالف الأول هو شركة الغانم انترناشيونال، التي يملكها رجل الاعمال فؤاد محمد ثنيان الغانم,وبين ان مجموعة المشاريع القابضة، جاءت في المرتبة الثانية، وحل في المرتبة الثالثة تحالف شركات مجموعة المخازن العمومية، والذي كان يضم الوطنية العقارية، مركز سلطان، المستثمر الدولي.وجاء أخيراً تحالف مجموعة الصناعات، ومجموعة شركات غسان الخالد.
ومعروف ان حجم المشروع يصل الى 1,5 مليار دينار كويتي، وهو عبارة عن ثلاث مراحل، ومن المنتظر ان يتم مخاطبة التحالف الذي جاء في المرتبة الأولى قريباً للبدء في التنسيق والاستعدادات لدخول مرحلة التنفيذ والمرتقب ان تكون منتصف العام المقبل.


ليش محد أنكر على الأخوة اللي ذكروا خبر إن المخازن تأهلت بقوله: (تأهيل المخازن ومجموعتها لمناقصة اعمار جزيرة فيلكا فيلكا بقيمة 1.5 مليار دينار)
ولما ذكرنا إنها خسرت المناقصة انقلبتوا 180 درجة وأخذتوا تعطون تحذيرات للأعضاء من الانصياع للأباطيل اللي تروج؟؟!


أعتقد إنه اتضح منو اللي قاعد يروج حق الأباطيل ، وقاعد يستخدم المنتدى حق مصالحه الشخصية

وأعيد كلامي وأؤكد بأني أكثر واحد منتفع من سهم المخازن ، بس مو معنى هذا إني أخفي الحق وأكذب ، فالحق أحق أن يتبع
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait


مشاركه مني لكم من ناحية التحليل الاساسي

وهي معادلة p/s غير معادلة p/e


وهي كالتالي

طبعا حسبة ربحية المخازن في النص السنة الاولى من عام 2004 الشركة ربحت لايقل عن 65 بالمية من الايرادات

الايرادات = 56,003,000

هامش الربح ( الربح الصافي ) = 38,691,000

اي نسبة تصل الي 69 بالميه

وناخذ 65 بالمية


ولنشاهد هذه الحسبة

0.65 * للامان 17 = 11.73 p/s


وبما ان الشركه اعلنت ارباح الربع الاخير 70 فلس وهي بمبلغ يصل الي 29,288,818 ويمثل 65 بالمية من الايردات
كيف سوف نخرج الايردات والاوراق الرسمية لم تصل الينا بكل سهوله لكم هذه الحسبة

قسم الربح على 65 ثم ضرب 100 = يصل تقريبا الي 45 مليون + 56 مليون
101 مليون دينار الايرادات

101 مليون دينار نضربها * p/s 11.73 = الناتج 1,184,730,000 مليار

ثم ناتي بالناتج وهو مليار و 184 مليون نقسمها على عدد الاسهم

1,184,730,000 / تقسيم عدد الاسهم والبالغة 416,091,000 = 2.850 فلس السعر العادل للسهم عند اعلان الربع الثالث فكيف ونحن مقبلين على اعلان الربع الاخير فلكم هذه الحسبة المتوقعه للربع الاخير

كاقل ايراد متوقع بنهاية السنه 50 مليون

50 + 101 مليون الايرادات السابقة = 151 مليون دينار

151 مليون * p/s 11.73 = الناتج 1,771,230,000

تقسيم عدد الاسهم = 4.250 هذا سعر المخازن العادل في اقفال السنة
طبعا للعلم مع العقود والتوقع المستمر باذن الله بالنمو سوف تصل اليها




 

المتداول

محلل محترف
التسجيل
15 فبراير 2004
المشاركات
239
شكرا اخوي الريان على هذه الدراسة القيمة للسهم


والمخازن يستاهل هذا الهدف


وانشالله نشوفه يوصله



وبالتوفيق :)
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
اخوي المقرود

ارجو انك تقرى الي كتبتة بالظبط وانك تفهم عدل ولا تستعجل بالرد
انا قلت ان هذا الخبر زين ان مجموعة المخازن تأهلت في مشروع فيلكا وهذا خبر زين لكن بعد ذلك اثبت عدم صحية فلا اعتقد ان راح يؤثر على السهم ...!!

وبالنسبة للاخ استشاري البورصة يوم قال ان رئيس مجلس ادارة شركة استثمارية , شوف الي يذكرك شغلة بدون سبب هذا ما عندة سالفة ولعلمك انا كنت قبل سنه اسولف مع مدير صناديق في شركة استثمارية كان كلة يقولي ان الكثير من الشركات وضعها مو ذاك وكان يخوفني بعض الشي ... ليش؟؟ لان كان يدير صناديق استثمارية ويبيني ادش احدى هذه الصناديق ...!!

واشكرك اخوي الريان على هذا التحليل الي يعتبر رد على الي يشككون بشركة المخازن ...!!!

يا اخوان ....!! انا اشوف هناك حملة منظمة على مجموعة الجناعات الهدف منها واضح للجميع .... فارجوا الانتباه من الاخوه الاعضاء لهؤلاء الاشخاص مع خالص احترامي لهم , والتركيز على من هو له خبرة في التحليل الفني والاساسي ومن له خبرة وتوصيات واخبار امثال الاخوان ( عليمي , الريان , فيلكا ( الحين المتداول ) , مؤشراتي , يوسف غضنفري ) اعتقد هؤلاء الاخوان يستندون في آرائهم على تحاليل فنية او اساسية او اخبار موثوقة من اهل مجموعة المخازن ...!! مو مثل بعض الاخوة الي يتكلم ان قالي فلان او قالي علان !!!
 

bufahad

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2004
المشاركات
403
المقرود قال:
الأخ استشاري البورصة

أوافقك الرأي 100% أن البعض ماخذته العاطفة تجاه هذا السهم ، فلا نكاد نذكر أي خبر سلبي اتجاه هذا السهم إلا وثارت ثائرته ، مع العلم بأني أتوقع والللله أني أكثر شخص بالمنتدى منتفع من سهم المخازن.

لكن لايعني هذا أن أنظر للسهم بعين واحده تخفي المساوئ ، فوصول المعلومة الصحيحة هو الغاية ، ولكني أتعجب من بعض الأعضاء هداهم الله الذي أصبح كل همهم الترويج لسهم المخازن أو سطان أو غيرها من أسهم الجناعات بصورة مكشوفة مضللة ، أصبحت تخفي جميع الجوانب السلبية لهذه الأسهم ، مع العلم أنه لا يوجد سهم ليس له سلبيات ، اللهم إلا الأسهم التي يملكونها هم ،

أعلم أن طرحي كان قاسيا بعض الشئ ، ولكني قصدت النفع العام ، وإلا فإن من مصلحتي الخاصة أن يرتفع السهم أكثر وأكثر ، ولو كنت أريد التضليل لوجدت إلى ذلك سبيلا في التحليل الفني (والأخوة الخبراء في التحليل الفني يدركون معنى كلامي 100% ) ولكني لا أقصد أن أهلع الأخوة الأعضاء ، وأرجو احترام الآراء ووجهات نظر جميع الأخوان ، فمن حق أي عضو أن يبدي رأيه مادام مدعما بخبر أو تحليل ، أو معلومة ، أم أنكم لا تريدون إلا أن ترتفع أسهمكم؟


اخوي لا يجوز كتابة اسم الله بهذا الشكل الللله
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
جزاك الله خيرا أخوي بو فهد على النصيحة
وجزاك الله خيرا أخوي خوش ولد ،
وجزاك الله خيرا أخوي ريان على التحليل الأساسي الرائع
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
استشاري_بورصة قال:
يا اخوان كلام الاخ المقرود صحيح
وهو ان بعض الاشخاص ماخذتهم العاطفة للسهم بحيث اصبحوا فقط يرون الايجابيات ولا يرون السلبيات
والله انا مالي.......

........ ام المخازن ؟
انا لا اشكك بشركة المخازن واقسم باللله ان هلشركة اكثر شركة استفدت منها وطلعتلي ارباح قياسية والحمد لله
بس الحين بصراحة ما تنشري حتي لو يصعد سعرها هليومين
والسالفة القضية و ال 100 مليون دينار


انزين هذا الكلام إذا المخازن خسرت القضية....
لكن إن ربحتها شنو الوضع بهالحالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:
 

خالـــــد

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2004
المشاركات
758
أخوي boalons


الصراحه ما أدري بس الاغلب على حسب طلبات البيع و الشراء و الاخبار .




أخوي مؤشراتي


الصراحه انا أعتقد ان سوق الكويت سوق محافظ وصناديق

والشارت ماعندي خبره فيه حتى الان بس مادام قلت انه دقيق 100%

أعتقد انه يجب علي تعلمه .




ومشكورين أخواني الله يعطيكم العافيه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى