شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
الأخ عليمي عودا حميدا ومبروك علينا رجوعك

اليوم الخميس مكتوب في صحيفة الحياة عن الغاء الجيش الامريكي للعقود مع الشركات الكويتيةوكلام كبير ويخوف يجب علينا الانتباه له ليس لان المخازن سينهار سهمها لكن بسبب الضغوط والحركات الملتوية لمحاولة تحطيم السهم لأدنى مستوى لتجميعه يا اخوان التجميع واضح خبر مثل هذا يفترض إن السهم يعرض بلا طلب لكن هذا لم يحدث .

العقد الامريكي والبليون دولار لم يكن السبب الرئيسي لارتفاع السهم وإلا كان سعره فوق 5 دنانير بكثير لكن نشاط الشركة والعقود الموقعة والعقود المتوقعة كلها تبشر بارتفاع المخازن وتجاوزها هزة الغاء عقد الجيش الامريكي ان صحت
 

google83

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2004
المشاركات
134
جريدة الحياة (( تدس السم في العسل ))

السلام عليكم

الاخ / فريد

يرجي الانتباة لهذة الجريدة التي دائما تسئ الى الكويت وهي سباقة الى نشر الخبر الذي يضر بسمعة البلد وهذا الرأي بعد متابعة طويلة لهذة الجريدة ؟؟

اليوم قالت عن تجار الكويت وشركاتها المشهود لها بالنزاهة والمراقبة من قبل جهات عدة وهذا الامر غير متوفر عند الكثير من دول العالم العربي .

للاسف اطلقت مسمى (( تجار حرب اثروا على حساب الشعب العراقي ))

هذة الجريدة لم تتكلم عن ايجابيات الاقتصاد الكويتي المشرف
ولم تتكلم عن الاستثمارات الكويتية في اوروبا وهي القابعة في لندن
ولم تتكلم عن زيارة رئيس مجلس الوزراء المهمة الى شرق اسيا
لكنها لفقت التهم وزيفت الحقائق ؟

احذر الجميع من (( جريدة الجياة )) التي للاسف تأخذ من الكويت كافة التسهيلات وذلك لضمان حرية الصحافة التي للاسف لم تصنها هذة الجريدة التي
تسبنا باقلام فلسطينية وبمال سعودي ( شقيق )

وسأكتفي بنقل مقدمة الموضوع (( خوفا على الضغط لا يرتفع عندكم ))

التحقيقات القضائية أظهرت ثراء «تجار الحرب»: الجيش الأميركي يلغي عقوداً كويتية ويطرح مناقصة جديدة بـ7 بلايين دولار
الكويت الحياة 2004/07/22
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
عليمي قال:
ماحصل لسهم المخازن كان مؤامرة فكلما اقترب السهم من مرحلة الدينارين يكاد له بخبث بعض المؤامرات التي عرف مصدرها لو قرأ كل منكم ما جاء في صحيفة السياسة فعلا تعمدت جهات استغلال الخبر كما وضحت مسبقا ويبقى رأس المال جبان وصاحبه اجبن مالم يتحرى الدقة ولكن هذا المرض منتشر لدينا ببورصة الكويت عموما بالاضافة الى تقاتل بعض الصناديق بين رافع للسهم وخافض له وكل له مصلحته ولكن تبقى الحقيقة واحدة واضحة جلية لدى ذي عقل بان لولا قوة هذا السهم ومتانة شركته لما حصل كل ذلك الشراء وان كان هناك تعمد بالنزول كما هو واضح لمن تابع التداول لهذا اليوم والمصلحة من ذلك هو تجميع اكبر ما يمكن تجميعه لسهم يلوذ به معظم المستثمرون الجادون وبأرخص الاثمان لان السهم مقبل على قفزات قياسية كما وضحنا مسبقا بدافع ذاتي من ارباحه التشغيلية وعقوده التي لاتتوقف بالاضافة الى جدية الملاك في رفع قيمة السهم لاسعاره العادلة ( وهذه المعلومة من احد مصادرنا المقربين من احد كبار الملاك ) ويبقى الخسران لمن هلع من السهم لانه سيرغم على شرائه بأعلى من سعر بيعه قريبا .

الاعلان كان ناقصا ؟؟ لانه افصح عن عقود قريبة جدا !!!

وهذا ما أكدته جريدة الراي العام في عددها الصادر في 22/7/2004
جني الأرباح الذي غلب على قرارات المتعاملين في ختام الاسبوع جاء مدفوعا بمعلومات ترددت عن فقدان شركة المخازن العمومية لأكبر عقد لديها، يشكل لها ايرادا ضخما.
وتأثرت قرارات محافظ وصناديق استثمارية على خلفية تلك المعلومات رغم ان الشركة أكدت استمرار تعاقدها وسلامته، وان كافة العمليات مستمرة.
وعلى حسب ما أكدت مصادر لـ «الرأي العام» ان المخازن العمومية ابلغت ادارة البورصة بأنه لا يوجد أي تغير على عقد المورد الأول، بل على العكس تنتظر «المخازن» قريبا توقيع عقود كبيرة في القريب العاجل، ولم ترد تلك الفقرة ضمن الاعلان الرسمي في السوق لعدم توضيح الشركة الكافي عن طبيعة تلك العقود أو قيمتها المتوقعة.في المقابل كانت هناك شركات استثمارية تقوم بعمليات شراء عقب تراجع السهم بالحد الأدنى، ثقة منها في أن الشركة لديها أنشطة واعمال كبيرة وتعكس حجم التداولات التي شهدها السهم والتي بلغت 18 مليون دينار حجم الزخم والارباك الذي تأثرت به.




الاخوة الاعزاء فريد وقوقل المحترمين

بالنسبة لقيمة العقد الامريكي فبرغم اهميته الا ان قيمته الحقيقية هو ما اعلنت عنه المخازن العمومية وليس صحيحا البتة ان تكون قيمته البليون ونصف ( تقريبا 450 مليون دينار ) والا لظهرت ميزانية الربع الاول بربحية لا تقل عن 180 فلسا من هذا العقد فقط دون غيره ولكان سعر السهم يفوق 5 دنانير بحدوده الدنيا وهذه الترويجة اتضح ان كمال السلطان له مصلحة قوية في ترويجها حتى تعود له بالفائدة بنسب العمولة التي كان يطمح اليها وحسنا فعلت شركة المخازن العمومية عندما اعلنت مرات عديدة عن قيمة العقد الحقيقية سدا لتلك الذريعة .

اذا فان ارباح المخازن فهي بحق متنوعة من عدة مصادر ومداخيل عدة من مختلف عقودها والربع الاول فهو خير دليل على السير بخطى ثابتة نحو النمو السريع ويتوقع البعض بان تفوق ربحية الربع الثاني لوحده بنسب قد تصل الى 50 فلسا وبعضهم افاد لنا بان الربحية قد تفوق 60 فلسا للربع الثاني لوحده والمعلومات متضاربة في ذلك الشأن حتى يصلني تأكيد بذلك انشاء الله .ويمكن مراجعة ميزانيات المخازن عبر ماكتبناه مسبقا لملاحظة النمو السريع لاخر ثلاث سنوات متتالية بمقالاتنا السابقة والتأكد لما نرمي اليه .

ولكني نبهت مرارا ولا زلت انبه بشدة بان الشركة قد دخل عليها العديد من العقود خلال اكثر من ستة الاشهر الماضية بقيمة تفوق 90 مليون دينار كويتي وبعضها لم يتم التشغيل بها بعد وهنا يمكن ان نقول كيف ستقفز ربحية المخازن في هذه السنة اذ ان بعضها ستبان خلال ميزانية الربع الثالث والرابع والربع الاول من السنة القادمة وهكذا باختلاف بداية مدد التشغيل لكل عقد على حدة وبذلك تزداد صلابة المخازن في كل سنة تطويها من نجاح الى نجاح باذن الله .

فسهم المخازن العمومية سهم لاخوف عليه طالما عرفنا مصادر الشركة وتنوعها في الدخل وقوة ادائها ومتانة مركزها المالي فهي بحق شركة تتطلع الى المستقبل ويستحق سهمها الاستحواذ عليه واما التلاعب الحاصل بالسهم فهو مرده لاصحاب مصالح في التنزيل اللامبرر ولكنك تجد في النهاية بانه سهم لايترك وان نزل .

ملاحظة منطقية بورصوية شركة المخازن منذ بداية هذا العام اعلنت منذ بداية هذا العام عن اكثر من 14 مشروع وعقد ولو حسبنا الارتفاع المنطقي لكل مشروع هو 40 فلسا ( كأدنى تقدير حيث ان هناك عقودا كبيرة ) فنجد ان ارتفاعا آخرا كان يجب ان يصاحب السهم بأقل التقادير 560 فلسا دون حساب ارتفاع ارباح الربع الاول والعقود القديمة ولكن الجماعة تتعمد عدم رفع سعره في الوقت الحالي حتى يتم تفليس الصغار منه لكي لا يناطحونهم في المستقبل القريب . فهل وصلت الفكرة


الاخ قوقل المحترم للاسف اهل الخليج محسودون من قبل بقية العرب واهل الكويت بالذات على رأس قائمة المحسودين بفضل النعم التي انعم الله بها على تلك الارض الطاهرة وليقولوا ما يقولوا فالكويت ماضية الى المجد باذنه تعالى .

الاخ فريد لك منى تحية خالصة واشتقنا لك ايها الحبيب وعين الصواب ما خطته يداك بارك الله فيك وربما يكون تنزيل السهم فرصة لمن فاته القطار .

والسلام عليكم

اخوكم

عليمي
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
استاذنا الكريم عليمي

صدقني لو تطلع اشاعات ان المخازن العمومية لغو عقودها وان مخازنها كلها احترقت صدقني لن ابيع اسهم الشركة لاني من خلال توصياتك وتحاليلك وتوضيحك بنشاطات الشركة وعقودها الضخمة جعلتني اتمسك بالسهم الى ابد الابدين ....

عندي صديق عليمي هل تنصحة بدخول السهم بالسعر الحالي ؟ وشكرا
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
عقد جديد لـ «المخازن» مع الأميركيين بقيمة 30 مليون دولار يوقع قريبا

كتب محمد الأتربي: كشف مصدر مطلع لـ «الرأي العام» عن ان شركة المخازن العمومية في صدد توقيع عقد قريبا مع أحد الجهات الأميركية مقدرا قيمته بـ 30 مليون دولار أميركي، وتوقع انه سيتم التوقيع الرسمي في غضون اسبوعين على أبعد تقدير.
وشدد المصدر على أن مرحلة المفاوضات منتهية وسيتم فقط اتخاذ بعض الاجراءات والعمليات التحضيرية.
وأشار إلى ان طبيعة العقد ستكون عبارة عن تقديم خدمات نقل وبعض الأعمال والخدمات اللوجستية، بمعناها الشامل.
وأبدى المصدر تفاؤله بأن تفوز الشركة بعدد من العقود الاخرى في مجالات مختلفة بعضها دولي والآخر اقليمي، مشددا على أن وضعية «المخازن» جيدة جدا، وليس هناك ما يؤثر على أي تعاقدات لها في الداخل أو الخارج.
على صعيد آخر، أشارت المصادر إلى ان هناك عمليات تأهيل وتجهيز للبنى التحتية المطلوبة في الأردن، على مساحة الـ 100 ألف متر مربع التي حصلت عليها الشركة لاستثمارها لمدة 25 عاما بنظام الـ (bot)، ومن المتوقع ان يتم الانتهاء منها وتشغيلها رسميا نهاية العام الحالي.
ومعروف ان تلك المنطقة من ابرز المواقع النشطة تجاريا في الأردن، وستكون تلك المساحة بمثابة مقر رئىسي للشركة لتقديم خدماتها وأنشطتها سواء المتعلقة بالنقل أو التخزين، أو الخدمات اللوجستية الاخرى.
وعلقت المصادر ان العقد الجديد المنتظر توقيعه خلال اسبوعين مع القوات الأميركية يؤكد مصداقية الشركة ومكانتها لدى الأميركيين.
تجدر الاشارة إلى ان «المخازن» كانت وقعت اوائل الشهر الجاري عقدا مع احدى الجهات الكبرى في لبنان بقيمة 1,5 مليون دينار، قابل للارتفاع إلى 3 ملايين خلال عامين وحسب الانشطة وحجم الاحتياج.
وأواخر يونيو الماضي كانت وقعت عقدا ايضا مع القوات الأميركية ايضا بقيمة مليوني دينار لتقديم خدمات نقل لبعض المعدات.
على صعيد آخر، عاد وفد مجموعة «المخازن العمومية» الذي كان يزور ايران مطلع الاسبوع الماضي بدعوة من وزير التجارة الايراني.
وتشير مصادر إلى ان المجموعة ناقشت عددا من المشروعات المهمة التي يمكنها الدخول فيها في ايران، وسيتم وضع عدد من الخطوات للدخول في مراحل الاستثمار بعد ان عرضت الحكومة الايرانية كافة التسهيلات والامكانات اللازمة لدعم «غروب المخازن» اذا ما رغب في الاستثمار هناك.
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
بس 30 مليون
مومشكله المهم انه عقد ويزيد من دعم السهم بالبورصه
واعتقد ان السهم لن يصل الى 1.780 خلاص صارت دعم للمخازن هذه النقطه :d
 

tarazaan

موقوف
التسجيل
22 أبريل 2003
المشاركات
147
الإقامة
kuwait
السلام عليكم شباب
فية اخبار حلوة عن بورصة دبي وودي اشتري هناك

ومادري ابيع الحين اللي عندي بالمخازن ولا انطر ليما ارباح النصف الثاني
واذا نطرت راح يوزعون شي؟؟
ومتى راح يكون اعلانهم؟؟
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
اخوي طرزان

السهم متماسك بعد محاولات عديدة للاطاحة به .. ومنتظر صعود ان شاء الله ... والتوزيع يا استاذي العزيز يكون في آخر سنة مالية بعد انعقاد الجمعية العمومية والي تمت قبل فترة قصيرة ... النصف الاول هو اجتماع مجلس الادارة لاعتماد آداء الشركة في الربع الثاني ولا يتم فيه توزيع فلس واحد ...

ثانيا هناك يوم انعقاد جلسة المحكمة بشأن التظلم الذي قدمته شركة المخازن بما جاء في قضية كمال السلطان (ارجو من الاخوة تصحيح معلوماتي اذا أخطأت) في أوائل شهر 8 وقد يشكل ضغط من قبل الصناديق والمتربصين بالشركة ولكن بعد ذلك ... درب الشركة خضر :)
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
ردا على الصحف الصفراء التي تشكك بعقود المخازن مع القوات الامريكية

مركز تزويد القوات الاميركية يكرم المـخازن العمومية ويمنحها درع الامتياز
قالت شركة المخازن العمومية (بي دبليو سي لوجستكس) في بيان لها امس، ان مركز تزويد القوات الاميركية Dscp التابع لوزارة الدفاع الاميركية، قد منحها درع «الامتياز في خدمة العملاء».

واضاف البيان: وقد جاء ذلك التقدير لما قامت به بي دبليو سي لوجستكس من اداء فائق ومتميز بتزويد المواد الغذائية وغيرها للقوات البرية والجوية والبحرية الاميركية المتواجدة في كل من الكويت، قطر والعراق، هذا وقد تمت مراسم حفل التكريم في سان انتونيو في ولاية تكساس الاميركية.

وافاد طارق السلطان، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بي دبليو سي لوجيستكس «ان هذا الدرع يأتي تقديرا لما شهده السوق بجودة خدماتنا اللوجستية المقدمة لكافة القطاعات الحكومية والخاصة على حدا سواء»، واضاف السلطان «ان عقد Pv قد اثبت كفاءتنا في تكنولوجيا المعلومات وقدراتنا اللوجستية المتكاملة في مراكزنا جميعها، منها الولايات المتحدة الاميركية، قطر، الكويت، دبي والعراق». القبس 25/7/2004
 

EXPERT

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2004
المشاركات
41
ترقبوا المخازن غدا

ترقبوا المخازن غدا

هناك اخبار تدور الليلة عن فوزهم بمناقصة المنافد الجمركية بجميع منافد الكويت

يرجى الناكد من الخبر
 

شاريه

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
94
الى الاخ Expert

على كلام العتيبي في منتدا النوادي يقول توقع اليوم الساعه 7 مساء
 

EXPERT

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2004
المشاركات
41
تم فرز المضاريف لمناقصة ادارة المنافذ الجمركية بدولة الكويت وكان الترتيب كالتالي:
1. المخازن
2. الخرافي
3. التبريد
 

EXPERT

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2004
المشاركات
41
آخر اخبار قضة المخازن

آخر اخبار قضة المخازن

المحكمة تلغي حكم الغرامة وتحول القضية الى قضية مدنية
 

EXPERT

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2004
المشاركات
41
تم وقف سهم شركة المخازن عن التداول بسوق الكويت للأوراق المالية
 

نصار

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2004
المشاركات
234
والله الاخ عليمى عرف يسمى المخازن (سلطان السوق)
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
نعم هو ســــــــلطان الســــــــوق بلا منازع

عليمي قال:
من مصادرنا الموثقة في المحكمة وبعض مصادرنا المستشارين القانونيين

اليكم التالي :
وان حكم اول درجة حكم لصالح كمال السلطان بذلك وهذا يعد تدليس وقلب للحقائق التى جرت ,>>>>

بناءا على ذلك الحكم مع العلم بان الجريمة لو كانت ثابتة ثبوتا قطعيا لكان من الاولى الحكم بالسجن وليس التغريم وذلك يدل دلالة واضحة على سهولة نقض الحكم في الاستئناف التي طالبت به المخازن على الفور وعليه فان مسألة التعويض الذي يطالبه كمال السلطان غير مطروح اساسا الا بعد الفصل بتلك القضية بالاستئناف وفي حال تأييد الحكم من قبل الاستئناف يحال الموضوع ( التعويض عما نتج من تلك الجريمة فقط )و تقدير التعويض الذي يطالب به كمال السلطان للمحكمة المدنية أو التجارية وتعود من اول السلم القضائي حتى آخره للفصل فيه .<<<<


وبذلك نستنج بان كمال السلطان مفلسا في مستنداته لتخبطه في رفع الدعاوى من كل ناحية ليحقق هدفه الذي سيكون عنه بعيدا بعد السراب لعدم ارتكازه على اصول قانونية صحيحة وكل ما يفعله حاليا ماهي الا عيارات طائشة لا تؤذي الا لمن ينصت لها

والله من وراء القصد

اخوكم





علــــــــــــــيمي

كانت تلك المشاركة اعلاه بتاريخ 18/5/2004

ابارك لجميع ملاك السهم ببراءة من خاصمهم كمال السلطان بقضيته الجائرة التي لعبت دورا سلبيا للغاية بسهم المخازن وبذلك ترجح كفة الحق مع المخازن وأما الباطل ومن سانده فقد ذهب سدى القضية التي تفرع عنها الكثير من القضايا الاخرى بل واستندت عليها حتى دعاوى كمال السلطان بالحجز التحفظي الظالم على الشركة المزعومة ( المحاصة ) وما يتبعها من دعاوى التعويض وغيرها .

نستطيع القول بأن كفة بطلان جميع القضايا المرتكنة على تلك القضية اصبحت على كف عفريت وذهبت جميع احلام كمال السلطان وتبخرت كطيف السراب
ولكن ما هي التداعيات بعد اصداء البراءة التي صمت اذانهم :

1 - تحرر سهم المخازن من شبح تلك القضية التي تأثر بها كثيرا وعاد به الى الوراء مرات عديدة ولولا ذلك الامر لكان سهم المخازن في اسعار خيالية رغم التصحيحات المتتالية

2- بنيت جميع القضايا التالية وهي قضايا التعويض والحجز التحفظي بناءا على تلك القضية التي خسرها كمال السلطان والتي تفترض وجود سوء النية لدى من اتهموا بالقضية وبالتالي اختلسوا حقا كان له ولذلك استند على حكم اول درجة برفع تلك القضايا لارجاع حقه ... ولكنه بخسران تلك القضية الاساسية فان ذلك يعنى خسران ما بني عليها وما بنى على باطل فهو باطل .

3 - القضية حكمت بالاستئناف مما يعنى بان الحكم نهائي ولا يوجد درجة ثالثة للترافع مما يعنى بان الحكم نهائي وبات لارجعة فيه ولا يمكن رفع دعوى اخرى بنفس ذات الموضوع مرة اخرى نهائيا لسبق الحكم به .

4 - اصبح الحكم مستندا قويا لمطالبات المخازن العمومية بالتعويض المدني لما الحقه كمال السلطان بدعواه ضد المدعى عليهم المبرئون بالاضافة الى الدعوى بالتعويض بالتعويض برد الاعتبار بعد التشهير بهم وقذفهم بالاتهامات الباطلة بالاضافة الى استقواء مطالبتهم بالتعويض المدني بشأن ما الحقه من ضرر بسبب عدم تنفيذ التزاماته بشأن الشراكة بشركة المحاصة التي لم ترى النور بسببه

5- يترتب على ماسبق استفراد المخازن العمومية بالعقد الامريكي لوحدها ورجوع ذلك العقد بمنافعه وبنسبة 100 % لها دون ان ينازعها به احد

وهناك امور كثيرة عرفناها من مصادرنا القانونية ولكن لانحبذ ذكرها ويكفى ذلك المختصر

السهم يمر غدا بحالة غير طبيعية بعد ذلك الاعلان لما يتضمنه من معاني ذكرناها بالاضافة الى ان المخازن لديها عقد كبير مع القوات الامريكية سوف يعلن عنه انشاء الله لا حقا كما ان العقد اللبناني بات قريبا بالاضافة الى التفاوض في المشروع الايراني التي ستتضح صورته فيما بعد ناهيك عن الارباح المحققة في النصف الاول التي ستكون دعما قويا للسهم واذا ما تمت تلك الامور على خير فان السهم سيحطم حاجز الثلاث دنانير بكل سهولة واما حاجز الدينارين والنصف فاتوقع سهوله تحطيمه قريبا باذن الله ... وهذا التوقع جاء بناءا على معطيات قوية وليس من وحي الخيال .

وعليه المتكل بالنجاح

اخوكم

علـــــــــــيمي
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
كتب سعود سلطان: قضت محكمة الاستئناف دائرة الجنح المستأنفة الرابعة في جلستها امس برئاسة المستشار عادل الصقر وعضوية المستشارين صلاح الدين محمد سعد وجمال كسبة امس ببراءة شركة المخازن العمومية من ادعاء شركة كمال السلطان بخيانة الامانة واحالة دعاوى التعويض التي يطالب بها المسؤولون بشركة المخازن الى القضاء المدني المختص.
يذكر ان هذا الحكم يعتبر نهائيا غير قابل للطعن فيه، واكد مصدر مطلع في شركة المخازن العمومية ان الحجز التحفظي الذي حصلت عليه شركة كمال السلطان كان نتيجة للحكم السابق في هذه القضية الذي الغته محكمة الاستئناف وبرأت الشركة.
وسيترتب على الغاء الحجز التحفظي احقية شركة المخازن العمومية في مطالبة شركة كمال السلطان بالتعويض عن اضرار البضائع التي تم حجزها تحفظيا بما ضمنها السيارات لدى الجمارك. هذا وقد اوقف تداول سهم المخازن العمومية في الدقائق الاخيرة من جلسة البورصة امس.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
عليمي قال:
كانت تلك المشاركة اعلاه بتاريخ 18/5/2004

ابارك لجميع ملاك السهم ببراءة من خاصمهم كمال السلطان بقضيته الجائرة التي لعبت دورا سلبيا للغاية بسهم المخازن وبذلك ترجح كفة الحق مع المخازن وأما الباطل ومن سانده فقد ذهب سدى القضية التي تفرع عنها الكثير من القضايا الاخرى بل واستندت عليها حتى دعاوى كمال السلطان بالحجز التحفظي الظالم على الشركة المزعومة ( المحاصة ) وما يتبعها من دعاوى التعويض وغيرها .

نستطيع القول بأن كفة بطلان جميع القضايا المرتكنة على تلك القضية اصبحت على كف عفريت وذهبت جميع احلام كمال السلطان وتبخرت كطيف السراب
ولكن ما هي التداعيات بعد اصداء البراءة التي صمت اذانهم :

1 - تحرر سهم المخازن من شبح تلك القضية التي تأثر بها كثيرا وعاد به الى الوراء مرات عديدة ولولا ذلك الامر لكان سهم المخازن في اسعار خيالية رغم التصحيحات المتتالية

2- بنيت جميع القضايا التالية وهي قضايا التعويض والحجز التحفظي بناءا على تلك القضية التي خسرها كمال السلطان والتي تفترض وجود سوء النية لدى من اتهموا بالقضية وبالتالي اختلسوا حقا كان له ولذلك استند على حكم اول درجة برفع تلك القضايا لارجاع حقه ... ولكنه بخسران تلك القضية الاساسية فان ذلك يعنى خسران ما بني عليها وما بنى على باطل فهو باطل .

3 - القضية حكمت بالاستئناف مما يعنى بان الحكم نهائي ولا يوجد درجة ثالثة للترافع مما يعنى بان الحكم نهائي وبات لارجعة فيه ولا يمكن رفع دعوى اخرى بنفس ذات الموضوع مرة اخرى نهائيا لسبق الحكم به .

4 - اصبح الحكم مستندا قويا لمطالبات المخازن العمومية بالتعويض المدني لما الحقه كمال السلطان بدعواه ضد المدعى عليهم المبرئون بالاضافة الى الدعوى بالتعويض بالتعويض برد الاعتبار بعد التشهير بهم وقذفهم بالاتهامات الباطلة بالاضافة الى استقواء مطالبتهم بالتعويض المدني بشأن ما الحقه من ضرر بسبب عدم تنفيذ التزاماته بشأن الشراكة بشركة المحاصة التي لم ترى النور بسببه

5- يترتب على ماسبق استفراد المخازن العمومية بالعقد الامريكي لوحدها ورجوع ذلك العقد بمنافعه وبنسبة 100 % لها دون ان ينازعها به احد

وهناك امور كثيرة عرفناها من مصادرنا القانونية ولكن لانحبذ ذكرها ويكفى ذلك المختصر

السهم يمر غدا بحالة غير طبيعية بعد ذلك الاعلان لما يتضمنه من معاني ذكرناها بالاضافة الى ان المخازن لديها عقد كبير مع القوات الامريكية سوف يعلن عنه انشاء الله لا حقا كما ان العقد اللبناني بات قريبا بالاضافة الى التفاوض في المشروع الايراني التي ستتضح صورته فيما بعد ناهيك عن الارباح المحققة في النصف الاول التي ستكون دعما قويا للسهم واذا ما تمت تلك الامور على خير فان السهم سيحطم حاجز الثلاث دنانير بكل سهولة واما حاجز الدينارين والنصف فاتوقع سهوله تحطيمه قريبا باذن الله ... وهذا التوقع جاء بناءا على معطيات قوية وليس من وحي الخيال .

وعليه المتكل بالنجاح

اخوكم

علـــــــــــيمي

وهذا هو الاعلان :

8:57:8 المخازن العمومية (الحكم الصادر في استئناف الجنحة رقم 393-2003 )‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المخازن العمومية قد أبلغته
بأن دائرة الجنح المستأنفة رقم (4) قضت بإلغاء الحكم الصادر في الجنحة
أعلاه وبراءة المسئولين بشركة المخازن العمومية من التهمة المنسوبة إليهم
واحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة ، وتفيد الشركة بأن ‏
هذا الحكم نهائي وغير قابل للطعن فيه .‏
وعليه سوف يتم اعادة الشركة إلى التداول اعتبارا من اليوم .‏


والف مبروك لتحرر سلطان الاسهم من الضغوط النفسية

وعودة الثقة التامة الكاملة لاعضاء مجلس الادارة الذين اثبتوا نجاح ادارتهم للشركة فنيا واداريا وقانونيا مما يعطي بعدا استراتيجيا لنجاح الشركة في المستقبل

وقد دخلت بفضل النجاح ضمن الشركات العربية الخمسون

http://www.kuna.net.kw/Story.asp?Dsno=652493

والسلام عليكم
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
التحليل الفني

السلام عليكم جميعا

كما يقال ان الصورة تعبر عن ألف كلمة ... وأيضا الشارت يعبر عن ألف كلمة .. لو لاحظنا حركة السهم بشكل عام نجده باتجاه الصعود .... ويتخلله عمليات تصحيحية كما هو مشار اليه بالرقم (1) ... لقد كسر السهم خط المقاومة الذي كان 1.960 واصبح الأن خط دعم للعملية التصحيحية المقبلة ... نعم سوف يواجه السهم عملية تصحيحية في القريب العاجل .. ولكن بعد ان يستوعب ويأخذ حصته من خبر الفوز بالمناقصة الكبيرة والتي لا اعلم مداها ... ولكن الملاحظ ان بعد كل عملية تصحيح يصعد السهم لفترات تتراوح من 10 أيام الى 25 تقريبا من الصعود ... ولست أعلم الى اين سيكون السقف السعري للسهم ويرتد .. هذا اتركه لكم ..
 

الملفات المرفقه:

  • المخازن.JPG
    المخازن.JPG
    الحجم: 121.9 KB   المشاهدات: 307
الحالة
موضوع مغلق
أعلى