شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

بني قادس

موقوف
عليمنكي قال:
اتعرف مذنب هالي اللي يبين كل 72 سنه , غيروا اسمه سموه مذنب خزنه :p

والله يا اخ عليمنكي
انا قتلك من زمان ان الزم ما علي الانسان هي كرامته
وانت وبصراحة شخص منهانه كرامته بالمنتدي هذا
ليش تدخل نفسك بحوارات مثل تلك وتخلي الناس تمسخر فيك؟
انا لا اعلم ان كنت رجل كبير بالسن وعندك اولاد بس اذا عندك اولاد تخيل شنو بيكون شعور ولدك لما يعرف ان ابوة صار اضحوكة للي يسوي وللي ما يسوي
الزم ما علي الرجل كرامته وانا اخوك

اتمني ان لا اكون قد احرجتك بس هذا كله لمصلحتك

عليمنكي

عضو نشط
عليمنكي قال:
الحشيمه للجميع ,, قالوا انطر يااااااااااا..... لين اييك العوامل الخارجيه اقصد الربيع :eek:
تري السهم لامس ال2780 اللي كنت اقول عنها من قبل اسبوعين ( هدف اول تيقييييييه ;) )
كانت هذه المشاركه في 9 اكتوبر 2005
واللحين اقول 2700 ( هدف تاني تيقيييييييييه ) :eek:
واذا عن نفسي مزهب اللبيزات بدش على 2100 ياخال يابوثنتين بعد :cool:

ولو نرجع لمشاركه الاخ الـ alsaidan بعنوان لماذا الاستغراب الآن من سهمي المخازن وسلطان؟
--------------------------------------------------------------------------------
ما حصل ويحصل لسهمي المخازن وسلطان هو تحصيل حاصل للتوقعات الفنية منذ شهور لكن الكثير منا لايريد أن يصدق (وأنا كذلك احيانا تراودني بعد الشكوك!).. استرجع معاكم بعض ماكتبته وكتبة البعض منذ شهور عن وضع سهمي الشركتين عندما كانا يتداولان على أسعاربين 2.980 و3.180 (مخازن) وعلى أسعار بين 1.420 و 1.600 (سلطان): انظروا العناوين والتواريخ.

الموضوع الأول: تحت عنوان اسعار مجموعة المخازن الحالية هي بالقاع الآن!! سعر السهم كان : 3.180

12-07-2005, 04:25 PM alsaidan
إستاذ في التحليل الفني

حسب (Fibonnacci retracement) وخلافه, ممكن يصل سعر سهم المخازن بين 2940 و 2840 , أما اذا كسر 2760 احبلوله بين 2500 و2400 أما اذا نزل عن 2280 ودع السهم الى ما شاءالله! والأفضل الواحد يراقبالسهم ليمن يعطي اشارة صعود وشراء (و موشرط الواحد يصيد السهم عندالقاع لأن الواحد اذا استعجل ممكن يخيس السهم عنده قبل صعوده والأضمن الشراء عندتأكيد اشارة الشراء حتى لو كان السهم بسعر أعلى) وماعليكم من التذبذبات في سعر السهم. والله العالم

الموضوع الثاني تحت عنوان المخازن العموميـــة
سعر السهم كان 3.180
14-07-2005, 08:26 PM
alsaidan إستاذ في التحليل الفني
مخازن .. أم محازن

من منا كان يصدق أو يتخيل في بداية سنة 2003 بأن سعرسهم المخازن راح يصعد من 440 فلس في ابريل 2003 الى 1.660 دينار فيابريل 2004 (أربع أضعاف تقريبا) , والى 6.750 دينار في ابريل 2005 (15 ضعف بسنتين فقط! ). الآن احنا صدقنا لمن شفنا بعيونا!

أيام ما كان سعر السهم 400 فلس كانت توزيعة الارباح كاش بحدود 20 فلسا. و بحسبة متواضعةالمفروض توزيعة أرباح السهم اللي سعرة 6.750 تكون 15 مرة أكثر, يعني 300 فلس و فيحالة سعرة بعد التفصخ (4.320 ) وعلشان تكون التوزيعة متناسبة يجب أن تكون 200 فلس!

سؤال: هل ممكن لشركة المخازن العمومية ان توزع أرباح بقيمة 200 فلس لكل سهم هذه السنه (يعني 200 %)؟ بمعنى آخر كم يجب أن تكون أرباح الشركة نهاية السنة المالية الحالية وكميتبقى من الأرباح التي تحققها الشركة بعد تسديد التزاماتها المالية والارباحالمرحلة والتي تدفعهم منيه ومناك!..الخ .. الخ.. كم يتبقى لتوزيعه على المساهمين؟ياريت ألاقي إجابة غير محزنه!

عودة للفقرة الأولى! نحن (أو أغلبنا, علشان أكون أكثر دقه) لم نصدق بأن سهم المخازن ممكن يصعد 15 ضعف في سنتين!

سؤال: لو قال لنا محلل فني و أساسي بأن سهم المخازن ممكن جدا يصل قريب من الدينارين! (يعني ينزل قريب من نص القيمة يعني مثلا 2.180 دينار وليس 15 مرة أقل) هل نصدقه؟وللا ننتظر لمن نشوف بعيونا! ساعتها السهم راح يكون سهم محازن لا مخازن!!

فيه مثل بورصوي اميركي قديم جديد يقول "اشتر السهم أثناء الاشاعة.. وبيعه عندما يصبح خبرا أكيدا" وهذا معروف لدى الكثيرين!
هذه كانت خواطر والله الموفق!

الموضوع الثالث تحت عنوان توقعات اخوكم افتتاح لأسهم بن سلطان
سعر سهم المخازن: 3.080
سعر سهم سلطان: 1.420

17-07-2005, 04:46 PM
alsaidan إستاذ في التحليل الفني

إقتباس: المشاركة الأصلية بواسطةافتتاح

سلطان من 1260 الى 1220 وطنية بحدود 1000 مخازن تحت 2500 بشوية بيان 580 الى 620 لبنانية لا حول ولا قوة الا بالله تحت 450 معادن 1700 علما ان هذهالاسعار توقعات شخصية بحتة وليست دعوة للشراء او البيع 00والله المستعان
alsaidan:
توقعاتك اخي الكريم ان كانت حسية فقط فهذا شي عجيب!

المخازن (المحازن!): اذا لم يتم دعمه بين 2.900 و2.880دينار و نزل عن 2.760 دينار ممكن يصل الى 2.280 دينار, ولكل حادث حديث. والعلم عندالله

الموضوع الرابع: تحت عنوان انتظروا عقد سلطان قريبا
سعر السهم كان 1.660
21-07-2005, 04:20 PM

alsaidan
إستاذ في التحليل الفني
بصرف النظر عن حجم العقود وكذلكصعود السهم الأيام الثلاثة التي مضت ألا انني لازلت أعتقد بأن سهم مركز سلطان بعدهما أخذ حاصله في النزول !وعلشان يصدق تحليلي لازم ينباع بسعر 1.520 في الأيامالقليلة القادمة! وعندما ينزل تحت 1.420 تكون أحسن صيده له بسعر 1.240 والله العالم

تعليق:
أعتقد ممكن يكون فيه غيرنا "أنا" و "افتتاح" لهم تصور مشابه ويمكن سبقونا بذلك, وأعتذر لمن لم أذكر من توقع ذلك ولم أذكر أسمه لأن البحث يأخذ وقتا طويلا.. واذكر جيدا ان فيه شخص الله يذكره بالخير كان دائما يسمي المجموعة "بالجمرة الخبيثة" وكان ينصح ,مرارا وتكرارا, بالابتعاد عنهم ولكن للأسف دونما ذكر دليل أو أساس يقنع به الآخرون, للأسف فشلت للوصول على اشتراكاته ولمعرفة اسمه الحركي (تحياتي له عموما) .. أنا كنت مؤمن بنزول سهم المخازن الى ان انخدعت عندما التشارت أعطت نموذج "وتد نازل" والذي ينبئ بالصعود ودخلت عليه بسعر 2.900 وتخلصت منه دون خسائر والحمدلله عندما فشل الوتد النازل وتم كسر تريند أساسي ومهم .. وأنا أعتذر عن ذلك..

القصد: لتكن لنا عبرة للمستقبل وذلك بأن نثق بتحليلاتنا ونكون أكثر حرصا ولا ننجرف وراء الأخبار والاشاعات..

وسامحونا

منقول من
http://66.46.183.12/stock/showthread.php?t=9979
والشكر لمحللنا alsaidan

bo jassem

عضو نشط
عليمنكي قال:

هلا بالغالي عساك بخير,,,

هذا المنتدى أو أي منتدى الهدف منه تحصيل المعلومه و ابداء الراي للجميع و احتمال تحصل بعض المناوشات لكن بالاخير نظل كلنا اخوان و احباب ( كلنا عيال قريه و كلن يعرف أخيه),,,

لكن الاسلوب الي انت قاعد تستعمل مو اسلوب سنع ولا تزعل مني لكن هذا الواقع,,, في من يرد عليك بكلام يجرح و انت شايف و في من يقول كلام جدا" سيء من يشوف كتاباتك ,,,

السؤال ليش تحط نفسك بهذا الموقف؟
في ناس ماخذه قروض و آمالها كبيره بالصعود و الربح و انت تستهزأ و تطنز,,,

قول الحمدالله و أتمنى انك تخف ولو اني ما أعتقد,,,

احنا بشهر كريم و أيام مباركه ,,عاد تخيل واحد صايم و شايف المر بحياته و بلاوي الدنيا على راسه و يدعي عليك,,,شنو موقفك؟

(يا محمد لا تهدي من أحببت ,ان الله يهدي من يشاء)

أخوك بالمنتدى\ بو جاسم

ابومهاوى

عضو نشط
عليمنكي قال:

ياجماعة (انسان ) ما تفيد فيه النصيحة.

تابعوا كتاباته ....اذا المخازن مرتفعة مايوطوط. وإذا المخازن نازلة ينعق وينعق. :)

والغربان ..... ماتطلع إلا وقت الخساير وتتشمت على الناس وبوقاحة بعد.

صج أنك......غ غ غليمنكي.

عليمنكي

عضو نشط
bo jassem قال:
هلا بالغالي عساك بخير,,,

قول الحمدالله و أتمنى انك تخف ولو اني ما أعتقد,,,

أخوك بالمنتدى\ بو جاسم

اخي العزيز بوجاسم

الحمد لله اولا واخرا والحمد لله الذي اعطاني الجرأه لااقول ماقلت واظن اني كفيت واذا هذا يضايق الكثير فانا راح اخف واخفف واللي لقاء قريب انشالله
وتقبل الله طاعتنا وطاعتكم

نقبل التحدي

عضو نشط
2700 او 2680 فرصة علي المخازن

افضل سعر للشراء 2700 او 2680
لا تطوفكم الفرصة
والعلم عند الله
-------------------------------------------
(خير الكلام ما قل ودل)

بوحسن

عضو مميز
اخي العزيز عليمنكي انا ملاحظ هالشي وليتك تفسره لي ؟

الملاحظ انك يا الاخ عليمنكي ما تكتب الا بالمخازن فقط ؟

ويا ليت تقول متخصص وينصح بالشراء احيانا واحيانا بالبيع .. لا

ولكنه دائما تنصح بعدم الشراء !

اخوي الشباب الحين بالمخازن تعبانين نفسيا غيرهم اسهمهم ترتفع وهم نظريا واكرر نظريا فقط خسرانين الى الان

يعني الجماعة ما باعو السهم ايام ال 3 دنانير ؟ ياي تقول الحين بيعو السهم

وهو 2700 ؟

ما اعتقد في احد ممكن يسمع نصيحتك الحين :) فوفر على نفسك عناء النصيحه

عليمنكي

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
اخي العزيز عليمنكي انا ملاحظ هالشي وليتك تفسره لي ؟......اخوي الشباب الحين بالمخازن تعبانين نفسيا غيرهم اسهمهم ترتفع وهم نظريا واكرر نظريا فقط خسرانين الى الان ....فوفر على نفسك عناء النصيحه

ابي اعرف انتو ليش ماتخلون الواحد يلتزم بكلمته ,توني قايل اني رايح اخف واخفف .
لا ماني راد عليك وراح التزم بوعدي :cool:

بوحسن

عضو مميز
عليمنكي قال:
ابي اعرف انتو ليش ماتخلون الواحد يلتزم بكلمته ,توني قايل اني رايح اخف واخفف .
لا ماني راد عليك وراح التزم بوعدي :cool:

اسف ما انتبهت انك قايل هالشي ولا جان من صج ما كتبتلك هالسوال :)

عموما عيدكم مبارك مقدما اخوي عليمنكي

q8 investor

عضو نشط
يا سلام عليك اخوى الصبر مفتاح كبير دايما فى ردك

راكان 77

موقوف
اول شيء ابي اقول حق العضو عليمنكي انت اشسالفتك
امية مشاركه لك وكلها عن موضوع المخازن شنو تبي توصله
تبي تنصح مشكور وجزاك الله خير اعتقد انك بريت ذمتكك وماقصرت

وبخصوص المخازن يا اخوان حنا علي قولة المثل طاح الفاس بالراس
يعني خلاص وصلنا مرحله اخيره وما اعتقد النزول للسهم راح ينزل الي
مستويات اقل بكثير من الان اقول لنصبر ونشوف شلي راح يصير واعتقد
ان المخازن راح تثبت علي اسعار اخري وتكون هي القاع وراح اتطول العمليه
والحل ان متي ما اثبتت علي الاسعار الي راح انشوفها عن قريب
وإذا السوق صعد ثاني مره والمخازن نايمه ان حنا نغتنم الفرص من الاسهم
الثانيه وانحاول انعوض خسايرنا وبنفس الوقت انكون متابعين سهم المخازن
ومتي ما توفرت المعلومه دخلنا علي طول عليها مره ثانيه وادري ان كلامي
هذا متأخر بس شنسوي الله يكون بالعون انشالله
ملاحظه: انا اوعدكم وعد يا اخواني ملاك المجموعه وخسرانين اني
اول ما احصل معلومه ثقه علي سهم معين راح ادزهها لكم علي الخاص
واخص بالذكر ابومهاوي والصبر مفتاح الفرج واي واحد متضرر من هالمجموعه وابشروووووووبالخير انشالله :rolleyes:

عليمنكي

عضو نشط
راكان 77 قال:
اول شيء ابي اقول حق العضو عليمنكي انت اشسالفتك امية مشاركه لك وكلها عن موضوع المخازن شنو تبي توصله
تبي تنصح مشكور وجزاك الله خير اعتقد انك بريت ذمتكك وماقصرت

.........وبنفس الوقت انكون متابعين سهم المخازن ومتي ما توفرت المعلومه دخلنا علي طول عليها مره ثانيه وادري ان كلامي هذا متأخر بس شنسوي الله يكون بالعون انشالله ...........:rolleyes:

ياسلام سلم انا صارلي احذر من هل الوضع اربع اشهر وبسلامتك ياي الحين عقب ماتسببت بخساره البشر وتردده ,, بابا عيل ليش ما ايدته من اول ما انا قلته بما انك هل الكثر فهمان :((

الـسـيف

عضو نشط
عليمنكي .. انت تذكرني بواحد قاط وجه على ناس ما تبيه

تبي تحذر حط لك موضوع جديد وسمه اسهم تبي طيح وخلص عمرك

ولا تقعد تغث خلق الله .. يبا يقولون لك ما نبيع المخازن ابد ..وكيفهم ..

حتى لو يقعد 10 سنين ..

راكان 77

موقوف
عليمنكي قال:
ياسلام سلم انا صارلي احذر من هل الوضع اربع اشهر وبسلامتك ياي الحين عقب ماتسببت بخساره البشر وتردده ,, بابا عيل ليش ما ايدته من اول ما انا قلته بما انك هل الكثر فهمان :((
هذا والله البلشه انت اشفيك انا قلتلك انك نصحت وبريت ذمتك في
ردودك الي تعدت الميه وماقلنا ان كلامك طلع غلط وانا الي فاهم
بس انا قلت نصيحه للوقت الحالي واحاول اني اطلع ابحل غلط هذا
وفهمان وخرابيط خلها لنفسك ودورلك موضوع ثاني لسهم تستفيد
منه وفك الناس من شرك يا البلشه :p

asfoor71

عضو نشط
ياجماعه صلوا على النبى وفكونا عشان هالمنتدى الحلو واكراما للشهر الكريم والعشر الاواخر رجاء بعد مشاركتى لحد يرد عالثانى الا بموضوع المخازن وترا اختلاف الراى لايفسد فى الود قضيه وعيدكم مبارك

بني قادس

موقوف
بني قادس قال:
والله يا اخ عليمنكي
انا قتلك من زمان ان الزم ما علي الانسان هي كرامته
وانت وبصراحة شخص منهانه كرامته بالمنتدي هذا
ليش تدخل نفسك بحوارات مثل تلك وتخلي الناس تمسخر فيك؟
انا لا اعلم ان كنت رجل كبير بالسن وعندك اولاد بس اذا عندك اولاد تخيل شنو بيكون شعور ولدك لما يعرف ان ابوة صار اضحوكة للي يسوي وللي ما يسوي
الزم ما علي الرجل كرامته وانا اخوك

اتمني ان لا اكون قد احرجتك بس هذا كله لمصلحتك

للرفع
حرام الي انت قاعد تسوي في نفسك يا عليمنكي مسخرت حالك اكثر من اللازم بكثير
تري للمرة الثالثة اقولك ان الانسان عنده كرامه
وين انسانيتك يا اخوي
والله انت قاعد تمسخر حالك وانت ما تدري
علي الاقل لازم تحس علي نفسك شوي وتوقف اهاناك لادميتك
ولا انت متعود علي الاهانات؟
اذا انت متعود علي الاهانات لازم تراجع نفسك
الله يعينك يا عليمنكي
وبصراحة وبدون زعل
انت اكثر انسان انا شفتة ينهان بحياتي

بيج بن

موقوف
انتوا من صجكم ما عرفتوا منو عليمنكي
الي يبي يعرف منو هذا الشخص خل يدزلي رساله خاصة وانا اعطيه عنوانه بالضبط تري مكانه سهل جدا واي واحد ممكن يشوفة وعلي العموم هو يشتغل في شركة ...بالدور العاشر واذا تبون تفاصيل اكثر راسلوني بالخاص :)

بني قادس

موقوف
بيج بن قال:
انتوا من صجكم ما عرفتوا منو عليمنكي
الي يبي يعرف منو هذا الشخص خل يدزلي رساله خاصة وانا اعطيه عنوانه بالضبط تري مكانه سهل جدا واي واحد ممكن يشوفة وعلي العموم هو يشتغل في شركة ...بالدور العاشر واذا تبون تفاصيل اكثر راسلوني بالخاص :)

بصراحة انا ودي اجلس مع هذا الرجل وافهمه اشياء قد تكون غايبة عنه .

لان قلبي ما يطاوعني اشوف واحد مسلم قاعد ينهان لي هلدرجة وانا ماني قادر اعمل له شي ما دام هو قاعد اجيب الاهانات لعمره
الاخ عليمنكي تنقصة اشياء كثير بشخصيته وانا بشوف اذا استمر علي هذة الحاله راح اخذ منك عنوانه واروحله واقعد معاه واقنعة ممكن اجيب نتيجه معاه
هم لي حسنات علي الي سويته وهم انقذ رجل وعائلته من السخريه

naser12

عضو نشط
المخازن

السلام عليكم
عندى استفسار
اذا كانت ارباح المخازن بالربع الثالث ...
102 مليون دينار
فكم تكون ارباحهم بالفلس
....... ترى صج ارباحهم 102 مليون دينار
مع تحياتى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى