شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

بن تركي

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2005
المشاركات
779
ياجماعة شنو سبب إرتفاع المجموعة اليوم مع العلم أنه لايوجد أخبار أو إعلانات أن كان بالصحف ولا بموقع البورصة وصعود من غير سابق إنذار يدل على أنه في شي وشنو هالشي الله أعلم اللي عنده معلومات يرجى التكرم بموافاتنا بها وهل الأرتفاع اليوم يدل على بداية الدخول على المجموعة بعد المعناة من الخساير الفادحة.
 

abo faleh

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2005
المشاركات
183
مساكم الله بالخير من أمس وأنا حبيت أكتب عن موضوع المخازن بس والله للاسف المشرفين سبق وأن كتبت عن عقد وقد تم شطب الموضوع
من قبل المشرفين ولكن عمومن ... مبروكين لأنه تم توقيع عقد
مطار بغداد والبصره لشركة المخازن وأتمنى من الله العزيز القدير ان يرزق الجميع كل خير ...؟ وكل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم .
 

مرسى

عضو نشط
التسجيل
20 أغسطس 2005
المشاركات
177
ابيييييييييييييييييه

انشاء الله يكمل صعود عشان يطل المنشار :( اللي ببلعومي
بس طريق السهم ليس مفروشا بالورد وميسر للصعود :eek:
وله شرايك يالمليونير مفروش بالورد .
ابيييييييييييييييييييييه ورد :eek:
 

careful_invest

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2004
المشاركات
903
يا جماعة الخير..بصراحة الواحد ما تصور حجم تأثير صعود المجموعة على نفسية الكويتيين الا بعد ما شفت بعيني شعور الفرح والسعادة على أوجه المتداولين في البورصة. ما في شايب أو شاب أو حرمة ..وباختصار معظم صغار المستثمرين.. الا ويملك في المجموعة..
والله الجناعات لو يصعدون اسهمهم وفقا لعقودهم المليارديرية وحجم اعمالهم لجائتهم دعوات الخير من كل حدب وصوب وخصوصا من هالشياب المتقاعدين اللي على باب الله وكل رأس ماله في المجموعة أو الأرامل اللي محتاجين كل فلس زيادة يساعدهم على تعليم ابنائهم أو يعيشهم حياة كريمة..هالدعوات الخيرة وكلمات البر تسوى فلوس الدنيا كلها وما فيها تبارك في رزق كل من يحوشه شوية طشار منها.
أقول لو بس هالمحافظ تستعرض اسماء المساهمين في اسهم الجناعات لوجدوا بان الأغلبية (أكثر من 70%) هم من بسطاء الشعب الكويتي.
لكن الواحد ما يقول الا في نهاية الأمر ان البورصة تجارة..فيها الربح والخسارة..ولابد من ان الجزء الكبير من 70% يخسرون مقابل 30% من الكبارية يربحون..

لكن الفائز في نهاية الأمر هو المستثمر الذي يثق في ادارة الشركة وأدائها..لا يهمه صعود أو نزول السهم بقدر ما يهمه ان يشوف رأس ماله قد تضاعف في نهاية كل سنة مالية..وكم واحد فينا يفكر بهالعقلية؟؟؟؟؟!!!!!!!
 

osama411

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
132
يوسف غضنفري قال:
السلام عليكم

كنا توقعنا في التحليل السابق ارتداد السهم من القاع عند 2800 والاتجاه نحو هدفه بعد كسره للترند الهابط ... الا ان ذلك لم يحدث ... وما حدث عند وصول السهم الى 3200 تقريبا فقد السهم الزخم المطلوب لاستمراره بالصعود .. مما افضى نظرة تشائمية وعدم جدوى الاحتفاظ بالسهم وقد يرجع السبب للضغط على السهم أو لدخول المضاربين عليه واقتناعهم بالربح عند هذا المستوى ....

واستمر السهم بالتراجع لحين وصوله الى مستوى سعري عند 2800 تقريبا حيث اتضح ان الدعم كان عند هذا الرقم ...

وكما نلاحظ بالشارت فان السهم مرشح لتكوين نموذج Double Bottom وننتظر الارتداد القوي من القاع عند 2800 تقريبا ووصولا الى المقاومة عند 3200 .. وحين الوصول الى تلك المقاومة واختراقه يتحقق صحة النموذج ويكون الهدف للسهم عند 3600 وهي احد المقاومات التي ذكرناها في التحليل السابق ...

اتصور ان السهم وصل الى كما يقال بالعامية (حكوك) التصحيح .. والمعطيات الفنية تشير الى هذا النحو ومنها:

1- ترشح تشكيل نموذج Double Bottom ويحتاج الى التأكيد على ذلك ولكن يظل النموذج داخل المعادلة.

2- ارتداد السهم من الدعم عند 2800 للمرة الثانية حيث يمثل هذا الدعم الخط الدفاع الاخير للسهم.

3- تشكل شمعة يطلق عليها Bullish Dragonfly Doji وهي شمعة انعكاسية وتتطلب التأكيد بانعكاس حركة السهم بتداول السهم للأعلى غدا وهذا ما سوف نترقبه.

4- الـ Stochastic تحت 20 أي الافراط بالبيع واحتمال انعكاس السهم.

نحن مقبلين على اعلانات الربع الثالث .. وهي عادة ما تكون من نصيب الشركات ذات الارباح التشغيلية حيث يتم انتقاء الاسهم بشكل مدروسة ومقنن .. وتوقع ارتفاع اسهم شركات لم يحالفها الحظ بالارتفاع خلال الاشهر القليلة الماضية والعكس كان لصالح الشركات التي كانت تتداول تحت 200 فلس .. واتوقع سوف يتبدل الحال والاتجاه نحو الشركات ذات الارباح التشغيلية والانتهاء من المضاربات في الشركات التي نالت حظها في الاونة الاخيرة ...

تحياتي
للرفع
مع خالص التحية والاحترام للسيد/ يوسف غضنفري
 

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
361
قــــــــــــــول و فــــــــــــــــــــعـــــل..!!!!

M$LL$ONA$RE قال:

ال 2.800 ترى دعم قوى...
يمكن فيها شوية صعود الى المقاومة...
:D

وعند المقاومة انا ناطركم ورايح احذف قنابل عليكم...!!

:D
 

مرسى

عضو نشط
التسجيل
20 أغسطس 2005
المشاركات
177
M$LL$ONA$RE قال:


وعند المقاومة انا ناطركم ورايح احذف قنابل عليكم...!!

:D
الورد صار شوك ( نسف بالقنابل زر................... ) :(
ياجماعه شوفولنه فرقه اقتحام 101 او 82 انزال جوي مدرعات الفرسان السابعه .
وله بس المخازن توديلهم اكل خل تطلب التدخل منهم .
:eek:
 

راكان 77

موقوف
التسجيل
2 نوفمبر 2004
المشاركات
161
M$LL$ONA$RE قال:


استاذ يوسف انت Elliotician ولا تدرى.... :)

الله يعطيك العافية وياريت لو انا اقدر اوصل حتى 4/1 المعلومة الى انت توصل لهم.... :)

السهم انشاالله "اخضر" شوية ورايح يشوف ال 3.200 على يوم الاحد او الاثنين...

انشاالله...

وانا للحين اقول اذا استثمرت بالشركة؟ حرام تبيع الحين...

انشاالله نصف شهر 10 نشوف تداول عــــــــــــــــــجـــــــــــــــــيــــــب....

نظرية:-

Resistance of Time
Time Clusters
وصدق التحليل الفني للاخوان فهل يوجد خبر يدعم السهم للارتفاع للايام القادمه
ام هي مجرد حركه فنيه للسهم وبس :rolleyes:
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
في خبر في السياسة عن أرباح الربع الثالث مابين 68-75 فلس .. وعن إشاعة قرب توقيع عقد مطار بغداد
 

راكان 77

موقوف
التسجيل
2 نوفمبر 2004
المشاركات
161
وفيه خبر او اشاعه انه تم توقيع عقد بمليار ونصف من العقد الجامبو الذي
تم تجزئته مع البنتاجون وهذا من كلام الاخsaadفي منتدي النوادي ومن
مصدر ثقه حسب كلامه وانشالله يكون صحيح
 
التسجيل
9 أبريل 2005
المشاركات
248
جريدة القبس

أغلبية أسهم المجموعة عادت للصعود بعد سباتٍ عميق
ممثلو بنوك أجنبية يلتقون المـخازن ويعرضون خطوط ائتمان وترتيب صفقات
كتب محمد الإتربي ومحمد البغلي:
كشف مصدر لـ«القبس» ان شركة المخازن العمومية ستخصص 9%، كلمتين في زيادة رأسمال الشركة الذين طلبوا كميات اضافية عن الكميات القانونية المسموح لهم فيها التي كانت في حدود الزيادة المقررة والبالغة 16 .64%.

ولفتت المصادر ان شركات ومحافظ وصناديق عدة كانت طلبت كميات اضافية، بلغت نحو مرة تقريبا من حجم المعروض، سيتم منحهم الاولوية من الفائض.

من جهة اخرى بينت مصادر متابعة ان بنوكا اجنبية عدة، التقت كبار مسؤولي شركة نهاية الاسبوع الماضي، وبحسب ما افادت المصادر، تم التطرق لأكثر من امر حيث ابدت البنوك، ترحيبها بأي تعاون مستقبلي مع «المخازن» سواء في ما يتعلق بالاستشارات او فتح خطوط ائتمان وكذلك ترتيب الصفقات للشركة.

واضافت المصادر ان مسؤولي الاستثمار في البنوك ابدوا اهتمامهم بالشركة، لمسؤولي «المخازن» ضمن مجموعة من الشركات الرائدة في المنطقة التي يتم درسها في شكل جيد لضم كمية سيولة فيها كاستثمار في المنطقة.

وعرض مسؤولو المخازن المؤشرات المالية للشركة والتوقعات حول تطورها للسنوات المقبلة في ضوء التوسع والاستثمار العالمي الذي نفذته الشركة خلال السنوات الاخيرة، وما اضافته من خدمات لقطاعات عديدة.

حروب المخازن

من جهة اخرى، كان لافتا في تعاملات بداية الاسبوع، النشاط الملحوظ على اسهم مجموعة «المخازن»، حيث سجلت اغلبيتها صعودا بالحد الاعلى بعد ان بدأ سهم المخازن هذا الاتجاه نتيجة عمليات الشراء التي استهدفته في الصناديق والمحافظ، والذي لوحظت اكثر من مرة عند مستوي الـ 8.1 دينار بكثافة، حيث يراه الاغلبية مغريا للشراء عند هذا الحد.

وفي الاتجاه ذاته لحقه سهم «سلطان» حيث صعد بمقدار 100 فلس، ثم سهم «المعادن» حيث ارتفع ايضا بواقع 100 فلس من دون توافر عروض.

ايضا ارتفع سهم «بيان للاستثمار» بواقع 50 فلس للحد الاعلي من دون توافر عروض، وكذلك سهم «اللبنانية» لتعكس آلية النشاط مدى التأثر النفسي لأسهم المجموعة باتجاه المخازن العمومية.

الإيرادات

على صعيد آخر، ذكرت مصادر مطلعة ان توقعات مجلس ادارة شركة المخازن العمومية في العام المقبل 2006، تشير الى ان ايرادات الانشطة غير العسكرية سوف توازي ايرادات الانشطة العسكرية، حيث يتوقع ان ترفع مجمل الايرادات في نهاية العام المقبل بنسبة تصل الى 20 في المائة عن العام الحالي.

واضافت المصادر ان لدى شركة المخازن العمومية اكثر من 6000 عميل وبالتالي توقع يوميا عقدا او عقدين لتنفيذ خدمات لوجستية كبيرة او صغيرة ومن العملاء افراد وشركات وحكومات، مشيرا الى ان الشركة تتجه الى تعظيم ايرادات الانشطة المدنية اكثر من العسكرية، باعتبار ان الاولى اكثر ديمومة وتمثل اداءا قابلا للتكرار على عكس الانشطة العسكرية التي تتميز بقوة العائد غير انها ليست دائمة وقد تنتهي بقرار سياسي مفاجئ في اسوأ الاحتمالات.

وبينت المصادر ان الانشطة غير العسكرية التي سوف تعتمد عليها المخازن العمومية في تعظيم الايرادات تتنوع في قطاعات النقل البري والبحري، خصوصا المشتقات والمنتجات النفطية الى تخزين سلع مدنية للوزارات والشركات في الكويت والشرق الاوسط من خلال تطوير عمليات وانظمة ادارة المخزون فضلا عن ايرادات وعوائد تشغيل المنافذ والمستودعات الجمركية وادارة المطارات والموانئ وتوفير خدمات ربط السلع بالمستهلكين الى جانب ايرادات الشركات التابعة التي اسستها او اشترتها المخازن في دبي والاردن ولبنان والكويت والسعودية وبريطانيا والولايات المتحدة وسنغافورة وغيرها.

واشارت المصادر الى ان المخازن العمومية تهدف الى تقليص الاعتماد على الانشطة العسكرية في الايرادات بحلول عام 2010 الى دون 20 في المائة من خلال التوسع في طرح المزيد من الخدمات اللوجستية المدنية للعملا:ء في العديد من دول العالم، حيث ستعطي غلبة الانشطة المدنية على العسكرية في الايراد استقرارا اكثر للمستثمرين وللعملاء.

واضافت المصادر ان الانشطة العسكرية اعطت المخازن العمومية ارباحا لم تكن يوما بالحسبان ومجلس الادارة تنبه الى هذه النقطة وسيستفيد من هذه الارباح في رفع وتطوير اغراض الشركة المدنية كي تتمكن من كسب المزيد من العملاء عاما تلو الآخر.
 

الحكمة

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2005
المشاركات
174
اذا الربحية للربع الثالث مثل ما ذكرت السياسة من 60 الى75 فلس السهم راح يكسر المقاومة الهشة عند3.2 ويتجهه للمقاومة القوية عند 3.480 وعند هالسعر راح يسيل لعاب المحافظ بسبب ربحية الربع الثالث فأعتقد راح يكسرها .. اما اذا الربحية مثل ما توقعت القبس وهى 55 فلس للربع الثالث فأعتقد ان السهم ما يقدر يكسر المقاومة عند 3.4 ......ودمتم
 

CHART TRADER

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2004
المشاركات
1,043
الإقامة
الكويت
الحكمة قال:
اذا الربحية للربع الثالث مثل ما ذكرت السياسة من 60 الى75 فلس السهم راح يكسر المقاومة الهشة عند3.2 ويتجهه للمقاومة القوية عند 3.480 وعند هالسعر راح يسيل لعاب المحافظ بسبب ربحية الربع الثالث فأعتقد راح يكسرها .. اما اذا الربحية مثل ما توقعت القبس وهى 55 فلس للربع الثالث فأعتقد ان السهم ما يقدر يكسر المقاومة عند 3.4 ......ودمتم


طيب ... اخي العزيز


كم ربحية النصف الأول + كم مكرر الربحيه p/e للمخازن ؟؟؟
 

عليمنكي

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
360
الإقامة
الكويت
m$ll$ona$re قال:
وعند المقاومة انا ناطركم ورايح احذف قنابل عليكم...!! :d

عموووو اموووواه دخلت اب 840 طلعت اب 3 ,, حلوييييين . انكررها ولا لع .. تراك وقفت قلبي لين تمت البيعه
الحين عرفت ليش الشباب لايعه جبدها مني .
اكررها ولا لع ؟؟
 

عليمنكي

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
360
الإقامة
الكويت
عليمنكي قال:
الحكمة قال:
القبس 27 /9
تأجيل قضية ... خبر طيب.[/quote
.... بس العجيب الحكمـ ... قاعد يشجع والمقصوره فضت والجمهور مو عارف شاري تذاكره بالغالي من السوق السوده يقطع ويشوح التذاكر ولايكمل يضيع وقته !!

لا واضح ان الجمهور غادر الملعب وقال ابرك لي اشوف النتيجه بالجرايد باجر
 

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
361
عليمنكي قال:
لا واضح ان الجمهور غادر الملعب وقال ابرك لي اشوف النتيجه بالجرايد باجر

توقع السهم يدخل بمرحلة Nuclear Meltdown ... :D
 

alajmiktv

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2004
المشاركات
557
الإقامة
kuwait
توقع السهم يدخل بمرحلة Nuclear Meltdown ...

شنوو تقصد المليوونير وضح للإخوان :confused: :)
 

bo jassem

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
266
الإقامة
دولة الكويت الحبيبه
عندي كذا سؤال للاخوان و ممكن الاجابه لو تكرمتوا,,,

سمعنا في كذا منتدى وكذا دوانيه انه المخازن راح تدرج بسوق الامريكي تاره و تارة اخرى بسوق دبي,,, هل هذا صحيح؟

و اذا كان صحيحا" ما هو تأثيره على السهم؟

شنو تأثير زياده راس المال على المستقبل القريب (الى بدايه السنه) على سعر السهم؟

أعلى سعر ممكن يحققه هذا السهم قبل (ما يتفصخ) هو كم؟ مع العلم انه السهم (تفصخ) بالسنه هذه في حدود 6.600 والسنه هذه عقودها أكبر من السنه المنصرمه,,,

سلوك السهم في الشهر الكريم هل هو فوق و الا تحت و الا (حبه فوق حبه تحت)؟

سامحونا على الاطاله,,,
 

عليمنكي

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
360
الإقامة
الكويت
مو جنه في شي مووووو واضح اب اعلان المخازن
لاقالوا جم واحد اكتتب ابزياده راس المال ومنو اللي اخذ باجي الاسهم مالت الناس اللي ما اكتتبوا بالزياده
بس ناشرين كلمن يروح الوطني ياخذ اسهمه
 

ابومهاوى

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2005
المشاركات
581
عليمنكي قال:
مو جنه في شي مووووو واضح اب اعلان المخازن
لاقالوا جم واحد اكتتب ابزياده راس المال ومنو اللي اخذ باجي الاسهم مالت الناس اللي ما اكتتبوا بالزياده
بس ناشرين كلمن يروح الوطني ياخذ اسهمه

وانته مو جنك اتصيد على المخازن؟؟؟؟

وتبي الناس تقط بالنازل وانت طايحله تجميع :p

بسك ياحسين بسك مخازن (( صادوه)) :D
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى