شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

الزعيم1

عضو نشط
c_n_b_c قال:
توني متغذي مع مدير محفظه في شركه استثماريه مدرجه قالي بالحرف الواحد

التامينات راح تبيع مخازن علشان تجني ارباح
الصناديق راح تبيع مخازن علشان تجني ارباح
المحافظ نفس الشي

وقالي بالحرف والله العظيم بالحرف قالي انهم قاعدين يطبخون الطبخه ويدورون على معلومه او خيط معلومه عن اقرب موعد للتوزيعات زيادة راس مال وهم قالي انهم خايفين انه من يبيع ويصرف هاليومين قاعد يسوي تركات وانه قاعد يشتري كميات كبيره عشان يعزز من الافرج ماله وتالي يقط بالادنى
سئلت هالمدير عن ليش سهم مشاريع مانشوفه بالادنى ولاشفناه بالادنى قالي لانه المضاربين في التامينات الاجتماعيه عندهم كاش عود وماعندهم مانع يوصلون مخازن 2500 ياساتر استر

إذا وصل 2500 على حسب كلامك وانا استبعد انه يوصل راح تكون فرصه ذهبيه لصغار المستثمرين لشراء السهم بالسعر الحلم أنا عن نفسى راح أبيع جميع أسهمى وأدش عليه .................................

النقل راح يكون أغلى من المخازن ....................................

هههههههههههههههههههههههههه
.......

ChuCky

موقوف
انا اقول وخروا عن هالاشاعات وكل واحد يفكر بعقلة ويتخذ قرارة

abo faleh

عضو نشط
مشكور اخوي على هذي الاخبار والله العالم انه الكلام هذا منطقي بسبب زيادت راس المال اذا كان سعر الاكتتاب 2250 والمتوقع للسهم أخر السنه 4500او ممكن يكون اكثر من الممكن ينزلون السهم وبعدها يتم ارتفاع السهم من جديد
......... والله يوفق الجميع

ربحت

عضو نشط
c_n_b_c قال:
المعادله الصعبه الي تقول انه التامينات راح تبيع كميات كبيره تملكها من التوزيعه قبل لاتحصل عليها وهذا يعني ان احتمال ينزل السهم لين يوصل لسعر
2500 وهذا كلام قاله لي مدير محافظ في شركه استثماريه والله شاهد على كلمه اقولها

وصلنا مسج ان امريكا راح تسحب ثلاث ارباع قواتها قبل نهاية 2006 يعني مابقى شي وهذا يعني مثل ماقالي هالمدير لحق لاتلحق

يعني المخازن راح تكت بالسوق كميات عوده ومنو راح يشتريها تالي واهي عند كل المحافظ والصناديق والشركات

تدرون بعطيكم معلومه وحده وحسوبها علي

تدرون ان صندوق شركة حط اعلانه قبل كم يوم باللون الاصفر مفتخر بارباحه انه هالصندوق باع كل كمياته من المخازن ومثله صندوق شركه يملكها بنك ماعندهم ولا سهم مخازن

يعني باعوا علينا والمخازن شكلها بتلوع نار
مساء الورد

ماتتصور حجم المعلومات الايجابيه الى نقلتها بسطورك أنفة الذكر والى راح تخلينى أشترى سهم المخازن بأقرب وقت

1) التأمينات سوف تبيع كميتها بالمخازن ( أشاعه جديده اطلقها صناع السوق وهم الاستثمارات وبيت الاوراق والمركز المالى بسبب ان المتداولين أزعجوهم يوم الاربعاء الماضى وشروا معاهم سهم المخازن حتى ارتفع بالحد الاعلى دون عرض)

وبالمناسبه....نسيت ان التأمينات زادت كميتها بالمخازن من حوالى شهر

2) بعض الصناديق باعت كمياتها بالمخازن ( أشوه انهم باعوا ألحين لاعطاء السهم فرصه قويه بالصعود المتواصل)

ثانى شئ...من قالك ان كل مدير صندوق يعنى يفهم ( خلها على الله ) وخلنى ساكت أحسن

3) الجيش الامريكى سيخفض حجم قواته قريبا ( هذا الخبر عباره عن بنادول مسكن لتهدئة الاوضاع الأمنيه)

هو دخول الحمام زى خروجه...؟؟؟؟

أحمد بورصة

عضو نشط
C_N_B_C حبيب الجميع و اللي يخاف على مصلحة الجميع :) نحبك كلنه و نعشقك

شنو كان غداك اليوم .. و شنو الأسهم اللي راح تصعد دام انك اتعرف راعي محفظه ؟؟؟ ابي أشتري يوم السبت .. دق على صاحبك لأني فلست من المخازن : ))

أنك تقول الأسهم اللي راح تنزل و ما تقول الأسهم اللي راح تصعد هذا حجي (مو فاظي وايد ).

و رجاءا امدح المخازن لو مرره !! اشدعوه عاد كلنه ربع و عيال الكويت

المهم هالرابط فيه مشاركاتك .. يمكن الجماعه بشوفون تاريخك:)

الى اللقاء

http://www.indexsignal.com/vb/search.php?searchid=57361

و انشالله بليل عندي مشاركات ثانية

الميموني

عضو نشط
اشاعااااااات

لي متى هالحسد اللي صاير والاشاعات ..السهم فيه انشالله خير كبير ورزقة طيبة بس لو نفتك من هالسوالف اللي مالها طعم..

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
c_n_b_c قال:
المعادله الصعبه الي تقول انه التامينات راح تبيع كميات كبيره تملكها من التوزيعه قبل لاتحصل عليها وهذا يعني ان احتمال ينزل السهم لين يوصل لسعر

وصلنا مسج ان امريكا راح تسحب ثلاث ارباع قواتها قبل نهاية 2006 يعني مابقى شي وهذا يعني مثل ماقالي هالمدير لحق لاتلحق

يعني المخازن راح تكت بالسوق كميات عوده ومنو راح يشتريها تالي واهي عند كل المحافظ والصناديق والشركات

تدرون ان صندوق شركة حط اعلانه قبل كم يوم باللون الاصفر مفتخر بارباحه انه هالصندوق باع كل كمياته من المخازن ومثله صندوق شركه يملكها بنك ماعندهم ولا سهم مخازن

أخي العزيز

التأمينات مو مضارب عشان تبيع أسهم المخازن.

لو تلاحظ ان التأمينات دائماً تقوم بشراء أسهم المخازن عندماً ينخفض سعرها بشكل مبالغ فيه، حتى تدعم السهم.

واذا حاب تتأكد راجع ملكيتها للمخازن بعد أي أنخفاض حاد للسهم، سوف تجد بأنه زاد.

على فكرة أنا ما عندي ولا سهم في المخازن. وماني مستفيد أي شيء من ذكر هذه المعلومه.

وبخصوص الأسهم المنحه: فالمخازن عندها قدرة بأن تحقق أرباح لهذه السنه أكثر من السنه الي فاتت مع عقدها أبو 3.4 مليار، على الرغم من زيادة رأس مالها بسبب الأسهم المنحه.

أما بخصوص زيادة رأس المال الذي سيكون في الشهر القادم، فعقدها للنقل الثقيل أبو 1.5 مليار سوف يغطي هذه الزيادة وأكثر.

هذا اذا أكتفينا فقط بالعقود 3.4 + 1.5 مليار فقط، أما أذا أحتسبنا أرباح المخازن من أنشطتها الأخرى كقد الجمارك وغيره من الأنشطة المتشعبة الأخرى + أرباح من الشركات التي أمتلكتها مؤخراً التي سوف تحقق منها أرباح جيدة لكونا سوف تكيش القروض التي حصلت عليه لشراء هذه الشركات من زيادة رأس المال.

فأذا وصل سعر سهم المخازن الى 2.5 كما تفضلت فأن هذا السعر سوف يكون فرصة عظيمة للي ما أستفاد من صعود المخازن في السنة الي فاتت.

knpcMAA

عضو نشط
المخازن

ربحت قال:
مساء الورد

ماتتصور حجم المعلومات الايجابيه الى نقلتها بسطورك أنفة الذكر والى راح تخلينى أشترى سهم المخازن بأقرب وقت

1) التأمينات سوف تبيع كميتها بالمخازن ( أشاعه جديده اطلقها صناع السوق وهم الاستثمارات وبيت الاوراق والمركز المالى بسبب ان المتداولين أزعجوهم يوم الاربعاء الماضى وشروا معاهم سهم المخازن حتى ارتفع بالحد الاعلى دون عرض)

وبالمناسبه....نسيت ان التأمينات زادت كميتها بالمخازن من حوالى شهر

2) بعض الصناديق باعت كمياتها بالمخازن ( أشوه انهم باعوا ألحين لاعطاء السهم فرصه قويه بالصعود المتواصل)

ثانى شئ...من قالك ان كل مدير صندوق يعنى يفهم ( خلها على الله ) وخلنى ساكت أحسن

3) الجيش الامريكى سيخفض حجم قواته قريبا ( هذا الخبر عباره عن بنادول مسكن لتهدئة الاوضاع الأمنيه)

هو دخول الحمام زى خروجه...؟؟؟؟

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت صــــــــــــــــــــــــــــــــــح

يا ربحت ومنطقك صح مية با مية ويعطيك العافية ..

للرد علي غوغايين و مروجين الاشاعات ...

اخوك بو عبدالله

STOCKER

عضو نشط
كلام ان التامينات راح تبيع كميات من المخازن منتشر في كل الديوانيات وانا بعت وعطيتهم بالاعلى يوم الاربعاء

انصحكم بالبيع لان المخازن في وضع محرج

Cha3bar

عضو متميز
stocker قال:
كلام ان التامينات راح تبيع كميات من المخازن منتشر في كل الديوانيات وانا بعت وعطيتهم بالاعلى يوم الاربعاء

التأمينات زادت حصتها من حوالي ثلاث أسابيع بمتوسط سعري 3400 .. راح تسترجع راس مالها مثلا؟ ما أعتقد

البواردي

عضو نشط
كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

يبا مو بهالسهوله التأمينات بتبيع شنو اهي شاريه برد وبعدين انتو شوفو جم نسبة التأمينات بالمخازن وتشوفون شلون هالسهم عزيز عليهم

وفي نقطه ثانيه ترى اذا السوق وصل الى 9000 وتعداها لا تقولولي راح يصحح بسرعه ولا تقولولي راح يخفق مره ثانيه صدقوني ما يكفيه عن الوقوف والتصحيح إلا الــ 10000 نقطه وهالسالفه بتشوفونها قبل رمضان وهالمسأله قريبه مو بعيده

ومسألت والله ان الكل يعرف مدير محفظه واللي يعرف مدير صندوق واللي يعرف مدير سحاره ..... احب اقولهم انتو دامنكم تعرفون هالمدراء والصناديق والمحافظ ليش قاعدين تحاتون واتحلطمون عليهم ترى وايد قاعدين يفيدونكم

يا جماعه انتو قاعدين تتكلمون عن المخازن مستحييييييييييييييل اهلها يخلونها نفيظه للمحافظ وغيرها واهي ما عليها لا قروض ولا قالها الله مثل الهواتف !! شوفو جم سعر الهواتف وشوفو جم واصل الاتصالات وانتو تعرفون شلون تحسبونها اذا الاتصالات الحين مقبله على الــثلاث دنانير وانتو تقولون المخازن بتوصل 2500 ؟؟؟؟!!!!!!! من صجكم انتو ؟؟

انا اقول حق اللي قاعدين يتحرضون من ناس انهم يكتبون عن المخازن ويخوفون الناس ............ اتقوا اللــــــــــــــه وحرام عليكم وخلوا الناس اترزق الله وعن الحسد ...

وموفقين خير

بورصراتي

عضو متميز
والله انا واحد قاعد اقره كلام اللي كاتبين فوق ولا واحد عجبني كلامه الا سي ان بي سي كلا واحد قاعد يألف له سعر 4.000 3.600 وشنو المخازن ما تنزل لا راح تنزل نزله جايده هذا شي والشي الثاني انتوا تسمعون كلام انه راح يوصل هالسعر يبا اللي يحدد السعر هذا اكبر نصاب بالسوق

sprite قال:
هبوط متوقع لسهم المخازن عند البدء بزيادة رأس المال المرتقب خلال
الأيام القادمة .

لأن معظم الشركات التي قامت بزيادات رأس المال في السابق ، إقتربت
أسعارها من سعر الزيادة . و بعد الإنتهاء من زيادة رأس المال يعاود
السهم الطلوع لتصريف الأسهم المكتتب بها .

و الله أعلم ..

اخوي سبراايت :
اذكرك بالهواتف المتنقلة يوجد لديهاا زياد راس مال وكسرت حاجز
الخمس دنانير ووحدتها اليوم 250فلس هذا اقرب مثال نقدا نقدا نقدا

وشكراا

بورصراتي قال:
والله انا واحد قاعد اقره كلام اللي كاتبين فوق ولا واحد عجبني كلامه الا سي ان بي سي كلا واحد قاعد يألف له سعر 4.000 3.600 وشنو المخازن ما تنزل لا راح تنزل نزله جايده هذا شي والشي الثاني انتوا تسمعون كلام انه راح يوصل هالسعر يبا اللي يحدد السعر هذا اكبر نصاب بالسوق

اخوي بورصاتي :"
لحق اشتر المخازن

واللي ما يطول العنب ==>والمعنى بطن الشاعر

thunder

عضو نشط
تكهنات واشاعات

c_n_b_c قال:

انابصراحة ودي اعرف اشلون ومن الذي بعث مسج عن انسحاب 75بالمائة من الحيش الامريكي؟الجيش الامريكي اول وتالي بينسحب ،ولكن هذه ستعلن في الكونغرس ووسائل الاعلام الامريكية وليس في مسج لاشخاص ،لان عندهم شفافية وديمقراطية وحساب وكتاب مو مثلنا.وحتي الآن لا يوجد مايشير الي الانسحاب الامريكي،وهل يعقل بعد هذه الخسائربأرواح جنودهم والاف المليارات من الدولارات،ينسحبون ويتركون العراق لقمة سائغةللارهابيين وبعض دول الجوار؟قبل تدريب العراقيين وتمكينهم من الحفاظ علي امن واستقرار العراق ؟ ثم الي متي تعتمد المخازن علي الجيش الامريكي ؟ادارة المخازن تفكرو تخطط للعالمية وبدو التنفيذ اذاقريتو قبل كم يوم عن الجتماع بين ادارة المخازن ومدراء الصناديق وصانعي السوق،وقد افصحت الادارة عن كل شيئ بوضوح ولاول مرة .

sprite

عضو مميز
اخوي / مستثمر صغيرون

زيادة رأس مال المخازن فقط للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة بتاريخ إنعقاد الجمعية العمومية المنتهية في شهر ابريل الماضي !

أما صعود سهم الهواتف متعلق بنتائج الأرباح الممتازة المحققة في الربع الاول و المتوقعة للثاني أيضا ، جراء صفقة تملك شركة سلتل الهولندية المدره للأرباح التشغيلية .

و الزيادة في سهم الهواتف لا تقتصر على مساهمي الجمعية العموميه المنتهية !!!!
إذ أنه سيخصص وقت و تاريخ محدد في المستقبل لمن يريد الزيادة ، بعد إقرارها
من قبل الهواتف ، و هي فرصة سانحة لمن يريد الزيادة الآن لذلك إرتفع السهم .

بوعيد

عضو مميز
البواردي و ربحت اوكي

البواردي وربحت منطقيين بردهم ومن خلال تحليلهم ..اما من يقول قالي وقلت له نقولهم خلكم على وكالة يقولون والكل يقول والناس فيها المتشائم والمتذمر والحاقد وفيها المتفائل ، اما لصاحب المحفظه اللي يقول 2500 اقول خله يربحك بعيد عن المخازن واذكرك شغله ترى من هدف السوق ارتفاع المخازن ومجموعتها ولما نزلت المخازن نزل السوق كله ولما ارتفعت ارتفع السوق كله ، كلامك يقطونه ويهربون منه نقولهم اهربوا واطلعوا من السهم هناك من يعرف قيمة السهم وارباحه التشغيليه واللي بالتأكيد من صالحه السيطره على هالسهم الذهبي لما سيحققه من ارباح تشغيليه وغير العقود اللي ذكرها اخوي ربحت ، هناك عقود قادمه ، اما الشركات الاخرى واللي تمدحونها نقولها ارفعوا سهمكم بالاول يا مركز من عرفناك وانت ملعوز من يشتريك والمشاريع اللي قالت حد ادنى نقولها متى توصلين حد اعلى !!ماكو مقارنه ولكن ...مايرمى غير الشجره المثمره

thunder

عضو نشط
مطلوب شرح

stocker قال:

ارجوك رجاء حار ان تشرح لنا ولوسطرين فقط،ليش في وضع محرج وجزاك الله كل خير

أحمد بورصة

عضو نشط
أنا ما أقوول الا شي واحد

الله يعطي كل واحد من هالبشر على قد نيته دنيا و آخره.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى