نواخذة الكويت
عضو نشط
- التسجيل
- 29 يونيو 2004
- المشاركات
- 65,587
«الكهرباء» أفضل الجهات تفاعلاً مع المستهلكين
جريدة الجريدة21/01/2018 0
صنفت حملة "الكويت تحتاجك" وزارة الكهرباء والماء كأفضل جهة حكومية خلال ديسمبر الماضي تتفاعل مع المستهلكين، وتتابع شكاوى المواطنين، وتسارع إلى حل الشكاوى.
ولا تزال "الكهرباء" في المرتبة الأولى بهذا التصنيف، متقدمة على جميع الجهات الحكومية الأخرى، لحرصها على الرد على جميع الشكاوى والتفاعل السريع معها.
وقالت الحملة على حسابها بـ"تويتر" (q8needyou): "يأتي كذلك في تلك المرتبة، التي حصلت الكهرباء فيها على درجة تفاعل ممتاز؛ هيئة القوى العاملة، هيئة الزراعة (الزراعات التجميلية)، وزارة الشؤون، هيئة ذوي الإعاقة، الهيئة العامة للطرق والنقل البري، وزارة المواصلات والطيران المدني، وزارة المالية، وزارة التجارة والصناعة، الإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الإعلام".
وأشارت الحملة إلى أن الجهات التي تحتاج إلى تحسين تفاعلها مع المواطنين والمقيمين يأتي في مقدمتها وزارة الأشغال- إدارة العلاقات العامة، وإدارات الوزارة في العاصمة والفروانية والجهراء وحولي ومبارك الكبير والأحمدي.
جريدة الجريدة21/01/2018 0
صنفت حملة "الكويت تحتاجك" وزارة الكهرباء والماء كأفضل جهة حكومية خلال ديسمبر الماضي تتفاعل مع المستهلكين، وتتابع شكاوى المواطنين، وتسارع إلى حل الشكاوى.
ولا تزال "الكهرباء" في المرتبة الأولى بهذا التصنيف، متقدمة على جميع الجهات الحكومية الأخرى، لحرصها على الرد على جميع الشكاوى والتفاعل السريع معها.
وقالت الحملة على حسابها بـ"تويتر" (q8needyou): "يأتي كذلك في تلك المرتبة، التي حصلت الكهرباء فيها على درجة تفاعل ممتاز؛ هيئة القوى العاملة، هيئة الزراعة (الزراعات التجميلية)، وزارة الشؤون، هيئة ذوي الإعاقة، الهيئة العامة للطرق والنقل البري، وزارة المواصلات والطيران المدني، وزارة المالية، وزارة التجارة والصناعة، الإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الإعلام".
وأشارت الحملة إلى أن الجهات التي تحتاج إلى تحسين تفاعلها مع المواطنين والمقيمين يأتي في مقدمتها وزارة الأشغال- إدارة العلاقات العامة، وإدارات الوزارة في العاصمة والفروانية والجهراء وحولي ومبارك الكبير والأحمدي.