اكتتاب شركة استحواذ

الحالة
موضوع مغلق

ابو محمد123

عضو نشط
السلام عليكم

اصبر فان الصبر مفتاح الفرج

وراح اتشوف الخير ان شاء الله :)

فعلا...... احنا فينا قلت الصبر....."""
لان الصبر لا ياتي الا بالخير
حتى لو كانت فيها خسارة فإنها خير ان شاء الله ونقول دفعت بلاء عنى وعن عايلتنا من يدري شنو اللي كاتب لك رب السماوات ، ونحن لحكمه راضون................:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

ميثاق

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اذا بشتري اسهم استحواذ وين اقدر اشتريهم ؟؟ ممكن اعرف جم راس مال الشركة واي معلومات عنها اكون شاكر لكم جدا

نوط بو ربع

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اذا بشتري اسهم استحواذ وين اقدر اشتريهم ؟؟ ممكن اعرف جم راس مال الشركة واي معلومات عنها اكون شاكر لكم جدا

راس مال الشركة 250 مليون دينار
والشراء يا الحبيب في هذا القسم أو في سوق الجت ,,, وأي معلومات إضافيه عن الشركة بإمكانك الرجوع إلى أوّل المشاركات في هذا القسم وسلامتك وتعيش .

ثقب الاوزون

عضو نشط
السلام عليكم

اعتقد من وجهة نظري ان الشركة مولازم تكشف اوراقها وتعلن بالجرايد اذا كانت امخططه على شي مثال على ذللك دخولها على اسهم شركات وتملك حصص فيها ولاحظ انها بعد ماتنتهي من اي تملك ينتشر الخبر سريعا وهذا احد اسباب النجاح اللي راح اتحققه الشركه باذن الله وكل عمل صار بالسر راح تبعد عيون الحساد عنك :) انا اتوقع في ناس راح تتحسف بعدين من بيعة السهم اللي ممكن راح يكون لغم ممكن ينفجر باي لحظه ان شاء الله التوقع يكون ابمحله ودمتم سالمين

صبح الورد
كلامك هذا مشكور عليه..وجدت شخص يفكر نفس تفكيري
هذا الكلام ..طلع حشيش ع الساني وانا اقوله..الشباب الطيبه اكتتبوا بالسهم...وصاروا يلطمون
يبا الي اكتتب ..ونوى يبيع وقت الادراج ..ما يفتح هالصفحه.. كل شهر ولا شهرين يفتحها مره ..بس انه تشوف هذا يتذمر وهذا يسب الموظفين والدار ..ويلعن اليوم الي اكتتب فيه ..هذا كلام ..يجيب الضغط ويفقع المراره ..الي باع باسعار اقل من سعر الاكتتاب ما تقدر تلومه ممكن محتاج او عليه التزامات ومجبر...بس مو معناته انه الشركه فاشله وطايح حظها .. للحين حنا ما نعرف شي ..وانا ع يقين الي اكتتب باستحواذ .. عشانها بنت الدار يمكن يكتتب فيها وهوا مغمض ,,لانها شركه من اكبر شركات الكويت وبقياده اداريه حكيمه ..
انا بالنسبه لي عندي راي ....يبا انسوا الشركه ليما شهر 6 السنه الييايه..وذلك لانه هذا موعد ادراجها كما أخبرنا سلفا
انشالله ليما هالتاريخ ..الي يبي الفكه منها ... يبيعها بزود عن سعر ادراجها ,,,وان فيه صبر يصبر عليها .
والله يرزق الجميع ولا يخسر احد .

بوعبدالعزيز76

عضو نشط
صبح الورد
هذا الكلام ..طلع حشيش ع الساني وانا اقوله..الشباب الطيبه اكتتبوا بالسهم...وصاروا يلطمون
يبا الي اكتتب ..ونوى يبيع وقت الادراج ..ما يفتح هالصفحه.. كل شهر ولا شهرين يفتحها مره ..بس انه تشوف هذا يتذمر وهذا يسب الموظفين والدار ..ويلعن اليوم الي اكتتب فيه ..هذا كلام ..يجيب الضغط ويفقع المراره ..الي باع باسعار اقل من سعر الاكتتاب ما تقدر تلومه ممكن محتاج او عليه التزامات ومجبر...بس مو معناته انه الشركه فاشله وطايح حظها .. للحين حنا ما نعرف شي ..وانا ع يقين الي اكتتب باستحواذ .. عشانها بنت الدار يمكن يكتتب فيها وهوا مغمض ,,لانها شركه من اكبر شركات الكويت وبقياده اداريه حكيمه ..
انا بالنسبه لي عندي راي ....يبا انسوا الشركه ليما شهر 6 السنه الييايه..وذلك لانه هذا موعد ادراجها كما أخبرنا سلفا
انشالله ليما هالتاريخ ..الي يبي الفكه منها ... يبيعها بزود عن سعر ادراجها ,,,وان فيه صبر يصبر عليها .
اهنيك على عقليتك النظيفه وعدم تاثرك بالاشاعات

bo3ali

عضو نشط
صبح الورد

السلام عليكم .....

لاتخاف في ناس نفس تفكيرك وايد بس مالها خلق حق الكتابة

معاك 100% الصبر حتى موعد الأدراج المتوقع مثل ماتفضلت

6/ 2006

والصبر زين ودمتم بخير

:)

تصحيح

6/2007

اشوه يا بوعلي لحقت علي بالتعديل انا من شفت التاريخ 2006

قمت الطم اشلون راحت علي وما بعت بوقتها

هههه

bo3ali

عضو نشط
اشوه يا بوعلي لحقت علي بالتعديل انا من شفت التاريخ 2006

قمت الطم اشلون راحت علي وما بعت بوقتها

هههه

لوووووووووووووووول

حلوه منك
تحياتي

سليمان

عضو نشط
مطلوب 100 الف سهم على90 فلس

للتواصل على الخاص

ابومهاوى

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع عدد 100,000 سهم أستحواذ بسعر 105 فلوس للجادين فقط يرجى المراسلة على الخاص

.

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
مساكم الله بالخير, وتقبل الله طاعتكم.
مطلوب 200 ألف او أقل شركة استحواذ بسعر90
للمراسله على الخاص او 9316455

vette

عضو نشط
ارتفاع ارباح بنك البحرين الاسلامى

المنامه-رويترز- اعلن بنك البحرين الاسلامى ان ارباحه الصافية ارتفعت بنسبة 65 فى المئة الى 1.7 مليون دينار (4.5 مليون دينار) فى الربع الثالث
من العام الحالى بالمقارنة مع الفترة المقابلة من العام الماضى.
وقال البنك فى بيان ان صافى ارباح الاشهر التسعة التى انتهت فى 30 سبتمبر ارتفع بنسبة 88 فى المئة الى 9.7 مليون دينار.
جريدة الرائ العام 12-10-2006

وكما تعلمون ان شركة استحواذ تملك حصة مؤثرة فى البنك وهى التى
زادت القاعدة الراس مالية . ووسعة انشطة البنك واعادة هيكلتها.

abo othman

abo othman

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم

الوعد قادم لامحاله انتظروا الأدراج
والسهم قوي بتخطيط دار الأستثمار
والسنه القادمة راح ينفجر السهم
ديري بالكم لاتتعورون :)

الحالة