اكتتاب شركة استحواذ

الحالة
موضوع مغلق

نوط بو ربع

عضو نشط
وأنا ابي النص الثاني

عاجبتك سومة وردة اليرموك !! :d تاخذ براي الحريم !! وبعدين شنو تبي النص الثاني أخاف عبالك بمنتدى الزواج لا يبه هذا منتدى للأسهم يا الحبيب :d

نوط بو ربع

عضو نشط
أخوي ... قبل يومين كنت بسوق الجت و قالي راعي مكتب إنها مطلوبه ب 95 فلس فتقدر تروح هناك و تعرضهم أحسن لك خصوصا إذا كنت محتاج أو شايف لك فرصة أحسن منهم و مستعجل على بيعتهم
و بالتوفيق لك و للجميع

مشكور يا الطيب على النصيحة

ibrahim_9999

عضو نشط
عاجبتك سومة وردة اليرموك !! :d تاخذ براي الحريم !! وبعدين شنو تبي النص الثاني أخاف عبالك بمنتدى الزواج لا يبه هذا منتدى للأسهم يا الحبيب :d

بصراحة كنت باكتب اني ابي النص الثالث، لكن تذكرت ان المكان مو مكان للتطنز، والله يعين الجميع، وهذي فلوس ناس وحلالهم

بس اخوي، لا تبيع إلا إذا كنت محتاج، انا من أعداء هذه الشركة واكرههم وأكره دار الاستثمار.. لكن النصيحة تقول 2007 رح تتعدل الأمور ان شاء الله

واذا كنت رح تبيع علشان تشتري سهم ثاني، فصلي صلاة استخارة قبل ما تبيع

نوط بو ربع

عضو نشط
بصراحة كنت باكتب اني ابي النص الثالث، لكن تذكرت ان المكان مو مكان للتطنز، والله يعين الجميع، وهذي فلوس ناس وحلالهم

بس اخوي، لا تبيع إلا إذا كنت محتاج، انا من أعداء هذه الشركة واكرههم وأكره دار الاستثمار.. لكن النصيحة تقول 2007 رح تتعدل الأمور ان شاء الله

تعجبنـــــــــــي أخلاقك ,,, وجزاك الله خيـــــــــــــر على النصيحة ,,, بس هم بياع لأني بصراحة تشائمت من هالشركة .

mr3ashli-st

عضو نشط
احب اضيف انه الشطاره مو بتكسير الاسعار ونشر الاشاعات بوضع اسعار خارجه عن المنطق وهذا يختلف عن اقتناص الفرص المشروعه واذا كانت جاده فى سومتها تراسل البائع عالخاص مو عالعامه مما يسبب فى التشكيك ونشر الاشاعه
اللهم انى صائم واستغفر الله لى ولها
آنا أخبر اللي يبي نص الكمية يرفعون عليه السعر وإنتي بسلامتج تبينهم ب 80 فلس ! معذورة يا هانم ردج هذا كان قبل الإفطار ,,, نطري للفطور ومخمخي بإستكانتين وعشر درابيل بلاكت تصير الرؤيا واضحه بعد الدرابيل !! وبعدين قلنا المراسلة على الخاص يا هانم وبالخاص مو تحطين 80 فلس حطي لو تبين بعشرة فلوس !! لأن لو كل من حط له سعر إعتباطي مقروء على الملأ لتضرر كل ملاك الأسهم مو بس آنا بروحي !! السالفة مو بس بيع وانقز لا يبه !!! فهمتي ليش نقول المراسلة على الخاص !!! لا وتقول لي يا طويل العمر يعني معشمتني :D ما تخلون سوالفكم !!! تدرين شلون إنتي حتى بدينار ما أبيعج !!! :D لأن نوعج بس كلام بس كلام

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

نوط بو ربع

عضو نشط
احب اضيف انه الشطاره مو بتكسير الاسعار ونشر الاشاعات بوضع اسعار خارجه عن المنطق وهذا يختلف عن اقتناص الفرص المشروعه واذا كانت جاده فى سومتها تراسل البائع عالخاص مو عالعامه مما يسبب فى التشكيك ونشر الاشاعه
اللهم انى صائم واستغفر الله لى ولها

mr3ashli يا ريت الناس تنظر للأمور من منظورك إللي ينم عن عقل ومفهومية ,,, وللأسف إن البعض ما يدري إنه عندما يبخس السلعة حقها يكون دخل في دائرة الحلال والحرام !
يقول الرب عز وجل :

(( وَيَا قَوْمِ أَوْفُواْ الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ بِالْقِسْطِ وَلاَ تَبْخَسُواْ النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلاَ تَعْثَوْاْ فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ))

تعجبني فيك عقلانيتك يا أخ mr3ashli

نوط بو ربع

عضو نشط
أبو عثمان يا إنسان ,,, يا بوقلب كله عطف وحنان ,,, زمان ما سمّعتنا صوتك الرنّان .... شرايك فيني بو عثمان أصلح شاعر :d :D :D مطلعين عليك إشاعة بو عثمان يقولون قاعد توزع أسهم على عيال فريجكم بدال القرقيعان !!! :d :D :D حبيب والله يا بوعثمان

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه انا راي انكم تحتفظون بالسهم لي السنه الجاية مثل ماقالوا بعض الأ خوان ألأفاضل وانشالله يتشوفون الخير الشركة قعد تشتغل والي يقول غير الحجي مايدري شنو قعد يصير انا مكتتب بالشركة واللي قالي عنها ناس واصلين وداشين فيها بعد وبعدين الشركة داشة على استثمارات زينه انشالله صج انها شرت في بنك بوبيان كميات كبيرة بس شوفو اشلون السهم تعدل حاله وشركة قولف كرافت لليخوت ومراكب البحر شوفوا اشلون شغاله انا معاكم ان شركة استحواذ راس مالها كبير وفي ناس خايفه ان السهم مايحقق ارباح انا راي ان الشركة اذا وزعت راس مالها واشتغلت على عدة سلع يحتاجها السوق يكون راس المال هذا توزع على عدة شركات موشركة وحده يعني اعتبر ان عندك محفظه داشة على عشرين شركة وتشتغل صح الناتج سهمك راح يرتفع غصب موطيب .

وسلامتكم للعلم هذا راي بالشركه موشرط تاخذون فيه بس اتمنى اتفكرون فيه وكل واحد حر ممكن فيه ناس ماتبي تنطر على السهم ملت لاقيه فرص استثماريه احسن الله يوفقا انشالله ويمكن ناس محتاجه سيوله لظرف ما الله يفرج امرها ان شاء الله .

اخي العزيز ابراهيم ممكن اعرف ليش تكره دار الاستثمار هل لانها اسلاميه او هل لانها من افضل الشركات بالكويت ام هل لان ارباحها فوق الممتازه افدنا افادك الله والا يمكن كنت محول سيارة بالاقساط عليهم وتاخرت عليهم وحولوك قانوني عشان جذي تكرهم اذا كان هذا اهو السبب اقولك انك غلطان

ابو محمد123

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه انا راي انكم تحتفظون بالسهم لي السنه الجاية مثل ماقالوا بعض الأ خوان ألأفاضل وانشالله يتشوفون الخير الشركة قعد تشتغل والي يقول غير الحجي مايدري شنو قعد يصير انا مكتتب بالشركة واللي قالي عنها ناس واصلين وداشين فيها بعد وبعدين الشركة داشة على استثمارات زينه انشالله صج انها شرت في بنك بوبيان كميات كبيرة بس شوفو اشلون السهم تعدل حاله وشركة قولف كرافت لليخوت ومراكب البحر شوفوا اشلون شغاله انا معاكم ان شركة استحواذ راس مالها كبير وفي ناس خايفه ان السهم مايحقق ارباح انا راي ان الشركة اذا وزعت راس مالها واشتغلت على عدة سلع يحتاجها السوق يكون راس المال هذا توزع على عدة شركات موشركة وحده يعني اعتبر ان عندك محفظه داشة على عشرين شركة وتشتغل صح الناتج سهمك راح يرتفع غصب موطيب .

وسلامتكم للعلم هذا راي بالشركه موشرط تاخذون فيه بس اتمنى اتفكرون فيه وكل واحد حر ممكن فيه ناس ماتبي تنطر على السهم ملت لاقيه فرص استثماريه احسن الله يوفقا انشالله ويمكن ناس محتاجه سيوله لظرف ما الله يفرج امرها ان شاء الله .

هذا الكلام الصحيح والله اعلم لان الشركة قاعدة تشتغل في اشياء كثيرة وهذا الركود في الاخبار وراه شئ ضخم
وبعدين انا والله ماكنت ابي ادخل فيها من قبل الا بعد ماوصوني ناس كبار حيل فيها وقالوا لي قد ماتحط فيها حط ولا تخاف بأذن الله وراح تدعي لي
بالخير ان شاء الله ...........
واحنا بذلنا الاسباب والباقي على مسبب الاسباب رب السماوات
والنصيحة انتظروا دخول سنة 2007 وراح توضح الرؤيا ان شاء الله وتكون للاحسن وبالله التوفيق
"وقل لايصيبنا الا ماكتب الله لنا"

ابو محمد123

عضو نشط
وبعدين انا مقتنع اقتناع تام ان اللي قاسمه لي ربي راح اخذه حتى ولو ما كانت في هذه الصفقة من يدري.....
قال النبي صلى الله عليه وسلم:" إن روح القدس نفث في روعي : إن نفسا لا تموت حتى تستكمل رزقها فاتقوا الله وأجملوا في الطلب ولا يحملنكم استبطاء الرزق أن تطلبوه بمعاصي الله فإن الله لا يدرك ما عنده إلا بطاعته" حديث صحيح
وقوله صلى الله عليه وسلم:"إن روح القدس نفث في روعي أن نفسا لن تموت حتى تستكمل رزقها فاتقوا الله وأجملوا في الطلب" حديث اخر صحيح
وهذا يخلينا مرتاحين والحمد لله

FOCUS

عضو نشط
مساكم الله بلخير
تكتم الدار عن استحواذ محيرنى حتى فى اعلانهم عن الشركات
التابعه لدار ماذكروا استحواذ مع انه فيه شركات ماادرجت مثل اوكيانا
وذاكرينها واستحواذ مالها طارى ليش الله اعلم ؟؟؟
زوروا موقع الدار فى المؤشرنت وشوفوا كل شى بخصوص استحواذ
يقفلونه ولايعطونك اى معلومه :confused: :confused:
شنوا هدفهم الله اعلم

كلمت أحد الموظفين بالدار عن موعد إدراج أوكيانا !!؟ رد علي رد ضيق خلقي قال ريض خل إدرجون خباري ومنازل قبلها وبعدين تأتي أوكيانا قلت له متى تدرج خباري ومنازل قال بالربع الأول من 2007 :mad: قلت يعني متى أوكيانا قال إحتمال بالربع الثاني أو الثالث :eek: مع العلم ان الدار قالت أدراج أوكيانا بالربع الأول من 2007 بس شتقول مافي مصداقية ... يعني أدراج أستحواذ بعد أوكيانا وعليكم الحسبة ... هذا الي مخلي أوكيانا واستحواذ نازل سعرهم أقل من الإكتتاب بسوق الجت :(( ... والله أتمنى أن يكون كلام موظف الدار موصحيح أو الدار تغير حساباتها وتعجل بالأدراج :)

ودمتم دمتم سالمين :cool:

bo fawaz

عضو نشط

كلمت أحد الموظفين بالدار عن موعد إدراج أوكيانا !!؟ رد علي رد ضيق خلقي قال ريض خل إدرجون خباري ومنازل قبلها وبعدين تأتي أوكيانا قلت له متى تدرج خباري ومنازل قال بالربع الأول من 2007 :mad: قلت يعني متى أوكيانا قال إحتمال بالربع الثاني أو الثالث :eek: مع العلم ان الدار قالت أدراج أوكيانا بالربع الأول من 2007 بس شتقول مافي مصداقية ... يعني أدراج أستحواذ بعد أوكيانا وعليكم الحسبة ... هذا الي مخلي أوكيانا واستحواذ نازل سعرهم أقل من الإكتتاب بسوق الجت :(( ... والله أتمنى أن يكون كلام موظف الدار موصحيح أو الدار تغير حساباتها وتعجل بالأدراج :)

ودمتم دمتم سالمين :cool:

مدامه ضيق خلقك اكيد انته سأله عن استحواذ
لوماسئلته عن استحواذ كان قلك بكره بينزلون

bo3ali

عضو نشط
هذا الكلام الصحيح والله اعلم لان الشركة قاعدة تشتغل في اشياء كثيرة وهذا الركود في الاخبار وراه شئ ضخم
وبعدين انا والله ماكنت ابي ادخل فيها من قبل الا بعد ماوصوني ناس كبار حيل فيها وقالوا لي قد ماتحط فيها حط ولا تخاف بأذن الله وراح تدعي لي
بالخير ان شاء الله ...........
واحنا بذلنا الاسباب والباقي على مسبب الاسباب رب السماوات
والنصيحة انتظروا دخول سنة 2007 وراح توضح الرؤيا ان شاء الله وتكون للاحسن وبالله التوفيق
"وقل لايصيبنا الا ماكتب الله لنا"

السلام عليكم

اعتقد من وجهة نظري ان الشركة مولازم تكشف اوراقها وتعلن بالجرايد اذا كانت امخططه على شي مثال على ذللك دخولها على اسهم شركات وتملك حصص فيها ولاحظ انها بعد ماتنتهي من اي تملك ينتشر الخبر سريعا وهذا احد اسباب النجاح اللي راح اتحققه الشركه باذن الله وكل عمل صار بالسر راح تبعد عيون الحساد عنك :) انا اتوقع في ناس راح تتحسف بعدين من بيعة السهم اللي ممكن راح يكون لغم ممكن ينفجر باي لحظه ان شاء الله التوقع يكون ابمحله ودمتم سالمين

:)

السلام عليكم

اعتقد من وجهة نظري ان الشركة مولازم تكشف اوراقها وتعلن بالجرايد اذا كانت امخططه على شي مثال على ذللك دخولها على اسهم شركات وتملك حصص فيها ولاحظ انها بعد ماتنتهي من اي تملك ينتشر الخبر سريعا وهذا احد اسباب النجاح اللي راح اتحققه الشركه باذن الله وكل عمل صار بالسر راح تبعد عيون الحساد عنك :) انا اتوقع في ناس راح تتحسف بعدين من بيعة السهم اللي ممكن راح يكون لغم ممكن ينفجر باي لحظه ان شاء الله التوقع يكون ابمحله ودمتم سالمين

كلام العقــــــــــــــــل

بوعبدالعزيز76

عضو نشط
مدامه ضيق خلقك اكيد انته سأله عن استحواذ
لوماسئلته عن استحواذ كان قلك بكره بينزلون

مع احترامى لك ولموظف الدار
الموظفين بالدار حالهم حالك ماعندهم الا الاشاعات يسمعونها من بره بعد
الاداره العليا بالشركه اللى يجيب منها خبر يكون خادمنا

mr3ashli-st

عضو نشط
كلام مقنع 100% بس احنا الضاهر ما فينا صبر :)
السلام عليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى