شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

osamaism

عضو نشط
للرفع

بوعدول

عضو نشط
target قال:
شى طيب اقفال اليوم
اخوي target وين تطبيلك للسهم ,,, ((( الوعد بعد جم شهر والهدف دينار )))
وين الدينار الي كنت تتكلم عنه ؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه
ليش هالتطبيل
الحمدلله انا انحشت منه على سعر 144 فلس وطلعلي جم فلس حلو وانشالله برجع اشتريه على 126 او 124 فلس
بس سؤال ابي تقولي متى السهم بيوصل دينار ؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

johnnydepp

عضو نشط
حظوظ الصفوه بالصعود

واصلتني توصيه ان الصفوه القابضه ستكون هي المجموعه الدوليه تو .ولا شرايكم

feb2005

عضو نشط
اتمنى

المضاربه فن

عضو نشط
والله اتمني ومن كل الله يسعد ملاك السهم
ولاكن لي ابداء راي يخالفك ولاكن بالنهائه اخوان ونستفيد من بعض
الصفوه سوت زيادة راس مال واصبح عدد اسهمها
مليار سهم ولا حد الان ماحنا عارفين سبب زيادة راس المال ولا حتي اصبحت شركه قابضه مثل الشركات ؟؟؟
اما بخصوص المجموعه الدوليه تختلف كل الاختلاف عن الصفوه بجميع الامور راس المال والنشاط وهالشي يسهل علي السهم بالوصول الي اسعار عاليه

واكبر دليل علي كلامي شوف المشاريع قابضه ولها من الشركات
الوطنيه للاتصالات
كامكو
الاسماك
صناعات متحده
خليج متحد
عقارات متحده
بنك برقان
وووووووووووووووووووووو الخاقي اكثر
وسبب ارتفاعه بلاونه الاخيره قرب الشوتايم

واقصي سعر وصله بحر ال700 وماوصل الدينار لان اسهمه فوق المليار

لازم تعرف عدد اسهم الشركه
ولازم تعرف الشركه ليش اطلبت زيادة راس المال
ومن بعدها تحدد متانت الشركه وابناء فرضية السعر المستهدف؟؟؟

وليس من كلامي هذا اقلل من شان الشركه فقط بل من الممكن كما ذكرت ان يصل السهم الي الاسعار الي انت ذكرتها ويطلع سبب زيادة راس المال مشاريع ناجحه ترفع من السهم الي اسعار ممتازه والله يوفقكم

alshammery

عضو نشط
johnnydepp قال:
واصلتني توصيه ان الصفوه القابضه ستكون هي المجموعه الدوليه تو .ولا شرايكم
تمام ولكن ماهى المقومات اللى عندها لتجعلها تنطلق من 130 فلس السعر الحالى الى 1دينار .... اخى المجموعة الدولية كانت موقوفة لمدة 3 سنوات من 2001 الى 2004لمشاكل مالية وغيرها وعندما اصلحت امورها اعيدت للتداول وكان سعرها 92 فلس وعندها بدات تجنى ارباحها وقامت بادراج شركتين تابعتين لها (بتروجلف وجراند)وهى بالطريق لادراجات اخرى وارباحها ممتازة .... بس انت تبى تشبة الصفوة القابضة (رعد سابقا) شنوا عندها ياريت لو توضح علشان نقتنع والكل يستفيد اما اذا تطبيل للسهم فهذا شى اخر ......

عنيد

عضو مميز
المركز: 8% في الصفوة

علمت «القبس» ان صناديق شركة المركز المالي الكويتي استكملت نحو 8 في المائة من رأس مال شركة مجموعة الصفوة القابضة البالغ 100 مليون دينار كويتي.

وقالت مصادر مطلعة ان هذه النسبة لن تظهر في سجل الافصاح كونها موزعة على اكثر من صندوق بنسبة تقل عن 5 في المائة لكل منها.

circle

موقوف
يا جماعة الخير السهم باذن الله فيه خير للاستثمار

من المنطق ان لا نتكلم فى الدينار

الربع يكفي من هذا السعر

يني دبل تبون اكثر نطروا اكثر

معظم المضاربين خسرانين فى البورصه واللي ربحان مو مطلع 100%

فرصه الان تلقون سهم بهذا السعر

راعي خير

عضو نشط
شركة الصفاة تربح 3.5 مليون تقريبا من ادارة اكتتاب زيادة راس مال شركة الصفوة ..

تباشير الخير ابتدأت .. :)

عنيد

عضو مميز
اليوم اكتشفت ان السهم حليو , ويستاهل الواحد يتابعه :D

circle

موقوف
السهم فرصه لمن يرغب فى الربح

للمستثمرين طبعا

المضاربه لها وقت وسعر باذن الله

بالتوفيق ان شاء الله

Black

عضو نشط
السلام عليكم

أنا واحد من ضحايا سهم الصفوة اللي خنقنا ، شريت بسعر 146 على أمل إنه راح يصعد و كلماله أشوفه حفارة بالأرض ، و أصحاب الشركة وايد مهتمين ، قالوا بيزيدون راس المال و خلوا لنا القمر في إيد و الشمس في إيد و الناس تسلفت و باعت اللي عندها علشان تاخذ نصيب الإكتتاب و من صار الإكتتاب و من يوم ما إستلموا فلوس زيادة راس الماس و ماسمعنا لهم صوت ، و قبل بس تعشيم بالناس و الحين 50 مليون بالحفظ و الصون بالبنك يتحكمون فيها بمصير الشركة و خمسين مليون من الناس يشتغلون فيها و لا يهمم شنو بيصير للهم و الحين السهم احترق و فوق هذا لامس سعر الإكتتاب و اللي هو 127 فلس ، اليوم وصل 128 ، الله يعين الجميع
بصراحة أنا بعت الأسهم اللي عندي بسعر 130 فلس بعد ما كرهت السهم

و الله يعين و ان شاء الله اتلاقون فيه فرج ، بس عذرا ، أنا كرهته

سلام

عنيد

عضو مميز
السلام عليكم

أنا واحد من ضحايا سهم الصفوة اللي خنقنا ، شريت بسعر 146 على أمل إنه راح يصعد و كلماله أشوفه حفارة بالأرض ، و أصحاب الشركة وايد مهتمين ، قالوا بيزيدون راس المال و خلوا لنا القمر في إيد و الشمس في إيد و الناس تسلفت و باعت اللي عندها علشان تاخذ نصيب الإكتتاب و من صار الإكتتاب و من يوم ما إستلموا فلوس زيادة راس الماس و ماسمعنا لهم صوت ، و قبل بس تعشيم بالناس و الحين 50 مليون بالحفظ و الصون بالبنك يتحكمون فيها بمصير الشركة و خمسين مليون من الناس يشتغلون فيها و لا يهمم شنو بيصير للهم و الحين السهم احترق و فوق هذا لامس سعر الإكتتاب و اللي هو 127 فلس ، اليوم وصل 128 ، الله يعين الجميع

سلام

أخوي العزيز Black استعجلت بالبيع , وقرار البيع والشراء راجع لك .

المهم التحليل الفني يقول فات الكثير وما بقى الا القليل :D

لمسه وحده ويعطينا اشارة الدخول مبروك مقدما .

نوخذه 15

عضو نشط
Black قال:
السلام عليكم

سلام

اخى العزيز السهم رخيص ومهما نزل راح يصعد ولو انت ملاحظ وممكن انه اكون على خطأ انه السهم له دعم قوى على 130 وانشالله ما بقه شى ويرتد السوق يعنى على علمى انه بنزلزنه الى 11000 وبعده الارتداد انشالله والله اعلم

forever313

عضو نشط
ترددت معلومات أن مجموعة الصفوة تتجه لتحقيق 4 ملايين دينار أرباحا عن الربع الأول أي 4 فلوس للسهم الواحد

المصدر
http://www.alraialaam.com/11-02-2006/ie5/economics.htm

الصفوة
شهد سهم الصفوة تراجعاً الى مستوى 636 فلساً لدى تعاملات الاسبوع الماضي بفعل عمليات البيع الذي لاقاها السهم فيما تؤكد الأوساط المالية أن مستقبل الشركة زاخر بالمفاجآت في حال تفعيل التصورات التي وضعت لاستثمار زيادة رأس المال الى 100 مليون دينار حيث تتجه الى تأسيس شركة للطاقة حيث ستطرح للاكتتاب والخاصة من خلال شركات وافراد.
ومن ناحية أخرى، يؤكد المراقبون لأداء السهم انه رخيص بالنظر الى التوسعات القادمة للشركة والأرباح المتوقعة.
الأمر الذي لا يخفى أن السهم يفتقد الى صانع سوق لإخراجه من تراجعه الحالي.

المصدر

http://www.alraialaam.com/18-02-2006/ie5/economics.htm

circle

موقوف
Black قال:
السلام عليكم

سلام

الله يعوض عليك ان شاء الله

لكن اسمحلي اقولك ان توقيت دخولك غلط ... والنزول اللي حاصل كان متوقع قبل انتهاء الاكتتاب ..... وبدون النظر الى انعكاس نزول السوق على نفسيات المتداولين وهو فى الحقيقه امر فى غاية الاهميه وكان له التاثير المباشر .... لكنه فى هذه الظروف اثبت انه قوي ....

بعدين السهم حتى الان وربما اكثر من 6 شهور استثماري .... والمضاربه فيه غير مجديه ...

اما ان تكون استعجلت فى امر البيع ... فهذا امر انت تحاسب به نفسك .

Dzlee

عضو نشط
Dzlee قال:
ياجماعه ابى افهم شغله وابى جواب اذا سعرف الاكتتاب 115 وسعر التفسيخ 126 او130 الفرق بسيط وخصوصا اللى ماعنده حق الاكتتاب يعنى اخذه بسعر السوق بعد التفسيخ ليش الاكتتاب عشان فرق 15 فلس يعنى؟؟ ولا انا غلطان فيدونى
تحياتى للجميع
=====================
كرشة خير قال:
الاكتتاب عشان تكتتب اب 19 الف سهم بسعر 115 يعني كميه كبيره بهالسعر الرخيص ..اما الي يبي يشتري من السوق فا خل يشتري هذا اذا لحق عليه مثلك شايف السهم معلق او ما نباعت منه ايلا صفقه وحده يعني شصيده ...منت صايده ايلا فوق ال 200 فلس;)

===================
يعنى مثل ماتوقعت السهم نزل لى 128 لاوبكميات مهوله يعنى بصراحه رايي حرام اجمد فلوسى عشان اكتتاب وانطر بدال الشهر سنه الحين انا ماشريت قبل التفسيخ بأى سعر ولااكتتبت بسعر 135 وشريته اليوم بسعر 130 وبالكميه اللى ابيها واقدر انطر من اليوم او اضارب علييه وشرايكم؟؟

Black

عضو نشط
ان شاء الله يرتفع السهم و تربحون فيه كثير
و ان ما كان لي نصيب بأرباحه ان شاء الله اتحصلونها انتوا
و الله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى