شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

Leoo

عضو نشط
بعد زيادة راس المال , هل ممكن يكون في توزيع ارباحه على السهم ؟؟؟

لحق ما تلحق

عضو نشط
عندك سلف قال:
أعتقد يا أخ نبيل ان عليك أن تعتذر من الذين جعلتهم يغيرون رأيهم بخصوص موضوع الاكتتاب...وأنا واحد منهم كان حاصلي أكتتب بالفائض من زيادة رأس المال لكني ترددت بعد ما كتبت موضوعك واصرارك عليه وبكل ثقه....

الحمدلله انني اكتتبت بحقي من زيادة رأس المال لكني طوفت فرصة الاكتتاب بالفائض وبسعر 115 فلس

اي والله
صراحه حبطنا والمشكلة ان احنا في كلا الا حوال خسرانين
يعني انا من كثر ما حبطتني
ما اكتتبت بكل الكمية :(
وطبعا شي يحسف
مع اني في الاول كنت ابي اكتتب واخذ زيادة الاكتتاب بعد
عموما اخوي نبيل مصدرك في الوقت الحالى ما قالك السهم وين رايح؟؟

nabeels8

موقوف
لحق ما تلحق قال:
اي والله
صراحه حبطنا والمشكلة ان احنا في كلا الا حوال خسرانين
يعني انا من كثر ما حبطتني
ما اكتتبت بكل الكمية :(
وطبعا شي يحسف
مع اني في الاول كنت ابي اكتتب واخذ زيادة الاكتتاب بعد
عموما اخوي نبيل مصدرك في الوقت الحالى ما قالك السهم وين رايح؟؟

مساء الخير

الله يعوضكم يارب ولكن للأمانه الشخص نفسه مستغرب حتى جزء من كلامه كان صح أول يوم التوزيع السهم إنعرض 35 مليون سهم حد الأدنى
بسعر 144 ورجع السهم طلع

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

circle

موقوف
nabeels8 قال:
مساء الخير

الله يعوضكم يارب ولكن للأمانه الشخص نفسه مستغرب حتى جزء من كلامه كان صح أول يوم التوزيع السهم إنعرض 35 مليون سهم حد الأدنى
بسعر 144 ورجع السهم طلع

اخي العزيز نبيل ........ الحقيقه اتمنى تاخذ كلامي او عتابي وتتقبله بصدر رحب كاخ يحب الخير لك ولباقي الاخوان .....

بداية انت لا تتحمل قرار عدم اكتتاب بعض الاخوان بكامل الكميه او حتى الاكتتاب اصلا .... لانه قرار شخصي

لكن عتابي ان شخصا محبوبا وله مكانه مثلك فى المنتدى كما لمست من ردود بعض الاخوان لك فى المنتدى ... من الممكن ان يقتنع بكلام غير منطقي على الاطلاق ،، بالحقيقه انا قليل المشاركه بالسوق الكويتي ،، لكن الموضوع هذا بالذات وهذه الشركه انا سحبت جزء من راس مالي للدخول عليها بتوصيه خاصه ...

والحمد لله هذا انت تشوف الكميات التي تم تجميعها على سعر 146 كمتوسط ويمكن اعلى بقليل ... يعني ربح لا يقل عن 30% لمن باع من تاريخ التوزيع ... وانا الحقيقه قلت فى مشاركه سابقه لمن باع مبروك وهاردلك لانهم لم يصبروا على الشركه التي ستتحول الى استثماريه قريبا وستدعم من قبل كبار الملاك الى ال 250 او حولها ... طبعا اضف لها المضاربات وغيره من حركات المحافظ ولك ان تتخيل والله المستعان والرزاق ...

اما ليش انا علقت على موضوعك الان مره اخرى ... ولا تزعل مني انك تقول ان عرض 36 ملون فى اول يوم لتوزيع الشهادات كان مؤشر للنزول ،، فاسمحلى اقولك ان هذايضا غير منطقى ..... الاسهم مليار ....تم تجميع كميات منها قبل توزيع الشهادات ... ايضا العرض هذا صدم اصحاب رؤوس الاموال اللي كان ودهم تكون العروض اكبر بكثير حتى يلمون السهم من 130 فلس ...لكن لم تسنح الفرصه بذالك وبدا التجميع ....

على العموم اتمنى ان تحكم العقل قبل ان تنقل الكلام الذي اعتقد انك نقلته بحسن نيه ،،، واذكرك يومها انني قلتلك من المجنون الذي سيكتتب با115 فلس ويبيع ب 80 فلس ...

على العموم اتمنى ان تتقبل مني هذا الكلام بصدر رحب ،، وتعتبرني اخ لا يجاملك ولا ينافقك لكن انشاءلله نكون عون وسند لبعضنا .

على العموم الهدف اللي ذكرته خلال سنه 250 فلس يعني اكثر من 100% ...... وهذا المنطق يقوله ... ممكن اكثر لكن اتمنى من الاخوان تحكيم العقل دائما قبل اتخاذ القرار والدخول على اي شركه ..

والله يوفقك انشاءلله وباقى الاخوان

وسلامتكم

nabeels8

موقوف
circle قال:
اخي العزيز نبيل ........ الحقيقه اتمنى تاخذ كلامي او عتابي وتتقبله بصدر رحب كاخ يحب الخير لك ولباقي الاخوان .....

بداية انت لا تتحمل قرار عدم اكتتاب بعض الاخوان بكامل الكميه او حتى الاكتتاب اصلا .... لانه قرار شخصي

لكن عتابي ان شخصا محبوبا وله مكانه مثلك فى المنتدى كما لمست من ردود بعض الاخوان لك فى المنتدى ... من الممكن ان يقتنع بكلام غير منطقي على الاطلاق ،، بالحقيقه انا قليل المشاركه بالسوق الكويتي ،، لكن الموضوع هذا بالذات وهذه الشركه انا سحبت جزء من راس مالي للدخول عليها بتوصيه خاصه ...

والحمد لله هذا انت تشوف الكميات التي تم تجميعها على سعر 146 كمتوسط ويمكن اعلى بقليل ... يعني ربح لا يقل عن 30% لمن باع من تاريخ التوزيع ... وانا الحقيقه قلت فى مشاركه سابقه لمن باع مبروك وهاردلك لانهم لم يصبروا على الشركه التي ستتحول الى استثماريه قريبا وستدعم من قبل كبار الملاك الى ال 250 او حولها ... طبعا اضف لها المضاربات وغيره من حركات المحافظ ولك ان تتخيل والله المستعان والرزاق ...

اما ليش انا علقت على موضوعك الان مره اخرى ... ولا تزعل مني انك تقول ان عرض 36 ملون فى اول يوم لتوزيع الشهادات كان مؤشر للنزول ،، فاسمحلى اقولك ان هذايضا غير منطقى ..... الاسهم مليار ....تم تجميع كميات منها قبل توزيع الشهادات ... ايضا العرض هذا صدم اصحاب رؤوس الاموال اللي كان ودهم تكون العروض اكبر بكثير حتى يلمون السهم من 130 فلس ...لكن لم تسنح الفرصه بذالك وبدا التجميع ....

على العموم اتمنى ان تحكم العقل قبل ان تنقل الكلام الذي اعتقد انك نقلته بحسن نيه ،،، واذكرك يومها انني قلتلك من المجنون الذي سيكتتب با115 فلس ويبيع ب 80 فلس ...

على العموم اتمنى ان تتقبل مني هذا الكلام بصدر رحب ،، وتعتبرني اخ لا يجاملك ولا ينافقك لكن انشاءلله نكون عون وسند لبعضنا .

على العموم الهدف اللي ذكرته خلال سنه 250 فلس يعني اكثر من 100% ...... وهذا المنطق يقوله ... ممكن اكثر لكن اتمنى من الاخوان تحكيم العقل دائما قبل اتخاذ القرار والدخول على اي شركه ..

والله يوفقك انشاءلله وباقى الاخوان

وسلامتكم

مساء الخير

كلامك 100% إنشاء الله وصج للأمانه في شغلات تكون بعض الأوقات عكس

التوقعات والله يرزقكم يارب

ميثاق

موقوف
Leoo قال:
بعد زيادة راس المال , هل ممكن يكون في توزيع ارباحه على السهم ؟؟؟

في ارباااح ياجماعة او لاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Leoo

عضو نشط
أسرار البورصة

تم تحديد الموعد النهائي لادراج أسهم «شوتايم» في بورصة لندن، وعلى رغم التكتم على هذا الموعد، الا انه من المرجح ان يكون نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر المقبل على أبعد تقدير.
تحدد 15 فبراير الجاري موعدا لبدء تداول أسهم «المخازن العمومية» و«الوطنية العقارية» في أسواق الأسهم الاماراتية.
تتجه «اللبنانية» الى تحقيق أرباح مقدارها 75 فلسا للسهم الواحد، في حين تتجه الى توزيع أسهم منحة بمقدار 25 في المئة وأرباح نقدية بالمقدار نفسه.
تجري ترتيبات لتنفيذ صفقة مهمة قد تحقق «المشاريع» من ورائها حوالي 10 ملايين دينار.

تحدثت بعض الأوساط عن مشروع ضخم مشترك قد يعلن عنه قريبا بين كل من «الصفوة» و«الرابطة».
مناقصة كبيرة سيعلن عنها في غضون أيام قد تكون من نصيب «المشتركة».
تجري ترتيبات لخصخصة شركة تملك «البحرية» 49 في المئة من أسهمها.

Bronze

عضو نشط
السلام عليكم ..

تحيه الى كل الموجودين وبعد ,,

الى متابعين سهم الصفوه ومن لديهم معلومات حوله هذا السهم احتاج نصيحه فضلاً لا امراً ..

هل السهم الان بواقع (148) فلس هو سعر جيد للدخول عليه وما هي الاهداف المتوقعه له مع خالص الشكر ..

قرار الشراء امر شخصي الرجاء تجاوز هذه النقطه .

بالتوفيق للجميــع ..

feb2005

عضو نشط
ليش السهم واقف عند 146 - 148 -150

q8home

موقوف
السلام ,
بالنسبة لسهم الصفوة حاليا ما عليه أي أخبار
و هذا السعر باعتقادي الشخصي سعر خروج من السهم لأنه سيصل إلى 125 تقريبا و لن ينزل عن 120 لأن لديه دعم حديدي
أما سعر السهم الآن بسبب إرتفاع و نشاط السوق و لكن لنيجوم طويلا
لإانا أنصح بالتخلص من السهم حتى ترد هناك أخبار أكيدة من البورصة و ليست من أشخاص لا نعلم من منهم
و هذا هو رأيي الشخصي
و شكرا

Leoo

عضو نشط
q8home قال:
السلام ,
و هذا السعر باعتقادي الشخصي سعر خروج من السهم لأنه سيصل إلى 125 تقريبا و لن ينزل عن 120 لأن لديه دعم حديدي
لإانا أنصح بالتخلص من السهم حتى ترد هناك أخبار أكيدة من البورصة و ليست من أشخاص لا نعلم من منهم
و هذا هو رأيي الشخصي
و شكرا

ممكن توضح اخوي اشلون تعتقد السهم بيوصل 125 ومن ثم لا تنصح بالتخلص من السهم ؟؟

علي اي اساس توقعت نزول السهم لـ125 اذا ممكن توضح؟؟

شيكاغو

عضو نشط
q8home قال:
السلام ,
و هذا هو رأيي الشخصي
و شكرا
اشلون اعتقادك ؟؟؟!!!
وبعدين السهم هل انتا تمتلكه ؟؟
ومن وين لك الاخبار الطيبه هذي من اعتقادك ولا شنو ؟؟؟

q8home

موقوف
السلام
أنا لما قلت إنه راح يوصل 125 قلت هذا رأيي السخصي و هذا الرأي مبني على تحليلي الشخصي الفني
و نعم أنا أمتلك أسهم بالصفوة و حمد الله إني بعتهم اليوم ب 146

Leoo

عضو نشط
q8home قال:
السلام
أنا لما قلت إنه راح يوصل 125 قلت هذا رأيي السخصي و هذا الرأي مبني على تحليلي الشخصي الفني
و نعم أنا أمتلك أسهم بالصفوة و حمد الله إني بعتهم اليوم ب 146

احتمال السهم يصير فيه أي شي وهذا حال السوق وكل شي واارد .

لكن أنا مستغرب منك بصراحه لانك كنت تقول (( لا أنصح بالتخلص من السهم)) والحين انت اللي بعته !!!

عمووما عليك بألف عافيه والله يوفق الجميع ....

barbarian

عضو نشط
شريت بـ 144 والله يستر

بخليه استثماري لمدة لا تقل عن سنة

Leoo

عضو نشط
أسرار البورصة(الرأي العام)

ترددت معلومات أن مجموعة الصفوة تتجه لتحقيق 4 ملايين دينار أرباحا عن الربع الأول أي 4 فلوس للسهم الواحد.

نوخذه 15

عضو نشط
يابن الحلال عاد نزل 120 ولا لأ من غلات سعر السهم الحين ..سعره الحين 140 يعنى طلع ولا نزل بيصعد واخر سهم بالبورصه تحاتيه بعد سهم العراق الصفوة

Koko wawa

عضو نشط
Leoo قال:
أسرار البورصة(الرأي العام)

ترددت معلومات أن مجموعة الصفوة تتجه لتحقيق 4 ملايين دينار أرباحا عن الربع الأول أي 4 فلوس للسهم الواحد.

انا لا املك بالسهم .. ولكن كيف علمت الرائ العام بان ربحية السهم 4 فلوس للربع الاول 2006 ! ونحن لانزال بشهر 2 ! يعنى بالصريح كذب النجمون ولو صدقواا

q80stock

عضو نشط
آجل

للأهل العلم والمعرفة

كيف اشتري الصفوة آجل بسعر 120 فلس ؟ متى أطلبه وشلون ؟ حيث اني استخدم أوسط برو !!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى