شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

بوعدول

عضو نشط
مبرمج قال:

شباب شسالفة توزيع الشهادات ترى انا عليمي ؟؟ ... انا عندي أسهم بالشركة من شهرين راح يطلعلي شي ولا أنطر بعد ما ينعصر السهم ويشبع عصار ولما يرتفع ابيع ؟؟

حبيبي مبرمج
سالفة الشهادات اهيا
ان محلات رعد الي اهيا شركة الصفوه حالياً قبل شهرين زادت رأس مالها من 5 ملايين دينار لي 100 مليون دينار ,,,
وعشان تزيد رأس مالها هذا اصدرت 950 مليون سهم وكانت الاولوية لملاك السهم في زيادة نصيبهم في اسهم الشركه عن طريق الاكتتاب
فصار اكتتاب لملاك السهم , والي كان يملك سهم محلات رعد سابقا وقبل شهرين او اكثر شوي وقبل الجمعية العمومية حاشه اكتتاب لزيادة نصيبه من اسهم الشركة
وهذا الاكتتاب على كل سهم تملكه يحق لك تاخذ عليه 19 سهم يعني اذا عندك 1000 سهم يحق لك انك تكتتب بـ 19000 سهم وقيمة السهم 100 فلس ورسوم 15 فلس وهذا الاكتتاب ضل لفترة اسبوعين
فإذا انت اكتتبت مع المساهمين ففي شهادات قاعد يوزعونها تثبت انه لك العدد الفلاني من اسهم الشركه
اما اذا انت شاري أسهمك بعد الاكتتاب فماراح يحوشك شي
وذا تبي تعرف اكثر
انت متى شريت اسهمك ؟
لما كان سعرها 375 فلس
ولا لما وصل سعرها اقل من الـ 170 فلس
اتمنى اني وصلت لك الفكره

بوعدول

عضو نشط
مستثمر من 1996 قال:
الصفاة اكتتبت فقط ب 12% يعني 120 مليون سهم

اذا مو اقل وشوفوا الملكية بس بعد ما رعد تعدل بياناتها في الدفاتر
حبيبي المعروف ان شركة الصفاة تمتلك 366 مليون سهم من أسهم شركة الصفوة ,,,, وهذا الي كان معلون بالجرايد كلها وبشكل رسمي
اذا كان عندك خبر غير هذا وموثوق منه اتمنى انك تقولنا من وين لك هالمعلومه
وشكراً

chocoholik

عضو نشط
اللي يبي اسهم زيادة راس المال اما انه يراجع إدارة حفظ الأوراق بالبورصة أو يراجع مكتب بدر البزيع ، هذي المعلومات عرفتها من إدارة حفظ الأوراق بالبورصة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم ارزقني من فضلك و اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك

غازى

عضو نشط
Leoo قال:
اللي مساهم عن طريق الاوسط ...

اشلون يحصل الاسهم ؟؟

الاوسط ينزل الاسهم في حسابي ؟؟

ياليت اللي يعرف يفيدني ...

اكيد راح تنزل بحسابك ,,,لأن الأسهم المساهمة بأسم الأوسط وبعد ان يحصلونها راح يضيفونها بحساب العملاء مباشرة

mn7ash

عضو نشط
Leoo قال:
اللي مساهم عن طريق الاوسط ...

اشلون يحصل الاسهم ؟؟

الاوسط ينزل الاسهم في حسابي ؟؟

ياليت اللي يعرف يفيدني ...

اسهم الصفوه انزلت في احساب الاوسط اخر التداول

مستثمر من 1996

عضو نشط
عفواً الصفاة اكتتبت فقط في 10 % ، يعني الحين نسبتها 10 % بعد الاكتتاب ، لان الصفاة عطت من حصتها لمستثمرين استرتيجين ما ياثرون علة نزول السهم ومنهم المركز المالي والاستثمارات الوطنية بس ولا واحده منهم رح تظهر بالملكية.

ويا اخ بو عدول لما الصفو تجدد بياناتها وتشوف راس المال 100 مليون دينار ، رح اتشوف تغير الملكيات واتشوف الصفاة 10 % .

ترى انا عندي اسهم وشريت من شركة الصفاة على 115 فلس وعند اول فرصة ببيع مثل الجميع .

والله يوفق الجميع .

بوعدول

عضو نشط
مستثمر من 1996 قال:
عفواً الصفاة اكتتبت فقط في 10 % ، يعني الحين نسبتها 10 % بعد الاكتتاب ، لان الصفاة عطت من حصتها لمستثمرين استرتيجين ما ياثرون علة نزول السهم ومنهم المركز المالي والاستثمارات الوطنية بس ولا واحده منهم رح تظهر بالملكية.

ويا اخ بو عدول لما الصفو تجدد بياناتها وتشوف راس المال 100 مليون دينار ، رح اتشوف تغير الملكيات واتشوف الصفاة 10 % .

ترى انا عندي اسهم وشريت من شركة الصفاة على 115 فلس وعند اول فرصة ببيع مثل الجميع .

والله يوفق الجميع .
اخوي راجع الرابط هذا وشوف ملكية شركة الصفاة ... شكرا :)
http://www.kuwaitse.com/Companies/StkInformationA.aspx?stk=622

circle

موقوف
بعد المجزره اللي حصلت نقول حق اللي باعوا اليوم مبروك وهاردلك فى نفس الوقت .......

الحقيقه الربح معقول واكثر من جيد لكل من باع اليوم اكيد لكن الفرص الممتازه لا تاتي كثيرا ....

ولتكن هذه عبره وقد اكون مخطئ فى نظر البعض لكنها وجهة نظر .

الامثله كثيره جدا والله من وراء القصد

المطرود

عضو نشط
circle قال:
بعد المجزره اللي حصلت نقول حق اللي باعوا اليوم مبروك وهاردلك فى نفس الوقت .......

الحقيقه الربح معقول واكثر من جيد لكل من باع اليوم اكيد لكن الفرص الممتازه لا تاتي كثيرا ....

الامثله كثيره جدا والله من وراء القصد[/QUO

الأخ العزيز circle

ما فهمت القصد من كلامك .... هل تقصد اللي باع اليوم كان قراره صحيح وسريع ، واللي ما باع اليوم كان على خطأ ... أرجو التوضيح

مع خالص التقدير والإحترام لشخصكم الكريم

circle

موقوف
المطرود قال:
circle قال:

الامثله كثيره جدا والله من وراء القصد[/QUO

الأخ العزيز circle

ما فهمت القصد من كلامك .... هل تقصد اللي باع اليوم كان قراره صحيح وسريع ، واللي ما باع اليوم كان على خطأ ... أرجو التوضيح

مع خالص التقدير والإحترام لشخصكم الكريم

قصدت ان من باع السهم استفاد بربح بين ال 25 - 30 % من سعر الاكتتاب ...ونقوله مبروك

لكن من احتفظ بالسهم ستكون مكاسبه اكبر على المدى المتوسط وخلال سنه اعتقد اكثر من 100 % باقل تقدير

ومع العوامل المحيطه من تطور وتوجه تدعمه الحكومه الجديده ربما نجد ال 100% خلال وقت قياسي

وقصدت بالامثله

الدوليه ا م
المجموعه الدوليه
العراق القابضه

واعتقد ان الرد اليوم كان بليغ لمن شكك ان السهم سيصل الى ال 80 فلس ....... وقلنا له يومها انه لا يعقل ان يكتتب الشخص ب 115 ويبيع ب 80

لكن يبقى المنتدى لطرح الاراء وعدم الاخذ فى اكثرها افضل . ( هذا رايي الشخصي ) .

والله يوفق الجميع

لكن الحقيقه حبيت ان يراجع الشخص نفسه وخاصه المضاربين كم واحد حقق 100% من استثماره خلال سنه ؟؟؟؟؟؟

انا بسبب المضاربه خسرت الكثير فى اول السنوات واضعت الكثير من الفرص والارباح ،، على الرغم ان اختياراتي ممتازه للاسهم ولله الحمد لكني خسرت وه امر غير منطقي ......

مطلوب من كل واحد يبحث عن الربح مراجعة طريقته فى التداول ،، واقناع نفسه بالقرار الذي ينوي تنفيذه لكي لا يلوم احد ...

بالنسبه لي ارى فى السهم فرصه لتحقيق اكثر من ال 100% خلال سنه ولن اقول دينار مثل ما اشار البعض ( رغم انها غير مستبعده والشواهد كثيره ) .

لكن ال500 فلس يعني اكثر من 400 % اعتقد فى ظل الظروف والتوجهات والاستقرار انشاءلله ممكن بلوغها بسهوله انشاءلله .

والله كريم

بوعدول

عضو نشط
انا أأيد اخوي circle بكلامه
وكنت اقول بمشاركاتي السابقة اهني بهالموضوع ,, ان السهم مو للمضاربه على الاقل حالياً ,, وان السهم للإستثمار على المدى الطويل
ياجماعه رأس مال الشركة كبير مشالله وكل الشركات قاعد تخمط منها اسهم بالهبل
انا اسميها اخطبوط السوق بس نطروا عليها
هذا رأيي الشخصي
سلام

المطرود

عضو نشط
الأخ العزيز Circle ( بس ما قلت لنا شنو إسم الولد الله يحفظه )
تحية طيبة وبعد

أشكرك جزيل الشكر على التوضيح الهام وكفيت ووفيت يالحبيب وما نستغنى عنك وعن مشاركاتك المثرية للمنتدى والله يوفجك ويزرقك .

الأخ العزيز بو عدول ( بو عادل ) المحترم

الله يعطيك العافية وأشكرك على المشاركة لإثراء الموضوع وما نستغني عنك وعساك على القوة

أخوكم المطرود

عندك سلف

عضو مميز
nabeels8 قال:
صباح الخير
أخوي بومهدي الله يعطيك العافيه يارب

أتمنى منك أن تسجل علي هذا الكلام أنا بلغت وما علي إلا أن أقدم النصيحه والله يشهد أني بلغتهم مثل ما وصل لي السهم تحت 90 فلس
وأتمنى من الأخوان إللي قاعدين يتقدون خل يدشون على مواضيع المخازن وتشوفون شنو كنت اقول وجم كان السهم وجم وصل وكان كلام بعض الناس مثل كلامكم وحتى موضوع جيزان يوم كان فوق دينار 300 وجم وصل
والله يوفقكم ويوفقنا يارب
وهذي أخر نصيحه مني لكم واللهم إني بلغت
.
.
.

عندك سلف

عضو مميز
nabeels8 قال:
صباح الخير

يالله نحط حق إذا طلع كلامي صح تشطبون نفسكم من المنتدى وإذا أنا

خطاء شطبوني من المنتديات

nabeels8 قال:
صباح الخير

أخواني أنا أول من وصى على السهم يوم كان 180 فلس في منتدى التوصيه

واليوم أنا أقولكم سعر السهم بعد توزيع الزيادة بفترة راح إتشوفونه بهذي الاسعار وغذا كلش كلش المعلومه تكون فيها خطاء يعني 100فلس

واللهم إني بلغت وسجلوها على بالمنتدى وأنا أتحمل

أعتقد يا أخ نبيل ان عليك أن تعتذر من الذين جعلتهم يغيرون رأيهم بخصوص موضوع الاكتتاب...وأنا واحد منهم كان حاصلي أكتتب بالفائض من زيادة رأس المال لكني ترددت بعد ما كتبت موضوعك واصرارك عليه وبكل ثقه....

الحمدلله انني اكتتبت بحقي من زيادة رأس المال لكني طوفت فرصة الاكتتاب بالفائض وبسعر 115 فلس

واحد ذوق

عضو نشط
عندك سلف قال:
أعتقد يا أخ نبيل ان عليك أن تعتذر من الذين جعلتهم يغيرون رأيهم بخصوص موضوع الاكتتاب...وأنا واحد منهم كان حاصلي أكتتب بالفائض من زيادة رأس المال لكني ترددت بعد ما كتبت موضوعك واصرارك عليه وبكل ثقه....

الحمدلله انني اكتتبت بحقي من زيادة رأس المال لكني طوفت فرصة الاكتتاب بالفائض وبسعر 115 فلس

أخي الحبيب : هم متى اعلنو عن الفائض
واللي فهمته من كلامك انه تم الأنتهاء من الفتره الزمنيه ....؟؟؟
كيف ......... ومتى ......؟

hadi fa 76

عضو نشط
يا أخوة تنصحون أدش على الصفوة و بكم السعر ؟

مع العلم اني ناوي أستثمر مو أقل من 9 أشهر .

وجزاكم الله خير .

ميثاق

موقوف
متى اعلان الارباح ؟؟

nabeels8

موقوف
صباح الخير

من الواجب علي أن أقدم أعتذاري بخصوص ما نقلته ولكن أنا نقلت المعلومه

مثل ما نقلتها يوم كان السهم كان أسمه رعد ولا أحد كان منتبه له ولكن

الشخص إللي نقل لي مراقبة السهم يوم كان رعد وطلع كلامه 100%

بلغني السهم راح أتشوفه تحت 100 فلس بحدود 70 إلى 90 فلس

ولكن أنا إللي أشوفه في ناس ماسكه السهم بقوه وللأمانه أنا قمت

أشك بنزوله ولكن راح يبين على توزيعتهم أو ربحيتهم القادمه

ولكن الشخص يجب أن أذكر كلامه وطلع صح منها يوم قلنا وخروو

عن جيزان وكانت جيزان بأسعار 1300 فلس والمخازن يوم 4600

وقال وخروو وقالوو دشوو على المشاريع وكانت 244 فلس وقال 600 فلس

ويوم خليج متحد كان سعره 170 فلس ويقول 500 فلس والله العالم

مستثمر من 1996

عضو نشط
بوعدول قال:
اخوي راجع الرابط هذا وشوف ملكية شركة الصفاة ... شكرا :)
http://www.kuwaitse.com/Companies/StkInformationA.aspx?stk=622

اخ بو عدول في الرابط مكتوب ان راس مال مجموعة الصفوة 5 ملايين دينار ، خلنا ننطر لما يعدلون بياناتهم ويسجلون راس المال 100 مليون دينار ، بعدين انشوف كم نسبة الصفاة للاستثمار ورح اتشوف اسماء اخرى بالمليكة .

بعدين شركة راس مالها 17 مليون مثل الصفاة تستثمر في شركة واحدة فقط 40 مليون دينار شي مو معقول ومرفوض .

عالعموم خلنا ننطر تعديل البيانات في موقع السوق

بعدين انا مو شافي اي مشكلة اذا الصفاة انزلت نسبتها لانها ما باعت وانما اعطت من حصتها لمستثمرين استراتيجين لمشروع ضخم ويحتاج الى شراكة .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى