توصيـــــــــــــــات $@ بورصراتي @$

الحالة
موضوع مغلق
بورصراتي شلونك بغيت اسألك ما عليك امر بس......
شريت المال ب 610 شرايك ابيعها السبت والا احتفظ فيها والهدف لي وين؟
و كويت انفست شريتها ب1040 شرايك اقط وحده وادش على برقان؟
وتشكرات:)

بورصراتي

عضو متميز
tariq9999 قال:
اخوي بورصراتي برقان اللي تقول توزيعاته 70 نقدي غير المنحة هل هو بنك برقان او منو بالتحديد ؟؟ بعدين كم زيادة راس المال اللي تقول عنها ؟؟؟
السؤال الثاني لو سمحت اخوي جاني كلام من مصادر قريبة من محمود حيدر انه المشاريع كافي عليها السعر اللي وصلته في الوقت الحاضر لغاية الصعدة الثانية اللي ممكن تكون في النصف الثاني من فبراير......... شنو تعليقكك اخوي بورصراتي بارك الله فيك
بنك برقان والتوزيعات اكثر من بيتك رأس المال ما وصلتني ليلحين الكمية
اما المشاريع انا قلت لكم 700 من اول الشهر وادري فيها اكثر بشوي بس لازم ما تطمعون وانا وصلتكم الى السعر والحين كيفكم وصيتكم من سعر 560
والموضوع بيدكم في اخبار جدا طيبة على المستثمر الدولي وانشاءالله راح يتحرك السهم بعد الربع الاول انشاءالله الى اسعار جديده بس لحد يقولي شنو هالاخبار ..... خلوها بوقتها وراح يتطبق المثل من صادها عشة عيالة

اما المخازن راح يصعد بسبب توقيع عقد الشاحنات مع القوات الامريكية و طبعا الشركة دايخه ما يبون يعلنون علشان السهم ما يرتفع وايد وبعد التوزيعات يتوهقون ما يقدرون يصعدونه راح يعلنون عنه بعد توزيعات الارباح............. والله اعلم

bolbanat

عضو نشط
bolbanat قال:
الاخ بورصراتي شنو رايك في الدولية للمشروعات ذبحني هالسهم حاط اكثر من نص راسمالي فيه والسوق كله صاعد الا هذا التعيس شتنصحني اقطه وادش على سهم ثاني ولا شرايك شسوي وشنو اخذ بداله في حال كانت الاجابة نعم :p وشكرا

والله عجيب هالسهم مع العلم ان المنتجعات صارله يومين حد اعلى ؟؟؟؟

المخيال1

عضو نشط
سهم بوبيان حركته غريبه محيرتني بصراحه...مره نقول السهم شلع ومره نقول السهم رايح تحت....ياريت الاخ بورصراتي يقول لنا رأيه او اذا سامع شي عن بوبيان؟

فوازالمطيري

عضو نشط
صباح الخير اخوي بور صراتي انا بي صراحه اتابع توصياتك واخذ بها ابي منك نصيحا انا عندي المجموعه الدوليه امسك ولا ابيع اذا بعد شنهو اشتري ارجو نصيحه ولا تقولي اسئل ابو تسنيم

فوازالمطيري

عضو نشط
هم عندي سهم ابي اسئل عنه الصفوة القاضبه شرايك فيها بي صراحه اخوي بور صراتي انا عندي استعدا اصبر فترا طويله على العموم انت مشكور لي جهودك وسعيك لي خوانك

الله يخارجنا

عضو نشط
كيه سبان ...... شتقول عنها ويقال راح تصعد ........عندك خبر عنها ؟؟؟

وجزاك الله خير.

JARAH

عضو جديد
السلام عليكم
اخوي بورصراتي هذي اول مشاركة لي معاكم وانشاالله يكون عندك رد سريع بخصوص شركة الرابطة للنقل شنو توقغاتك لها ، لأن ماشوفك تيب لها طاري ولك جزيل الشكر[/C:rolleyes: OLOR]

mrshed

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوى بورصراتى
شرايك بسهم خليج متحد و ما أهدافه

tariq9999

عضو نشط
اخوي بورصراتي الله يعطيك العافية ادري انا بالذات مثقل عليك بس معلش انت حبيبنا اخوي .. شنو شرايك بالارباح المعلنة من بيت التمويل وتوزيعاته وبالتالي انعكاس هالشي على سعر السهم شلون راح يكون سعر السهم في الايام القادمة باعتقادك .
بعدين شنو هالتباين في الاعلان في البورصة يعلن ارباح 118 مليون وفي الجريدة يعلن 245 مليون ؟؟؟؟؟
ما قصرت اخوي

بورصراتي

عضو متميز
tariq9999 قال:
اخوي بورصراتي الله يعطيك العافية ادري انا بالذات مثقل عليك بس معلش انت حبيبنا اخوي .. شنو شرايك بالارباح المعلنة من بيت التمويل وتوزيعاته وبالتالي انعكاس هالشي على سعر السهم شلون راح يكون سعر السهم في الايام القادمة باعتقادك .
بعدين شنو هالتباين في الاعلان في البورصة يعلن ارباح 118 مليون وفي الجريدة يعلن 245 مليون ؟؟؟؟؟
ما قصرت اخوي
اهي حوالي اكثر بشوي عن 118مليون وماوزعوا وايد علشان عندهم مخصصات يعني شارين اشياء للاستثمار

kokoko

عضو نشط
بورصراتي قال:
كوكو لا تييك جلطة اذا سمعت عن ارباح ايفا ;) علشان يعرفون الناس البحر ولا السلطان احسن :rolleyes:

gltlik min zman wma sdgtny .

:D

kokoko

عضو نشط
بورصراتي

ro7 ala ywfgik dnya wakhra...

sheno endik akhbar burgab bank & markaz maly

الحالة
موضوع مغلق
أعلى