توصيـــــــــــــــات $@ بورصراتي @$

الحالة
موضوع مغلق
بورصراتي اليوم خذيت كويت انفست ما اعتقد اني باخذها اقل من اللي اليوم
السيوله المتوفره حالياً 2800 شنو تنصحني اخذ؟

pilot35

عضو نشط
كيف حالك بورصراتي عساك طيب

متى انطلاقه البحر

بورصراتي

عضو متميز
pilot35 قال:
كيف حالك بورصراتي عساك طيب

متى انطلاقه البحر
هلا عمي والله اخوي الصعود اللي اليوم هذا مو صعود هذا ينقال له فلم هندي يا يتك نزلة قوية بعد بس يبيلها شوي بعد اما البحر راح تشوف تسونامي منه ويخلي اللي ما يقرب من البحر ياخذ منه

tariq9999

عضو نشط
اخوي بورصراتي شنو تقصد بانه صعود اليوم فيلم هندي منو المخرج للفيلم وليش وضح لنا السالفة لو سمحت

بورصراتي

عضو متميز
tariq9999 قال:
اخوي بورصراتي شنو تقصد بانه صعود اليوم فيلم هندي منو المخرج للفيلم وليش وضح لنا السالفة لو سمحت
اخوي مبينه السالفة شوف منو اللي شركتة معلقة بنص السوق وتعرف
والشي الثاني من 80 نزول الى 120 صعود مره وحده الله يعين صغار المستثمرين والله وثاني شي الحكم ماخلص ولا بين شي اذا الشيخ سعد مسك الكويت اول شي بحل مجلس الوزراء لانهم وقفوا ضده علشان تفعيل الماده ضده وبوخر صباح الاحمد وبحط سالم العلي ولي العهد وابشر بالويل وراها ولا اجتماع الهيئة الاستثمار والصناديق مو عبط امس الله يستر من الايام اللي ياية وكلامي يطلع كله غلط امين :)

careful_invest

عضو نشط
بورصراتي قال:
اخوي مبينه السالفة شوف منو اللي شركتة معلقة بنص السوق وتعرف
والشي الثاني من 80 نزول الى 120 صعود مره وحده الله يعين صغار المستثمرين والله وثاني شي الحكم ماخلص ولا بين شي اذا الشيخ سعد مسك الكويت اول شي بحل مجلس الوزراء لانهم وقفوا ضده علشان تفعيل الماده ضده وبوخر صباح الاحمد وبحط سالم العلي ولي العهد وابشر بالويل وراها ولا اجتماع الهيئة الاستثمار والصناديق مو عبط امس الله يستر من الايام اللي ياية وكلامي يطلع كله غلط امين :)

الله يستر..وما أقدر اقول شي أكثر من هالكلام..يا ليت المراقب اللي قاعد ينتف ويلغي بمواضيعنا هاليومين يتعنى ويقرأ الجرايد علشان بس يعرف بان ما نقوله في هذا المنتدى نصف ما يقال في الجرايد..
والبورصة أصبحت على كف عفريت السياسة..ولا ينفع معاها توصية أو تحليل فني..
عسى بس يطول هالفيلم الهندي لنهاية الاسبوع..

الله كريم

freeweek

عضو نشط
dont worry the market will be up in the morning
it will hit 11610
then come down!!!

alsharaf

عضو نشط
اعتقد ان صعود السوق اليوم هو في الحقيقة رسالة تطمين للشعب بأن الامور بخير.كان صعود اليوم رسالة سياسية ضرورية في مثل هذه الاوقات ولا أعتقد بأن السيناريو الذي تخيلته سيحصل خصوصا وأن الكويت بلد دستوري -ويحق لنا أن نفخر بهذا الشي فعلا وليس قولا- والاجراءات الدستورية واضحة للغايةو تصب بمصلحة تفعيل قانون توارث الامارة ونسأل الله أن يحفظ بلدنا من كل مكروه وأرجو الاخوان الكرام الانتباه الي أقوالهم فالكلمة مسئولية وليست تعبئة وقت فراغ.

عكس التيار

عضو نشط
يا أخوان الوضع بإذن الله يحسم إذا مو اليوم
يكون قبل جلسة القسم في مجلس الأمة مساء غدا
و أنصح بالشراء للي عنده فلوس و الباقين ينطرون لا يبيعون
والله إني ناصح أمين

Embad3

عضو نشط
لولوه

السلام عليكم

الرجاء من الاخ بورصاتي او الاخوه الكرام ان يفيدوني بالنصيحه حيث اني اشتريت كميه من اسهم شركة لولوه بسعر 275 فلس , هل السهم في نزول او انشاء اللة وظعه جيد

شكرا

مساء الخير اخي بورصاتي ..ارجو افادتي بهذه الاسهم مليت و انا انطر دوليه م ا 660 و المنتجعات 375

ياريت تفيدني اذا فيها صعود و لا ابيع بخساره

و شكرا

اختك مستثمره جديده

:)

يعطيك العافيه اخوي بورصاتي بصراحه انا من اشد المعجبين بتوصياتك ومتابع لها بس حاب انك توصيني على سهم من اختيارك عندي كاش ومحتار ابي منك سهم واحد وبس واذا بغيت رايي انا حاط عيني عالورقيه بس رايك اهم ولازم تعرف اني اول مره اطلبك فيها :rolleyes:

بورصراتي

عضو متميز
مستثمره جديده قال:
مساء الخير اخي بورصاتي ..ارجو افادتي بهذه الاسهم مليت و انا انطر دوليه م ا 660 و المنتجعات 375

ياريت تفيدني اذا فيها صعود و لا ابيع بخساره

و شكرا

اختك مستثمره جديده
لا مسكي لا تبيعين شي البحر حديد لا تحاتين شرايج باللي يقولج انه شاري اعيان 1140 وليلحين ما بعت الخساره تعلمج الصبر والسوق مافية خساره يبيله قلب قوي

بورصراتي

عضو متميز
مهندسجي اسهم قال:
انزين شرايك اي وحده فيهم افضل؟......انا اليوم بغيت المال ب530 بس ما انباعت
شوف اخوي هذي خيره لا تشتري شي انطر شوف الاوضاع شنو راح يصير يمكن الله كاتب لك تصير واحد من الاسهم القوية لما يصير شي بالحكم تصيده واهو تحت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى