$...@@ عين الحر ميزانيته و أخباره @@...$

التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
كفوووو والله يا النفط اخترق قمة اليوم كما أشرنا إليها سالفا 47.27 وبقوه

ولا نستبعد قٌبله على ال48 اذا استمر زخم الشراء

image.jpg


مقابلة-الفالح: لم يتم حتى الان مناقشة أي إجراء محدد لتجميد إنتاج أوبك

رويترز | 25 أغسطس 2016 ,18:29 GMT

image.jpg


لوس أنجليس (رويترز) - قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح لرويترز في أعقاب كلمة ألقاها يوم الخميس إنه لا يعتقد أن من الضروري القيام بأي "تدخل كبير" في أسواق النفط في الوقت الحاضر.

وأنتجت السعودية 10.67 مليون برميل يوميا منالنفط الخام في يوليو تموز وهو أعلى مستوى في تاريخها وقال الفالح يوم الخميس إن الإنتاج لا يزال حول ذلك المستوى. ومن المقرر إجراء محادثات في سبتمبر أيلول لمناقشة اتفاق عالمي لتجميد إنتاج النفط.

وقال الفالح إنه لم تجر حتى الآن أي مناقشات محددة بشأن تجميد إنتاج منظمة أوبك على الرغم من بقاء الإمدادات العالمية عند مستويات مرتفعة. وأضاف أن الطلب يرتفع بشكل جيد في أنحاء العالم.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
حاليا بعد انتصاري الأول على النفط :)

استودعكم الله .. ونراكم عن قريب

وأتركم مع هذا الشعر الجميل بما فيه من موعظه وعبره للجاهلين

سلام

 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
ماكو أحد بالمنتدى وانا شمقعدني :oops:

:rolleyes: امممممم ماكو احد هااا :D


نشوفكم يوم السبت

سلام
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
الخبر الأول قتلنييييي

ههههههههههههههه :D هذول اللي بيطلع منهم نجم سهيل :D

هونا ما نبيه شكله ماخذ قات بيدعم الأبراج ههههه :p

image.jpg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
«نفط الكويت» ترسي 4 عقود حفر آبار بمليار دولار

26/08/2016 الأنباء الكويتية

قالت مجلة ميد ان شركة نفط الكويت ارست عقودا بلغت قيمتها الإجمالية اكثر من مليار دولار على 4 شركات نفط وغاز عالمية في وقت باتت فيه شركات النفط العالمية تبدي اهتماما بقطاع التنقيب والاستكشاف في الكويت في غمرة مساعي الكويت زيادة طاقتها الإنتاجية من النفط.

وأضافت المجلة ان العقود الأربعة قد تمت ترسيتها من قبل شركة نفط الكويت، مشيرة الى ان شركة بيكر هيوز الاميركية فازت بالعقد الأكبر البالغة قيمته 91.9 مليون دينار، وتلتها شركة انادريل انترناشنال، احدى الشركات التابعة لشركة شلومبيرغر الأميركية بعقد بلغت قيمته 90.4 مليون دينار،

كما فازت كل من شركتي هاليبيرتون وويذرفيلد انترناشيونال بالعقدين الثالث والرابع البالغة قيمتهما 63.5 مليون دينار و47.8 مليون دينار على التوالي.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
الخرافي: «زين» حلت معظم مشاكلها في العراق وستنافس على رخصة الجيل الرابع في مصر

26/08/2016 جريدة الجريدة

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة الخرافي نائب رئيس مجلس إدارة شركة زين، بدر الخرافي، أن هناك نية لدى شركة "زين" للمنافسة على رخصة الجيل الرابع في مصر، مؤكدا ايمان الشركة بأهمية السوق المصري، لذا ستقوم بزيارته قريبا لبحث مستجدات مناقصة "4G".

وأوضح الخرافي، في تصريحات صحافية أمس، أن قطاع الاتصالات في مصر متغير، ويصعب تقدير قيمة الرخصة المطروحة، اضافة إلى مشكلة تذبذب سعر صرف العملة المصرية والتي لها تقديرات ودراسات خاصة.

وأشار إلى أن مشكلة تذبذب العملة تواجه "زين" أيضا في السودان، وهو ما أثر على أدائها هناك، "حيث اضطررنا إلى أخذ مخصصات كلما يتراجع سعر صرفها"، مؤكدا أن انتشار "زين" في السودان متميز، وتعد الشركة الأولى هناك من حيث عدد المشتركين.

وعن "زين العراق"، قال الخرافي إن الاجتماع المطول الذي تم بين الشركة مع وزير المالية العراقي كان مثمراً، ويعد أول اجتماع جاد منذ سنة مع الحكومة العراقية لحل مشكلة الشركة هناك، مؤكدا أنها مظلمومة في مشكلة الضرائب، حيث كان يفترض على البائع تسديد المبالغ المستحقة للضرائب وليس المشتري.

وأوضح أنه "تم الوصول إلى تصور مرض في مشكلة الشركة، وتم شرح الأمر لوزير المالية العراقي الذي بدوره تفهم الموقف، وبالفعل لمسنا جدية لحلها"، مشيرا إلى انه سيتم الإفراج عن حسابات الشركة عقب انتهاء تلك المشكلة، كما تم حل المشكلة مع الضرائب، والشركة بانتظار تفعيل محضر الاجتماع الذي تم مع الوزير.
وعن الاشاعات التي تطلق عن الشركة، قال إنها "تعد من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة، ودائما تكون العين مسلطة عليها فالشجرة المثمرة دائما ما تكون هدفا، ونحن لا نخاف من ذلك، فنحن شجرة مثمرة".

وردا على الإشاعات السلبية التي تحيط بصفقة أمريكانا، شدد على ضرورة عدم الالتفات اليها، إذ "لا يوجد ما يثير المخاوف، وهناك تفاؤل والافصاحات جميعها كانت واضحة، ونحن الان في فترة الاجراءات ولا يوجد شيء جديد".
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
«بيتك»: إقبال على خدمة «حساب الذهب» وتداوله إلكترونياً

26/08/2016 جريدة الجريدة

تجاوب عملاء بيت التمويل الكويتي (بيتك) بشكل كبير ومتنام مع خدمة فتح حساب الذهب، وتنفيذ عمليات الشراء والبيع الكترونياً عبر الموقع الإلكتروني KFH Online، وباستخدام تطبيقات الهواتف الذكية، وأبدوا ارتياحا واضحا لتطور أسلوب الخدمة التى طرحها البنك فى وقت سابق، وأصبح فتح الحساب وتداول الذهب اسهل من اي وقت مضى، حيث تتواكب الخدمة مع التطورات التكنولوجية على الساحة المصرفية، وتؤكد حرص "بيتك" على الاستفادة القصوى من التكنولوجيا وتوظيفها بالشكل الأمثل لتقديم افضل الخدمات للعميل.

واعتبر العديد من العملاء أن الخدمة توضح بشكل كبير ريادة "بيتك" وتميزه في طرح الخدمات الإلكترونية، بما يحقق ميزة تنافسية على صعيد الأعمال، ويلبي تطلعات عملائه وتنوع احتياجاتهم، لاسيما أن تسارع وتيرة المعاملات المصرفية الإلكترونية اصبح ملموسا ويحظى بمتابعة العملاء، الأمر الذي حتم على "بيتك" المضي قدما في مواكبتها وتطبيق الجديد والعصري منها، بما يشكل رافدا مهما من روافد خدمة العميل.

ويعكس حساب "الذهب" الذي انفرد "بيتك" بإطلاقه على المستوى المحلي دور البنك في ابتكار المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة وخدمة عملائه، بما يمنحهم فرصة مميزة للاستثمار وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية، من خلال طرح البدائل المتعددة من الأدوات والأوعية الاستثمارية، إذ يعتبر الذهب مخزناً للقيمة وأداة استثمارية متميزة، تجمع بين الاستثمار والادخار في آن واحد.

ويتميز "حساب الذهب" بسهولة امتلاك الذهب بأنقى درجاته (نسبة نقاء 999.9)، والمرونة في الاحتفاظ بالذهب بحوزة العميل أو لدى "بيتك"، كما أن سبائك الذهب مصدقة من "بيتك" ووزارة التجارة، ويقدم "بيتك" مرونة في الشراء تتيح للعميل إمكانية الاستثمار ابتداء من وزن 100 غرام فقط.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
نتوقف عن الأخبار

وفاة والد .. أخونا التحالف ( بوعلي )

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله

اللهم ان ( المتوفي ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار

وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
image.jpg


قالت العجوز الخبيثن نسمها يلين :D : مبررات رفع الفائدة الأمريكية زادت في الأشهر القليلة الماضية


جاكسون هول (وايومنج) (رويترز)

قالت جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) يوم الجمعة إن مبررات رفع أسعار الفائدة زادت في الأشهر القليلة الماضية بفعل تحسن سوق العمل وتوقعات لنمو اقتصادي معتدل.

ولم تشر يلين إلى الموعد الذي قد يرفع فيه مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة لكن تصريحاتها عززت الرأي القائل بأن مثل هذه الخطوة قد تأتي في وقت لاحق هذا العام. ومن المقرر أن يعقد مجلس الاحتياطي اجتماعات للسياسة النقدية قي سبتمبر أيلول ونوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الأول.

وفي كلمتها أمام اجتماع لمحافظي البنوك المركزية يستمر ثلاثة أيام في جاكسون هول بولاية وايومنج قالت يلين إن الاقتصاد الأمريكي يقترب من الأهداف الاساسية المنوطة بمجلس الاحتياطي وهي الوصول إلى الحد الأقصى للتوظيف واستقرار الأسعار.

وقالت يلين في تعليقات مكتوبة "في ضوء أداء سوق العمل القوي والمستمر وتوقعاتنا للنشاط الاقتصادي والتضخم أعتقد أن مبررات زيادة سعر الأموال الاتحادية زادت في الأشهر الأخيرة."

وأضافت أن مجلس الاحتياطي ما زال يعتقد أن زيادة أسعار الفائدة في المستقبل يجب أن تكون "تدريجية."

ورفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة في ديسمبر كانون الأول الماضي للمرة الأولى في نحو عشر سنوات لكنه أحجم عن مزيد من الزيادات هذا العام بسبب تباطؤ النمو العالمي وتقلبات الأسواق المالية وبيانات التضخم الأمريكية الضعيفة بشكل عام.

ويرى المستثمرون حاليا احتمالا بنسبة 18 بالمئة لأن يرفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية في سبتمبر أيلول وفرصة بنسبة 53 بالمئة لزيادة للفائدة في ديسمبر كانون الأول بحسب أداة رصد تفاعلات السوق مع أسعار الفائدة الأمريكية "فيد ووتش" التابعة لمجموعة سي.إم.إي.

وكلمة يلين التي لم تقدم خارطة طريق واضحة لما يحتاج مجلس الاحتياطي أن يراه لرفع أسعار الفائدة من المرجح ألا تقنع بعض المستثمرين بزيادة وشيكة للفائدة لأسباب منها أن واضعي السياسة بالمجلس يبدون منقسمين بشدة بين رفع أسعار الفائدة في وقت قريب أو اتخاذ نهج أكثر حذرا. يتبع
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
image.jpg


أسعار النفط تقفز بعد تقارير عن ضرب صواريخ يمنية للمنشأت النفطية السعودية


Investing.com | 26 أغسطس 2016 ,15:24 GMT

Investing.com – إرتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط خلال جلسة التداول الأمريكية لليوم الجمعة، وذلك بعد أن قالت تقارير إخبارية أن صواريخ أطلقت من اليمن قد ضربت المنشأت النفطية السعودية، بالإضافة إلى تراجع الدولار في ظل تصريحات جانين يالين.

ففي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس)، إرتفعت عقود النفط الخام الآجلة تسليم تشرين الأول/أكتوبر بمقدار 50 سنتا وبنسبة 1.06٪ لتتداول عند 47.83 دولار للبرميل، خلال ساعات الصباح بالتوقيت الأمريكي. وكانت عقود النفط الخام قد أنهت تداولات يوم أمس الخميس بإرتفاع قدره 56 سنتاً للبرميل، أو ما يعادل 1.20٪ لتنهي اليوم عند مستوى 47.33 دولار للبرميل.

أما في بورصة لندن للعقود الآجلة (أيس)، فلقد قفزت عقود النفط الخام الآجلة تسليم تشرين الأول/أكتوبر بنسبة 0.93٪ أو ما يعادل 49 سنتا لتتداول عند 50.16 دولار للبرميل، خلال ساعات الصباح بالتوقيت الأمريكي. وكانت عقود نفط برنت قد أنهت تداولات يوم أمس الأربعاء بإرتفاع قدره 62 سنتاً للبرميل، أو ما يعادل 1.26٪ لتغلق عند مستوى 49.67 دولار للبرميل.

وفي وقت سابق تراجعت أسعار النفط بعدما قلل وزير النفط السعودي من أهمية تدخل (أوبك) لحل أزمة وفرة العرض في الأسواق العالمية، وهو ما أضعف الآمال بالتوصل لإتفاق لخفض الإنتاج بين كبار منتجي النفط. وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح لرويترز في وقت متأخر من يوم أمس الخميس: "لا نعتقد أن هنالك ضرورة لتدخل كبير في السوق، فقوى العرض والطلب تعمل لمصلحتنا" مشيراً إلى أن "السوق يتحرك في الاتجاه الصحيح".

ولكن أسعار النفط قد غيرت أتجاهها في أعقاب تقارير إعلامية قالت أن صواريخ يمنية ضربت المرافق التابعة لشركة أرامكو السعودية العملاقة. كما تلقت أسعار النفط دفعة إضافية مع تراجع الدولار أمام العملات الرئيسية بعد تصريحات رئيسة مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي (جانيت يلين) بعد ان ألقت خطاباً في الندورة السنوية للبنوك المركزية والتي تجري حالياً في (جاكسون هول).

وكانت أخر محاولة لتجميد الإنتاج عند مستوياته السابقة قد بائت بالفشل في وقت سابق من هذا العام بعد ان تخلت المملكة العربية السعودية عن هذه المبادرة بسبب رفض ايران المشاركة فيها، مما يظهر صعوبة التوصل لإتفاق حول الإنتاج بين الخصوم السياسيين.

وكانت أسعار النفط الخام قد إرتفعت بما يقرب من 10 دولار للبرميل، أو ما يقرب من 25٪ من قيمته، في الأسابيع الثلاثة الأولى من آب/أغسطس، مدعوماً باحتمالات تجميد الإنتاج من قبل المنتجين الرئيسيين في اجتماع أوبك الرسمي في الجزائر الشهر المقبل. ومع ذلك، إنخفضت العقود الآجلة بما يقرب من 3٪ حتى الآن هذا الأسبوع، حيث لا يزال المحللين والمتداولين يشككون أن ينتهي الاجتماع بإتخاذ أي قرارات لمواجهة مشكلة وفرة المعروض في الأسواق العالمية.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
بيكر هيوز: عدد منصات الحفر النفطية الامريكية يستقر بعد ثماني زيادات أسبوعية

رويترز | 26 أغسطس 2016 ,18:07 GMT

image.jpg


(رويترز) - قالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة يوم الجمعة إن عدد منصات الحفر النفطية في الولايات المتحدة استقر هذا الاسبوع بعد أن سجل زيادات على مدى ثمانية أسابيع متتالية رغم أن متعاملين ومحللين يتوقعون أن يواصل عدد الحفارات الارتفاع بالنظر إلى تعافي أسعار النفط.
وقالت بيكر هيوز في تقريرها الذي يحظى بمتابعة وثيقة إن إجمالي عدد منصات الحفر استقر عند 406 في الاسبوع المنتهي في 26 أغسطس آب ومقارنة مع 675 منصة قبل عام.

وقبل الاسبوع الحالي أضافت شركات الطاقة 76 حفارا نفطيا منذ الاسبوع المنتهي في أول يوليو تموز وهي أكبر سلسلة زيادات منذ أبريل نيسان 2014 بعد أن وصلت أسعار النفط إلى مستوى 50 دولارا للبرميل.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
أرامكو السعودية تقول إن جميع منشآتها في المملكة تعمل بشكل عادي

Fri Aug 26, 2016 4:07pm

r


(رويترز) - قالت أرامكو السعودية يوم الجمعة إن جميع منشآتها في المملكة تعمل بشكل عادي عقب تقرير لمحطة تلفزيون إيرانية -نقلا عن تلفزيون المسيرة اليمني- بأن منشاة تابعة للشركة اصيبت بصاروخ اطلق من اليمن.

وأرامكو ليس لها منشات نفطية في جنوب السعودية قرب الحدود مع اليمن عدا مستودع لتوزيع منتجات نفطية في منطقة جازان.

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
أسهم أوروبا ترتفع مع إبقاء يلين الخيارات مفتوحة

Fri Aug 26, 2016 5:35pm GMT

r


ميلانو (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الجمعة بعدما لم تقدم جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي إشارة مؤكدة بشأن الموعد المحتمل لرفع أسعار الفائدة الأمريكية وهو ما أثار ارتياحا في الأسواق بعد تعليقات مؤيدة لزيادة الفائدة صدرت عن بعض صانعي السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي الأسبوع الماضي.

غير أن يلين قالت إن مبررات رفع أسعار الفائدة زادت بفعل تحسن سوق العمل وتوقعات لنمو اقتصادي معتدل مجددة التأكيد على أن الزيادات المستقبلية في أسعار الفائدة ستكون "تدريجية."

وصعد مؤشر ستوكس 600 لأسهم الشركات الأوروبية 0.5 بالمئة مع صعود جميع مؤشرات القطاعات الفرعية تقريبا. وكان المؤشر مرتفعا 0.1 بالمئة قبيل نشر تصريحات يلين.

وزاد مؤشر ستوكس يوروب 600 للموارد الأساسية 2.4 بالمئة مما جعله أكبر الرابحين بين القطاعات بدعم من ارتفاع أسعار المعادن بعد تسجيل خسائر على مدار يومين.

وارتفعت أسهم شركات التعدين جلينكور وريو تينتو وأنتوفاجاستا في نطاق من 2.7 إلى 3.3 بالمئة.

وفي انحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 0.31 بالمئة في حين زاد مؤشر كاك الفرنسي 0.8 بالمئة ومؤشر داكس الألماني 0.55 بالمئة.

(إعداد إسلام يحيى للنشرة العربية - تحرير وجدي الألفي)
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,219
مدام هذه الصفحة محد يكتب فيها :D

والدنيا ليل تذكرت اغنية .. سيد مكاوي

الليل . الليل. الليل

الليل ب دموعه قاسى . وياويلى من ساعته

والصبر لسة ساكت وياويلى من سُكاته
يوعدنى بفرحتى واستنا بضحكتى
زى الوردة ما تبقا مستنية الندى

وتغيب وتفتكر . وتجينى وتعتذر
فين القلب اللى يقدر يستحمل كل ده ؟

وبرجع تانى واقولك ريحنى الله يخليك
عشان المركب تقدر تمشى بيا وبيك
ماتفوتنيش انا وحدى . افضل احايل فيك

ماتخليش الدنيا تلعب.. بيا وبيك
خلى شوية عليا.. وخلى شوية عليك

هذا الطرب الأصيل .. غنتها امينة فاخت بأداء يسر السامعين :)

وله لو على سيد مكاوي .. من شاف إسم أبوه منو يسمع له :confused:

 
أعلى