طالبيني هيئة اسواق المال للتحقيق .. مادة 122 .. ما العمل ؟

الحالة
موضوع مغلق

Vanilla chay

موقوف
هل كانت خسارتك ١٢ الف وانت رفعت السهم چم يوم وبعدين انطلب السهم وبعت على الطلب وصارت خسارتك من ١٢ ألف الى ٣ آلاف؟
تقريبا ... بس مو انا اللي رفعته

74talal

عضو نشط
عيل منو رفع السهم لأن نفس ماقال الأخسعد لازم يثبتون انه في اتفاق وعلاقه بين الاطراف

السعد محمد

عضو مميز

murgab

عضو نشط
تداول فعلي او وهمي ، الصراحة والله العظيم ما يدرون وين يمشون ، تداول وهمي فهمنا ان ما يجوز رفع السهم ، انزين تداول فعلي ما يصير ارفع السهم !
شلون بالله ! اكفخ السهم في مردي من فوق و اطلبه تحت مثلاً !

أخوي لا تزعل مني .. ولكن ليطمئن قلبي

انت واصلك الكتاب متى ؟ اكييد الصبح ولا الظهر
لأن ماني خابر هيئة اسواق المال عندهم توصيل ديليفري الساعة وحده الفجر ؟

وانت ألاحظ عليك إنك خايف جدا من التحقيق عيل ليش ما فتحت الموضوع على طول الصبح ولا الظهر ؟

علشان نفهم بس خيوط القضية :D

Vanilla chay

موقوف
وصلني الكتاب اليوم اول مارجعت من الدوام شفته مسلمينه البيت ..

Vanilla chay

موقوف
انا يمكن كنت احط طلبات تحتوعشانوبس ادعم السهم لاينزل واذا قط اسهم اسحب طلباتي .. واحط تحت بتكه ...
بالاغلاق اصره تكه فووق بس

انا يمكن كنت احط طلبات تحتوعشانوبس ادعم السهم لاينزل واذا قط اسهم اسحب طلباتي .. واحط تحت بتكه ...
بالاغلاق اصره تكه فووق بس

ياااااااا حبيبي لا ما عليك شي :D

رابح رابح

عضو مميز
اخوي موضوع عادي وليس مصيبة ..فالجهات الحكومية ليست جهات عقابية والعاملين فيها اخوانا واهلنا وناس طيببن ومحترمين.

هيئة سوق المال ماهي الا جهة اختصاص رقابية ترغب بمعرفة حقية ماقمت به بالتداول .. اذا تقدر اخذ راي شخص لديه المام بقوانين التداول وبعدين روح لهم كأنك رايح اي وزاره وقولهم حقيقة ماحدث بكل بساطة وصراحة واقنعهم بحسن النية واكيد بيفهمون حقيقة نيتك الطيبة وسينتهي الموضوع بغرامة بسيطة او بتعهد

اعتقد انهم يهتمون بالمضاربين المحترفين الذين يقومون باستغلال حسابات وهمية تابعة لافراد للمضاربة .

انا كانت لي مطالبة مالية مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية وطلب مني المحامي 4000 دينار ورفضت.
وبعدين قمت باعداد مذكرة مالية تفصيلية توضح مطالبتي وحقوقي المالية وقدمتها للسيد مدير التأمينات الاجتماعية وبعد شهر قامت مؤسسة التأمينات مشكوره بمنحي كامل المبلغ .

Vanilla chay

موقوف
اخوي موضوع عادي وليس مصيبة ..فالجهات الحكومية ليست جهات عقابية والعاملين فيها اخوانا واهلنا وناس طيببن ومحترمين.

هيئة سوق المال ماهي الا جهة اختصاص رقابية ترغب بمعرفة حقية ماقمت به بالتداول .. اذا تقدر اخذ راي شخص لديه المام بقوانين التداول وبعدين روح لهم كأنك رايح اي وزاره وقولهم حقيقة ماحدث بكل بساطة وصراحة واقنعهم بحسن النية واكيد بيفهمون حقيقة نيتك الطيبة وسينتهي الموضوع بغرامة بسيطة او بتعهد

اعتقد انهم يهتمون بالمضاربين المحترفين الذين يقومون باستغلال حسابات وهمية تابعة لافراد للمضاربة .

انا كانت لي مطالبة مالية مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية وطلب مني المحامي 4000 دينار ورفضت.
وبعدين قمت باعداد مذكرة مالية تفصيلية توضح مطالبتي وحقوقي المالية وقدمتها للسيد مدير التأمينات الاجتماعية وبعد شهر قامت مؤسسة التأمينات مشكوره بمنحي كامل المبلغ .

شكرا يا ابوخالد ..
بس خوفك تقول انا كنت اطلب السهم واشيل امر الطلب واطلب تحت .. يقولك انك تلعب ..
والحقيقه انا ابي ادعم السهم بس مابي يحذف علي مابي اخسر زوود ...
وبالاغلاق اصكره تكه فوق بس ...

ان شاءالله ماكو شي ...
بس انا ما اتداول بمبلغ كبير ... ليش نادووني !!!!

السعد محمد

عضو مميز
مع احترامي للاخ رابح رابح
هئية اسواق المال تختلف .... وهي قريبة للقضاء والنيابة والتحقيقات

وهؤلاء لا يهمهم الا الاثبات والمستندات

ولا تعترف .. قول مو صحيح وانا اشتري اوبيع طبقا للقانون ولم اخالف القانون ( طبعا بادب واحترام ) واي سؤال يوجه لك قول اصر على اني لم اخالف القانون ولا يوجد اي نيه لي لخلق تداول وهمي

لان مرات الموظف يكون حالف يمين قبل ممارسة عمله ... ولما تقوله انا حطت امر وشلته او اني ما اعرف القانون ... وهو حاب يساعدك ... ما راح يقدر يترك الاوراق ويجاملك .

يعني انت تساعده بهذة الطريقة عشان يقدر يساعدك

طبعا لا تكذب .... حتى انا ما اتحمل ذنبك

74talal

عضو نشط
مع احترامي للاخ رابح رابح
هئية اسواق المال تختلف .... وهي قريبة للقضاء والنيابة والتحقيقات

وهؤلاء لا يهمهم الا الاثبات والمستندات

ولا تعترف .. قول مو صحيح وانا اشتري اوبيع طبقا للقانون ولم اخالف القانون ( طبعا بادب واحترام ) واي سؤال يوجه لك قول اصر على اني لم اخالف القانون ولا يوجد اي نيه لي لخلق تداول وهمي

لان مرات الموظف يكون حالف يمين قبل ممارسة عمله ... ولما تقوله انا حطت امر وشلته او اني ما اعرف القانون ... وهو حاب يساعدك ... ما راح يقدر يترك الاوراق ويجاملك .

يعني انت تساعده بهذة الطرقة عشان يقدر يساعدك
صح كلامك اخوي السعد وخل يقولهم انا متبع القوانين واللوائح مالت التداول بمعنى أحط الامر ووقته القانوني ٥ دقايق وتقدر تسحبه وتشيله يعني تأكد لهم انك ماخالفت القانون وانه نظام التداول يسمح لك

الزاجل@2

عضو نشط
هل صار بينك وبينهم كلام بعد الحدث مباشره
يعني اتصلو عليك
او ان الموضوع صار مفاجأ لك بدون مقدمات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى