{{{{ صفحة متابعة السوق ، الجزء الخامس عشر }}}}

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية اسبوع طيب ان شاء الله
ركزو على اسهمكم كل اسبوع مجموعة اسهم ترتفع بعيدة عن المؤشر
هذا الكلام قبل السوق
اليوم مجموعة جديدة حد اعلى و الباقي بطريق ان شاء الله
والمؤشر حبة فوق حبة تحت

Albaghdadi

بوأحمد
السلام
ليش هذا الاسلوب بالكلام والسب والقذف علي شنو فيه متابعين كثير بالمنتدي وجايين يشوفون شي اقتصادي يهم البورصه وغيرها مو جاي يشوفون سب وقذف وتصفيه حسابات
والمفروض احنا نرتقي بالحوار والكلمات اللي مالها داعي تخيل لو نديوانيه هل نستطيع ان نقول هذي الكلمات نقول فيه ناس محترمه بالديوانيه صعب نقول هذي الكلمات وحتي هذا المنتدي نفس الديوانيه الكل محترم فيه
هذي نصيحه لك ولغيرك تصفيه الحسابات مايجوز تكون بهذي الطريقه
الاداره احلفكم بالله اي واحد يسب يشطب اي واحد يخرج عن نص المنتدي يشطب .. وبهذي الطريقه ماتعطي مجال لاحد ان يتجزا علي سب او قذف ... اطلب من الاداره الكريمه ان تشطب كل واحد يسب او يعتدي علي اخر .. بهذي الحاله سيتم تحترام الكل للكل
احنا اهنيه اخوان واصدقاء هذي الكلمات تهدم لك شي حلو وتخلي الكل يتجرء علي سياسه المندي
منتدي بورصه من افضل المنتديات يصل فيه الامر الي سب واهانه ... الناس الي معاكم مالهم خاطر ...

وعليكم السلام

كلمات السب "كلب ومجاري وشوارع" هي مفردات بوعمر اللي وجهها لنا ماهي مفرداتي تجاهه .

الرجل في تويتر ما خله احد في المنتدى من اداره بانهم عصابه الى المشاركين بالصفحه ايضا انهم عصابه وكذلك المتابعين انهم مدمغين وليسوا الا قطعان ماشيه الى المسلخ !

شهور واهو يغلط ويشتم بنفس الوزن ، قلنا شوي ويعقل ، شوي وينسى ، يزيدون متابعينه ويرفع الجام ، لكن مو راضي ! طيب انتوا بتسكتون عن الاهانه براحتكم ، اما انا فبتكلم وبرد وهذا حقي ، وخاصه اني رديت بصفحتنا .

عموما اخي الكريم انا اؤمن ان لكل انسان حق ، فانا لي حق ان اكتب وانت لك حق ان تشتكي ، وكذلك لك الحق ان تضعني في قائمة التجاهل اذا اردت ذلك .

كل الشكر لك ويسعد صباحك .

Albaghdadi

بوأحمد
الوطني وصل للجد ،،،، ٨٤٠ نتكلم عنها من اسبوع

دايــم

بوتركي
اذا وصل 5827 نقطة او فوقها شوي بعدها ينزل المؤشر مابين 5775 و 5758 نقطة ويرجع يصعد ان شاء الله
بويعقوب
يعطيك العافيه
وضح لنا ،، مالسبب ،، او باي موجه لديك :)

الدب

موقوف
ترى انتم مواعديني هذا الاسبوع بالتمديد ، من قبلكم

خاصة انها بدأت الافلونزا تشد معي

وعندي مراجعات وقاعد اكتب

الجزء السادس عشر واحد يتقدم ويفتتحة ، والاخوه الاعزاء الدكتور بوهادي ، وابواحمد موجودين ان كان لهم ملاحظات

اجبرتوني على التمديد وانا صج تعبان

ولن اتخلى عن الكتابة والمشاركة مع الاخوان الاعزاء جميعاً

بوووحمد

عضو نشط
ترى انتم مواعديني هذا الاسبوع بالتمديد ، من قبلكم

خاصة انها بدأت الافلونزا تشد معي

وعندي مراجعات وقاعد اكتب

الجزء السادس عشر واحد يتقدم ويفتتحة ، والاخوه الاعزاء الدكتور بوهادي ، وابواحمد موجودين ان كان لهم ملاحظات

اجبرتوني على التمديد وانا صج تعبان

ولن اتخلى عن الكتابة والمشاركة مع الاخوان الاعزاء جميعاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله تعالى بكل خير
سلامات بوعبدالله ونسأله سبحانه أن يجمع لك بين الأجر والعافيه

Albaghdadi

بوأحمد
فهاد قريت المشاركه يسعدلي صباحك هههههه

الأشعف

عضو مميز
ان تجاوز ال 5827
ماتشوف انه يكتفي او ينردع من 5801/5807
بوتركي على حسب اذا يتجاوزها 50 نقطة وفوق تغير الحسبة طبعاً النزول هو هو ما يتغير لكن الدعم يتغير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى