{{{{ صفحة متابعة السوق ، الجزء الخامس عشر }}}}

الحالة
موضوع مغلق

SpeciaL 1

عضو مميز
بذمتك بومريم
الصوره الثانيه مو احلا :D
تبيها ذمة ؟؟
حللته من صورته عالسريع
الرجل مزيون وذرب ومبين إنه كشيخ لكن يحب الهياط
وبالمغرب نوعه ماله قلب :D
بيصير نفس سكان شفر السبعينات والثمانينات ( خفييييييييييييييف ) :D
فرسمياً بيصير نفس الصورة الثانية هههههههههههههههههههههههههههههههههه

SpeciaL 1

عضو مميز
لا بومريم

انا مستسلم وطايب خاطري

خلني من البيت للمسجد جذي مرتاح

ومرتاح حيل وانا حافظ الله كما حفظني

مو قال الحديث >>

احفظ الله يحفظك

عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال : ( يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف )رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح .
وانت من أقول لك المغرب على طول تقلب لي مطوع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الدب

موقوف
وانت من أقول لك المغرب على طول تقلب لي مطوع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شسوي ابي الفكة

احنا بعد مفلسين من الدنيا

وانت تبينا نفلس من الثنتين

بومريم تجهز للصلاه وراك دوام

سرور

عضو نشط
السياسة الاقتصادية 25/10/15
الجمان: 7 حركات للملكيات المعلنة
يتصدرها رفع حصة في «أدنك» تراجع ملكية «تجاري» في «بوبيان» تتصدر الخفض قال العرض الموجز والتحليل المختصر لمركز الجمان لحركة الملكيات المعلنة في الشركات المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الاسبوع المنتهي في 22 الجاري انه تم رصد 7 حركات للملكيات المعلنة في قوائم كبار ملاك الشركات المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الاسبوع الماضي المنتهي في 22 الجاري، ثلاث في كل من اتجاهي الرفع والخفض، وحركة واحدة فقط باتجاه الخروج من القوائم المذكورة، في حين لم يتم رصد اي عملية دخول في تلك القوائم. وللاسبوع الخامس على التوالي رفع رضا ابراهيم رضا عبدالهادي حصته في «أدنك» خلال الاسبوع الماضي بمقدار 0.585 نقطة مئوية من 11.923 الى 12.508% كما استأنفت شركة مجموعة العوائد الوطنية للتجارة العامة والمقاولات تعزيز ملكيتها في «دواجن» وخلال الاسبوع الماضي بمقدار 0.877 نقطة مئوية من 8.601 الى 9.478% وايضا استأنف سالم عبدالله سالم الحوسني زيادة نسبته في «أسمنت خليج»، وخلال الاسبوع الفائت بواقع 0.500 نقطة مئوية من 5.620 الى 6.120%. أما على صعيد خفض الملكيات المعلنة خلال الاسبوع الماضي فقد تراجعت ملكية «تجاري» في «بنك بوبيان» بواقع 0.520 نقطة مئوية من 12.660 الى 12.140%، علما بأن حصة «تجاري» في «بنك بوبيان» هي محل نزاع قانوني طويل وشائك لا يزال قائما ومحتدما ما بين «تجاري» وشركة دار الاستثمار «الدار» المتعثرة منذ 2008 حتى اليوم، واستكمالا لموضوع تراجع الملكيات فقد استأنفت شركة الاقليم العقارية خفض ملكيتها في «منشآت»، وخلال الاسبوع الماضي بواقع 0.350 نقطة مئوية من 6.010 الى 5.660%، كما استأنف علي احمد زبيد تخفيض ملكيته في «هيومن سوفت» حيث تراجعت خلال الاسبوع الماضي بمقدار 0.504 نقطة مئوية من 9.498 الى 8.994%. وأخيرا، فقط خرج سعد هجاج اذعار المطيري من قائمة كبار ملاك «صفاة طاقة» خلال الاسبوع الماضي، حيث كان مفصحا عن تملكه لـ5.389% من رأس مالها نهاية الاسبوع قبل الماضي المنتهي في 15 الجاري علما بانه قد دخل في قائمة كبار ملاك «صفاة طاقة» بالنسبة ذاتها خلال الاسبوع المنتهي في 2015/9/17 .

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية اسبوع طيب ان شاء الله
ركزو على اسهمكم كل اسبوع مجموعة اسهم ترتفع بعيدة عن المؤشر

bader-smh

عضو نشط
اخوي بدر
الاحترام يكون للناس المحترمه !! او اللي تعتقد انهم محترمين
اما السفله او النقص يجب ان ينداس حتى يعرف قدره عدل !!
السكوت احيانا يجعل الاخرين يتطاولون عليك او انهم على حق :)
انت شحارق مرقتك دام عارف ان الكلام خارج نطاق الاعضاء
اذا هذا اسلوب المنتدي واحد يرد لي الثاني وين الاداره يا خي هذا مكان يلتقي فيه الناس لهدف معين واهو البورصه وغيرها مو علشان تردون علي بعض الي ابي اوصله الكلام الي اشوفه هذي كانا ببراحه للهواش مو منتدي كريم يجمع الناس علي الخير والرزق الطيب

اطلب من اداره المنتدي التدخل وايقاف كل واحد يسوي مشاكل واي واحد يرد اي واحد يسب
ابي افرض انا اخذت اسائه من احد هل ارد عليه او اروح اشتكي باداره المنتدي ويتم ايقافه
يا اخوي انت وغيرك وانا كلما جايين للمنتدي بهدف واحد واحد واحد اما الي اشوفه الحين واحد يرد علي الثاني

وين الرقي بالاخلاق وين اخلاق المسلم وين اخلاق العربي الاصيل

يجب ايقاف كل واحد خرجت منه كلمه غلط ... او اهانه او غير لائقه ...

debtor

عضو نشط
أسأل الله الذي يسبح بحمده كل شيء أن يجعل لي ولكم صحة تامة وبركة دائمة
ويكفينا واياكم كل شيطان وهامة

الدب

موقوف
اذا هذا اسلوب المنتدي واحد يرد لي الثاني وين الاداره يا خي هذا مكان يلتقي فيه الناس لهدف معين واهو البورصه وغيرها مو علشان تردون علي بعض الي ابي اوصله الكلام الي اشوفه هذي كانا ببراحه للهواش مو منتدي كريم يجمع الناس علي الخير والرزق الطيب

اطلب من اداره المنتدي التدخل وايقاف كل واحد يسوي مشاكل واي واحد يرد اي واحد يسب
ابي افرض انا اخذت اسائه من احد هل ارد عليه او اروح اشتكي باداره المنتدي ويتم ايقافه
يا اخوي انت وغيرك وانا كلما جايين للمنتدي بهدف واحد واحد واحد اما الي اشوفه الحين واحد يرد علي الثاني

وين الرقي بالاخلاق وين اخلاق المسلم وين اخلاق العربي الاصيل

يجب ايقاف كل واحد خرجت منه كلمه غلط ... او اهانه او غير لائقه ...
السلام عليكم
صبحك الله بالخير يالغالي
بخصوص بوتركي وردة عليك
خلها علي اكلمة بالخاص ان يعتذر لك
وسامحنا على القصور وعزيز وغالي

الدب

موقوف
«هيئة الاستثمار» تنافس لشراء مطار «لندن سيتي»

الراي الكويتية - 25/10/2015

الدب

موقوف
«الدستورية» تجدد الثقة بالمادة ١٢٢ من سوق المال وتؤكد خلوها من العيوب الدستورية والتشريعية
جريدة الجريدة - 25/10/2015

الحالة
موضوع مغلق
أعلى