دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
متى تتوقعوون الادراج مع انهم وعدوا المكتتبين انه في شهر 7 -2007
السلام عليكم
شره اللودير من المرشحين بقوه للادراج في 2007 واتوقع ادراجها بعد ادراج طيران الجزيره
وشكرا
إن شاء الله نسمع عن موعد الادراج بالقريب العاجل
نرجوا تثبيت الموضوع
يا سلام على الاخبار الحلوه ... هالأخبار ما تجي (يعني ما تيي) الا من الوجيه الحلوه.
أنا خايف باجي الاعضاء يشكون فيني من كثر ما مدحتك اليوم.
يقال ان هناك زيادة على راس المال بنسبة 100% على غرار طيران الجزيره
يزيدون رأس المال ؟؟؟؟
شالشركة التعيسة اللي مو دارسة مشاريعها وتكلفتها عدل قبل لا تخلي الناس تكتتب فيها ؟ والحين تبي تزيد رأس المال ؟؟؟
خل يشتغلون أول علشان يعرفون حاجة السوق وبعدين يطلبون زيادة
صج تعاسة
طبعا إذا الخبر صحيح ويا ليته مو صحيح
زيادة رأس مال الشركة نعطي مؤشرات سلبية عن الشركة من حيث إدارة أموال مساهميها بغير النشاط الموكل لها أي تجاوز في إستخدام المسؤلية
أرجوا أن يكون هذا الخبر غير صحيح ، لما له من شبهات على أعضاء مجلس إدارة الشركة .
ودمتم .
سهم الشحن تملك فيه الهوامير منهم * شركة الخرافي للانشاءات
* شركة العالمية للمباني
* شركة محمد محسن الخرافي واولاده
* شركة أحد للتجارة العامة
* شركة ايفاد القابضة
* شركة جلوبال للخدمات اللوجستية
* يونيفرسال العقارية
* يونيفرسال للميديا والاعلان
* مؤسسة يونيفرسال لخدمات الشحن
* غانم عبد الرحمن الغانم
* نجيب الحميضي
وغيرهم من شخصيات البلد عندي تقريبا 12 اسم
هؤلاء إكتتبوا بعدد اسهم 60 مليون سهم ...
ويشترط في إدارة الشركة وفي عضو مجلس الادارة أن يكون مالكا بصفة شخصية لاسهم قيمتها 7500 دينار ... مما يعني أن الملاك ضامنين عضوية مجلس إدارة وما في داعي للتجميع لانهم اكتتبوا بحصة " كبيرة " عكس بنك الاسلامي والوقود والقرين اللي الاسهم كلها في ايد المواطنين " مطشر " هني وهناك مما يخلق سعي بعض " الهوامير للتجميع حتى لو جازف وما ضمن نقل الملكية ... فإذا كان " الهامور " عنده الكمية اللي يبيها بعد ليش يشتري ...
3- الشحن الجوي تو الناس عليه للادراج ...
نذكر الاخوان بان راس مال الشركة كان 200 مليون سهم ..منه 140 مليون سهم إكتتاب عام و60 مليون اكتتاب خاص ومحدد سلفا ...
ما يؤكد كلامي هو عدم وجود أدنى طلب على " بطاقات الدعوة "
الاكتتاب كان في 24-3-2005 وانتهى في 8-4-2005
دمتم
[/QUO
للتذكير ياجماعة
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي