بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

جاكوار

عضو نشط
سؤال للأخ الناسجت

الأخ / الناسجت

اشلون ادمج اسهم ولد عمتي ؟؟؟؟؟

وإذا ما يصير الدمج بهاذي الحالة ، هل في حل آخر ؟؟؟؟

مع الشكر ،،،

اخوك : جاكـــــوار

q8q822

عضو نشط
الناسجت

:)
الناسجت قال:
صباح الخير ... إدمج في اليوم الأول الاسماء كلها الى اسم الوالده او الوالد .. وفي اليوم الثاني إدمج اسم الوالده الى اسمك ... والأوراق المطلوبه

البطاقات الأصلية للطرفين المحول والمحول اليه ... مو شرط حضور
* اثبات العلاقة
* سندات التخصيص
* 1.25 دينار عن كل اسم
وان شاء الله لمن نخلص من بوبيان نحاول نجمع أكبر عدد من الاعضاء في مكان مناسب ويصير تعارف بينا أكثر ....:)
ومشكككككككككككككور على العزيمة

دمتم
زين الناسجت احتمال اطلق واتعلق فيك :) نبي يحتاج ورقة تنازل ولا عادي يكون الدمج وسؤال ثاني ؟اخوان زوجتى وامهم شلون ادمجهم ياحظي

InUrEyEs

عضو نشط
أبو ناصر قال:
أخوي InUrEyEs مشكولر علي هالتعاون.... بس ورقت التنازل هذي عندي وهي نفسها رفض البنك يوقع عليها... يقواون روح العدل.

اخوى انا مسويتها البنك مايوقع عليها البنك اصدق التوقيع الموقع عليها يعنى انت بتاخذ الاسهم الى بسم الوالده اتخلى الوالده اتوقع وتروح البنك اتصدق توقيها يعنى اقولون اذا توقيها صحيح او لا هذا الى سويه البنك وانا مسويته وكل العالم اتسويه شنو الى مايصير شنو بنك!

عبدالله2

عضو نشط
مشكور على ردودك لاخوانك الاعضاء يعطيك الف عافيه
انا عندي شهادات
شهاده بسم الوالد .
شهاده بسم اخوي وعائلته مدموجه .
شهاده بسم اخوي وعائلته بس مو مدموجه كل فرد بشهاده.
شهاده بسمي .
شلون ادمجهم كلهم بسمي ؟
ادري ادمجهم بسم الوالد بعدين ارجع ادمجهم بسمي . بس عندي اخوي وعئلته مو مدموجين كلهم مع بعض ..شنو الخطوات هل راح ارجعهم اكثر من مره انتظر شهادات على دمجهم بسمي ..او كلهم معامله وحده تصير ؟
بالنسبه لاعتماد التوقيع بعد اعتماد التوقيع اراجعهم شلون الطريقه يا ليت تعطيني طريق مختصر لدمجهم باسمي .
طولتها عليك لكن عشمي فيك كبير ..جزاك الله خير

alde77any

عضو نشط
q8q822 قال:
:) زين الناسجت احتمال اطلق واتعلق فيك :) نبي يحتاج ورقة تنازل ولا عادي يكون الدمج وسؤال ثاني ؟اخوان زوجتى وامهم شلون ادمجهم ياحظي

ورقة تنازل للشخص الي عمره 21 سنه ومافوق ( أذا حظر الشخص للتنازل مايحتاج تصديقها من البنك لعتماد التوقيع )
وبالنسبه لخوان زوجتك تدمج اخوان زوجتك مع امهم وفي اليوم التالي تدمج الأم مع زوجتك واليوم الذي يليه ندمج زوجتك معاك

alde77any

عضو نشط
عبدالله2 قال:
انا عندي شهادات
شهاده بسم الوالد .
شهاده بسمي .
شلون ادمجهم كلهم بسمي ؟
ادري ادمجهم بسم الوالد بعدين ارجع ادمجهم بسمي . بس عندي اخوي وعئلته مو مدموجين كلهم مع بعض ..شنو الخطوات هل راح ارجعهم اكثر من مره انتظر شهادات على دمجهم بسمي ..او كلهم معامله وحده تصير ؟
بالنسبه لاعتماد التوقيع بعد اعتماد التوقيع اراجعهم شلون الطريقه يا ليت تعطيني طريق مختصر لدمجهم باسمي .

بالبداية (شهاده بسم اخوي وعائلته بس مو مدموجه كل فرد بشهاده)
يروح اخوك ويدمج اسهم اعياله وزوجته بأسمه ومن باجر يروحون اخوانك
يدمجون الأسهم بأسم الوالد واليوم الثالث تروح انت والوالد ويدمجهم باسمك

## ( اي شخص كمل 21 سنه لازم يحظر او تسويله اعتماد توقيع من البنك
وبالنسبه لزوجة أخوك مايحتاج تحضر يكفي صورة عقد الزواج)

alde77any

عضو نشط
سعر سهم بنك بوبيان بلغ 400 فلس في سوق الجت قبل أسبوعين من الإدراج

بلغ سعر سهم بنك بوبيان الاسلامي امس حد الـ 400 فلس في تداولات سوق الجت قبل 15 يوما من ادراجه الرسمي المقرر في 15 مايو المقبل، وذلك بفضل عمليات التجميع التي شهدها السهم والتي دفعت بسعره نحو الارتفاع بواقع 50 فلسا مقارنة بأسعاره في الاسبوع الماضي التي كانت متداولة عند 350 فلسا.
واوضحت مصادر سوق الجت ان سعر سهم بوبيان الاسلامي تزايدت العروض على شرائه في ذات الوقت الذي بدأ فيه حائزوا السهم على التمسك به على اعتبار ان ما يفصل السهم عن الادراج ينحصر في ايام ليس اكثر.
ولفتت المصادر الى ان عمليات الشراء على سهم بوبيان تتسم بالحذر الشديد وتقتصر فقط على اهل الثقة بسبب المحاذير القانونية لنقل ملكية السهم الا لاقارب الدرجة الاولى عن طريق الدمج.
من جهة ثانية يترقب حائزو اسهم بنك بوبيان سعر الادراج الذي يتوقع له ان يتراوح حول نصف دينار في ظل توقعات بأن يأخذ سعر السهم المنحنى التصاعدي خصوصاً في ظل المعلومات المتداولة عن وجود مجاميع اقتصادية تستهدف السهم قد تصل بسعره الى حد الدينار.

جريدة الوطن .....
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=403828&pageId=39

q8q822

عضو نشط
بوبيان والازعاج

:)
alde77any قال:
ورقة تنازل للشخص الي عمره 21 سنه ومافوق ( أذا حظر الشخص للتنازل مايحتاج تصديقها من البنك لعتماد التوقيع )
وبالنسبه لخوان زوجتك تدمج اخوان زوجتك مع امهم وفي اليوم التالي تدمج الأم مع زوجتك واليوم الذي يليه ندمج زوجتك معاك
مشكور ابو عبدالرحمن على الرد يصير اسوي الي تقول عنه ولا اجيب وياي احد من عايلة زوجتى ولا شرط يكون ولدها اهو الي يدمج يعني اخلى دمجي انا واهلى اخر شي عقب مايخلص دمج النسايب باجي سهم طالع عرض ولد اخوي شسوي فيه :))) الظاهر بتنازل فيه حق الناسجت اذا ماقدرت ادمجه :)) بن تركي يقول 800 فلس وانا اقول زيدها ميه فلس

الناسجت

عضو نشط
جاكوار قال:
الأخ / الناسجت
اشلون ادمج اسهم ولد عمتي ؟؟؟؟؟
وإذا ما يصير الدمج بهاذي الحالة ، هل في حل آخر ؟؟؟؟
مع الشكر ،،،
اخوك : جاكـــــوار

صباح الخير ... إذا كان الجد أو الجدة من طرف " الأب " على قيد الحياة فممكن أما إذا لم يكن ... فما لك من " جارة " إلاّ تنتظر دمج الدرجة الثانية

دمتم

الناسجت

عضو نشط
q8q822 قال:
:) زين الناسجت احتمال اطلق واتعلق فيك :) نبي يحتاج ورقة تنازل ولا عادي يكون الدمج وسؤال ثاني ؟اخوان زوجتى وامهم شلون ادمجهم ياحظي

:) آسف اخوي آنه مرتبط ... نعم يحتاج ورقة تنازل وتصديق على التوقيع .. إدمج اخوان " المدام " الى اسم أم الزوجة ثم ادمج ام الزوجة الى اسمك مباشرة ... لا تنسى أن ام واب الزوجة مصنفين أقرباء درجة اولى ...

دمتم :)

الناسجت

عضو نشط
عبدالله2 قال:
انا عندي شهادات
شهاده بسم الوالد .
شهاده بسمي .
شلون ادمجهم كلهم بسمي ؟

صباح الخير .. وآسف على التأخير ... اول شيء وفي نفس اليوم ادمج اسماء عائلة اخوك الى اسمه حتى يصير شهادة وحده ... هذي معاملة رقم (1) ... طبعا تستلم الدمج بعد 3 ايام عمل اقصد ان الدمج يتنفذ بعد المدة هذي ... المهم في نفس اليوم ادمج باقي الاخوان الى اسم الوالد ... وهذي معاملة رقم (2) ... طبعا الدمج يتنفذ بعد 3 ايام عمل ... المهم بعد 3 ايام ترجع البورصة ... وتدمج اسم الاخ صاحب المعاملة رقم (1) الى اسم الوالد .. تصير هذي معاملة رقم (3) وطبعا بعد يبيله 3 ايام عمل .. ترجع وهالمرة ... تدمج اسم الوالد اللي اندمجوا فيه .. معاملة رقم (2) و(3) الى اسمك وتستلم الشهادة بنفس اليوم

دمتم

the optimist

عضو نشط
سندات التخصيص غير موجودة؟؟؟

يا شباب ممكن احد يفيدني اذا سندات التخصيص ضايعة شلون واهي مسجلة باسمي لأني دمجتهم بذاك الوقت على اسمي.
في واحد قالي انطر لما ينزل السهم بالبورصة وطلعلك بدل فاقد؟
بس السؤال شلون اراجعهم وانا ما عندي اوراق. يعني البطاقة المدنية كافي. وشكثر تطول السالفة ؟؟؟ شاكر لكم مقدما
اخوي الناسجت او من عنده خبرة لا تبخلون علينا رجاءا. والله الموفق:d

الناسجت

عضو نشط
the optimist قال:
يا شباب ممكن احد يفيدني اذا سندات التخصيص ضايعة شلون واهي مسجلة باسمي لأني دمجتهم بذاك الوقت على اسمي.
في واحد قالي انطر لما ينزل السهم بالبورصة وطلعلك بدل فاقد؟
بس السؤال شلون اراجعهم وانا ما عندي اوراق. يعني البطاقة المدنية كافي. وشكثر تطول السالفة ؟؟؟ شاكر لكم مقدما
اخوي الناسجت او من عنده خبرة لا تبخلون علينا رجاءا. والله الموفق:d

صباح الخير ... راجع بسرعة مبنى البورصة .. المقاصة الدور السادس .. وتقدر تطلع بدل فاقد بالبطاقة المدنية شرط تكون الاسهم باسمك ... الموضوع ان شاء ما يطول معاك .. واللي قالك انطر لمن ينزل البورصة .. " أفتى بغير علم "

دمتم

modeer

عضو نشط
نبي احد راح موقع الدمج سواء البورصه
او بالضجيج .. عشان يوافينا بالاخبار ..

؟؟؟؟؟

يمكن يلطش لنه خبر مني ومناك .. وتعم الفايده لنه

sadsa

عضو نشط
عبدالله2 قال:
انا عندي شهادات
شهاده بسم الوالد .
شهاده بسمي .
شلون ادمجهم كلهم بسمي ؟
-------------------------------------------------------
الخطوه
1-تدمج شهادات عيال اخوك لاخوك وبعد يومين تجيهم تحصلهم دامجين لخوك أسهمه وفى نفس اليوم تدمج كلكم لوالدك
2- بعد يومين تدمج اللى عند ابوك كله لك بورقة تنازل من ابوك
سالفة اليومين عشان ادخال المعلومات فى الكمبيوتر
3- ما يحتاج اعتماد توقيع 0000الجماعه اللى فى البورصه جدا متعاونيين

sadsa

عضو نشط
modeer قال:
نبي احد راح موقع الدمج سواء البورصه
او بالضجيج .. عشان يوافينا بالاخبار ..

؟؟؟؟؟

يمكن يلطش لنه خبر مني ومناك .. وتعم الفايده لنه
-----------------
لا تروح الضجيج
رحت هناك وتذكرت قطر 0000000000000000الله يذكرها بالخير
الناس فوق بعض بدون نظام
0
روح البورصه المراجعين كثير 000000000000بس فيه نظام وارقام والموظفين عسل

الجبل الصامد

عضو نشط
اسف علي السؤال..... الطريقة المثلي والسهلة اذا كنت اريد دمج اخوتيي و ابناءهم مع والدتي اطال الله بعمرها مع العلم ان عندي وكالة عامةعن والدتي.... وكيفية اعتماد التوقيع .. لاتواخذوني علي السؤال .

ali17

عضو نشط
عاجل عاجل عاجل

ياجماعه تكفون ابي احد يفيدني موضوعي وايد صعب
آنه شريت اسهم ولد عمي شهاده وحده والشهاده فيها عياله وزوجته بس مدموجين بأسم ولد عمي السؤال اشلون احولهم بأسمي ؟؟؟؟
ابي خطوه خطوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى