بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

alsaif

عضو نشط
دمج بوبيان

بدء عمليات الدمج لأسهم بنك بوبيان

30/04/2006 علمت 'القبس' ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية عقدت اجتماعا امس للموظفين الذين سيقومون بانهاء عمليات الدمج على اسهم بنك بوبيان الذي تم تأجيل ادراجه في بورصة الكويت من اجل فتح مجال اكبر لانهاء عمليات الدمج على اسهم البنك.
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل'القبس' ان الاجتماعات شملت جميع الموظفين الذين تم تكليفهم بانهاء عمليات الدمج للمواطنين حملة السهم سواء التي ستتم في مقر البورصة او في مكتب البورصة في منطقة الضجيج.
واشارت المصادر الى ان ممثلين عن الشركة الكويتية للمقاصة شاركوا في الاجتماع، موضحة انه سيتم الانتهاء من عمليات الدمج بالسرعة الممكنة.
وبينت ان عمليات الدمج بدأت اعتبارا من امس من كل من الضجيج ومقر البورصة، حيث تم افتتاح قاعتين للرجال وثالثة للنساء في منطقة الضجيج في حين تم تخصيص القاعة الرئيسية في مقر البورصة لعمليات الدمج وتم تحقيق جزء منها لدمج بطاقات السيدات.
وذكرت المصادر ان عمليات الدمج مقتصرة في المرة الواحدة على اقارب الدرجة الاولى.

عذبي1

عضو نشط
alsaif قال:
بدء عمليات الدمج لأسهم بنك بوبيان

30/04/2006 علمت 'القبس' ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية عقدت اجتماعا امس للموظفين الذين سيقومون بانهاء عمليات الدمج على اسهم بنك بوبيان الذي تم تأجيل ادراجه في بورصة الكويت من اجل فتح مجال اكبر لانهاء عمليات الدمج على اسهم البنك.
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل'القبس' ان الاجتماعات شملت جميع الموظفين الذين تم تكليفهم بانهاء عمليات الدمج للمواطنين حملة السهم سواء التي ستتم في مقر البورصة او في مكتب البورصة في منطقة الضجيج.
واشارت المصادر الى ان ممثلين عن الشركة الكويتية للمقاصة شاركوا في الاجتماع، موضحة انه سيتم الانتهاء من عمليات الدمج بالسرعة الممكنة.
وبينت ان عمليات الدمج بدأت اعتبارا من امس من كل من الضجيج ومقر البورصة، حيث تم افتتاح قاعتين للرجال وثالثة للنساء في منطقة الضجيج في حين تم تخصيص القاعة الرئيسية في مقر البورصة لعمليات الدمج وتم تحقيق جزء منها لدمج بطاقات السيدات.
الدموذكرت المصادر ان عمليات ج مقتصرة في المرة الواحدة على اقارب الدرجة الاولى.

والله هل الكلمة تخوف شنو المقصود فيها
شكله مراح نقدر نحول الإخوان بسامينا

q8q822

عضو نشط
الناسجت :)

الناسجت كنت بصير تاجر بس الركيبي الظاهر معطينه فلوس وغير النظام :) ابي الحين عندي اسهم انا وعيالى وامي وابوي واخواني بروح شلون الطريقة ابي ادمجهم يصير تنازل نبي نلف لفه وياريت واحد لاف قبلي ويعلمني الناسجت لما ينزل بوبيان راح اعزمك بالكوت وعلى حسابي بس لا تكثر غير هوت جكليت
لا للبيع اقل من 800 بن تركي لا تخون وتبيع بنص :)

الناسجت

عضو نشط
adel K قال:
شكرا اخوى الناسجت على الرد
وسؤالين اخرين وارجو ا ان تتحملنا ..... هذا عشمنا فيك
ما دام ان السهم سيتداول بالسوق وبشكل رسمى
1- هل بالامكان اخذ وكالة خاصة من الذين اشترينا منهم سواء من الاقارب او غيرهم وذلك لفتح الحساب والبيع و استلام الشيكات وايداعها بحسابهم ومن ثم نقلها الى حسابنا ؟ وذلك لاسهم بنك بوبيان فقط !!
بمعنى ثانى هل توافق البورصة بالوكالة فيما يخص بنك بوبيان ؟
2- أ- اخوى مع اولاده وزجته مدموجين باسمه هو ( اى باسم اخوى )
ب- اختى مع زوجها واولادهم مدموجين باسم ختى هى ( اى باسم اخت )ج- الوالدة شهادة اسهمها لوحدها .
د- اخى الاخرى شهادة اسهمه لوحدة .
هل بامكانى ادمج الان اسهم اخى المدموجة مع اسهم اختى المدموجة واخى المنفرد باسم الوالدة او جميعهم باسمى كون اصبحت كل شهادة اسهم تخص فرد واحد وجميعهم تحت اسم الوالدة ( هل يكونوا من الدرجة الاولى ام بسبب السن والذى تعدى ال 21 سنة و لا يمكن دمجهم ؟ )
شكرا لسعة صدركم ونريد الافادة ان امكن ...

صباح الخير ... نعم يمكنك عمل الوكالة ... راسلني على الخاص حتى ابعث لك نموذج عن الوكالة ... ومسألة الدمج ... إدمج الاخوان والاخوات باسم الوالده الله يحفظها ثم إدمج اسم الوالدة الى اسمك في اليوم الثاني

دمتم

الناسجت

عضو نشط
q8q822 قال:
الناسجت كنت بصير تاجر بس الركيبي الظاهر معطينه فلوس وغير النظام :) ابي الحين عندي اسهم انا وعيالى وامي وابوي واخواني بروح شلون الطريقة ابي ادمجهم يصير تنازل نبي نلف لفه وياريت واحد لاف قبلي ويعلمني الناسجت لما ينزل بوبيان راح اعزمك بالكوت وعلى حسابي بس لا تكثر غير هوت جكليت
لا للبيع اقل من 800 بن تركي لا تخون وتبيع بنص :)

صباح الخير ... إدمج في اليوم الأول الاسماء كلها الى اسم الوالده او الوالد .. وفي اليوم الثاني إدمج اسم الوالده الى اسمك ... والأوراق المطلوبه

البطاقات الأصلية للطرفين المحول والمحول اليه ... مو شرط حضور
* اثبات العلاقة
* سندات التخصيص
* 1.25 دينار عن كل اسم
وان شاء الله لمن نخلص من بوبيان نحاول نجمع أكبر عدد من الاعضاء في مكان مناسب ويصير تعارف بينا أكثر ....:)
ومشكككككككككككككور على العزيمة

دمتم

المهندس 777

عضو نشط
يا من عين الظاله جزاه الله خير

اخوي الناسجت المحترم
عندي سؤال يمكن يكون مكرر بس ارجو انك تجاوبني
انا مكتتب حقي و حق زوجتي و عيالي وواحد من اخواني بطلب واحد و ينخصمون من حسابي و مؤشر على مربع الدمج, حلو!
بس عطوني شهادتين و حدة لي و زوجتي و عيالي و وحدة باسم اخوي!
اللي كنت اعرفة وقت الاكتتاب ان الدمج حق الاخوان مسموح مادري شلي تغير الحين.

المهم بعد جبدي شلون ادمج اخوي ولا يمكن اهو مدموج وانا مادري

افيدونا و لكم الاجر

الناسجت

عضو نشط
المهندس 777 قال:
اخوي الناسجت المحترم
عندي سؤال يمكن يكون مكرر بس ارجو انك تجاوبني
انا مكتتب حقي و حق زوجتي و عيالي وواحد من اخواني بطلب واحد و ينخصمون من حسابي و مؤشر على مربع الدمج, حلو!
بس عطوني شهادتين و حدة لي و زوجتي و عيالي و وحدة باسم اخوي!
اللي كنت اعرفة وقت الاكتتاب ان الدمج حق الاخوان مسموح مادري شلي تغير الحين.
المهم بعد جبدي شلون ادمج اخوي ولا يمكن اهو مدموج وانا مادري
افيدونا و لكم الاجر

صباح الخير ... إدمج اسم اخوك الى اسم الوالد او الوالده ... وفي اليوم الثاني ادمج اسم أحد الوالدين الى اسمك ..

دمتم

المهندس 777

عضو نشط
تسلم على سرعة الرد

الناسجت قال:
صباح الخير ... إدمج اسم اخوك الى اسم الوالد او الوالده ... وفي اليوم الثاني ادمج اسم أحد الوالدين الى اسمك ..

دمتم
مشكور حبيبي على الرد السريع
بس الوالدة مكتتب الخال باسمها و الوالد عسى الله يرحمه برحمته و يرحم جميع موتى المسلمين

الناسجت

عضو نشط
المهندس 777 قال:
مشكور حبيبي على الرد السريع
بس الوالدة مكتتب الخال باسمها و الوالد عسى الله يرحمه برحمته و يرحم جميع موتى المسلمين

صباح الخير ..... في هذه الحالة ... إنقطع بك السبيل ... انتظر دمج الدرجة الثانية

دمتم

schizophrenia

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا
عندي استفسار اذا تكرمتوو
عندي الوالدة معاي في نفس سند التخصيص والدمج باسمي
سؤالي
يقدر اخوي يسجل الاسهم المخصصه له هو وعياله بأسم الوالده ؟؟

علماً بان اخوي وعياله كل واحد بأسمه سند تخصيص لانه صار غلط
ايام الاكتتئاب وطلع كل سند باسم كل واحد يعني لم يتم الدمج باسم اخوي

بن تركي

عضو نشط
ألعن يومهم على هالتسكيرة معقولة مافي ولا ثغرة بالقانون تقدر تلعب فيها وتوصل للهدف اللي بالك من ناحية الدمج ،،،،،،،

بن تركي

عضو نشط
لا للبيع
لسهم
بوبيان
دون
800
فلس

الناسجت

عضو نشط
بن تركي قال:
ألعن يومهم على هالتسكيرة معقولة مافي ولا ثغرة بالقانون تقدر تلعب فيها وتوصل للهدف اللي بالك من ناحية الدمج ،،،،،،،

التسكيرة هذي في صالح السهم

دمتم

بن تركي

عضو نشط
الناسجت قال:
التسكيرة هذي في صالح السهم

دمتم

والله ثم والله أنك على راسي ياناسجت دامنها من صالح السهم ....... جعلهم حتى أقارب الدرجة الأولى يمنعونهم من الدمج وخلون كل مواطن على راحته يبيع ولا ما يبيع وخلي السهم بدال مايوصل 800 فلس يطق 8دنانير ،،،،،،،

بن تركي

عضو نشط
نبارك لموضوع بنك بوبيان الإسلامي اللي مو للبيع لأقل من 800 فلس بتجاوزه ال 100 ألف زائر ،،،،،،:p

أبو ناصر

عضو نشط
مصادقه التوقيع...... شنو المطلوب فيها؟؟؟؟؟؟

السلام يا شباب...

المصادقه على التوقيع يقولون البنك يسويها.

رفض البنك يسوونها وقالوا ما نوقع علي ورقه خارجيه.

نبي احد يفيدنا بالموضوع جزاكم الله خيييير.

InUrEyEs

عضو نشط
أبو ناصر قال:
السلام يا شباب...

اخوى وقت تصديق التوقيع او بااحر ورقت التنازل مورقه من عندج ورقه من البورصه واذا ماعندك اياها عطنى رقم الفاكس اذا عندك انا ادزه لك

InUrEyEs

عضو نشط
أبو ناصر قال:
السلام يا شباب...

اخوى ورقت تصديق التوقيع او بااحر ورقت التنازل مورقه من عندج ورقه من البورصه واذا ماعندك اياها عطنى رقم الفاكس اذا عندك انا ادزه لك

أبو ناصر

عضو نشط
مشكوور InUrEyEs

InUrEyEs قال:
اخوى ورقت تصديق التوقيع او بااحر ورقت التنازل مورقه من عندج ورقه من البورصه واذا ماعندك اياها عطنى رقم الفاكس اذا عندك انا ادزه لك

أخوي InUrEyEs مشكولر علي هالتعاون.... بس ورقت التنازل هذي عندي وهي نفسها رفض البنك يوقع عليها... يقواون روح العدل.

hassankoc

عضو نشط
انزين اخ الناسجت انا شهاده وزوجتي شهادة وعمي شهاده شلون الدمج؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى