بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

المناور

موقوف
ابن الجام قال:
اخواني اعضا المنتدىالمحترمين
بنك بوبيان قرب ادراجةولابقى سواايام على الادراج
فكم توقعون سعرةعندالادراج
وبعدشهرمن الادراج كم توقعون ان يصل
ولكم كل الشكر::::

اتوقع والله أعلم ان أعلى سعر بيوصله هو بعد نزوله بعشرة أيام
والرقم هو 700 فلس ومن بعدها ممكن ينزل سعره الى 400 -450 فلس

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

يوم الاثنين 17/4/2006 الفاصل والي بالجدر يطلعه الملاس...

ودمتم...

المطيري مؤشر

عضو جديد
bbcc قال:
مشكور اخوي على السرعة في الاجابة ..

ما عندك خبر في جم راح يكون سعر السهم في بداية التداول بالبورصة ؟
لا والله يالحبيب الكلام واجد وماودي افتي من عندي انا ناطر اكثر منك كل يوم نسمع كلام بس انشاء الله سوف يدرج بشهر 5 قبل تاريخ 15 والسعر ما اقدر افيدك
:) :) :) :)

hayawi13 قال:
بنك بوبيان تقدم بطلب إدراجه رسميا إلى إدارة البورصة
كتب جمال رمضان:
علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان بنك بوبيان قد تقدم امس بطلب ادراجه في سوق الكويت للاوراق المالية.
وتوقعت المصادر ان تتم الموافقة لبنك بوبيان في غضون ايام معدودة نظرا لاتمام البنك اعداد ميزانيته وبياناته المالية والتي ارفقها مع طلب الادراج.
وكذلك توقعت المصادر ان يتم ادراج اسهم بنك بوبيان في سوق الكويت للاوراق المالية في منتصف شهر مايو المقبل.
يذكر ان بنك بوبيان وليد قانون البنوك الاسلامية والذي يسمح بتواجد وتأسيس البنوك الاسلامية في الكويت رغبة في تقديم الخدمات المصرفية الاسلامية لشريحة كبيرة من المواطنين ترغب في تفعيل العمل المصرفي الاسلامي وسعت كثيرا الى تواجد مثل هذه المصارف.
وكان بنك بوبيان قد طرح للاكتتاب العام في اوائل عام 2005 ولقي اكتتابه اقبالا كبيرا من المواطنين حيث تمت تغطيته اكثر من مرة علما بأن الهيئة العامة للاستثمار تمتلك فيه حصة تبلغ %.24
وكان البنك قد قام خلال الفترة الماضية بعمليات تمويل للعديد من الشركات وكذلك ساهم في اصدار سندات لشركات كبرى في الكويت.
ويجري تداول سعر سهم بنك بوبيان في سوق الجت في الوقت الراهن بـ 300 فلس للسهم حيث ارتفع سعره بمعدل 50 فلسا للسهم في يومين فقط ترقبا لادراجه في شهر مايو المقبل.
ياجماعه انا كنت يوم الاربعاء فى الدور السادس كان عندى شغله وسمعت واحد يقول حق الموظفه وصل كتاب بنك بوبيان قالت وصل رديت وسألت المسئول متى ينزل بنك بوبيان قال ماأدرى توه واصل الكتاب 0 يعنى كلام الجريده صح

q8q822

عضو نشط
بوبيان

ممكن اعرف شلون صرحت يصعد وراح ينزل الي يشترى على 700 راح يبيع على 450 كلام معقول :d

q8q822

عضو نشط
ممكن جواب

عندي اسهم باسم اخوان زوجتى اقدر ادمجهم على طول ولا اطق لفه احطهم باسم زوجتى وبعدين احطهم باسمي :)

Spring Son

عضو نشط
q8q822 قال:
عندي اسهم باسم اخوان زوجتى اقدر ادمجهم على طول ولا اطق لفه احطهم باسم زوجتى وبعدين احطهم باسمي :)
يا معود جان زين يرضون ندمج اسهم الاخوان
يقولون بس اقرب الدرجه الاولى ( الاب والام والزوجه والاولاد )
الاخوان درجه ثانيه

يعني لفتك بتصير لفتين ... والله يعينا ويعينك :cool:

bo-sahm

عضو نشط
يا جماعة في نقطة مهمة
وهي ان كمية أسهم الكسور جدا كثيرة
يعني راح يكون سوق الكسور عليه ضغط في اول جم يوم من النزول
والله يعينَا على الأوسط برو في سوق الكسور لان صج مشكلة بطيء وعلى حسب كلام شركة الأوسط تعامله يدوي (مانيول)

سعود222

عضو نشط
السلام عليكم
ارجوا الافاده عن طريقة كيفية تحويل الاسهم الموجوده عندي باسماء ناس من الاهل والجماعه وليس لهم تداول بالسوق

بن تركي

عضو نشط
بكرة الإجتماع لجمعية بنك بوبيان بمجمع الوزارات الدور الأول الساعة 11 قاعة رقم أ

لاتنسون اللي براسه شي يروح يطلع هناك مو بس تهايطون هني
،،،،،
:p

بلاليط

موقوف
اتمني ان يتم تأجيل موعد ادراج سهم بنك بوبيان بالبورصة
حيث ان البورصة بالوقت الراهن غير مستقرة
وهذا من شأنه ان يأثر سلبا علي سعر السهم

يعني حنا ناطرين فوق السنتين مافيها شي ان نطرنا بعد شهر او شهرين لحين ان تتعدل الاوضاع ويدرجونه بسعر مناسب

روبية

عضو نشط
يفتتح فرعين جديدين ... ومنتجات جديدة قريباً

سهم بوبيان في السوق بداية مايو

كتب- شريف حمدي:
علمت »السياسة« ان ادراج سهم بنك بوبيان في سوق الكويت للاوراق المالية سيكون بعد اسبوعين من عقد الجمعية العمومية الذي سيتم غداً اي في بداية مايو المقبل.
وأوضحت مصادر ان عملية الادراج سيتم مناقشتها في الجمعية وكذلك الحصول على تفويض مجلس الادارة في اتخاذ الاجراءات المطلوبة للادراج, مشيرين الى ان البنك كان قد تقدم بطلب رسمي قبل أيام لادارة السوق لادراج اسهمه وتداولها في السوق بعد استيفاء جميع الشروط المطلوبة للادراج وان الطلب في انتظار موافقة اللجنة الفنية.

فرعان جديدان
وذكرت المصادر ان البنك سيفتتح فرعين جديدين في الفروانية والجهراء خلال الشهر المقبل ليزداد عدد الافرع الى 5 فروع.
وعلى صعيد المنتجات الجديدة أوضحت المصادر ان بنك بوبيان لديه الكثير من المنتجات المصرفية التي تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية لافتين الى ان هناك منتجاً جديداً يسمى »تمويل المستهلك« سيقوم البنك بطرحه قريباً, وهو عبارة عن اجارة وتمويل ولكن بصيغة مختلفة في الطرح ويحظى بمرونة فائقة, بحيث يحدد العميل موعد سداد القسط في التاريخ الذي يناسبه, كما ان هناك منتجاً جديداً اخر يسمى »حسابات الوكالة« عبارة عن خدمة حسابات استثمار مقيدة تمنح العميل عوائد شهرية توزع من تاريخ الاستحقاق حسب الفترة التي تودع فيها الاموال.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى