بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

البرك

عضو نشط
اخوي اعتمدني معاكم 15الف سهم

اخوي اعتمدني معاكم 15الف سهم

البرك

عضو نشط
ياجماعه هل هناك جهه ممكن نرفع شكوتنا هذي وممكن تسوي شى وتوقف هذا التجاوز الكبيرلانه بصراحه حرام كل هالانتظاروتوقعنا ارباح او منحه يطلعون لنا هالطلعه البايخه اخوي الناسجت رد علينا جزاك الله خير

ابومانع

عضو نشط
وانا بعد وياكم

ما اذكر عدد الاسهم بالضبط

بس اذكر اني اكتتبت ب 14 اسم بالحد الاعلى

بس اتأكد واقولكم

حمووودي

عضو نشط
البرك قال:
ياجماعه هل هناك جهه ممكن نرفع شكوتنا هذي وممكن تسوي شى وتوقف هذا التجاوز الكبيرلانه بصراحه حرام كل هالانتظاروتوقعنا ارباح او منحه يطلعون لنا هالطلعه البايخه اخوي الناسجت رد علينا جزاك الله خير

ممكن تشتكي عند لجنة العرائض والشكاوي بمجلس الامه اللي والاعضاء اللي فيها اهما الاخ براك النون وخالد العدوة هذا لو قدرت توصل لهم اشتك عندهم

الديك

عضو نشط
انا وياكم 55.000سهم غير الاهل والاصدقاء

Spring Son

عضو نشط
شباب مانبي بس حجي
نبي فعل ...اذا جادين خلونا نشتغل من الحين
نبي احد يرشح نفسه لهالمهمه

سهم استثماري

عضو نشط
بنك بوبيان يرتب عقد مرابحه مع شركة التسهيلات بقيمة 20 مليون دينار وتوقعات بإدراجة خلال أبريل المقبل ................. كويتنا

الديك

عضو نشط
بنك بوبيان يرتب عقد مرابحه مع شركة التسهيلات بقيمة 20 مليون د.ك وتوقعات بادراجه خلال ابريل المقبل

بن تركي

عضو نشط
الديك قال:
بنك بوبيان يرتب عقد مرابحه مع شركة التسهيلات بقيمة 20 مليون د.ك وتوقعات بادراجه خلال ابريل المقبل

هذا الخبر قديم وصرحو عنه بالجرايد إلا إذا كانت صفقة جديدة وبنفس الرقم ومع نفس الشركة معقول مادري بس نفس الخبر من فترة انا قاريه بالجريدة وقصيته وحطيته ويا الإعلانات الخاصة بالبنك.

بن تركي

عضو نشط
الكاتب: بن تركي

أخوي الناسجت شنو الخطوات الأولية اللي راح نقوم فيها قبل إدراج سهم بوبيان مثال الدمج وهالسوالف هذي وشلون نسلم شهايدنا مالات التخصيص حق الدلالين علشان ينزلونها بحسابنا ولا تلقائي المقاصة تنزلهم بالحساب علماً بأن عند غير بطايقي بطايق عمامي اللي شريت منهم وفي بعض من شهايد عمامي مدموجين بأسم رب الأسرة ولكن مو كلهم بشهادة وحدة ولكنهم بأسم رب الأسرة الدمج فنرجوا منك إحاطتنا بتلك الخطوات اللي لازم نسويها مع كل الشكر والإمتنان لك يادمث الأخلاق العالية ،،

al.jamly91

عضو نشط
اقتراح

شباب شرايكم نسوى شغله قبل انعقاد الجمعيه العموميه
نكتب على لوحات ونحطها قدام الباب اللى يصير فيه الانعقاد
ونعطى 2هنود ونقولهم وقفو هنى ولا تتحركون لما نجيلكم
ونعطيكم 10 دنانير

وشوفو شنو تكتبون على اللوحات

وانا اقول يا مكتتبين اتحدوا

بن تركي

عضو نشط
خوش راي وخوش إقتراح بس خوفك الهنود يقطون اللوحات ويمشون عقب ماياخذون العشر دنانير أنا برأيي نقعد أنا وياك ونشيل اللوحات ونكتب عليها لا لل 8 مليون سهم حق الموظفين ولا حواوز ولا معاشات وكل هذا وفروه حق المساهمين ،،،،،،،،

لووووووووووووووووووووووووووول :D :D :D :D :p

al.jamly91

عضو نشط
نبى نغير الاسم

بن تركي قال:
خوش راي وخوش إقتراح بس خوفك الهنود يقطون اللوحات ويمشون عقب ماياخذون العشر دنانير أنا برأيي نقعد أنا وياك ونشيل اللوحات ونكتب عليها لا لل 8 مليون سهم حق الموظفين ولا حواوز ولا معاشات وكل هذا وفروه حق المساهمين ،،،،،،،،

لووووووووووووووووووووووووووول :D :D :D :D :p
اخوى بن تركى مانعطيهم الفلوس ليما نخلص ونقول لهم كل ما صرختو الفلوس تزيد ونقف انا وياك نراقب اذا صار كفخ مكافخ يصير الهنود الضحبه وانا وانت نفرك له هذا اذا انا ما خونت

وشرايك نغير اسم البنك من اسلامى الى حرامى مع الاعضاء هذيل

عموما الاسم الجديد راح يكون
بنك بوبيان الحرامى طبعا بفضل الاعضاء و800000 سهم اللى يبى يبوقونهم الله لا يوفقهم
يعنى عقب 3 سنوات نطلع خسرانين والله حلوه

sadsa

عضو نشط
بنك بوبيان - ليس للبيع
شعار قديم 0000حان دوره

bigbin78

عضو نشط
دمج اسهم بنك بوبيان

السلام عليكم
ممكن اعرف شلون راح يصير دمج اسهم بنك بوبيان انا عندي اسهم من العائلة حتي الدرجة الخامسه والمسموح فيه المج لغاية الدرجة الاولي ممكن اعرف من هم الدرجة الاولي بالتفصيل الممل واتمني من جميع الاخوان اللي يعرفون كيفيت الدمج وله تحويل الملكية يرد علي لاني ما اعرف اي شي عن هلاموضوع واتمني اني استفيد من الجميع
ومشكورين مقدما

bu-abdullaziz

عضو مميز
بنك بوبيان يوقع ترتيب صفقة مرابحة مع »التسهيلات« بقيمة 20 مليون دينار

وقع بنك بوبيان عقد تمويل بنظام المرابحة المتجددة بقيمة 20 مليون دينار لشركة التسهيلات التجارية في حفل توقيع اقيم في المقر الرئيسي للبنك، حضره عدد من قياديي البنك وقياديي شركة التسهيلات التجارية.
وقال يعقوب يوسف المزيني رئيس مجلس ادارة بنك بوبيان والعضو المنتدب، ان بوبيان حرص على ترتيب هذه الصفقة كمدير ومتعهد بالاكتتاب، بمشاركة بنوك ومؤسسات مالية محلية، موضحا ان الصفقة تخدم هدف بنك بوبيان بتوسيع مساهماته في السوق المحلي من خلال تمويل انشطة الشركات الكويتية وبما يسهم في تلبية احتياجات الاقتصاد الوطني.
واضاف المزيني ان مدة هذه الصفقة هي خمس سنوات، وانها تقوم على اساس المرابحة المتجددة حيث تبلغ مدة كل مرابحة ستة شهور، على ان يتم دفع العائد بشكل نصف سنوي في حين يتم دفع اصل المبلغ عند استحقاق المرابحة.
وبيّن المزيني ان المرابحات من العقود التي تقدم خدمة التمويل بصيغة شرعية وتعد احدى وسائل المشاركة في تمويل الشركات والمشاريع وذلك بهدف تلبية احتياجاتهم التمويلية، كما تشكل المرابحة احد اهم مصادر تنويع ايرادات البنوك الاسلامية من حيث مدد الاستثمار المطلوبة.
من جانبه قال عبدالله سعود الحميضي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة التسهيلات التجارية، ان الشركة فخورة ان تكون من اوائل الشركات التي تعقد صفقات مرابحة بهذا الحجم مع بنك بوبيان وستستخدم الشركة هذه الاموال لتمويل عملياتها في السوق المحلي والتي تتركز على تمويل السلع الاستهلاكية.
وذكر الحميضي ان الشركة قد حققت رقما قياسيا في حجم ذمم التسهيلات الائتمانية وكذلك رقما قياسيا في ارباحها لعام 2005 وتتوقع الشركة ان يستمر نموها واحتياجاتها للتمويل وتأتي هذه الصفقة في اطار تنويع مصادر التمويل.

تاريخ النشر: السبت 18/3/2006

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=396921&pageId=39

naser tahoos

عضو نشط
استفسار

ياجماعه سوري بس الجمعيه معلنين عنها انها الاربعْْاء اللي طاف وبعد البنك مو اسلامي الحين صج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bu-abdullaziz

عضو مميز
الجمعيه العموميه راح تكون يوم الاربعاء 29-3-2006 و الى يبيى احضر يقدر ياخذ بطاقة الدعوه من الشركه الكويتية للمقاصه..

ali17

عضو نشط
بنك بوبيان طاح من عيني وصغر صار بنك مسجان ويمكن بنك قارووه بعد :p
شرايكم نطالب بتغيير اسم البنك ..؟
ترى خووش فكره
:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى