شركة أوكيانا العقارية

نعم

• 1

الأصوات: 6 37.5%
  • 2

الأصوات: 3 18.8%
  • 3

الأصوات: 2 12.5%
  • 4

الأصوات: 5 31.3%

• مجموع المصوتين
    16
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

بو جاسم

عضو نشط
يا استاذ انا ارد عن الخ نشالله مافي مشاكل والكل يبي السهم يرتفع ونشالله راح يرتفع لنه السهم غرب نشالله وكل واحد يبي يعرض بسعر الي يبي واهو مايقصدك انك اشريطي ونشالله مافي الاالخير ويارت تقبل منه السموحه :اخوك دشتي البورصه وشكر لك

حياك الله اخوي دشتي البورصة ...

بالعكس ما في الا الخير ... بس أنا أعرف الأخ فهد تماماً ... وغيره من الأخوة ... وأدري أنهم متضايقين من نزول السهم ... بس هذا السعر الحالي ... والله يعين الجميع ...

وعزيز وغالي يا دشتي البورصة :)

الفارس2

موقوف
يااخوان الادراج ....2008....ماعلكم من كلام عدنان المسلم هذا حظ.....الشريطيه....يشترون على التصريح...ويبعون عاى التصريح............

الفارس2

موقوف
اوكيانا

الله اعلم........لكن اتوقع من250...الى...350...لاتنسى كمية الاسهم 2.5 مليار.....مو مليون.....................هيه..هيه

بو ضاري

عضو نشط
الحمدلله علا كل شيء والرازق الله وشغلتنا ترا نترزق الله بالحلال وثق بالله واقسم بالله اني اتمني يصعد السهم هذا وغيره والله العظيم ماني حاسدك لا بحلالك ولا بسهمك واذا منت مصدقني السوق عندك اتصل فيهم قبل لا تتهمني بشيء او اقل شيء عطني اثبات اني جذاب ....وانا مستعد اقدملك اللي يثبت كلمتي وسعري بس انت الله يهديك شلي حارك وشلي متضايق منه ...قول اللي بقلبك ولا يردك الا لسانك ......ومشكور يا بوجاسم عالرد والحمدلله علا كل شيء .....تحياتي لكم

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
انا شخصيا تعاملت مع ابو سلطان وجزاه الله الف خير على طيبة نفسه ومعاملته مع اخوانه . ويشهد علي الله انه شخص نزيه ونظيف .

goldwater

موقوف
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
انا شخصيا تعاملت مع ابو سلطان وجزاه الله الف خير على طيبة نفسه ومعاملته مع اخوانه . ويشهد علي الله انه شخص نزيه ونظيف .

بوسلطان من خيرة الدلالوه و عندك بوجاسم ايضا من الدلالوه الزينيين اما الباقي فحدث ولا حرج :rolleyes:

boalons

عضو محترف
المسلم: دار الاستثمار غير راغبة في بيع «أوكيانا» لكن القرار لمجلس إدارة الشركة صاحبة المشروع

كتب محمد الجاموس: أكد رئيس مجلس ادارة شركة دار الاستثمار أن الشركة غير راغبة في بيع مشروع أوكيانا في دبي، مشيراً الى انه ابلغ ادارة شركة أوكيانا العقارية بذلك، لكن القرار في النهاية هو لادارة الشركة.

وبين المسلم انه اذا تمت الصفقة الآن فإن أوكيانا ستحقق صافي ربح بمقدار 1.5 مليار دولار، بينما اذا بنت المشروع كاملاً وباعته تربح ما بين 2.5-3 مليارات دولار، فلماذا التضحية بهذا الفرق الكبير من الربح ؟ وقال ان موقفنا في دار الاستثمار هو عدم البيع، والقرار في النهاية هو لمجلس ادارة الشركة.

المسلم ضامن انه يقدر يبيعها ب 3 مليار اذا بناها !!!

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

Abu 3ali

عضو نشط
للبيع 10000 سهم على 131 فلس
للإتصال 6469877

no smoking

عضو نشط
ملاحظه هامه للشباب . الدار لا تستطيع بيع مشروع اوكيانا بسهوله مثل ما البعض فاهم . حكومه دبي لن تسمح بخروج مبلغ مليار ونص بهذه السهوله الا في حاله واحده وهي ضخ هذا المبلغ مجددا واستثماره مره اخري في دبي . هذه سياسه محمد بن راشد اي تريد ان تستثمر اهلا وسهلا . اما ان كنت تريد ان تربح وان تتخذ قرارات فرديه فهذا خط احمر ...

Blue Chips

عضو نشط
صفقة الاتصالات الوطنيه وانتهوا منها بظرف شهر
الدور على صفقة اوكيانا والمتوقع انجازها..........؟

اوكيشن

عضو نشط
اخر بيعات اوكيانا

250 الف سهم على 130 فلس

100 الف سهم على 130 فلس

100 الف سهم على 130 فلس

250 الف سهم على 120 فلس

و100 الف على 126 فلس

50 الف على 100 فلس

بو جاسم

عضو نشط
أخوي الفاضل "أوكشين" ...

ليس طعناً في المصداقيَّة لا سمح الله ...

لكن يرجى التأكد من خبر ال 100 فلس ... لأنه الطلبات مالية السوق وبكميات تصل للملايين بسعر 122 فلس ... فكيف يمكن لشخص أن يبيع بهالسعر ...

وأنا أتوقع ان كلامك ممكن يكون صح في حالة نقل الملكية فقط ... بمعنى إذا كنت تنظر للبونات لأنه أحياناً يتحايل بعض الأشخاص لينقل ملكية سهم ما فيطق البون على سعر 100 فلس عشان تقل عمولة البورصة (البونات) وهو في الحقيقة بايع بغير هذا السعر ...

ومثل هذا الأمر حصل قبل فترة في سهم "أبيار" حيث انطق بونة في البورصة بسعر 100 فلس ... والبيع بسعر 260 فلس ...

فإذا كنت تنظر للبونات فقط فممكن يكون كلامك صحيح ... أما أن تكون بيعة حقيقية بهذا السعر فالأمر مستبعد ...

وشاكر لك ...

ALHAIRAT

عضو نشط
السلام عليكم....
آخر صفقة تمت على سهم أوكيانا 125 فلس

اوكيشن

عضو نشط
أخوي الفاضل "أوكشين" ...

ليس طعناً في المصداقيَّة لا سمح الله ...

لكن يرجى التأكد من خبر ال 100 فلس ... لأنه الطلبات مالية السوق وبكميات تصل للملايين بسعر 122 فلس ... فكيف يمكن لشخص أن يبيع بهالسعر ...

وأنا أتوقع ان كلامك ممكن يكون صح في حالة نقل الملكية فقط ... بمعنى إذا كنت تنظر للبونات لأنه أحياناً يتحايل بعض الأشخاص لينقل ملكية سهم ما فيطق البون على سعر 100 فلس عشان تقل عمولة البورصة (البونات) وهو في الحقيقة بايع بغير هذا السعر ...

ومثل هذا الأمر حصل قبل فترة في سهم "أبيار" حيث انطق بونة في البورصة بسعر 100 فلس ... والبيع بسعر 260 فلس ...

فإذا كنت تنظر للبونات فقط فممكن يكون كلامك صحيح ... أما أن تكون بيعة حقيقية بهذا السعر فالأمر مستبعد ...

وشاكر لك ...

يجوز كلامك صحيح اخي الكريم

لكن حطيت المعلومات اللي وصلتني

واكيد فيها حركه او فعلا نقل ملكيه

يعني ماعتقد يخلي ال 130 فلس عشان 100 فلس

لكن ماحطيتها بروحها حطيت خمس عمليات مع بعض حبيت تعرفون اللي عرفته وهذا المقصد

تقبل تحياتي على اسلوبك الراقي

حمدان

عضو مميز
اخوى كظماوى اذا جاد بالبيعه دز رسالة على الخاص للتفاهم - مع الشكر

الحالة
موضوع مغلق