الشركة الأولى للتسويق المحلي

الحالة
موضوع مغلق

abuslaiman

عضو نشط
كل الشكر الاخ الناسجت على جهوده ,
والشكر لبقية الاعضاء على مساهماتهم .

يا اخوان , هذا المنتدى للحوار والمناقشة . وقرارات البيع والشراء متروكة لكل انسان حسب قناعاته .

ارجو الترفع باسلوب الحوار وعدم الخوض بالمهاترات اللتى لن تفيد .

و شكرا للجميع . ( ما عليه يالناسجت ) امسحها بلحيتى .

مسكين

عضو نشط
أخونا الناسجت

صبحك الله بالخير والسرور ... ويعلم الله عز وجل أنه ما في قلبي شيء على أخونا " شسوي " بس في سالفة حازة في خاطري " حيل " ان شاء الله راح أذكرها بعد ما نشوف مشاركات اخواني اللي تعاملوا معاي مباشرة واللي كلموني على النقال وأخذوا مني الأسعار وغيرها.

دمتم

بارك الله فيك
الله يحفظك
وأحنا نحمد الله أن فى المنتدى هذا أمثالك
الله يوفقك إلى كل خير

ابوعايض

عضو نشط
انا من اول من عرف الموقع ومنة اعرف من كلامة انة ذو خبرة بالسوق الاسهم ام ثرثار لا يعرف الا الكتابة عن الاسهم وينصح الناس ام يقبظ ليسوق معلومة غلط يستفيد منها شخص ثانى *** ابعاد المدة الربع الثانى وسعر سوقى 180 لعل الذى يبيع يذهب لسوق الجت ويبيع 250 ومتفائل ببيعتة من المستفيد من معلومتك يا الناسج اقولك شهر 11 او الربع الاول وليس الثانى والسعر اللى كاتبة انت اضربة3 وزيادة اما نصيحة ببلاش ولا معلومة غلط بفلووووووووووووووووووووس؟؟؟؟ واللبيب بالاشارة يفهم منو صح ومنو غلط

يا اخي هذي مشاركت الناسجت في تاريخ 29-11-2005
الناسجت في تاريخ 28-8-2006 قيم السهم 250 فلس

أولا أنا يشرفني إني أتعرف على رجل فاضل و كريم مثل الناسجت لكني في الواقع لا أعرفه معرفة شخصية إلا من خلال مشاركاته في هذا المنتدى ...

و الذي أعرفه عنه إنه إنسان محترم جدا و مؤدب و الأسعار اللي يحطها و الأخبار اللي ينقلها هي صحيحة 100%
يعني تجده دائما حذر في نقل الأخبار و دقيق في نقل الأسعار و هي صفة مطلوبة جدا في مشرف يقوم على نشاط فيه الشفافية معدومة...

و لو كان ما ذكره الأخ شسوي صحيح لرأيت أخونا الناسجت من المطبلين لهذا السوق بدلا من أن يكون من المحذرين منه ... و هو أمر تعلمناه منه وسمعناه مرار بأنه شخصيا لا و لن يتعامل في مثل هذا السوق غير القانوني !!

شكرا لأخونا الناسجت على جهوده و عفوا أخونا شسوي فقد أخطأت
فأنا من المتابعين الجيدين لهذا المنتدى و لي اتصال قوي بسوق الجت و ما أراك إلا تحاملت على أخونا الناسجت

و بالتوفيق للجميع

فيغو

عضو نشط
اخواني اللي عنده معلومه يضيفها واحنا اهنيه اخوان

واخوي شسوي شفيك علي الناسجت عسي ما شر

المصلحه للجميع واحب ان تكون العلاقه كويسه ونتحري

الاخبار الطيبه والشكر للجميع

nasermh

مستخدم محترف للأوسط برو
ياجماعه اشوف في تأخير في استغلال المحطات. يعني وين السوبر ماركت وين المطاعم وين البنشرجي وين وين وين .... ، ما ادري ليش مايستغلون الارض علشان تكون هناك ارباح؟ انا محتار

abbasmos

عضو نشط
السلام عليكم أجمعين

هذا اول يوم لي في هذا المنتدى الحلو واذا ممكن اعلق على الموضوع عموما :

اولا : سوق الجت مرتبط ارتباط كلي بسوق الكويت لاوراق المالية
ثانيا : اذا صعد سوق الرسمي معناه ان سوق الجت راح يصعد
ثالثا : في اسعار ( من غير ذكر اسماء ) في السوق الرسمي كانت بالعلالي وكانت من المفترض انها تصعد اكثر بتاكيد تجار كبار جدا ولكن ماصار هل هذا معناه ان كل التجار الكبار جدا يبيعون حجي ؟ طبعا لأ ؛ بس اللي صار ان السوق كان متفوخ حده وكان لازم ينزل ( حركة تصحيحية ) ويعدل وايضا لا تنسون الاوضاع السياسية تؤثر .

هذا معناه ان الناسجت لما اعلن عن سعر سهم معين كان على حسب ذاك الوقت - بس المشكلة في ناس ماترضى بالمقسوم تبي اكثر واذا نزل السهم قالو ايه فلان جذاب - وينك يوم صعد على نفس السعر او اكثر ؟ ماكان فلان جذاب وقتها ؟

ما اقول الا اذا خاطبك الجاهلون فقل لهم سلاما

ومشكورين على سعة صدركم

أسد الجزيرة

عضو نشط
اشلون اذا ابي ابيع الحين وجم يشترون عندي بس 2300 سهم تقريبا

وين اروح

مستشير

عضو نشط
ياجماعه اشوف في تأخير في استغلال المحطات. يعني وين السوبر ماركت وين المطاعم وين البنشرجي وين وين وين .... ، ما ادري ليش مايستغلون الارض علشان تكون هناك ارباح؟ انا محتار

انت من صجك مطاعم عند محطات البنزين منو هذا اللي بايع عمره ياكل في منطقة تلوث :eek: شحلاته أكل بنكهة البنزين والديزل :D

محمد2000

موقوف
الاولي للوقود سوف تبني 3 محطات جديدة
في غرب الشعيبة والثانية في غرب مشرف .. عبداللة المبارك والثالثة في كبد
واعلان الشركات التي ستقوم ببناء تلك المحطات سوف يعلن عنة في الاسابيع القادمة من قبل شركة الوقود الاولي
وسيوق بناء المحطات علي الطراز الجديد شاملة الخدمات المتطورة لخدمة زبائن تلك المحطات

منان

عضو نشط
شلون اذا ابي ابيع الحين وجم يشترون عندي بس 2300 سهم تقريبا

الاخ أسد الجزيرة اذا بتبيع اتصل ت9752828

qatel4

عضو نشط
شسوي للأخ شسوي

أنصح الأخ شسوي بالاعتذار للناسجت على التهمة التي قذفه فيها وعيب عليه
الرجال كاتب الموضوع في 11/2005م وانت يا شسوي تعلق عليه اللحين وتحجه بعد
الله يهداك ويصلح حالك

bo-sahm

عضو نشط
أنصح الأخ شسوي بالاعتذار للناسجت على التهمة التي قذفه فيها وعيب عليه
الرجال كاتب الموضوع في 11/2005م وانت يا شسوي تعلق عليه اللحين وتحجه بعد
الله يهداك ويصلح حالك

صح لسانك واتفق معاك مليون بالمئة
والناسجت او سابقاَ ابو مكارم ;) على العين والراس

شسوي

موقوف
ابو عايض يخليلك عايض

يا اخي هذي مشاركت الناسجت في تاريخ 29-11-2005
الناسجت في تاريخ 28-8-2006 قيم السهم 250 فلس

اشلون حكمت على الناسجت وابى اعرف هالكان التاريخ معروووف 2005 ؟ متى راح تنزل واى ربع بالسنة ولا السالفة تطيب خاطر عادى ترى حصل خير وترى مو مشكلة عندى المشكلة عند اللى وضع السعر وطول المدة على الادراج واللى يميز الالوان يعرف اللوون الابيض من الاسود الا اللى فية عمى اللوان اللى يبعدة عنك انشاللة 0 واللى مايفرق بين التمرة والجمرة علية بالعافية بالتمرة ومايشوف شر من الجمرة يااااااااااااااا الناسجت انا اسمى عظوووو جديد شسوى

شسوي

موقوف
الرد جااااااااااااااكم ووصل عند ابو عايض

صح لسانك واتفق معاك مليون بالمئة
والناسجت او سابقاَ ابو مكارم ;) على العين والراس

حبيبى اصدقائى اعزائى هى مو فزعة ولا واحد يعرف متى راح تنزل من سنة ؟؟؟ اقووووووووول يا اصدقاء الناسجت ابيكم تجيبون لى جواب منة متى تنزل السوور واى ربع بالسنة واى سعر ولا تخلونى احرجكم اكثر وبلاش مجاملات على حسااااااااااااااب من بااااااااع خافو اللة شوية انا شسوى

bofattom

موقوف
السلام عليكم أجمعين

هذا اول يوم لي في هذا المنتدى الحلو واذا ممكن اعلق على الموضوع عموما :

اولا : سوق الجت مرتبط ارتباط كلي بسوق الكويت لاوراق المالية
ثانيا : اذا صعد سوق الرسمي معناه ان سوق الجت راح يصعد
ثالثا : في اسعار ( من غير ذكر اسماء ) في السوق الرسمي كانت بالعلالي وكانت من المفترض انها تصعد اكثر بتاكيد تجار كبار جدا ولكن ماصار هل هذا معناه ان كل التجار الكبار جدا يبيعون حجي ؟ طبعا لأ ؛ بس اللي صار ان السوق كان متفوخ حده وكان لازم ينزل ( حركة تصحيحية ) ويعدل وايضا لا تنسون الاوضاع السياسية تؤثر .

هذا معناه ان الناسجت لما اعلن عن سعر سهم معين كان على حسب ذاك الوقت - بس المشكلة في ناس ماترضى بالمقسوم تبي اكثر واذا نزل السهم قالو ايه فلان جذاب - وينك يوم صعد على نفس السعر او اكثر ؟ ماكان فلان جذاب وقتها ؟

ما اقول الا اذا خاطبك الجاهلون فقل لهم سلاما

ومشكورين على سعة صدركم

صح لسانك يالموسوي. اخوك بوفطوم

الكويتي17

عضو نشط

والله صاج ، مافي أي إستغلال للمحطات من وين بيطلعون الأرباح؟

شبروح

عضو نشط
السلام عليكم

يا اخوان كم سعر السهم بسوق الجت

شكرا

bo-sahm

عضو نشط
حبيبى اصدقائى اعزائى هى مو فزعة ولا واحد يعرف متى راح تنزل من سنة ؟؟؟ اقووووووووول يا اصدقاء الناسجت ابيكم تجيبون لى جواب منة متى تنزل السوور واى ربع بالسنة واى سعر ولا تخلونى احرجكم اكثر وبلاش مجاملات على حسااااااااااااااب من بااااااااع خافو اللة شوية انا شسوى

لا اخوي ما هي فزعة ولا قعدة ولانومة ولا هم يحزنزن
وال bottom line عل قولتهم نهاية الكلام ...الي يبي يبيع يبيع- وأصلا حتى البيع الحين في نظري (انا على الأقل) لويا ومو سهل كمبيالات و توكيلات وتوثيق عقد ووووو....الخ

والي ما يبيع يبيع لا يبيع... وانا عن نفسي ما ابيع اي سهم حتى ينزل بالسوق والإستفسارات هني اي في هذا المنتدى (هم بالنسبة لي على الأقل) هي مجرد لمعرفة الأسعار

وأرد واقول لكل من يقرأ هذا المنتدى لحد يبيع اي سهم إلا عند نزوله السوق
وبالنسبة للإكتتابات خلا يحط في باله ما راح يبيع قبل سنتين الى ثلاث ولا شكو مشارك ومكتتب اصلا -

هذا راي - والي يبي يبيع كيفه بس هو الخسران

الحالة
موضوع مغلق
أعلى