الشركة الأولى للتسويق المحلي

الحالة
موضوع مغلق

مستشير

عضو نشط
boali قال:
انتظر بس يعلنون موعد الادراج فالسوق

راح تشوف السعر يتغير

وشكرا

اعلان الادراج راح يدبل السعر والله اعلم بس الأفضل البيع بالبورصة بدال الجت :D

boali

عضو نشط
مستشير قال:
اعلان الادراج راح يدبل السعر والله اعلم بس الأفضل البيع بالبورصة بدال الجت :d

كلامك لا غبار عليه

واذكرها وقتها

kuwait55

عضو نشط
الناسجت قال:
،،، صباح الخير ... ونحن معك ونتمنى هذا السعر بالبورصة ...بس اليوم السعر في السوق 250 فلس

دمتم
يعطيك العافية الناسجت على المجهود والتواصل معانا . انا كنت اليوم بسوق الجت وساموا منى الاولى للوقود 260 ومابعت وهذا للعلم

algassem

عضو نشط
يعطيكم العافيه

الاخ السائل بخصوص الزكاة
انا سألت الشيخ / محمد الحمود
وقالي اذا لم تطرح للبيع فلا زكاة عليها
يعني اللي فهمته دام ما ادرجت بالبورصه فلا زكاة عليها

ولكن اخوي احتياط اسأل مره ثانيه ، واذا تبي رقم الشيخ محمد الحمود حياك عالخاص

تحياتي

hassankoc

عضو نشط
متى تنزل السوق

algassem

عضو نشط
اللي راحوا ادمجوا اسمعوا اكثر من موعد
مره قالوا شهر 10 ومره قالوا شهر 11 :)
توقعي منتصف شهر عشره اي بعد شهر من موعد اغلاق باب الدمج والله اعلم
توقع وانا ترى قليل خبره لاتوهقوني وتتكلون علي :p

كويت1

عضو نشط
ياجمعاعه اشفيكم مستعجلين الشركه رح تنزل قريبا واللي يبيع اللحين غلطان علا نفسه ..

لا للبيع باقل من 700 فلس

أحمـــــــد

عضو نشط
يعني أنشالله يكون الأدراج في هالسنه على كلامكم

نتمنى هالشي انشالله

ابوعايض

عضو نشط
يمكن يكون السهم افضل من سهم بنك بوبيان عند الادراج بوبيان افضل بالاستثمار الطويل ولكن حاليا في فترت التكوين والتأسييس اسهم كثيره وارباح قليله اما الاولى اسهم قليله وارباح اكثر ومايبيلها تأسييس كثر بوبيان
السؤال اذا قيمة الاولى عند الادراج باقل من ال500 فلس الصفقه الاولى مقدور عليها 10000 سهم ولكن التداول بهذي الكميه متوفره بالسوق والى تسير السليدير الاولى

شسوي

موقوف
رد على الناسج ؟؟ اما عمولة لك$$ لكسر السهم ليباع بسوق الجت

مساء الخير ... السعر 180 فلس في الناسجت ... ويتوقع الادراج في الربع الثاني من السنة الجاية ... والشركة الاولى متملكة فقط 40 محطة لا غير

دمتم
انا من اول من عرف الموقع ومنة اعرف من كلامة انة ذو خبرة بالسوق الاسهم ام ثرثار لا يعرف الا الكتابة عن الاسهم وينصح الناس ام يقبظ ليسوق معلومة غلط يستفيد منها شخص ثانى *** ابعاد المدة الربع الثانى وسعر سوقى 180 لعل الذى يبيع يذهب لسوق الجت ويبيع 250 ومتفائل ببيعتة من المستفيد من معلومتك يا الناسج اقولك شهر 11 او الربع الاول وليس الثانى والسعر اللى كاتبة انت اضربة3 وزيادة اما نصيحة ببلاش ولا معلومة غلط بفلووووووووووووووووووووس؟؟؟؟ واللبيب بالاشارة يفهم منو صح ومنو غلط

الناسجت

عضو نشط
انا من اول من عرف الموقع ومنة اعرف من كلامة انة ذو خبرة بالسوق الاسهم ام ثرثار لا يعرف الا الكتابة عن الاسهم وينصح الناس ام يقبظ ليسوق معلومة غلط يستفيد منها شخص ثانى *** ابعاد المدة الربع الثانى وسعر سوقى 180 لعل الذى يبيع يذهب لسوق الجت ويبيع 250 ومتفائل ببيعتة من المستفيد من معلومتك يا الناسج اقولك شهر 11 او الربع الاول وليس الثانى والسعر اللى كاتبة انت اضربة3 وزيادة اما نصيحة ببلاش ولا معلومة غلط بفلووووووووووووووووووووس؟؟؟؟ واللبيب بالاشارة يفهم منو صح ومنو غلط

صباح الخير .. اخونا " شسوي " يعطيك الصحة والعافية.. في البداية سأترك المجال للإخوان النشطين حتى يردوا على مقالتك " الإفك " اللي افتريت فيها علي بالكذب واتهمتني بالباطل .. ثم إن شاء الله سأكتب لك ردي " الجاهز " بعد ذلك ..

لي معك كلام طويل هنا في المنتدى أمام الملأ وعموم الناس حتى يتبين لهم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر ....

فابقى معنا ...

مسكين

عضو نشط
أخوى الناسجت

صباح الخير .. اخونا " شسوي " يعطيك الصحة والعافية.. في البداية سأترك المجال للإخوان النشطين حتى يردوا على مقالتك " الإفك " اللي افتريت فيها علي بالكذب واتهمتني بالباطل .. ثم إن شاء الله سأكتب لك ردي " الجاهز " بعد ذلك ..

لي معك كلام طويل هنا في المنتدى أمام الملأ وعموم الناس حتى يتبين لهم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر ....

فابقى معنا ...

أخوى إلا أعرفه فيك الحلم
فصفح الصفح الجميل
أنا متأكد أن الرجل ما يعرفك معلش
بس بسبب أن هناك أشخاص كثيرة مع الأسف لا تتقى الله فيما تقول . فالرجل حصل معاة لبس.
أنظل أخوان
وأنا بالنيابة عن أخونة شسوى أعتذر ومسحة فى وجهى

الناسجت

عضو نشط
أخوى إلا أعرفه فيك الحلم
فصفح الصفح الجميل
أنا متأكد أن الرجل ما يعرفك معلش
بس بسبب أن هناك أشخاص كثيرة مع الأسف لا تتقى الله فيما تقول . فالرجل حصل معاة لبس.
أنظل أخوان
وأنا بالنيابة عن أخونة شسوى أعتذر ومسحة فى وجهى

صبحك الله بالخير والسرور ... ويعلم الله عز وجل أنه ما في قلبي شيء على أخونا " شسوي " بس في سالفة حازة في خاطري " حيل " ان شاء الله راح أذكرها بعد ما نشوف مشاركات اخواني اللي تعاملوا معاي مباشرة واللي كلموني على النقال وأخذوا مني الأسعار وغيرها.

دمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى