$~ صفحة متابعة السوق ~$ جزء 9

الحالة
موضوع مغلق

التحالف

عضو مميز
كل يوم امدح فيك واتنازل لك عن بو(اللهم اني صايم )ة بوحمد لك :D... انت تكون 100%

Albaghdadi

بوأحمد
لا بوحمد مباشرني بوس بالخاص لا تحاتي ،،،، كل ما بغيت بوسه منه ،،،، اللعن بالعام ،،،، ثواني اللاقيه الله يحفظه عندي بالخاص ،،، يقولي شيلها وانا اقوله عطني بوسه هههههههههههه

التحالف

عضو مميز

التحالف

عضو مميز
لا بوحمد مباشرني بوس بالخاص لا تحاتي ،،،، كل ما بغيت بوسه منه ،،،، اللعن بالعام ،،،، ثواني اللاقيه الله يحفظه عندي بالخاص ،،، يقولي شيلها وانا اقوله عطني بوسه هههههههههههه
هههههههه اثاريكم مختفين اثاري ماخذين لكم خاص وانحنا يا غافل لكم الله :eek: ننطره لبعد الاقفال عشان يطل علينا ويهدد ويتوعد بانواع البووووووس :D :p;)

التحالف

عضو مميز
بوحمد ترانا طايحين له حش فيك
>>> علشان لا ياخذ حسناتنا ... احنا بروحنا ندور الحسنات هالأيام بالطفق :D

التحالف

عضو مميز

التحالف

عضو مميز
ما قلت لي بواحمد شو رايك بالسوق هالأيام ؟

الراقي

بوعبدالله
بيض الله وجهك المراقب
وجزاك الله خير الجزاء
بعد انت حاط وداعآ لمؤشرنت :mad:
مايصير ياشباب ترك المنتدى لأي سبب هذا المنتدى ليس ملك لاحد هو جهد وتعب مشترك بين الجميع على مر السنين الكل يكمل بعض وان شاء الله يستمر مثل ماكان وافضل ولن نتركه لأحد :)
قاعدين مع ربعنا تعودنا عليهم :)

التحالف

عضو مميز
مايصير ياشباب ترك المنتدى لأي سبب هذا المنتدى ليس ملك لاحد هو جهد وتعب مشترك بين الجميع على مر السنين الكل يكمل بعض وان شاء الله يستمر مثل ماكان وافضل ولن نتركه لأحد :)
شنو هالعدوه ؟ هذي ألعن من الايبولا ... الكل بهد المنتدى ؟ شنو السالفة ؟

الراقي

بوعبدالله
دام الموضوع صار بحري فخلونا نقول الحقيقه كامله ،،،،،، على الاقل من جانبنا .

وايد من الشباب المقربين تساؤلوا بالفتره اللي طافت شفيك بواحمد ،،،، ليش متغير ،،،، وبكل امانه هي غصه دفنتها بداخلي لدرجه انني رغبة في الابتعاد بشكل كامل ولكني اصدقكم القول ما قدرت !

في الشهرين اللي طافوا الكل يدري اني انضممت الاشراف والذي اراه مزيدا من التكليف والمسؤوليه اللي حملتها على عاتقي طوال ٥ سنوات في خدمة كل من يحتاج مساعده على قدر الامكانيات التي املكها ،،،، وهي كما اصفها دايما متواضعه بل متواضعه جدا ،،، خمس سنوات بين العلم والجد والضحك والغشمره والصداقه والاخوه حتى صرنا مجموعه لم تتكرر في تاريخ المنتديات ،،،،، فلاول مره تصبح هناك صفحه تضم الجميع والجميع له قيمه فيها وتسال ويسال عنك يوميا فهي من الجميع وملك الجميع ابتداء من اول جزء للتغريدات انتهاءا بصفحة المتابعه .

قبلنا الاشراف وقبلنا التحدي لاستشعارنا بانه الفتره القادمه ستكون محمومه بالمخاطر والتي سيحتاج فيها المتداول لمناخ مناسب حتى يتابع حلاله ويأخذ النصيحه الصادقه الامينه من خلال منتدانا اللي كان ولازال المنتدى الاقتصادي الاول على مستوى الخليج .

وفي اول مهمه تدخلت فيها ونجحت في فض الخصومه وحل المشكله ،،،، ووضعنا بعدها مباشره انا واخوي بوعبدالعزيز قاروه تعميم يمنع الهمز واللمز الذي ادخلنا دوامه وخصومه ، فاصبحنا لا نعلم من يضرب ومن يهمزز لمن ، ولكن بكل اسف رجعت نفس القضيه الى الساحه بسرعه قياسيه ولكن هذه المره بمزيج من التخوين والاتهامات للاشراف والمشرفين بانهم غير منصفين ويكيلون بمكيالين ، مع انني لم اتردد ابدا في الرد على جميع الاعضاء على الخاص بتبيان ما حدث والاسباب التي ادت لمثل هذا القرار .

وهنا كانت الصدمه ،،،،، فاغلب الردود كانت تصب في مصالحهم الشخصيه ،،،،،، فقد قال جميع من حدثتهم تقريبا ،،، "حتى لو يغلط يا جماعه خلوه" ،،، وختمها احد الاخوه اذ اتهمني انني استقصد الصفحات حتى اتصدرها !!

عموما تجاوزنا المرحله ،،،،، وتركنا الجمل بما حمل ،،،،، وطالبة الاداره الكريمه برفع الايقاف سواء عن بوعمر او الصياد ،،،، درءا للفتنه وباعتبار ان الرساله وصلت ،،،،، وان الاداره صادقه في تطبيقها على الجميع .

توقعنا يطيح الحطب بكلمتين طيبين فهذه شيم الرجال ،،، ولكن انصدمنا ان الوضع صار "المنه عليك يا بواحمد وغصبن عليك" وتم استقبالهم استقبال الابطال الاخيار الخارجين من سجون الظلم والطغيان ! ولم يكتفي الصياد بشتمنا قبل ايقافه بل رفضه الاعتذار وقال لبوتركي شنو يضمن لي انه ما يمسح مشاركتي او يغير كلامي !! وهنا يقصدني انا !!

بكل اسف اغلب الناس لا تعلم بتفاصيل الامور وبنفس الوقت هي مستعده للشهاده والحكم متناسين ان الظلم ظلمات !

تجاوزنا كثير تحملنا كثير ،،،، وشنو المقابل ؟! صناع السوق صاروا اشرف منا بنظر البعض !!

لاصحاب الذاكره الضعيفه ،،،،، من اول من لقبني بالعمده ولماذا ؟؟ بالمناسبه هي لم تكن من باب المدح ابدا !

مبارك عليكم الشهر ،،،، وكل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم.
الله يجزاك خير يابواحمد وهذا التصرف ليس بغريب عنك تعودنا منك التسامح والمواقف الطيبة
وامور الحياة تحتاج الكثير من التطنيش علشان تمشي والحمدلله الامور اذا تعقدت انفرجت ان شاء الله

التحالف

عضو مميز
الظاهر اخوي الراقي بقعد انا معاك بروحنا ونغني : مش حستغنا عنك ابدا مهما يكون مهما يكون :D

التحالف

عضو مميز
>>>> قاعد افكر في شنو سبب الانسحابات ؟ لا يكون حاشهم ورث أو تثمين في المنتدى ومحد قاعد يقولها !!!!!!

الراقي

بوعبدالله
الظاهر اخوي الراقي بقعد انا معاك بروحنا ونغني : مش حستغنا عنك ابدا مهما يكون مهما يكون :D
ههههههههههههههههههه
صدقني الربع يحبون المنتدى ومستحيل يهدونة :)

SAMSUNG

مميز
لجل عين تكرم مدينه
تغير التوقيع
أهلا وسهلا
:)

SAMSUNG

مميز
ههههههههههههههههههه
صدقني الربع يحبون المنتدى ومستحيل يهدونة :)
المنتدى له فضل كبير بعد الله على جميع
أعضائه دون استثناء الجميع استفاد
وفاد وهذي هي رسالة المنتدى
ختاما شكرا للمؤشرنت :)

الطير القطامي

عضو مميز
لا انا معاكم :)
وبعيد عن اجواء الشحن ومن باب الطرفه اي واحد بقلبه شي على اي عضو بس خل يعطيني اسم سهم هذا العضو وانا اشتري فيه علشان يندمر:D
واللا هذه حاله سهم فنيآ من اروع مايمكن واموره الماليه تمام وعليه تداول لما اشتري فيه يقعد اسبوع ماعليه تداول الا بصفقه وصفقتين :oops:

صاعد نازل

عضو مميز
مؤشر داكس مرتفع 400 نقطه

واحنا للحين مؤشرنا داعس علينا !!

يوسف_007

عضو نشط
فائدة علمية

من يشتكي سرعة الانفعال، يضبط صلاته، حتى تنضبط انفعالاته ، قال تعالى : ( إن الإنسان خُلِقَ هلوعاً * إذا مّسه الشر جزوعاً * وإذا مّسه الخير منوعاً * إلا المصلين ) .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى