$~ صفحة متابعة السوق ~$ جزء 9

الحالة
موضوع مغلق

التحالف

عضو مميز
اللهم يحق نبيك محمد - صلى الله عليه وسلم - تعدي هاليوم على خير

يعني مو صيام وانسحابات ... بتكملونها مهاوش ؟

حمد الله على السلامة اخوي بوعبدالله ... ومبارك عليك الشهر الكريم

المراقب

مشرف
طاقم الإدارة
صكوة ايقاف

هذه مو همز ولمز وينم في الدكتور اشكرة

استح خل وجهك في نقطة دم من الحياء

وقابل الرجال ياالله وناطحة بصفحتة الحين الحين واعتذر منة او تهاوش معة

افضل من عملتك هذه

يوجد قسم للشكاوى وليس من حقك أن تحاسب أحد

هذه المره وقف نهائي ولن تعود

التحالف

عضو مميز
ولين .. حتى ما لحقنا نبارك له بالشهر ... شنو اللي صاير بالمنتدى اخوي المراقب ؟
فهمني رجاءا ... اخوة اعزاء فقدناهم ... ومراقب كبير مثل بوعبدالعزيز واعتذر .. والحين مهاوش وايقاف الصياد .. مخي راح يشط :confused:

والله من باب كلمة الحق انه ايقاف الصياد وابقاء الراقي شي موشي ويجعل الواحد تقل ثقته بشكل كبييير بالمنتدى بكبره
اما ايقاف الكل او شطب مشاركاتهم والله غفور رحيم

الراقي

بوعبدالله
والله من باب كلمة الحق انه ايقاف الصياد وابقاء الراقي شي موشي ويجعل الواحد تقل ثقته بشكل كبييير بالمنتدى بكبره
اما ايقاف الكل او شطب مشاركاتهم والله غفور رحيم
السلام عليكم
انا عندي الشجاعة اني اعتذز من اي شخص اخطئت بحقة
والاساس عندي في تعامل هي الاخوة والاحترام بين الجميع

التحالف

عضو مميز
ترى الاعتذار مو ضعف بل شجاعة بالاعتراف بالخطأ

مجرد تعليق

@ROYAL@

عضو نشط
كله من أعراض مرض خبيث متفشي، إسمه سوق الكويت للمصائب الماليه.

اذكرو الله و تعوذو من الشيطان.

يا جماعة الخير. هذا منتدى مالي / إقتصادي / إستثماري. و بناء على ذلك يجب أن لا تكون للعواطف "الجياشه" دور فيه.

كم واحد، بل كم مليون عضو في منتديات المال و الإستثمار في أمريكا و غيرها، تجد واحد يغلط على الثاني، و بكل حده و صفاقة. و بعد شوي يتناقشون متحابي..و لا كأنه صار شيء. ليش؟

لأنه الهدف في النهايه: الإستفاده من بعضنا بعض في جانب اساسي من حياتنا "إستثمار حلالنا".

لكن حقيقه ما ألوم من اعتكف، و من إعتزل، و إنسحب، و من فقد السيطره على أعصابه، إلخ. لأنه كما ذكرت في بداية، سوقنا صلع. و سلم أمره لرب العباد.

لا حكومة، لا مجلس، لا أمانه، لا ذمه، .. صارت كويت حيص بيص. دمار.. ما هو عمار.

Albaghdadi

بوأحمد
الصفحه هاديه ،،،، رجاء ماله داعي الاكشن اللي ماله داعي .

Albaghdadi

بوأحمد
الاخ الصياد بوعبدالله والاخ بوعمر ،،،، رجاء انا تارك لكم المنتدى كله ،،،، اذا تكرمتوا اذا عندكم شي يفضل ان يكون في قسم الشكاوي وليس هنا ،،،، وشكرا مقدما

Albaghdadi

بوأحمد
دام الموضوع صار بحري فخلونا نقول الحقيقه كامله ،،،،،، على الاقل من جانبنا .

وايد من الشباب المقربين تساؤلوا بالفتره اللي طافت شفيك بواحمد ،،،، ليش متغير ،،،، وبكل امانه هي غصه دفنتها بداخلي لدرجه انني رغبة في الابتعاد بشكل كامل ولكني اصدقكم القول ما قدرت !

في الشهرين اللي طافوا الكل يدري اني انضممت الاشراف والذي اراه مزيدا من التكليف والمسؤوليه اللي حملتها على عاتقي طوال ٥ سنوات في خدمة كل من يحتاج مساعده على قدر الامكانيات التي املكها ،،،، وهي كما اصفها دايما متواضعه بل متواضعه جدا ،،، خمس سنوات بين العلم والجد والضحك والغشمره والصداقه والاخوه حتى صرنا مجموعه لم تتكرر في تاريخ المنتديات ،،،،، فلاول مره تصبح هناك صفحه تضم الجميع والجميع له قيمه فيها وتسال ويسال عنك يوميا فهي من الجميع وملك الجميع ابتداء من اول جزء للتغريدات انتهاءا بصفحة المتابعه .

قبلنا الاشراف وقبلنا التحدي لاستشعارنا بانه الفتره القادمه ستكون محمومه بالمخاطر والتي سيحتاج فيها المتداول لمناخ مناسب حتى يتابع حلاله ويأخذ النصيحه الصادقه الامينه من خلال منتدانا اللي كان ولازال المنتدى الاقتصادي الاول على مستوى الخليج .

وفي اول مهمه تدخلت فيها ونجحت في فض الخصومه وحل المشكله ،،،، ووضعنا بعدها مباشره انا واخوي بوعبدالعزيز قاروه تعميم يمنع الهمز واللمز الذي ادخلنا دوامه وخصومه ، فاصبحنا لا نعلم من يضرب ومن يهمزز لمن ، ولكن بكل اسف رجعت نفس القضيه الى الساحه بسرعه قياسيه ولكن هذه المره بمزيج من التخوين والاتهامات للاشراف والمشرفين بانهم غير منصفين ويكيلون بمكيالين ، مع انني لم اتردد ابدا في الرد على جميع الاعضاء على الخاص بتبيان ما حدث والاسباب التي ادت لمثل هذا القرار .

وهنا كانت الصدمه ،،،،، فاغلب الردود كانت تصب في مصالحهم الشخصيه ،،،،،، فقد قال جميع من حدثتهم تقريبا ،،، "حتى لو يغلط يا جماعه خلوه" ،،، وختمها احد الاخوه اذ اتهمني انني استقصد الصفحات حتى اتصدرها !!

عموما تجاوزنا المرحله ،،،،، وتركنا الجمل بما حمل ،،،،، وطالبة الاداره الكريمه برفع الايقاف سواء عن بوعمر او الصياد ،،،، درءا للفتنه وباعتبار ان الرساله وصلت ،،،،، وان الاداره صادقه في تطبيقها على الجميع .

توقعنا يطيح الحطب بكلمتين طيبين فهذه شيم الرجال ،،، ولكن انصدمنا ان الوضع صار "المنه عليك يا بواحمد وغصبن عليك" وتم استقبالهم استقبال الابطال الاخيار الخارجين من سجون الظلم والطغيان ! ولم يكتفي الصياد بشتمنا قبل ايقافه بل رفضه الاعتذار وقال لبوتركي شنو يضمن لي انه ما يمسح مشاركتي او يغير كلامي !! وهنا يقصدني انا !!

بكل اسف اغلب الناس لا تعلم بتفاصيل الامور وبنفس الوقت هي مستعده للشهاده والحكم متناسين ان الظلم ظلمات !

تجاوزنا كثير تحملنا كثير ،،،، وشنو المقابل ؟! صناع السوق صاروا اشرف منا بنظر البعض !!

لاصحاب الذاكره الضعيفه ،،،،، من اول من لقبني بالعمده ولماذا ؟؟ بالمناسبه هي لم تكن من باب المدح ابدا !

مبارك عليكم الشهر ،،،، وكل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم.

التحالف

عضو مميز
الاخ الصياد بوعبدالله والاخ بوعمر ،،،، رجاء انا تارك لكم المنتدى كله ،،،، اذا تكرمتوا اذا عندكم شي يفضل ان يكون في قسم الشكاوي وليس هنا ،،،، وشكرا مقدما
اخوي بواحمد الغالي .. ابوعمر ماله شغل .. كان بوعبدالله الصياد هو السبب في هذي الصفحة ... فقط للتوضيح
على العموم حصل خير ووينك غائب ؟ عليك صينية كنافة ( الطيباوي ) بعد الفطار عقوبة الغياب

Albaghdadi

بوأحمد
اخوي بواحمد الغالي .. ابوعمر ماله شغل .. كان بوعبدالله الصياد هو السبب في هذي الصفحة ... فقط للتوضيح
على العموم حصل خير ووينك غائب ؟ عليك صينية كنافة ( الطيباوي ) بعد الفطار عقوبة الغياب

يا هلا بوعلي ،،،، نفس الشي بالنسبه لي .

السموحه من الجميع ولكن فعلا الاوضاع مؤسفه عاى جميع الاصعده .

تبي كنافه ،،،، يا الحين والا ماكو ،،،،، شقلت ؟؟؟

التحالف

عضو مميز
دام الموضوع صار بحري فخلونا نقول الحقيقه كامله ،،،،،، على الاقل من جانبنا .

وايد من الشباب المقربين تساؤلوا بالفتره اللي طافت شفيك بواحمد ،،،، ليش متغير ،،،، وبكل امانه هي غصه دفنتها بداخلي لدرجه انني رغبة في الابتعاد بشكل كامل ولكني اصدقكم القول ما قدرت !

في الشهرين اللي طافوا الكل يدري اني انضممت الاشراف والذي اراه مزيدا من التكليف والمسؤوليه اللي حملتها على عاتقي طوال ٥ سنوات في خدمة كل من يحتاج مساعده على قدر الامكانيات التي املكها ،،،، وهي كما اصفها دايما متواضعه بل متواضعه جدا ،،، خمس سنوات بين العلم والجد والضحك والغشمره والصداقه والاخوه حتى صرنا مجموعه لم تتكرر في تاريخ المنتديات ،،،،، فلاول مره تصبح هناك صفحه تضم الجميع والجميع له قيمه فيها وتسال ويسال عنك يوميا فهي من الجميع وملك الجميع ابتداء من اول جزء للتغريدات انتهاءا بصفحة المتابعه .

قبلنا الاشراف وقبلنا التحدي لاستشعارنا بانه الفتره القادمه ستكون محمومه بالمخاطر والتي سيحتاج فيها المتداول لمناخ مناسب حتى يتابع حلاله ويأخذ النصيحه الصادقه الامينه من خلال منتدانا اللي كان ولازال المنتدى الاقتصادي الاول على مستوى الخليج .

وفي اول مهمه تدخلت فيها ونجحت في فض الخصومه وحل المشكله ،،،، ووضعنا بعدها مباشره انا واخوي بوعبدالعزيز قاروه تعميم يمنع الهمز واللمز الذي ادخلنا دوامه وخصومه ، فاصبحنا لا نعلم من يضرب ومن يهمزز لمن ، ولكن بكل اسف رجعت نفس القضيه الى الساحه بسرعه قياسيه ولكن هذه المره بمزيج من التخوين والاتهامات للاشراف والمشرفين بانهم غير منصفين ويكيلون بمكيالين ، مع انني لم اتردد ابدا في الرد على جميع الاعضاء على الخاص بتبيان ما حدث والاسباب التي ادت لمثل هذا القرار .

وهنا كانت الصدمه ،،،،، فاغلب الردود كانت تصب في مصالحهم الشخصيه ،،،،،، فقد قال جميع من حدثتهم تقريبا ،،، "حتى لو يغلط يا جماعه خلوه" ،،، وختمها احد الاخوه اذ اتهمني انني استقصد الصفحات حتى اتصدرها !!

عموما تجاوزنا المرحله ،،،،، وتركنا الجمل بما حمل ،،،،، وطالبة الاداره الكريمه برفع الايقاف سواء عن بوعمر او الصياد ،،،، درءا للفتنه وباعتبار ان الرساله وصلت ،،،،، وان الاداره صادقه في تطبيقها على الجميع .

توقعنا يطيح الحطب بكلمتين طيبين فهذه شيم الرجال ،،، ولكن انصدمنا ان الوضع صار "المنه عليك يا بواحمد وغصبن عليك" وتم استقبالهم استقبال الابطال الاخيار الخارجين من سجون الظلم والطغيان ! ولم يكتفي الصياد بشتمنا قبل ايقافه بل رفضه الاعتذار وقال لبوتركي شنو يضمن لي انه ما يمسح مشاركتي او يغير كلامي !! وهنا يقصدني انا !!

بكل اسف اغلب الناس لا تعلم بتفاصيل الامور وبنفس الوقت هي مستعده للشهاده والحكم متناسين ان الظلم ظلمات !

تجاوزنا كثير تحملنا كثير ،،،، وشنو المقابل ؟! صناع السوق صاروا اشرف منا بنظر البعض !!

لاصحاب الذاكره الضعيفه ،،،،، من اول من لقبني بالعمده ولماذا ؟؟ بالمناسبه هي لم تكن من باب المدح ابدا !

مبارك عليكم الشهر ،،،، وكل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم.
حصل خير اخوي بواحمد وجزاكم الله الف خير كمشرفين على هذا المنتدى العريق ..
ادري ان الاشراف مو هين وانت قدها وقدود وبوعبدالعزيز ما قصر معانا ... بس تكفون لا تخلونا وتروحون :mad: .. فيني بجوه :(

التحالف

عضو مميز
يا هلا بوعلي ،،،، نفس الشي بالنسبه لي .

السموحه من الجميع ولكن فعلا الاوضاع مؤسفه عاى جميع الاصعده .

تبي كنافه ،،،، يا الحين والا ماكو ،،،،، شقلت ؟؟؟
حاضرين للطيبين وينبها فنجان قهوة عربي ... يا سلام علييييييييييييييييييييييييك

التحالف

عضو مميز
مياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
قطو وطقيته بمصير

Albaghdadi

بوأحمد
هههههههههه هذا اهوووو الكويتي

التحالف

عضو مميز
هههههههههه هذا اهوووو الكويتي
لا وتكملها يعني تفاجئني بباكيت زجاير مالبورو حمر عادي مو بوكس مع القهوة ... اوب اوب اوب ..

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
لا وتكملها يعني تفاجئني بباكيت زجاير مالبورو حمر عادي مو بوكس مع القهوة ... اوب اوب اوب ..
تعوووووذ من ابليس يا ملك القهوه التركيه ،،،، باقي ساعه ونص !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى