شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

garmin

عضو محترف
rahaly قال:
أخي العزيز الجيماز ...
ابتداء فانه يكون لي الشرف ان التقي بك دائما .. فلم اجد منك في مشاركاتك في المنتدى الا كل خير ...

ونحن نطرح الاراء للاستفادة العامة ...

وشدراك ما نلتقي وتطلع ولد الفريج اللي يمنا اللي كنا كل ما نمر فيه يحذفونا بالصخر:d

وللتذكرة ... اكرر انني اتكلم عن الوقت الذي نحتاجه للوصول الى الهدف وهو الدينارين ... !!!

الى الان وحتى انت نفسك لم تحدد هذا الوقت ... وهذه مشكلة بالنسبة للبعض الذين يدخلون للسهم على اساس ان هذا الهدف قريب(ايام) .. في حين انه ان تحقق فانه سيتحقق بعد فترة طويلة او غير معلومة ...

تخيل شخص ماخذ قرض من البنك وحاطه في جراند على اساس بعد 3 شهور راح يربح 20% و اكثر يشوف السهم نازل 30% !!!!
وتخيل شخص يشوف الفرص تفوته (ياااما) وهو يتمسك بالسهم على اساس ان الوصول للدينارين قريب ....

والمصيبة كل ما قرر (زيد) ان يبيع لاغتنام فرصة مؤكدة امامة ... قرأ :
((( الدينارين قريب جدا ... قاب قوسين او ادنى !!)))
"بهذا المعنى"
فيتراجع ويمسك بسهمه .... ويجده الى نزول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للعلم اني اشتريت المجموعة ايام 330 ... وبعته
وشريته 580 وبعته بدينار ....

يعني لقيت خير كثير من المجموعة والحمدلله .. بسبب شخص ادعيله بالخير من بطن وعمق المجموعة .. وهو اتصل فيني وقالي اشتر بكره باي سعر (330 و 580 ) ...

لم ارغب في ان اقولها ... لكن ... عندي اتصال في المجموعة من الداخل ...وموثوقين ..
(وتعلم ان الادرات لا تتدخل بالضرورة في توجيه اسعار الاسهم) ...

ولم اقل بلحظة انها سيئة .. ولكن ... اكرر واقول ان وصولها الى دينارين في الفترة القصيرة التي يتكلم عنها البعض ليس صحيحا البته ...
وهو محل تدخلي واعتراضي ............

وذكرت لك ....... احسبها ..
الشهر فيه عشرين يوم تداول .... نحتاج معدل 60 فلس يوميا حتى يصعد السهم 1200 في شهر ....

تابع السهم جزاك الله خير وشوف صعوده ..... هل تتوقع او تتخيل ان يصل الى دينارين بعد شهر ؟؟؟

اريد الجواب على هذا السؤال(فقط) ... هل يصل الى دينارين بعد شهر ؟؟

لاحظ .......... اذا كان الجواب باننا ننتظر فترة اطول .. فمعنى ذلك اننا انتظرنا 6 شهور لم يصل فيها الى دينارين .... وهي الفترة اللي صار الكلام يتكرر كل يوم عن الدينارين ...

واذا قلنا اننا نحتاج الى اي مدة اكثر فلا تنسى مدة الستة اشهر السابقة اللي الناس شاريه فيها السهم ومنتظرين الدينارين ..........

اخي الجيماز ...... انا لا اتكلم عن نفسي ... فانا استفدت من المجموعة والحمدلله ...

وليس لدي اي سهم فيها الان .....

وعندي مبدأ ... اطلع عليه في مشاركاتي ...

مادام عندي قناعة بالمجموعة(مثلا) .. ومادام السهم سيصل دينارين ...
وهو بعيد عنه حاليا ....فلن اشتريه مادام صعوده غير مؤكد ...

ومتى اعطى اشارة الى الدينارين ( او صعود قوي عموما ) سادخل فيه .. ما المانع؟؟

اما ان اجمد فلوسي(كمضارب او مستثمر قصير المدة) بانتظار الدينارين بحجة اليوم وبكرة سيصل لها ... فليس ذلك من الصحة بشئ .....

واكرر انا ادخل بالنقاش لنستفيد جميعا ... فلست اطمع في مصلحتي الشخصية ....

وما عندي اصلا كاش في المحفظة اشتري فيهم جراند:d

لك اجمل التحية

رحالي

هلا باخوي رحالي
بما إنك قبلت الدعوه للقائي فأنا أعجل بها وأتمنا ان تكون غدا بإذن الله
وسوف أراسلك على الخاص لترتيبها ..
أما بخصوص الهدف الى الدينارين خلال الفتره التي ذكرتها فهي صعبه في وسط هذه الظروق والمعطيات وحسبة الأيام والأيام التي خصمت من أيام التداول .ولكن بإذن الله سيصلها
وبما أن لك علاقات من داخل الشركه كما ذكرت فأعتقد غدا قد تكون مناظره حيه وسوف أحرص على تسجيلها :)
للتاريخ والذكرى للقائي بك ولا أمانع أن يكون بها جمهور من هذا المنتدى :)

بالنسبه لمن أخذ قرضا ودخل السوق سأترك الرد لكبار المنتدى للرد عليه لاني لن اعلق عليه
أخيرا وليس آخرا
بما ان لديك علاقات في داخل الشركه هل بالامكان أن تذكر ماهو مشروع بتروقلف في مصر ..بالتفصيل لعشاق منتدى المؤشر نت ...حتا يمكنهم أن يدعون لك بالخفاء للنصيحه والإستثمار في بتروقلف ..وماهي آخر مستجدات الحفار وهل تم بيعه ام لا وان تم بيعه هل ستدخل في أرباح 2005 أو 2006 وماهي وجهة نظرك بكل امانه عن شركات سامي البدر

ملاحظه
أتمنا أن تقرأ عزاء سامي البدر بوفاة الامير جابر ( أمير القلوب ) جريدة القبس ..وتشاهد الشركات التي موجود أسفل العزاء وترى ماهو الجديد من الشركات التي تم تأسيسها خلال الفتره الماضيه القريبه .
إحداهم هي من قال عنها سامي البدر في مؤتمر الشفافية بانه ستكون هناك شركة تظاهي دانا غاز سوف تطرح لإكتتاب العام ..
ماراح أكتب إسمها أتمنا أن تعرفها بنفسك :p

أخوك
بوفواز

Mohammedq8

عضو نشط
...

متداولجي

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
هلا باخوي رحالي
بما إنك قبلت الدعوه للقائي فأنا أعجل بها وأتمنا ان تكون غدا بإذن الله
وسوف أراسلك على الخاص لترتيبها ..
أما بخصوص الهدف الى الدينارين خلال الفتره التي ذكرتها فهي صعبه في وسط هذه الظروق والمعطيات وحسبة الأيام والأيام التي خصمت من أيام التداول .ولكن بإذن الله سيصلها
وبما أن لك علاقات من داخل الشركه كما ذكرت فأعتقد غدا قد تكون مناظره حيه وسوف أحرص على تسجيلها :)
للتاريخ والذكرى للقائي بك ولا أمانع أن يكون بها جمهور من هذا المنتدى :)

بالنسبه لمن أخذ قرضا ودخل السوق سأترك الرد لكبار المنتدى للرد عليه لاني لن اعلق عليه
أخيرا وليس آخرا
بما ان لديك علاقات في داخل الشركه هل بالامكان أن تذكر ماهو مشروع بتروقلف في مصر ..بالتفصيل لعشاق منتدى المؤشر نت ...حتا يمكنهم أن يدعون لك بالخفاء للنصيحه والإستثمار في بتروقلف ..وماهي آخر مستجدات الحفار وهل تم بيعه ام لا وان تم بيعه هل ستدخل في أرباح 2005 أو 2006 وماهي وجهة نظرك بكل امانه عن شركات سامي البدر

ملاحظه
أتمنا أن تقرأ عزاء سامي البدر بوفاة الامير جابر ( أمير القلوب ) جريدة القبس ..وتشاهد الشركات التي موجود أسفل العزاء وترى ماهو الجديد من الشركات التي تم تأسيسها خلال الفتره الماضيه القريبه .
إحداهم هي من قال عنها سامي البدر في مؤتمر الشفافية بانه ستكون هناك شركة تظاهي دانا غاز سوف تطرح لإكتتاب العام ..
ماراح أكتب إسمها أتمنا أن تعرفها بنفسك :p

أخوك
بوفواز
انا من اول الحاظرين معاكم انشالله للاستفاده
اذا ماعندكم مانع :)

أبوعزوز

عضو نشط
أنا بعد وياكم

الاخوه الافاضل رحالي و الجيماز: اذا ممكن ابلاغنا بالموعد والمكان للحضور و الاستفادة جزاكم الله خير :)

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
صبحكم الله بالخير جميعاً

إذا تسمحون .. ودنا نشارك معاكم (يقولك بوتسنيم امزهب بوستر أسئله :D )

عموماً .. أقترح علشان خاطر عيون بعض الناس أن يكون المكان تحت يافطة شركة جراند عند الجزيره الخضره :cool: .. خوفك عاد جراند اتعصّب من بعض الناس وعمداً اطّيح كشّاف اليافطه عليه :D وهم غشمره علشان تكون السالفه 1-1 :p

بالتوفيق للجميع .. وأتمنّى اللقاء يكون مجدي ونافع للجميع (بوفواز .. الشركه هي .. .. .. كيما .. .. :) )

بوتسنيم

rahaly

مستشار قانوني
أخي الجمياز ... صباحك عسل

أما بخصوص الدينارين اللي تقول ان فات من الموعد كثير ومو ممكن وصولة في شهر ... ممكن نمدد المدة بس انتم حددوها .. الى متى؟؟ ....

اما المناظرة .. فقد ذكرتني باحمد ديدات ومناظراته:d

وعن علاقاتي بافراد من الشركة ...
اولا ياخوي ترا نص اللي في المنتدى لهم علاقات بادارات الشركات المدرجة .. والكويت(هالقدوتها )
وانا اراهن ان في فريجكم 3 اشخاص تعرفهم في 3 شركات مدرجة:)

وياخوي المعلومات اللي تطلبها هذي مالت سامي البدر ....
وانا ما قلت اعرف سامي البدر .....

بصراحة ... بصراحة .... أنا علاقتي قوية مع المندوب الهندي عندهم ... ينقلي الاخبار .. وحده حده بس يقول اشتر او بيع :d

وقاعد اعطيه دورة يطور نفسه ويقرأ بين السطور بس مشكلته اللغة ... وقتها راح اعطيك التفاصيل ...

أخيرا ... وليس متأخرا .. مؤخرا .. متأخرين(اختار وحدة تكون صح) .....

أنا لا أحب الاضواء ... وان احبببت خدمة اخواني ...

يعني يمكن يوم تلاقي ظرف مسكر تحت باب بيتكم ما تعرف منو دازه(اكون انا طبعا) .... مكتوب فيه رسالة (((( بيع جراند باجر باي سعر )))) ..

تشوف الاسبوع اللي بعده والا حد ادنى كل يوم :d

يعني مثل زورو ..... نصير الفقراء والضعفاء .... ومو ربعي الهوامير والكبار;)

تحياتي لكم جميعا .... والله يرزقكم ...

رحالي(( زورو ))

garmin

عضو محترف
rahaly قال:
أخي الجمياز ... صباحك عسل

أما بخصوص الدينارين اللي تقول ان فات من الموعد كثير ومو ممكن وصولة في شهر ... ممكن نمدد المدة بس انتم حددوها .. الى متى؟؟ ....

اما المناظرة .. فقد ذكرتني باحمد ديدات ومناظراته:d

وعن علاقاتي بافراد من الشركة ...
اولا ياخوي ترا نص اللي في المنتدى لهم علاقات بادارات الشركات المدرجة .. والكويت(هالقدوتها )
وانا اراهن ان في فريجكم 3 اشخاص تعرفهم في 3 شركات مدرجة:)

وياخوي المعلومات اللي تطلبها هذي مالت سامي البدر ....
وانا ما قلت اعرف سامي البدر .....

بصراحة ... بصراحة .... أنا علاقتي قوية مع المندوب الهندي عندهم ... ينقلي الاخبار .. وحده حده بس يقول اشتر او بيع :d

وقاعد اعطيه دورة يطور نفسه ويقرأ بين السطور بس مشكلته اللغة ... وقتها راح اعطيك التفاصيل ...

أخيرا ... وليس متأخرا .. مؤخرا .. متأخرين(اختار وحدة تكون صح) .....

أنا لا أحب الاضواء ... وان احبببت خدمة اخواني ...

يعني يمكن يوم تلاقي ظرف مسكر تحت باب بيتكم ما تعرف منو دازه(اكون انا طبعا) .... مكتوب فيه رسالة (((( بيع جراند باجر باي سعر )))) ..

تشوف الاسبوع اللي بعده والا حد ادنى كل يوم :d

يعني مثل زورو ..... نصير الفقراء والضعفاء .... ومو ربعي الهوامير والكبار;)

تحياتي لكم جميعا .... والله يرزقكم ...

رحالي(( زورو ))

اخي رحالي

أنت تجيب على ماتحب ان تجيب وتترك مالاتستطيع الإجابه عليه
وتصر على هدف الدينارين متا يكون ..؟ وانت تقول وتنصح بان لانحدد تاريخ لوصول الهدف ...
غريب أمرك ...علشان نسكر سالفة الدينارين ..وتروح تفكر بان تجيب على بقية ماطرحت من أسئلة عن بتروقلف
هدف المجموعه 2 قد يكون قبل توزيعة الأرباح ..يعني شهر 4 آنا أبي أسكر سالفة هدف الدينارين التي أنت متمسك فيها في كل مداخلاتك .
تقول:
لاتعلم عن تلك المعلومات وانه صاحبك الهندي بروكر في المجموعه
(دلال ) يقولك بيع وإشتر يعني لايعرف مايدور في الشركه من أمور مهمه ..وبالفعل انت وصفته بالهندي إستصغارا به علما بأن لافرق بين الناس وبما أن الهندي الذي تعرفه سيكون المنقذ فاتمنا أن يكون معنا في أي لقاء حتا تكتمل الفرحه ..والإنتصار
ولكن صحيفة القبس للإطلاع عليها لاتكلفك أكثر من 100 فلس الا إذا انت محتاج من يقرأ عنك علما بأنني ملاحظ بانك تعشق الكتابه بإسهاب ..
واليوم ادعوك أيضا لشراء القبس لتقرأ ماذا قال سامي البدر عن السوق غدا .. اتمنا أن تقرأ وتكتب ماقرأت دون الحاجه الى كتابته في ظرف وإرساله.

وبعدين آنا لا أحتاج الظرف وإذا بعثته لي وانقذتني فمن ينقذ اعضاء منتدى المؤشر نت والا ماكو بهذا المنتدى الا بوفواز الجيماز

وماكو بالمجموعه الدوليه الا عمر الجاسم
:)
اخوك
بوفواز

م. سعد

عضو نشط
مقال القبس اليوم اللي اشار اليه بو فواز: سؤال يتردد بقوة لدى كل صغار المستثمرين و ..

عظم الله اجورنا بامير القلوب عسى الله يغمده الفردوس الاعلى

البدر: سنقف بوجه المتلاعبين والراغبين بالضغط على الأسعار

قال الرئيس التنفيذي للمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر، انه اعطى توجيهات مباشرة للمحافظ الاستثمارية التابعة بعدم السماح لحدوث اي تلاعب بالأسعار ومحاولات الضغط على السوق يوم غد الاربعاء، انطلاقا مما وصفه بالدور الوطني لمديري المحافظ والصناديق وعدم اعطاء الفرصة لحدوث عمليات هبوط غير مبررة يقودها بعض المضاربين في السوق.

وبين البدر ان الأثر النفسي لوفاة صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد على السوق سيظل مؤثرا ليومين او ثلاثة وسوف يفقد خلالها البعض المبادرة وينتظر فيها بعض اهل السوق من يتقدم للشراء ولكن في النهاية لا بد أن تترسخ عوامل السوق الأساسية التي تدعم الصعود وتحقيق المزيد من الارباح للمستثمرين والشركات. واضاف البدر ان وفاة صاحب السمو تعد خسارة كبيرة لا يمكن تعويضها لكن لا يجب ان يستغل ذلك في الضغط على الاسهم والاسعار بدون مبرر.

http://www.alqabas.com.kw/news_details.php?id=140987&cat=3

و إنا لله و إنا إليه راجعون

rahaly

مستشار قانوني
اخي الجيماز ... يبدو ان نقاشنا بدأ يأخذ منحى التشدد .... !!!
وأنا لست من هواة المناكفة (والنجرة) ...

احببت ان الطف الحوار معك بقصة الهندي .. لكن يبدو انك لم تعد تحتمل !!

يا اخي فهمت من كلامك انك قديم في السوق وكبير في السن(نسبيا) ..

يعني انا لست محتاج لاذكرك بان من يعرف سامي البدر(مثلا) ... لن يعرض موضوعه في المنتدى ويقول امس كنت مع سامي البدر ...

ومن يملك معلومة بشكل شخصي ليس ملزما بان يقرر للعامة من اين استقاها ...

ونحن نتناقش للفائدة العامة ...

والله يشهد انني لو وصلت لي معلومة تفيد غيري سانقلها لهم ليستفيدوا .. ولكن بطريقتي الخاصة دون احراج من اوصل لي المعلومة ..

اما وان تبدأ بالانفعال ... وتسترسل وتستدل باشياء شخصية ليس لها علاقة بموضوعنا الاصلي .... فأعتقد ان النقاش بدأ يفقد الالتزام بقواعد الحوار الهادف .... وهو ما لا ارى داع له ...

فانا اعتذر لك عن ايصالي لك (دون قصد) لهذه الحالة ...

وسوف اوقف النقاش ... لحين تستجد امور بخصوص المجموعة...

والمنتدى للكل وليس لي او لك ... فيجب ان نراعي باقي الاعضاء ونحقق لهم فائدة من الحوار ... والا فان كلامنا سيكون والعدم سواء ....

مع خالص الاعتذار والتقدير لشخصك الكريم ..

(وكما قلت سابقا مشكلة المنتديات انك من الصعب ان تتبين شخصية محاورك وحدود قابليته او تقبله لكلامك ....)

لهذا اكرر اعتذاري ...

والله يوفقكم جميعا

تحياتي

رحالي

faresss

عضو نشط
يعطيك العافية على هذه الرد وهذا يدل على أخلاقك الكبيرة وأتمنى من الجيماز أن يكون صدره كبير وهو المعروف عنه صاحب الأخلاق الكبيره وحبه لأخوانه كل الخير وأنا والله لم أشتري المجموعه د إلا لقناعتي فيك يالجيماز

Fayez

عضو نشط
المسألة لا تحتاج الى اعتذار

الاخ رحالي

كلامك لا يحتاج الى اعتذار المشكلة انه الاشخاص ماتقدر على احتمال النقاش ... مشكلة تحديد الاسعار سواء 2 او غيره ... للاسف الشخص لما حدد اسعر البيع وشاف ويدش المنتدى يغير رايه عن البيع والسبب كلمة (اقضب ولا تبيع) للاسف الاشخاص اعتقدوا انهم صانعي سوق حق السهم السهم صار عليه تصريف قوي والناس اتقول اقضب او برد عليه ... هل البورصة بس اسهم سامي البدر ؟ وين الخبر بالسوق ليش الشخص ما يقول في ريحة تصريف وانصح بتبديل المواقع وين الخبره؟

الاخ رحالــــــــــي
الخبر بالسوق الكويتي لا تعني شي ... في شي اسمه ذكاء وفهم سلوك السوق ....

المعلومة الحقيقية وواقع الســــــوق

اذا عندي معلومة متاكد منها والسوق يكذب الغطاس ... انسحب وابين السلوك للناس اللي اعتمدت على هالمعلومة...

الاخ رحالـــــــي

الجراة بالطرح وتوضيح الحقاق هو الهدف من هذا المنتدى ولكل شخص وجهة نظر والفصل في هذا الاختلاف السوق والمؤشرات

الاخ رحالــــــــــى

التوصية ليس معنى الدخول على السهم فقط ... وايضا معنى الخروج من السهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لو دامت لك ماتصلت لغيرك

garmin

عضو محترف
rahaly قال:
اخي الجيماز ... يبدو ان نقاشنا بدأ يأخذ منحى التشدد .... !!!
وأنا لست من هواة المناكفة (والنجرة) ...

احببت ان الطف الحوار معك بقصة الهندي .. لكن يبدو انك لم تعد تحتمل !!

يا اخي فهمت من كلامك انك قديم في السوق وكبير في السن(نسبيا) ..

يعني انا لست محتاج لاذكرك بان من يعرف سامي البدر(مثلا) ... لن يعرض موضوعه في المنتدى ويقول امس كنت مع سامي البدر ...

ومن يملك معلومة بشكل شخصي ليس ملزما بان يقرر للعامة من اين استقاها ...

ونحن نتناقش للفائدة العامة ...

والله يشهد انني لو وصلت لي معلومة تفيد غيري سانقلها لهم ليستفيدوا .. ولكن بطريقتي الخاصة دون احراج من اوصل لي المعلومة ..

اما وان تبدأ بالانفعال ... وتسترسل وتستدل باشياء شخصية ليس لها علاقة بموضوعنا الاصلي .... فأعتقد ان النقاش بدأ يفقد الالتزام بقواعد الحوار الهادف .... وهو ما لا ارى داع له ...

فانا اعتذر لك عن ايصالي لك (دون قصد) لهذه الحالة ...

وسوف اوقف النقاش ... لحين تستجد امور بخصوص المجموعة...

والمنتدى للكل وليس لي او لك ... فيجب ان نراعي باقي الاعضاء ونحقق لهم فائدة من الحوار ... والا فان كلامنا سيكون والعدم سواء ....

مع خالص الاعتذار والتقدير لشخصك الكريم ..

(وكما قلت سابقا مشكلة المنتديات انك من الصعب ان تتبين شخصية محاورك وحدود قابليته او تقبله لكلامك ....)

لهذا اكرر اعتذاري ...

والله يوفقكم جميعا

تحياتي

رحالي

وليش مو انت اللي فهمت كلامي غلط ورأيته بعينك وليس بعين غيرك
المشكله بانه المنتدى يأخذ إسلوب الشات ( الكتابه ) وهنا مكمن المشكله
أي بأن كل شخص يقرأ الكلام وقد يفهمه غلط حسب ماهو يراه
إعتذارك غير مقبول لأنك لم تخطأ بالعكس أنت تناقش بكل إحترام وهذا أكبر دليل على اخلاقك
وأنا بالفعل مستمتع معك لردودك وطرحك لأنه بعيد عن التعصب
أخوك
بوفواز

butariq

عضو نشط
العزيز بوفواز المحترم0000

شنو هدف جراند قبل توزيع الارباح متي تتوقع اعلان ارباح شركات البدر كونك قريب من الشركه0000 وهل ارباح جراند جيده (او الارتفاع بسبب العقود)

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يعجبني طرحكم إخواني ..

يعطيكم العافيه وكلن له وجهة نظره ومحترمه من الكل .. طبعاً أخلاقكم قبل كلامكم الطيّب :)

بس ماعليه بوبدر .. باجر احسموها (حداد) أيضاً .. تصريحك حلو بأن غداً الأربعاء ستمنع المضاربين والضغط على الأسهم .. بس ماعليه .. السبت وليس السبت ببعيد إن شاءالله

بوفواز .. إذا تسمح والعطله جنها بتصير طويله إلى السبت ..

يليت تتحفنا بجم كلمة عن شركة (مجموعة الكيماويات الدولية) اللي بيكون صداها حتى رواد الفضاء بالقمر بيسمعونه إن شاءالله ;) .. إن قتلي: كل مايعرف يقال !! ترى آنا اللي ببطها هااهااه :D

بوتسنيم

garmin

عضو محترف
Bo Tasneem قال:
يعجبني طرحكم إخواني ..

يعطيكم العافيه وكلن له وجهة نظره ومحترمه من الكل .. طبعاً أخلاقكم قبل كلامكم الطيّب :)

بس ماعليه بوبدر .. باجر احسموها (حداد) أيضاً .. تصريحك حلو بأن غداً الأربعاء ستمنع المضاربين والضغط على الأسهم .. بس ماعليه .. السبت وليس السبت ببعيد إن شاءالله

بوفواز .. إذا تسمح والعطله جنها بتصير طويله إلى السبت ..

يليت تتحفنا بجم كلمة عن شركة (مجموعة الكيماويات الدولية) اللي بيكون صداها حتى رواد الفضاء بالقمر بيسمعونه إن شاءالله ;) .. إن قتلي: كل مايعرف يقال !! ترى آنا اللي ببطها هااهااه :D
بوتسنيم

بوتسنيم الأفضل أن لا تذكر أي معلومه لديك عن أسهم سامي البدر عموما
حتا لانكون بنظر البعض مشجعين ولانرى في السوق غير مجموعة البدر ..وتناسوا إحدى توصياتي القريبه بيت التمويل الكويتي والرابطه وعارف والدوليه للإجاره وغيرهم لي رجاء بوتسنيم بان أي معلومه عن مجموعة الكيماويات تكون في مخليتك وغير قابله للتداول في المنتديات خلها تكتب من غيرنا وأعتقد الآن يجب ان نخطو ..بإتجاه من يريد ان يشتري في مجموعة البدر فأهلا وسهلا ومن لا يريد فالله يحفظه السوق مليئ بالشركات الممتازه الإسلاميه نحن لسنا مسئولين بإقناع الكل بجدوى الإستثمار بأسهم سامي البدر .
وكلامي هذا ليس تراجعا عن أسهم سامي البدر أبدا ...
ولكن لماذا نحن من يريد إقناعهم ..
ريح بالك ياخوي
مجموعة الكيماويات الدوليه إسم سيكون له صدى طيب وانتهى من غير أي تفاصيل
اخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
فسكر قال:
هل تنصحون بشراء جراند علي سعر 650 فلس ؟

انا واثق انها راح توصل هذا السعر
لان هذا هو سعرها العادل

وجهة نظر نحترمها
أخوي فسكر
وإذا وصلت هذه الأسعار فبإذن الله فسيكون سعر مغري للشراء

ولكن لماذا أنت واثق بانها ستصل الى هذه الأسعار .؟ وكيف حددت بانه هذا هو سعرها العادل
اخوك
بوفواز

rahaly

مستشار قانوني
aljeemaz-2 قال:
وليش مو انت اللي فهمت كلامي غلط ورأيته بعينك وليس بعين غيرك
المشكله بانه المنتدى يأخذ إسلوب الشات ( الكتابه ) وهنا مكمن المشكله
أي بأن كل شخص يقرأ الكلام وقد يفهمه غلط حسب ماهو يراه
إعتذارك غير مقبول لأنك لم تخطأ بالعكس أنت تناقش بكل إحترام وهذا أكبر دليل على اخلاقك
وأنا بالفعل مستمتع معك لردودك وطرحك لأنه بعيد عن التعصب
أخوك
بوفواز

عموما يا بوفواز انشاء الله اخ وعزيز ..

ومافي الا الخير ... ونعطيها شوية استراحة محارب;)

ونبدأ بعدين بس على اخبار جديدة ... او اسعار جديدة:D

وبدونها نصير مثل الشياب اللي يكررون الكلام من ايام الغوص

ومن اولوياتنا ان ما نزعل احد ... واذا شاف اسمنا يضيق خلقه ... صح؟

:rolleyes:

والله يوفقك وجميع الاخوان

تحياتي

رحالي

garmin

عضو محترف
rahaly قال:
عموما يا بوفواز انشاء الله اخ وعزيز ..

ومافي الا الخير ... ونعطيها شوية استراحة محارب;)

ونبدأ بعدين بس على اخبار جديدة ... او اسعار جديدة:D

وبدونها نصير مثل الشياب اللي يكررون الكلام من ايام الغوص

ومن اولوياتنا ان ما نزعل احد ... واذا شاف اسمنا يضيق خلقه ... صح؟

:rolleyes:

والله يوفقك وجميع الاخوان

تحياتي

رحالي

بس آنا حبيتك
وراح اوقع معك إتفاقية عدم تعرض لمدة يوم واحد :)

تامر يا رحالي وإعتبر طلبك مجاب :D
أخوك
بوفواز

الطلال

عضو نشط
فسكر قال:
هل تنصحون بشراء جراند علي سعر 650 فلس ؟

انا واثق انها راح توصل هذا السعر
لان هذا هو سعرها العادل

اخوي فسكر انا شايف القطبين اللي يقول رايح السهم الى فوق واللي يقول ما راح يروح...

اللي قال رايح لفوق قريبا او على وشك او بعد يومين ...الخ
بسبب تراجع سعر السهم عن الدينار الى 760 تم انتقادهم بشده وهناك تبرير ودفاع عنهم والمشاركات السابقة تشهد بذلك....

انت تقول نازل الى650 يعنى لو اخذ احد بكلامك وباع الحين على سعر 800 لتفادي زياده الخسارة عنده وخصوصا اذا كان شاري على الاسعار من 940 الى 880 راح يكون كلامك توصية 100% مثل اللي قال اشتر او امسك السهم ايام ما كان سعر السهم بالاسعار المرتفعة :confused:
واذا جرى السوق بما لايشتهى التحليل وارتفع السهم راح يكون الكثير الكثير بوضع حرج بسبب توصيتك :rolleyes:

اقدر كلامك او تحليلك اللي يقول انه نازل السهم الى 650 .... بس متي بعد توزيع الارباح او قبلها ياريت التحديد حتى لايتكرر القول ان البيع والشراء مسؤلية شخصية:rolleyes:

كلامك توصية بالبيع والا انا غلطان :rolleyes:

وجزاك الله خير

rahaly

مستشار قانوني
أما انا فاوصيكم وعلى مسئوليتي ...

أوصيكم بتقوى الله ...

يا جماعة ... انشاء الله ماكو الا الخير ..
بس نشزف اتجاه السوق بعد ما يفتح وشرط يستقر ...

وذاك الوقت ... نبدأ نحلل ونتكلم بهدوء ...

عندي اقتراح ...

شرايكم نفتح محفظة ونشتري فيها المجموعة بس ... ووقتها نبدأ نناقش الشراء اول ... وبعدين نشوف متى نبيع ..

عشان اللي بيوصي بالبيع او الشراء .. يعرف ان النار راح تكويه:D

وشرط ما نقبل الا نقدي مو يدخل علينا اسهم:)

شرايكم ؟؟

رحالي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى