شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

almared

عضو مميز
اكثر اجتماعات بيع الحفاره صارت بدبي ......

وتم توقيع مذكرة التفاهم يعني باجي توقيع

أخير ناقص لإتمام الموضوع :p :p

garmin

عضو محترف
almared قال:
اكثر اجتماعات بيع الحفاره صارت بدبي ......

وتم توقيع مذكرة التفاهم يعني باجي توقيع

أخير ناقص لإتمام الموضوع :p :p

معلومه دقيقه

أخوك
بوفواز

WolfWave

موقوف
aljeemaz-2 قال:
معلومه دقيقه
أخوك
بوفواز

انشاالله خير للجميع!!

نازل نازل وبعــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــن صاعد شـــــــــــــــويـــــــــــــــة انشاالله.:D

---------
بوفواز
اسهم تعرفه وتثق به!!
"أبو التوصيات...!!":p

garmin

عضو محترف
ماراح أرد عليك إحتراما لأصحاب المنتدى :)

ومشكور وصدقني كل ما أشوف مشاركاتك أتلذذ في قراءتها لأنك تؤكد بأنه لي قراء من جميع المستويات :p

بوفواز

سوق الاوراق

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
مشكور وماتقصر بس حبيت أصلح معلومتك سامي البدر غدا في مصر لتوقيع عقد ومن ثم يتجه الى دبي يوم الثلاثاء بإذن الله في شغله قاعد يرتبها هناك
ترى هذا مو كلام وصف حجي هذي حقائق وأرد أكررها من صبر نال
مجموعة سامي البدر بخير

ولكل من يشك في مجموعة سامي البدر
ماعلى السحاب ............
سامحوني
أخوكم
بوفواز

السلام عليكم

اخي الكريم . ابو فواز
كلامك طيب . وانت محل ثقة . وكلنا نعلم ان هناك شئ ما يحضر للايام القادمة . وكل المستثمرين لو كانوا يشكون بالمجموعة او بسامي البدر . لن ولم يستثمروا بتلك الشركات . ولذلك نرى موضوع تلك الشركات دائما بالواجهة وبالمقدمة .

الموضوع ومافيه . صانع السوق الذي يتلاعب بالسهم وبمقدرات الناس . ليس من العقل او المنطق او اصول التداول باْن يفعل ما فعله بتلك الاسهم .
كاْنه عايش في عالم اخر او كاْنه لايريد احد ان يستثمر معه . ويذكرنا بفعلته بمحافظ العصر الحجري . ( الذي يريد مستثمرين حقيقين لايفعل فعلته ويجب ان يكون له حس استثماري وتوازن منطقي يالصعود والنزول حسب ظروف السوق . ولايصل به المستوى لهذه الدرجة من الا مبالاة وعدم الاهتمام والطمع والجشع . ويضع نفسه موضع مقارنة مع بقية المحافظ وصناع السوق الغير الملتزمين لا اخلاقيا ولا فنيا ولا ادبيا . وكلنا نعرفهم جيدا . تصور حتى تلك المحافظ وصناع السوق لم يتجراْو لفعل ذلك مع النزول الشبيه بالانهيار .) وصانع السوق يجب ان يكون اكثر ذكاء وحكمة ويفكر للمدى البعيد . ويحاول كسب ثقة المستثمرين .

مقابل كل صعود هناك نزول .ومقابل كل تلك الاخبار الذهبية يجب ؟

اخي الكريم . انت لم تقصر وفعلت كل ما عليك وتحملت كل تلك الضغوط وكذلك كل اعضاء رابطة المشحعين لقدتحملوا كل انواع الضغوط والنقد في سبيل مجموعتهم واخوانهم الاخرين . واقولكم جميعا الله يعطيكم العافية وما قصرتم .

بس العيب مو فيكم ولا بنشاط تلك الشركات انما العيب .. بصانع السوق الذي لم يستوعب حتى الان مدى خطورة تلك العمليات عندما تتعدى تلك الاسهم عتبة الدينار . فكيف يستطيع اقناع المستثمرين بتملك تلك الاسهم
باْسعار عالية وهم اساسا عارفين النتيجة مقدما .

تقبل تحياتي

garmin

عضو محترف
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اخي الكريم . ابو فواز
كلامك طيب . وانت محل ثقة . وكلنا نعلم ان هناك شئ ما يحضر للايام القادمة . وكل المستثمرين لو كانوا يشكون بالمجموعة او بسامي البدر . لن ولم يستثمروا بتلك الشركات . ولذلك نرى موضوع تلك الشركات دائما بالواجهة وبالمقدمة .

الموضوع ومافيه . صانع السوق الذي يتلاعب بالسهم وبمقدرات الناس . ليس من العقل او المنطق او اصول التداول باْن يفعل ما فعله بتلك الاسهم .
كاْنه عايش في عالم اخر او كاْنه لايريد احد ان يستثمر معه . ويذكرنا بفعلته بمحافظ العصر الحجري . ( الذي يريد مستثمرين حقيقين لايفعل فعلته ويجب ان يكون له حس استثماري وتوازن منطقي يالصعود والنزول حسب ظروف السوق . ولايصل به المستوى لهذه الدرجة من الا مبالاة وعدم الاهتمام والطمع والجشع . ويضع نفسه موضع مقارنة مع بقية المحافظ وصناع السوق الغير الملتزمين لا اخلاقيا ولا فنيا ولا ادبيا . وكلنا نعرفهم جيدا . تصور حتى تلك المحافظ وصناع السوق لم يتجراْو لفعل ذلك مع النزول الشبيه بالانهيار .) وصانع السوق يجب ان يكون اكثر ذكاء وحكمة ويفكر للمدى البعيد . ويحاول كسب ثقة المستثمرين .

اخي الكريم . انت لم تقصر وفعلت كل ما عليك وتحملت كل تلك الضغوط وكذلك كل اعضاء رابطة المشحعين لقدتحملوا كل انواع الضغوط والنقد في سبيل مجموعتهم واخوانهم الاخرين . واقولكم جميعا الله يعطيكم العافية وما قصرتم .

بس العيب مو فيكم ولا بنشاط تلك الشركات انما العيب .. بصانع السوق الذي لم يستوعب حتى الان مدى خطورة تلك العمليات عندما تتعدى تلك الاسهم عتبة الدينار . فكيف يستطيع اقناع المستثمرين بتملك تلك الاسهم

تقبل تحياتي

كلام أوافقك عليه 100% واليوم كان لي حديث مع شخص قلت لابد أن يتدخل صانع السوق للمحافظه على السهم ولايدعه بالأدنى حتا لايفقد ثقة مستثمريه
رده قال إهمه اكيد عارفين شنو قاعدين يسوون

مره ثانيه كلامك عدل وأأيدك فيه ولابد أن تكون لصانع السوق كلمة غدا
اخوك
بوفواز

سوق الاوراق

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
كلام أوافقك عليه 100% واليوم كان لي حديث مع شخص قلت لابد أن يتدخل صانع السوق للمحافظه على السهم ولايدعه بالأدنى حتا لايفقد ثقة مستثمريه
رده قال إهمه اكيد عارفين شنو قاعدين يسوون

مره ثانيه كلامك عدل وأأيدك فيه ولابد أن تكون لصانع السوق كلمة غدا
اخوك
بوفواز

السلام عليكم

كل يوم تثبت انك الافضل . وملم بكل شاردة وواردة . وافهم من كلامك مدى حرصك وخوفك على اخوانك .

وهذا هو بيت القصيد . يجب ايصال الرسالة لاصحاب الشاْن بكل الطرق والوسائل .

تقبل تحياتي

ابومهاوى

عضو نشط
سؤال بسيط ؟

السلام عليكم

أخواني أرجو عدم الإفراط بالتفائل كثيرآ .

أخوي / الجيماز

لماذا البدر لا يعلن عن العقود التي وقعها ؟

لماذا إدارة السوق مطنشه ولا تطالب بإيضاحات ؟

لماذا لا يخرج علينا بصورة في الصحف وهو يوقع العقود؟

وشكرآ

تحياتي........

diesel

عضو نشط
WolfWave قال:

نازل نازل وبعدين شويــــــــــــــــــــــة صاعد انشاالله.
:)

Wait, don't tell me......Millionaire is in the house! :q

بوشهري

عضو نشط
يا جماعة الخير شفيكم ناسين ان السهم يعتبر جديد في السوق ؟؟

انا على قناعه تامه في ثقتي باخوي الكبير بو فواز و على قناعه ان كلامنا يوصل لصانع السوق .

السهم فولاذي ما شاء الله و جديد و هذي افعاله . مو عيب ان ينزل شوي و بعدين ينفجر و ليش مستغربين من الاسعار المتوقعه للسهم ..

ليش قبلتوا على المخازن و سلطان من بعد ما كانت خرده و ما تقبلون على جراند ؟

اللي متخوف من السهم لا يشتري بس خل يتابع مو عيب و اللي قلبه قوي خل يدش و هذا الميدان يا حميدان .. اللي يبي يربح لازم يكون قوي شوي مع وجود أرضيه خصبه تشجعه على الدخول بهذي الأسهم ..

و الاخ بو فواز مو مقصر معاكم و لابخلان عليكم بشىء و يتمنا لكم ما يتمناه لنفسه و هذا من واقع تجربه مع الرجل مو مدح فيه لا والله .. انا عندي فلوسي و اهوا عنده فلوسه ماكو مصلحه بيني و بينه ولكن الله خلق الطيب و خلق الخبيث و ابو فواز من الطيبين اللي ما منهم قصور . و الرجل بح صوته و هو يقول استثمار استثمار ..

فشنو علاقة الاستثمار بهذا النزول ؟؟ مادام الهدف موجود ؟ و راح يوصل له باذن الله .

مثل ما كان الجواب حق بو فواز اهما يدرون شنو قاعد يسوون كل شخص يمتلك في المجموعه الذهبيه لازم يعرف شنو قاعد يسوي .

بالنهايه كلمة الرجال لا زالت قائمه و مشكوكه براس حربه :d

اتمنالكم الخير كلكم مثل ما اتمناه لنفسي وودي اشوفكم كلكم مستانسين و تروح عنكم هالكشره :) لانها مو حلوه عليكم

تحياتي

Bo_Rashed1

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
لاتلومهم حبيبي بوراشد .. صدقني وميخالف إذا آنا وإنت عادي عندنا .. ترى فيه ناس قاطه فلوسها حتى لو المبلغ ظئيل واشوي ولكن الله العالم اشلون امحصل هالمبلغ .. شوف شنو بايع وشوف اشلون يقدر يكمّل الوحده بالشراء بس !!

عسى ربي يفرجها عليهم إن شاءالله ويرزقهم ويرزق الجميع .صبروا فالصبر زين وايد زين

بوتسنيم

فعلا معاك حق ياخوي/ بو تسنيم
ولكن يعلم الله اني قاعد اتغشمر .. وإسمحوا لي يا أخوان ولحد يفهمني غلط .. والله يعوضنا ويعوضكم خيــر.
وما تضيق إللى تفرج من رب العباد.

وتقبلوا تحياتي
اخوكم / بو راشد

السلام عليكم يا اخوان

قووا قلوبكم واستعينوا بالله وترى الرب واحد والعمر واحد والراس هم واحد:)

بس بغيت اقولكم اني سمعت ان الاستاذ سامي البدر عنده مقابلة ثانية على العقارية يوم الاربعاء هذا مع العلم كان له مقابلة قبل يومين افتكر

السهم هذا ممسوك من رقبته عدل لاتفرطون فيه ااااههه يا الكاش ولا بردنا عليه :)

اجمل تحية لبوفواز

ولملاك جراند اصبروا وصابروا الخير جدام ان شاء الله

ودمتم

ياجماعة اللي ضايق خلقه ومتخوف ومرعوب يسلي نفسه بقراءة الصفحات السابقة بهالموضوع وبموضوع مجموعه د والله ممتع:)

راح يشوف ان هالامور عادية وتصير والسهم فعلا ذهب ماشاء الله عليه

والمشككين والشامتين معروفين الله يهديهم بس بدل مايخففون على اخوانهم في وقت النزلات لقيت مشاركاتهم تشمت ومطنزة

الله يهديهم بس ويوفقهم ويربحهم ويربحنا معاهم:)

ودمتم

السهو

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
بوسعود إحترامي الكبير لك .. بس كلامي الياي مولك للناس العارفين نفسهم أو اعتبروه كلام بس اقرأوه

أوكلّما نزل السهم نطقتم !! أوكلّما طاح السهم تحرّك إلسانكم !! هل تتفوهون بكلمات وتنسونها !! أليست هذه المشاركة هي واحده من مشاركات عدة إمتدحت وصفّقت لمجموعة أسهم المجموعة الدولية !! إقرأو

بودّي إنكم ماينطبق عليكم المثل "نسينا ماكلينا" !! واللي ليلحين ما أكل ، اصبر بس اشوي وراح تاكل "امفطّح" وتحلّي "بكنافة مبرومه وأم علي" بإذن الله

اصبروا اشوي بس .. واللي يقول عن صانع السوق وينه .. أقوله صانع السوق حبيبي قاعد يلم لم وانت ليلحين تنطق وين ووين صانع السوق !!

بوتسنيم

صبحك الله بالخير اخوي بو تسنيم
بصراحه انا شريت بتوصيه من اخ عزيز علي وعليك
ولا ني بايع ليما اشوف صافيها
يمكن احتفظ بالسهم
بس القصد خل الي يقول يقول
لا ننفر الناس ونسمع منهم ونرد عليهم بطيبه واحترام
هذه اخلاقنا واسلوبنا
ولا نحاسب النوايا لانها علمها عند الرب
وانا معاك في ناس شماته بس شنو اهميتهم موقاعدين نلعب كوت وانغلبنا
هذا السوق وكل شئ ممكن فيه
وانا متأكد انك ما تقصدني بكلامك وحتى اذا تقصد مسموح

والسلام عليكم
بو سعود

Abdulazeez

عضو نشط
السهم والله أعلم ممكن يعلق ويرد يسكر مرتفع 40 فلس

ما شاء الله السهم رجع من الدعم والتجميع واضح من الصفقات بعد أخذ الأنفاس

الله يهنيكم يا ملاك السهم

صقرالبحر

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اخي الكريم . ابو فواز

تقبل تحياتي
ماتلاحظ انه كلامك هو اللي انا اقصده من مده ؟

المهذب جداً

عضو مميز
.

سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اخي الكريم . ابو فواز

تقبل تحياتي

.

شوف جم الأرباح السنوية المتوقعة و إضربها بمضاعف الربحية إلى السعر المتوقع يطلع معاك السعر العادل المتوقع للسهم عند توريع الأرباح المتوقع.

أساعدك ؟

( 120 فلس ) الأرباح السنوية المتوقعة * ( 16 ) كمضاعف الربحية إلى السعر المتوقع = 1920 السعر العادل للسهم عند توريع الأرباح المتوقع في 10/05/2006

.

المهذب جدا .... 120 فلس ارباح جراند او المجموعه د ...........

اقتصاد77

عضو نشط
قايلكم اجمل واحسن وارقى سهم بالمضاربه
جراند ..............................................

بدون مناااااااااااازع

:d

LONG TERM

عضو مميز
شايفك قال:
قايلكم اجمل واحسن وارقى سهم بالمضاربه
جراند ..............................................

بدون مناااااااااااازع

:d

ماشاء الله ........ الله يزيد ويبارك

بس بلغني اذا شريت اليوم وعلى اي سعر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى