شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,829
الإقامة
Kuwait City
-= فقط للتذكير =-

الصورة تتكلم


1133707620439.jpg




1133707660899.jpg




كرّمت ادارة القرية العالمية ممثلة برئيس مجلس ادارتها السيد احمد المصري رئيس مجلس ادارة بنك المستثمرون البحريني السيد سامي البدر وقدم المصري للبدر درع القرية العالمية



================
تاريخ الخبر 4 - 12 - 2005

إعلان شراكة استراتيجية بيبن مجموعة المستثمرون

ومجموعة احمد المصري ودومو سستم


البدر : مرتاحون لاستثمارنا في الاردن الذي بات مقصد الكثير من الشركات الاستثمارية العربية والعالمية و مذكرة التفاهم مع مجموعة أحمد المصري الاستثمارية ما هي إلأ باكورة لأعمال استثمارية كبرى مشتركة بين المجموعتين .

المصري : قادرون على الإنجاز و نتعهد بالمزيد والمزيد من أجل أردن الغد المنشود والتشارك مع إخواننا في دول الخليج العربي التي تربطنا بهم علاقة تمازج وتقارب أرسى قواعدها جلالة الملك عبدالله وإخوانه قادة دول الخليج .

جرى يوم يوم الاحد 27/11/2005 في فندق الراديسون ساس التوقيع على مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية بين مجموعة المستثمرون من خلال إحدى فروعها , بنك المستثمرون البحريني بين شركة أراء " احدى شركات مجموعة احمد المصري الاستثمارية " لاقامة منتجع سياحي فى منطقة البحر الميت وبكلفة أولية تزيد عن 150 مليون دولار امريكي .

كما تم خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من رجال المال والأعمال والإعلاميين والصحفيين التوقيع على مذكرة تفاهم لانشاء مصنع للبناء الجاهز الخفيف فى منطقة البحر الميت حيث تبلغ كلفة انشاء المصنع 15 مليون يورو وسيقام على ارض مساحتها 40 دونم وتتراوح مدة انشائه من 8 اشهر الى 12 شهر .

وستعمل الشركة التى سيتم تأسيسها بين بنك المستثمرون وشركة أراء على الترويج للمنتجع فى مختلف انحاء العالم بهدف استقطاب اعداد كبيرة من السياح للاردن بشكل عام وللمنتجع بشكل خاص , وعلمت الكلمة أن خطة تسويقية على مستوى العالم تم توقيعها مع احدى الشركات الايطالية المتخصصة لتسويق هذا المشروع والمشاريع الاخرى عربيا وعالميا .

ويعد بنك المستثمرون من البنوك القليلة فى العالم التى تقدم الخدمات المالية الاسلامية و يحتل الريادة عالميا بين المؤسسات المالية الاسلامية الاستثمارية , ويهدف البنك الى الريادة فى الهندسة المالية الاسلامية وتقديم الخدمات المالية الاستثمارية المتميزة وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية وكذلك توطين رؤوس الاموال المحلية واستقطاب الاستثمارات وايجاد فرص استثمارية .

وتركز ادارة البنك وبشكل كبير على العمل فى عمليات الاستثمارات المباشرة فى المشاريع ذات العوائد العالية, وكذلك التخصص فى مجال التمويل الاستهلاكي الذي اصبح خيارا استراتيجيا للبنك .

وتتواجد استثمارات البنك من خلال عدة شركات تابعة له فى عدة دول عربية منها السعودية والبحرين والامارات والكويت وقطر والاردن كما يوجد دراسة للدخول الى السوق المصري وكذلك السوق السوداني , وتتنوع استثمارات البنك فى عدة مجالات .

ويهدف البنك والشركات التابعة له او المتحالفة الى خلق تحالفات اقليمية مع مستثمرين استرتيجيين من اجل ان تكون المجموعة شركات اقليمية ضخمة وليست محلية , ودخل البنك السوق الاردني من خلال شركة المشروعات العقارية " غراند " والتى تعمل حاليا على تأسيس شركة المجموعة الخليجية الاردنية القابضة كمظلة لاستثمارات الشركة المتوقع ان تصل الى مليار دولار من اجل بناء برج غراند عمان المالى المكون من برجين احدهما سيكون على ارتفاع 56 طابقا ومن المتوقع ان تنتقل اليه بورصة عمان للاوراق المالية لما يتميز به البرج من موقع استراتيجي , اضافة الى ان جزء من المشروع سيكون عبارة عن مكاتب وفندق وقد تقدمت عدة مؤسسات مالية بطلبات لشراء اجزاء من المشروع على الرغم من انه لم يتم البدء فى التسويق او البيع , اما المشروع الثاني الذي سيقيمه البنك فى الاردن فهو سيكون منتجع سياحي بالشراكة مع شركة اراء المملوكة لرجل الاعمال الاردني السيد احمد المصري .

والبنك ملتزم بأن يلعب دورا هاما في اعادة تصميم وهيكلة الأعمال المصرفية الاسلامية ويتخذ البنك من البحرين مقرا رئيسيا له وقد مر البنك بتطورات وتغيرات هامة سواء فى اعادة الهيكلة الاستراتيجية التسويقية وقد شهدت استثمارات البنك نموا ملحوظا نتيجة للخطة البعيدة الامد التى رسمها مجلس الادارة والتى تقوم على انتقاء الاستثمارات ذات المردود المجزي بعناية فائقة ودراسة الجدوى الاقتصادية ودراسة المخاطر المحيطة بها .

كما ان البنك يعمل بالتعاون مع بعض الشركات للمساهمة فى مشاريع استثمارية وعقارية فى المنطقة من اجل توسيع افاق استثماراته وتحقيقا لهدفه فى ان يكون مع الاخرين فى خدمة اقتصاديات المنطقة ,

وبعد احداث 11 سبتمبر فى امريكيا والصعوبات التى بدأ المواطنون العرب والخليجيين بصفة خاصة فى امريكيا واوروبا بادر البنك بتقديم اقتراح الى مجلس وزراء السياحة العرب لانشاء بنك سياحي عربي وقد وافق مجلس وزراء السياحة العرب فى اجتماعهم الاخير الذي عقد فى شهر ايار من العام الحالى 2005 على مبادرة بنك المستثمرون . وسيكون من مهمات البنك السياحي العربي تمويل المشاريع السياحية العربية المشتركة وتشجيع القطاع السياحي العربي الخاص والذي يفتقر بصورة خاصة لاداة تمويلية متخصصة له . وايجاد هذا البنك سوف يسد ثغرة ملحوظة ويساعد على تنميته وتطويره علاوة على ربط الدول العربية بعضها ببعض وفتح افاق للتعاون السياحي على مستوي القطاعين العام والخاص .

ويراس مجلس ادارة البنك سعادة الشيخ سامي البدر وهو رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب اما الرئيس التنفيذي للبنك فهو سعادة السيد محمد بوقيس ...وتتكون الادارة التنفيذية من افراد ذوو خبرة وكفاءة فى العديد من المجالات الاستثمارية ومنها ادارة المحافظ والتعهد بتغطية الاصدارات وتوظيف الاستثمارات والاستثمار المباشر وتقديم الخدمات الاستشارية المالية .

رئيس مجلس ادارة البنك سعادة الشيخ سامي البدر ألقى كلمة خلال المؤتمر أكد فيها على عزم المجموعة بالاستثمار في الأردن وفي مجالات متنوعة , معربا عن إرتياحه لتوقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة أحمد المصري الإستثمارية التي يرأس مجلس إدارتها رجل أعمال أردني معروف بنجاحاته المالية والاستثمارية على صعيد الوطن العربي عامة , حسب وصف البدر .

وأكد البدر أن المجموعة الاستثمارية التي يرأس مجلس ادارتها مرتاحة جدا لتوجهها نحو الاستثمار في الاردن الذي بات مقصد الكثير من الشركات الاستثمارية العربية والعالمية , مشيرا إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة أحمد المصري الاستثمارية ما هي إلأ باكورة لأعمال استثمارية كبرى مشتركة بين المجموعتين .

الجدير ذكره بأن هذا المشروع هو الثاني للمجموعة الاستثمارية التى من ضمنها بنك المستثمرون من خلال شركة المشروعات الكبري العقارية " جراند" والتى ستعمل على اقامة برجين فى منطقة عبدون في الأردن ردا على الإرهاب وأهله وإعلاناً على عزم وتصميم إدرة البنك بالمضي قدما في الإستثمار هنا .

رئيس هيئة المديرين في مجموعة أحمد المصري الاستثمارية رجل الاعمال الاردني أحمد المصري عبر عن سعادته لتوقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة المستثمرون لاقامة شراكة استراتيجية بين بنك المستثمرون البحريني وشركة أراء , لاقامة منتجع سياحي فى منطقة البحر الميت وبكلفة أولية تزيد عن 150 مليون دولار امريكي .

كما أعلن المصري عن اتفاقية أخرى بين بنك المستثمرون البحريني وشركة أراء وشركة دومو سستم الإيطالية بخصوص انشاء مصنع للبناء الجاهز الخفيف فى منطقة البحر الميت تبلغ كلفة انشائه 15 مليون يورو وسيقام على ارض مساحتها 40 دونم وتتراوح مدة انشائه من 8 اشهر الى 12 شهر .

وتعد شركة دومو سستم من كبريات الشركات العالمية والتي تمتلك آخر ما توصل إليه العلم في مجال أنظمة البناء الجاهز كما تمتلك الشركة خبرات طويلة ومتقدمة في هذا المجال بدأت في الستينات من القرن الماضي وهذه الخبرات المتراكمة نتج عنها تطوير أنظمة التصنيع الانشائي الذي يعتمد في الأساس على مكونات خفيفة يتم إنتاجها داخل المصنع , كما أن هذه التقنية هي سهلة التجميع في مرحلة البناء بالموقع حيث أنها أخرجت إلى حيز الإدراك مفهوم "الهيكل" الذي يتم صب الاسمنت الجاهز ميكانيكاً عليه , وذلك لإنشاء مبانٍ من الاسمنت المسلح بهياكل محمولة يمكن نقلها .

وهذه التقنية ليست اختراعاً بل أتت نتيجة لأبحاث تسويقية واسعة على المستوى الدولي , مكنت الشركة من بحث أدق التفاصيل والأوجه في الخبرات المكتسبة في السوق وللمكونات وإجراءات تشكيلها , إضافة إلى الاستخدامات السابقة وتضافر الحلول وذلك لجمع كافة الأوجه الإيجابية منها , ولاستخراج حل جذري للمشاكل التي كانت تواجههم , إن هذه الحلول التي تجسد نظام دومو سستم , مبنية على استخدام التكنولوجيا ومنهجية العمل لآليات التصنيع وأتمتة العمليات الصناعية , وسيقوم المصنع الجديد بإنشاء أربعة نماذج من البناء الجاهز الخفيف ضمن المواصفات العالمية وبمساحات 200 و 220 و400 و600 متر مربع وعدة مشاريع اخرى .
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,829
الإقامة
Kuwait City
-= تابع اعلان شراكة استراتيجية =-

وفي كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي أشار المصري إلى أن الأردن يتربع على مكانة مرموقة مشهود لها عالميا وعربيا , ولا يستطيع نكران هذا الأمر أي كان على الإطلاق , والمكانة التي يتربع عليها الأردن باقتدار لم تكن في أي وقت من الأوقات إهداء من أحد وإنما بسبب سياساته ومواقفه المعلنة ودوره العالمي في كافة المستويات , وقد استحق الأردن دائما الثناء من الجميع لقيامه بواجبه الإنساني ولاجتهاده المستمر ليكون فاعلا ومؤثرا في القضايا الكبرى .

وحول ما تعرض له الأردن مؤخرا من عمليات ارهابية اجرامية أكد المصري أن الاردنيين لم يستغربوا استهدافهم , وقال : نعلم أن الأعداء ما انفكوا عن التآمر على هذا الوطن المعطاء , وأنهم مستمرون في إحاكة المؤامرات وممارسة أعمال التخريب وتعكير أجواء الأمن واستهداف الاقتصاد والسياحة بالشر , وفي كل مرة يخرج علينا ( ساقطون .. حاقدون متربصون ) لطعننا من الخلف , كنا وسنبقى على الدوام ننتصر على الشر .

كما أضاف المصري قائلا : لقد أثبت رجال الأمن الأردني , العيون الساهرة على أمن الأردن وكرامته وكرامة شعبه وضيوفه وحقوقهم , أنهم على قدر أهل العزم وعلى قدر المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقهم , وهم أيضا كانوا , كما المرات السابقة , بالمرصاد ولولا ذلك , ربما , استطاع هؤلاء ( الجبناء ) من تحقيق بعض أهدافهم أو فرض خسائر أكبر , لا سمح الله , جئنا اليوم لنعلن وبكل شجاعة موقفنا من الإرهاب واستعدادنا لمحاربته , حيث لا ينكر دور وطننا الغالي إلا الجاحدين والمتربصين الذين هم إلى زوال حيث لا بقاء لطلاب الإرهاب والفناء و الحياة لطلاب الحياة والمستقبل .

كما قال المصري : لقد أثبتنا في الأردن أننا قادرون على الإنجاز والتشارك الايجابي مع الآخرين , وأثبتنا أننا أهل للاستمرار والإنجازات الحقيقية في كافة المستويات , وعليه فإننا جئنا اليوم لنترجم قناعتنا الأكيدة والثابتة بالقدرة الأردنية على استقطاب الاستثمارات وخاصة الاستثمارات النوعية منها , والتشارك مع إخواننا في دول الخليج العربي التي تربطنا بهم علاقة تمازج وتقارب أرسى قواعدها جلالة الملك عبدالله وإخوانه قادة دول الخليج .. وها هو ملتقى الأردن الاقتصادي الثاني يجيء ردا مدويا وإعلانا صريحا بأن الأردن بات انموذجا بالفعل , وأنه الأقرب ليكون مثالا يحتذى في المنطقة , وهذا ما نحن عليه ونسير على أساسه وذلك من خلال التطبيقات الخلاقة لبرامج الإصلاح التي أطلقها جلالة الملك وتحظى بالإجماع وما كنا لنصل إلى ما نحن عليه الآن لولا الاهتمام الرائد عبر مسيرة الأردن التاريخية من القيادة الفذة للدولة المتوجة بجهود جلالة الملك الذي استطاع وخلال فترة وجيزة نقل الأردن إلى مكانة مرموقة فتوجهت إليه الأنظار للعمل والاستثمار , يضاف إلى ذلك القدر العالي من التقدير والإكبار والإحترام له من قبل دول العالم كافة , وكذلك الثقة به كبلد آمن وذو مصداقية عالية.

ودعا المصري إلى حشد الطاقات ورص الصفوف وترصين المواقف.. والالتزام بالخلق والعقل.. والنظر إلى مصلحة الأردن أولا. وقال : أردننا موقفه صحيح و قراراته حكيمة , ملتزم بقضايا أمته , نهجه عقلاني يركز على الإنجازات الحقيقية والفعلية ولا مجال لديه لصخب الشعارات والمزايدات الفارغة , وطننا منحاز إلى قضايا أمته و مصالح شعبه هي التي تحدد مواقفه وتوجه سياساته و يقف في خنادق النور ضد كهوف الظلام الآثمة , فدعونا نلملم حزننا ونكتم الدمعة ونمضي بهمة إلى الإمام , حيث غدوناالآن أكثر وضوحا في رؤيتنا وازددنا ثقة على ثقة بمؤسساتنا وبمتانة نسيجنا الاجتماعي وخرجنا من التجربة حد التوحد على قلب رجل واحد هو سيدنا وراعي مسيرتنا جلالة الملك عبدا لله المعظم , فلنا الحق بأن نفخر بأننا دولة عز نظيرها في التعامل مع ألازمات وإدارتها بكفاءة عالية .

وختم المصري كلمته قائلا : حلمنا كبير , والمسيرة مستمرة وفي كل يوم ومع المخلصين نحقق المزيد من النجاح ولأن الأمل يظل أكبر من أي واقع , والطموح لا يقف عند حدود , ولأن التأكيد على هذا الأمر من رأس الدولة جلالة الملك فإن الأمر دون أدنى ريب لا يعد عاديا وإنما قرار ناجز لا رجعة عنه مهما كانت الظروف , لذا فإننا نتعهد بالمزيد والمزيد من أجل أردن الغد المنشود وحياة أفضل ووطن أجمل , مؤكدا المصري على نيته بنقل معظم استثماراته الموجودة خارج الأردن إلى الوطن الأردن على مدى السنوات القليلة القادمة .

وفي ختام الحفل قدم المصري درع القرية العالمية إلى الشيخ سامي البدر تعبيرا من إدارة القرية العالمية على دورالبدر الإيجابي والمثمر في دعم حركة الاستثمار في الاردن .



========

هل يكفي هذا الخبر ليكون رد على المشككين بعقود مجموعه شركات سامي البدر ؟؟
 

Abdulazeez

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2004
المشاركات
5,643
الإقامة
Kuwait
السـلام عليكم

والله الســوق كله نازل مو بس هل السهم

والظاهر ممكن يروح حد أدنى .. الله يستر ويعوض الخسرانيين
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
انا مضارب بالسهم وماعمري فكرت استثمر في جراند كل يوم اقول
السهم مضاربي بحت ...

( اخاف من سهم كثر عليه الكلام ):cool:
 

Doji Star

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2005
المشاركات
46
شباب ممكن احد يعطينا الدعم والمقاومه بعد اقفال اليوم
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
شايفك قال:
انا مضارب بالسهم وماعمري فكرت استثمر في جراند كل يوم اقول
السهم مضاربي بحت ...

( اخاف من سهم كثر عليه الكلام ):cool:


اذا تعرف تضارب صح ضارب وحقق ارباح والله يزيدك

لكن اسمحلي يا خوي ما اعتقد انك تعرف تضارب بالسهم

تبيع وترد تشتري بالعالي هذا اسمه ملاحق مو مضاربه
 

غازى

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2003
المشاركات
720
Doji Star قال:
شباب ممكن احد يعطينا الدعم والمقاومه بعد اقفال اليوم

مصدق؟؟؟

غازى قال:
اعتقد ان هذا درس لكل من يبحث عن تحليل فني ونقاط دعم ونقاط مقاومة للسوق الكويتي

اذا دشت محفظة على السهم ماشفنا مقاومة واذا شالت ايدها مثل اليوم ماشفنا دعم

يعني السهم يحترم المحفظة وليس التحليل الفني
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
هذا الإحمرار الذي أصاب جراند من البرد اليوم ، أرجو أن يكون عارض وليس مرض مستفحل ، وإلا سترقد بالمستشفى بضع أيام حتى يحين موعد شفائها........:rolleyes:

طهور عليك يا جراند ماتشوفين شر إن شاءالله ..... إحتسبي الصعود والأجر عند الله ، والله كريم يرزقنا من خلال صعودك المرتقب
.....;)
 

الملفات المرفقه:

  • Image1.jpg
    Image1.jpg
    الحجم: 43.1 KB   المشاهدات: 225

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
long Term قال:
اذا تعرف تضارب صح ضارب وحقق ارباح والله يزيدك

لكن اسمحلي يا خوي ما اعتقد انك تعرف تضارب بالسهم

تبيع وترد تشتري بالعالي هذا اسمه ملاحق مو مضاربه


ماشالله عليك ياخوي تعرف حتى شنو قاعد اسوي شدراك
اني قاعد الاحق السهم ابيع ورد اشتريه بالعالي ...

شرايك تعطيني دوره مجانيه شلون اضارب منك نستفيد
ماشالله عليك كل شئ تعرفونه
 

المستفسر

عضو مميز
التسجيل
16 يوليو 2005
المشاركات
5,177
شايفك قال:
ماشالله عليك ياخوي تعرف حتى شنو قاعد اسوي شدراك
اني قاعد الاحق السهم ابيع ورد اشتريه بالعالي ...

شرايك تعطيني دوره مجانيه شلون اضارب منك نستفيد
ماشالله عليكم كل شئ تعرفه


اخوى long term لاتبخل على الحبيب تراه غالى علينا

عطه العنوان الله لايهينك حتى نعطينه انا وياك الدوره الي اخذناها قبل شهر

فى فن المضاربه:cool:
 

Bo_Rashed1

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2005
المشاركات
408
الإقامة
الكـــ الغالية ـــويت
LONG TERM قال:
اذا تعرف تضارب صح ضارب وحقق ارباح والله يزيدك

لكن اسمحلي يا خوي ما اعتقد انك تعرف تضارب بالسهم

تبيع وترد تشتري بالعالي هذا اسمه ملاحق مو مضاربه

هههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D
ذكرتي بأيام طافت..كنت ألاحق سهم .. وعلبالي اني قاعد أضارب فيه :eek: .. والنتيجه .. صادووني الحبايب جان أخسر كل اللي ربحته وزياده حبتين:(( .

اخووي العزيز// شايفك ... اذا انت مضارب بالسهم .. الله يوفقك ويرزقك منه.. ولكن غيرك له وجهة نظر في السهم وبخاطره يستثمر فيه .. وانا اولهم :D .. لاني مقدم الولاء لأخونا الكبير بو فواز .. وما أبي ابيع إللى على 1500 وما فوووق. ان شاء الله .. ولو بعد سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه;) ..
وشعاري -------> لا للبيع إللى على السعر هذااا.. 1500.​

وقبل لا أختم كلامي .. يا جماعه تذكروون شنو كانوا يسوون بسهم المخازن قبل لا يطلع اي خبر إيجابي عليها :rolleyes: ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ريت تذكرووني باللى يسوونه. وأكون شاكر لكم :p
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
شايفك قال:
ماشالله عليك ياخوي تعرف حتى شنو قاعد اسوي شدراك
اني قاعد الاحق السهم ابيع ورد اشتريه بالعالي ...

شرايك تعطيني دوره مجانيه شلون اضارب منك نستفيد
ماشالله عليك كل شئ تعرفونه


يااا اخ يااا عزيزي .......... ليش امعصب



انااااا اتحداااك انك تعرف تضارب بالسهم بالذات.................. واذا انت بايع الحين


انا انصحك لا تتابع السهم لانك اذا تابعته راح ترد تشتري فوووق الدينار

وسلمني على التحليل الفني مع شركات 90 % من الاسهم تحت تصرف

محافظها
 

pipes_kse

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
537
جاءنا البيان التالي
تم اصابة غراندايزر من قبل قوات اليوفو
و تم نقل الدوق فليد الى مستشفى مبارك الكبير اثر اصابته بجراح بليغة
ندعو له بالشفاء العاجل و نسف قوات اليوفو قريبا ان شاء الله
كما نناشد السيد كوجي بارسال قوات لمساندة جراند دايزر في محنته

و سوف نوافيكم بالاخبار اول باول

قناة البدر للاخبار
 

Bo_Rashed1

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2005
المشاركات
408
الإقامة
الكـــ الغالية ـــويت
pipes_kse قال:
جاءنا البيان التالي
تم اصابة غراندايزر من قبل قوات اليوفو
و تم نقل الدوق فليد الى مستشفى مبارك الكبير اثر اصابته بجراح بليغة
ندعو له بالشفاء العاجل و نسف قوات اليوفو قريبا ان شاء الله
كما نناشد السيد كوجي بارسال قوات لمساندة جراند دايزر في محنته

و سوف نوافيكم بالاخبار اول باول

قناة البدر للاخبار


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يغربل بليسك .. ذبحتني من الضحك .. وذكرتنا بأيام الطفوله..والمصيبه قاعد اسأل نفسي وأقول منــــو غريندايزر ومنو اليوووفوا ... بس صراحه خوش قصه وخبر متميز .
 

Abo_Yousef

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2005
المشاركات
255
pipes_kse قال:
جاءنا البيان التالي
تم اصابة غراندايزر من قبل قوات اليوفو
و تم نقل الدوق فليد الى مستشفى مبارك الكبير اثر اصابته بجراح بليغة
ندعو له بالشفاء العاجل و نسف قوات اليوفو قريبا ان شاء الله
كما نناشد السيد كوجي بارسال قوات لمساندة جراند دايزر في محنته

و سوف نوافيكم بالاخبار اول باول

قناة البدر للاخبار

أخوي اسمحلي كلامك مو دقيق :mad:

غراندايزر مافيه إلا العافية

السبب أن بلاكي ماخذ آجل أهوا الي قاعد يصرف اليوفووووووو اليوم :eek:

لأن حل عليه

هذي الكميات الي صرفها اليوم أو انتو حكموا :cool:

الله يهداكم خليتوا الواحد يبط الجربة ويقول الي عنده :rolleyes:

أخوكم بويوسف
 

الملفات المرفقه:

  • UfO3.JPG
    UfO3.JPG
    الحجم: 46.4 KB   المشاهدات: 299

fahhad76

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
1,400
بو راشد مساك الله بالخير :d اهم شى لا تعشق السهم
 

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
غدا فيه احتمالين اما ارتداده لسهم على سعر 850 واحترام هذا الرقم او ممكن ان السهم يرجع يسكر القاب ويلامس 810

على سعر
860 متوسط العشرين يوم عنده دعم


ولكن

وفيبوناتشي يقول 850 هذا دعمي على العموم ناخذ 860 كدعم حالي لسهم ونتمنى عدم اغلاق السهم تحت هذا الرقم لئن ممكن ان السهم يرجع يلامس 810 والله اعلم .
 

الملفات المرفقه:

  • جراند.png
    جراند.png
    الحجم: 12.8 KB   المشاهدات: 261

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
esmail78 بوراشد قال:
ما هو تأثير عدم احتساب المعايير 39-40 للشركات لاخر العام ؟
مع العلم أن المعيار المحاسبي 39 يختص بالاستثمارات لدى الشركات ، والمعيار 40 يختص بأصول العقار لدى الشركات.
أسوي نفسي ما أعرف شي بس علشان الأخوة يتنورون.
هل سيؤثر على إندفاع جراند وجماعتها؟


ماهو عدم تأثير المعايير رقم ...........الذي ذكرتهم
من وين يبت المعلومه هذي ..؟ ومن قال راح يطبقونه !!!
مافي شي من هذا الكلام الى الآن ليش تحبون الإشاعات والقيل والقال وأقسم بالله إنه الكثيرين اليوم في السوق يبيعون أسهم مجموعه سامي البدر بسبب إشاعة بانه ليست لديهم عقود ...
كلام فاضي للأسف
تدري ليش تعرف الجواب
لأنه قراند والمجموعة 99 % من أرباحهم محققه بالفعل
مشاركه حبيت أشارك عليها ..لأنه حديث السوق هذه الأيام
اخوكم
بوفواز
نحن الكويتيون دائما نتفاعل مع الخبر الشي بسرعه حتى لو كان إشاعه والخبر الإيجابي الإستيعاب يكون بطئ وغبي مرات
سامحوني

اوضاع شركة سامي البدر بخير
من صبر نال مراده
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى