شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ش.م.ك.م ( م سلطان )

الحالة
موضوع مغلق

AHMAD-G5

عضو جديد
سهم اخضر قال:
عجيبة محاولاتهم لتنزيل السهم

مرة حرام ومرة ما في عقود ومرة مادري شنو

لا تبيعون السهم رايح 5 دنانير بس مو الحين
عاد5 دنانير مرة وحده 0الله يسمع منك ولك البشاره0

AHMAD-G5

عضو جديد
آه يل بورصة آه قال:
يا عزيزي

انا متفهم جدا لما تقوله............وتحب ان تطمئن.....وهذا من حقك

ولكن الذي ليس من حقك هو ان تحاول _ واعلم انها عن حسن نيه _ ان تستهزئ بما نقول..

كان بامكانك ان تختصر كل ماكتبت وتقول لي ماهو مصدرك؟؟

سيدي

قد لانستطيع البوح بالمصدر......وبالمقابل وصلتنا معلومه شبه مؤكده ...مالحل في نظرك؟؟

نسكت ولانبلغ من اصبحنا معهم اكثر من الاخوان....؟؟؟

ام نقول المصدر ....؟؟؟ وهذا مالايرضي المصدر ولايرضيني...

ولكن لخاطر عيونك سألغي المشاركه
والله انا اقول اذا المصدر مجرب من قبل ليش لا 0 we will trust it as long it gives happy results...do you agree....

AHMAD-G5 قال:
والله انا اقول اذا المصدر مجرب من قبل ليش لا 0 we will trust it as long it gives happy results...do you agree....

هل تعلم سيدي ماهي مشاركتي التي كتبتها مساء الجمعه؟؟والغيتها بعد ان شعرت ان هناك محاوله من البعض للسخريه؟؟

هي كالتالي

من يملك سلطان فلايبيعه هذا الاسبوع.......وها انت ترى كيف حاله هذين اليومين..

ولكن خرج احد الشخاص العزيزين علي ويسالني اسئله لماذا هذا الاسبوع؟؟

وماذا بعد سنه او سنتين؟؟

من منا يستطيع ان يتنبأ بمستقبل سهم في هذه الفتره؟؟؟ وقد تمر عليه ظروف وظروف

نحن وصلتنا معلومه واردنا ان نفيد الاخوه الاعزاء

فمن تمسك بسلطان نقول له مبروك

ومن لم يتمسك نقول له لاتندم
فالله لم يجعل لك نصيب في سلطان

وتحياتي لجميع الاخوة الاعزاء

لا للبيع لا للبيع لا للبيع لو خرج علينا 1000 كمال السلطان

careful_invest

عضو نشط
سؤال وجيه.. ليش يبون ينزلون مركز سلطان غصب طيب بينما باقي المجموعة واقفة مكانها؟؟!!..احد الصفقات نزل السهم من 1.200 الى 1.160 دفعة واحدة وبكمية قليلة (2500سهم). الطبخة واضحة..والتجميع أوضح..وراح يصير شي كبير على سلطان ان شاء الله..!!..لكن يبيلها شوية صبر..

أحمد بورصة

عضو نشط
اي انشالله باليومين القادمين :d

حتى المخازن نفسالحركة قاعد تصير

|:(

كرشة خير

عضو نشط
بالعكس يا اخي العزيز من خلال تداول اليوم مو قاعد اشوف ان في تجميع و مثل ما انت قلت الكميات الى تداولت اليوم حدها صغيره يعني بين 2500 الى 50,000 و القيمه الاجماليه 2 مليون تقريبا وين ايام السبعتعش و العشرين مليون؟؟ :confused:

انا الصراحه ما ادري شلي صاير بالسهم هذا محيرني من صارت سالفة العقوبه و هو مستخف السهم و زاير عقله عسى الله يضربه بعصايه لهدى انشا الله ويشوف دربه.

على فكره انا رديت شريته اليوم حد ادنى :confused: :confused:

او الله يستر

careful_invest

عضو نشط
الضغط على السهم كان واضحا..بل هو في مرحلة تجميع وخصوصا من رصيد صغار المستثمرين.. اما كمية التداول قليلة لان الاغلبية ماسكة بالسهم..بالاضافة انه لا تستبعد بان بعض المعروض مجرد ارقام وهمية لزيادة الضغط النفسي على حملة الاسهم..
ولاحظ بان طريقة التدوال كانت في حالة صعود ونزول متكرر وعلى فترات متقطعة..يعني تصرف كميات صغيرة لانزال السهم وبالتالي تخويف المضاربين..ومن ثم الدخول سريعا لتجميع السهم ورفعه الى مستويات اعلى حتى يسهل عملية تخويف المساهمين عند تصريفه من جديد.

أحمد بورصة

عضو نشط
careful_invest قال:
الضغط على السهم كان واضحا..بل هو في مرحلة تجميع وخصوصا من رصيد صغار المستثمرين.. اما كمية التداول قليلة لان الاغلبية ماسكة بالسهم..بالاضافة انه لا تستبعد بان بعض المعروض مجرد ارقام وهمية لزيادة الضغط النفسي على حملة الاسهم..
ولاحظ بان طريقة التدوال كانت في حالة صعود ونزول متكرر وعلى فترات متقطعة..يعني تصرف كميات صغيرة لانزال السهم وبالتالي تخويف المضاربين..ومن ثم الدخول سريعا لتجميع السهم ورفعه الى مستويات اعلى حتى يسهل عملية تخويف المساهمين عند تصريفه من جديد.

اي و الله مساكين اسهم المخازن

اسبوعين قاعدين يظغطون فيهم

من كثر الضغط صارو خبز ارقاق

بس هم بعد

لن و لن نبيع

أبدا

و شكرا على حسن قرائتكم :D :D :D

المطرود

عضو نشط
أخواني الأعزاء أنا بعت السهم بصراحة يوم كان 2420، شنورايكم أبي أرجع له مرة ثانية ... أبي نصيحتكم ؟؟؟؟؟؟

بوخمسين

عضو نشط
كل يوم نشوف نزول السهم عسي ماشر

ماذا حصل للسهم ..... نريد توضيح لما يحصل

أفيدونا ياجماعة الخير .......

نصيحة لاخواني واخواتي مجموعة المخازن الان تتعرض لضغط موطبيعي لتجميع الاسهم حقتها فهذي فرصة للي عنده سيولة ينتظر احسن نزول يوصلونلة اسهم المجموعة ومن ثم يشتري لان جميع اسهمها راح ترتد لفوق ومن بعدها ماينفع الندم واللي عقلة براسة يعرف خلاصة وتحياتي للجميع :) .

أحمد بورصة

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله

شباب دائما مجموعة المخازن لازم تكون في محفظتكم (في جيبكم حق الصغار اللي مثلي) في نهاية الاسبوع

لانه احتمال يطلع خبر الخميس او اليمعه من البنتاغون

اعتقد انه باجر راح يرتفع السهم شوية لان دائما المحافظ و المستثمرين يحرصون على اسهم الاجناعات يوم الاربعه

والله أعلم بالأمور

و الله الرازق انشالله :)

هذا رئي شخصي و لكم حرية الشراء و البيع.

machaki

عضو نشط
شنو سبب ارتفاع سلطان اليوم وبقية المجموعة لم ترتفع باسثناء المعادن

بوخمسين

عضو نشط
سهم اخضر قال:
:cool:
بعد ثلاثة ايام سوف اضع هنا كل المعلومات والحقائق عن مركز سلطان والمخازن وعقد 933 مليون

:) :D

بانتظارك يالسهم الاخضر تبشرنا عن سلطان

kamis

عضو نشط
وينك يال الأخضر

تري من هذاك اليوم وانت عطيتنا بنج بس مفعولة !!!!!

امل الكويت

عضو نشط
سهم اخضر قال:
:cool:
بعد ثلاثة ايام سوف اضع هنا كل المعلومات والحقائق عن مركز سلطان والمخازن وعقد 933 مليون

:) :D

باقي من الوقت صفر :D والي الأن ما شفنا شي موضوع هنا ؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :confu
sed:

سهم اخضر

عضو نشط
حسنا ، تريدون المعلومات بسرعة :) ، ما لدي من المؤكد يعتبر معلومات ناقصة ( المعلومات الناقصة تضر ولا تنفع ) وانا اريد التاكيد على كامل المعلومات ، وكنت اريد التاكيد من مصدر اجنبي لكن مع الاسف للان لم ياتي اي رد :( .

دعوني اسألكم سؤال ، كيف تعلن بعض الجرائد عن عقد بمليار ونصف وعقد ب 7 مليارات للمخازن وعقد ب 933 لمركز سلطان في نفس الوقت ؟؟؟

الاجابة بسيطة عقد 7 مليارات وعقد المليار ونصف وعقد 933 هو نفس العقد ولكن بشروط ومناطق مختلفة الصورة توضح ذلك 7 مليارات مقسمة على خمسة سنوات تساوي ما يقارب المليار ونصف

صورة اخرى توضح عقد 933 وعقد مليار ونصف في نفس الوقت
انظر الى رقم المناقصة وقارنه بالاعلي

ما لم اقدر على تاكيده :
مركز سلطان والمخازن تقدموا الى نفس المناقصة مع انهم متحالفين للفوز باكبر عدد ممكن من المناطق ( المناقصة تنص على ان لايمكن الفوز باكثر من منطقتان )

لا استطيع سرد اى معلومة اخرى لانها ستكون اشاعة ولست بمورد للاشاعات ودعوني اذكر لك قصة ربما ستعطيكم فكرة عما اريد اصاله

في عام 1973 تفقد رئيس الاركان الكويتي القوات المرابطة على الحدود والمقابلة للقوات العراقية وسئل احد الرقباء المرابطين عن حجم القوات المقابلة له فرد الرقيب بان حجم القوات لا يتعدى السرية ، فذهل رئيس الاركان من قول الرقيب " كيف سرية وأليات وخيام القوات توحي بانها كتيبة" والمعروف بان الكتيبة اكبر من السرية فقال الرقيب رأيت ألية الارزاق تاتيهم كل اسبوع مرة واحدة فقط فعرفت حجم القوات.

سهم اخضر

عضو نشط
معلومة اخرى اريد اضافتها
كل العقود يجب ان تمر على لجنة فدرالية ويتم تزويد الشركات المسجلة بالمعلومات عن اي مناقصة ، كما يتم تزويدهم بقائمة للشركات المتقدمة للمناقصة :)
This is a way to how get more information about the solicitation

الحالة
موضوع مغلق
أعلى