@@@ ديوانية المؤشرنت الاقتصادية @@@

murgab

عضو نشط
لو تشوفون اعلان ارباح بيان للربع الاول ، شلون اجمالي المطلوبات + حقوق المساهمين لا يساوي اجمالي الموجودات ؟!!!

رايكم يا جماعة

Now

عضو مميز
مساء الخير الزعيم
ترى ناطرين
:rolleyes:

مساء النور ياهلا بوخالد .. انا ناطر اكثر منك بس تو الناس .. بالايام الياية ان شاء الله مو باجر :D:D

مساء الخير الخير بوعادل بشرني عنك مستاقين لمشاركاتك المميزه
شرايك بهالارقام بالربع الاول :

- 8.89 فلس ربح نور
- 7.84 فلس ربح بيان
- 7.60 فلس ربح الكويتيه
- 7.35 فلس ربح اسمنت

والله يابوخالد ماكو شي ينكتب عنه كلش .. السوق مثل ما انت شايف مافيه حركة وحاشنا خمول بسبة خمول السوق

ويابوخالد انت شيخ المحللين الماليين .. هالسوالف ما اعرفها .. انا بس اشوف حقوق المساهمين زادت والا نقصت بس هذا حدي :oops:

لكن فنيا:
  • نور عاجبني الصراحة ومبين له مستقبل واعد
  • بيان واقف عن التداول .. لازلت اشوف سلبية على المدى البعيد الا في حال اخترب النموذج الفني السلبي
  • الكويتية وضعه بالسليم مدام فوق 156
  • اسمنت انا تكلمت عنه قبل وحقق الهدف .. الحين ننطره يطوف 440 وان شاء الله يكون الهدف قريب من 540

Now

عضو مميز
اعترف اني فشلت كذا مرة في تحليل المؤشر السعري .. أعتقد انني سأفشل بقوة هالمرة .. 7320 ثم 7100 تقريبا نشوفهم هالاسبوعين؟؟

مادري o_O

سرور

عضو نشط
اعترف اني فشلت كذا مرة في تحليل المؤشر السعري .. أعتقد انني سأفشل بقوة هالمرة .. 7320 ثم 7100 تقريبا نشوفهم هالاسبوعين؟؟

مادري o_O
لا ما فشلت ولكن هناك من يتعمد
بوضع العصي في العجلات

رابح رابح

عضو مميز
مساء النور ياهلا بوخالد .. انا ناطر اكثر منك بس تو الناس .. بالايام الياية ان شاء الله مو باجر :D:D

والله يابوخالد ماكو شي ينكتب عنه كلش .. السوق مثل ما انت شايف مافيه حركة وحاشنا خمول بسبة خمول السوق

ويابوخالد انت شيخ المحللين الماليين .. هالسوالف ما اعرفها .. انا بس اشوف حقوق المساهمين زادت والا نقصت بس هذا حدي :oops:

لكن فنيا:
  • نور عاجبني الصراحة ومبين له مستقبل واعد
  • بيان واقف عن التداول .. لازلت اشوف سلبية على المدى البعيد الا في حال اخترب النموذج الفني السلبي
  • الكويتية وضعه بالسليم مدام فوق 156
  • اسمنت انا تكلمت عنه قبل وحقق الهدف .. الحين ننطره يطوف 440 وان شاء الله يكون الهدف قريب من 540
بوعادل حلوه شيخ المحللين :D (ترى في ناس يصدقون ) يبه انا اتعلم منك وقايلك انت مدرسة
- بيان ينطبق عليه المثل (اسمع كلامك اصدقك اشوف افعالك اتعجب ) تشوف بيانته يضيق خلقك قيمته الدفترية 93 فلس شالسالفه ما ادري طيروه بفلم قضية الارض اللي على البحر عندي ولد اخي يشتغل بالتقييم العقاري قالي قبل القضيه لو كسب القضيه بيرتفع تقييم الارض 20 % ومستحيل يكسبها لان كل الاراضي اللي يمه بيشتكون وعلى شنو طاير السهم انا طلعت البروكر مالي منه ب 124 فلس قبل الحكم بيوم مع انه كان من الاسهم اللي سمعتها جيده ولكن للاسف ضغط على السهم وجمع اسهم المساكين ب 30 فلس ثلالث سنين والغريبه انه يوم كان ضاغط علية بالقاع كان يتذمر من الحكومه والمساهمين يبجون منه

- نور مشكلته ادارته ومجموعته انا منقرص منهم نهبو فلوسنا بنور للاتصالات وطار نصهم .

- اسمنت ماشاء الله توقعاتك حلوه له والسهم محترم وواعد مستقبلا هذا سهم تجوري ذهبي (سنتين)

بوعادل مشكلتنا ان اي سهم ممتاز مرتبط بمجموعه غرقانه يغرفون منه ويرقعون بالاسهم الغرقانه والمنهوبه

• Like
Reactions: Now

بن جمعان

موقوف
الله بالخير يا شباب يالطيبين
الله يرزقكم انشالله من حيث لا تعلمون

سرور

عضو نشط
هالأسبوع انتهى على ملل .. الكل متشائم وكله بسبب الضغط على السوق
اظن الأسبوع القادم راح يكون أحسن بكثير ..
واليوم صراحة شريت لأني خفت تطوفني الحفلة :)
وأنتم بكيفكم .. الله يوفق الجميع

AHMAD88

موقوف
ارتفاع
كميات
التداول
اليوم
شي
طيب
وارتفاعها
يوحي بالدخول

قاروه

بوعبدالعزيز

مادري o_O

ان شاءالله تفشل هالمره بس علشان يصعد :D

أهو مو فشل بالعكس تحاليلك تشهدلك يابوعادل لكن اتمنى يعاكسك التحليل هالمره

ارتفاع
كميات
التداول
اليوم
شي
طيب
وارتفاعها
يوحي بالدخول

شرارة الدخول بكميات التداول

الكمية المتداولة : 419,509,608 اطرح منها ميادين بس !
240,736,503

تساوي 179 تقريبا بدون الكسور تظل ضعيفه نسبيا

ملاحظة تشكر عليها بوعبدالعزيز ومهمه جدا بنفس الوقت

===================

تصدقون عاد توني كنت اراجع الرسائل الخاصة القديمة عندي من سنة ٢٠٠٧ وشلون كان التفاؤل قوي مع صعود
السوق والمشاركات ماتوقف :D واغلب الاسهم تفتتح بقاب أب :eek::D يازينها حاشني تفاؤل جدا قوي وبأذن الرحمن
الصعود قريب جدا
ولاننسى مؤشر السوق قطاعين البنوك والاستثمار وكلاهما تعافى من بعد الازمه وابتدأت مرحله تحقيق الارباح
خصوصا للاستثمار من بعد سنوات عجاف

رابح رابح

عضو مميز

مادري o_O
بوعادل انت صاحب علم ونظره ثاقبه وتوقعاتك كانت اغلبها صحيحه ومفيده واذكرك يوم قلت لنا انك كيشت والسوق خروج وطلع كلامك عدل بس الحين السوق عايم ماشي على البركة ويتم التلاعب بمؤشراته وتداوله سوق بدون معايير وضوابط كلنا تخربطت افكارنا وتوقعاتنا ولا تخلي سوق تايه يؤثر على افكارك لان هذا هدفهم حاليا
بوعادل اللي ماعنده اخطاء ماعنده انجاز وانا شخصيا مازلت احب اسمع رايك وآخذه بعين الاعتبار

ملاعب الأسنة

عضو نشط
بعد سنوات من التداول في البورصة أقدر أقول لكم إني وضعي كان
سابقا: أدش البورصة يصفقوني طراقات وياخذون فلوسي ويرفسوني ويضحكون علي وأروح البيت أبجي:)
الآن: متوقع وحاسب حساب الطراق وأتفل عليهم من بعيد وأنحاش
ومرات يجيني فنقر ولا حذفة بطفاية:)

رابح رابح

عضو مميز
أعتقد اننا وصلنا الى منطقة اليأس

رابح رابح

عضو مميز

رابح رابح

عضو مميز
أعلى