تحركات الأسهم المختاره ___ماكسيموس ____الجزء 4 ؟؟؟؟؟

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
السلام عليكم
التحالف الحبيب
ممكن شارت مع الشرح لابيار
لاتنسانا يالغالي
تفضل يالغالي

upload_2014-8-17_23-53-46.png


upload_2014-8-17_23-53-59.png


upload_2014-8-17_23-54-10.png
 

خالدالاحمد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2005
المشاركات
1,261
مشكوووووور يالغالي ماقصرت ياعساك ذخر ان شاءالله
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
من الأخبار الإيجابية التي قراتها أمس في جريدة الوطن هي
إنشاء هيئة مستقلة لشراكة القطاعين العام والخاص بدلا من تلك التي تدعو بالتنموية اللي سرقوا المليارات منها
لا حسيب ولا رقيب وكل شئ ماشي بالبركة
كعين عوراء اليمنى تغض البصر عن ما يفعله سادات هذا البلد وتبصر على ذو الرواتب والمعدومين ويا يوله
عامة عمل هذه الشركة
على أن تقوم هذه الهيئة في ما من شأنه في حال إنشاء شركات جديدة
الإكتتاب للمواطنين أتوماتيكيا
ننتظر قرارات جديدة من حكومتنا الرشيدة الموقرة وصاحبها مجلس الأمة الشقي اللعوب
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
يا ويله من يلعب بذيله من الحيالة
===================
أعلن مدير عام بنك الائتمان الكويتي صلاح المضف عن تطوير وتحديث شبكة الربط الالكتروني بين البنك من جهة والهيئة العامة للمعلومات المدنية من جهة أخرى. وقال المضف في تصريح صحافي أمس: إن «تطوير شبكة الربط الالكتروني مع «المعلومات المدنية» يستهدف تبادل المعلومات والتمكن من الوصول إلى البيانات المطلوبة على نحو يضمن الانسيابية والسلاسة في العمل ويكفل تدفق المعلومات بسرعة ومن دون أي تعقيدات.بحسب جريدة الانباء

وأكد المضف أن الخطوة الجديدة تصب في مصلحة المواطنين المستفيدين من خدمات البنك وقروضه، لاسيما في ظل التعديلات التي أدخلت على القوانين المنظمة للحصول على الرعاية السكنية وتلك المتعلقة بالبنك والتي كان من شأنها توسيع قاعدة المستفيدين وزيادة أعدادهم بشكل كبير.

وجدد المضف التأكيد على حرص البنك على ترجمة توجيهات مجلس الوزراء في شأن تطبيق نظام الحكومة الإلكترونية ووضع قواعد وضوابط مناسبة لتقليص الدورة المستندية في المعاملات، لتسهيل جميع الخدمات والمصالح والمعاملات للمواطنين.

وأوضح المضف أن البنك سجل خلال الشهور القليلة الماضية طفرة حقيقية على صعيد تطوير وتحديث شبكة الربط الالكتروني بحيث باتت تشمل عددا كبيرا من الجهات والمؤسسات الحكومية، ولايزال العمل جاريا لضم المزيد من تلك الجهات، لافتا إلى أن خطط البنك تقضي بالربط الالكتروني مع كل وحدات القطاع الحكومي، بحيث يتسنى تدفق البيانات والمعلومات المتعلقة بالمستفيدين من خدمات البنك وقروضه وانجاز معاملاتهم خلال وقت قصير ومن دون جهد أو عناء.

وأشاد المدير العام للبنك بتعاون المسؤولين في هيئة المعلومات المدنية مع المشروع كما ثمن جهود القائمين عليه في ادارة التخطيط والتطوير التكنولوجي في البنك، معربا عن تقديره وشكره لكل الذين ساهموا في تنفيذه.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
إستثمار حكومي يخرج من مرفق حكومي وطرحه للإستثمار الأجنبي
=====================================
أوضحت مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للاستثمار تدرس حالياً بيع حصتها في شركة المشروعات السياحية المملوكة للدولة بالكامل شريطة تلقيها عروض من مستثمرين قادرين على تطوير هذا المرفق المهم سواء من مستثمرين محليين أو أجانب.
وأضافت المصادر لـ "النهار" أنه في حال تم اتخاذ قرار نهائي بعملية البيع بعد الانتهاء من دراسة البيع التي تعكف عليها الهيئة العامة للاستثمار حالياً فإنه سيتم إجراء تقييم لمساهمة الهيئة بالشركة من خلال أحد بيوت الخبرة المتخصصة في ذلك موضحة أنه يجب تقديم سعر ابتدائي للسهم لشراء كامل مساهمة الهيئة بالشركة من قبل الطرف الراغب في شراء المساهمة وإجراء مزاد علني يتم اعتماد السعر الأعلى للبيع.
وذكرت المصادر أن الهيئة ترى أنه ومع التقدير الكامل لوجود تفعيل دور القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي ووجوب التحرر من هيمنة الدولة على بعض أوجه هذا النشاط خاصة في مجال السياحة فإن بيع شركة المشروعات السياحية هو هدف مشروع ومستحب عندما تسنح ظروف السوق باتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحصول على عروض من مستثمرين قادرين على تطوير القطاع حتى كانت تحقق الشركة ربحاً وعائداً هو آمر يتوافق مع توجه الدولة إلى خصخصة المشروعات العامة.
وتدرس ضم شركتين جديدتين لإدارة المحفظة الوطنية
وأكدت مصادر استثمارية أخرى أن الهيئة العامة للاستثمار تدرس إضافة شركتين استثماريتين اضافيتين الى الشركات الثلاث المديرة للمحفظة الوطنية وذلك في اطار التوسع في ادارة المحفظة في سوق الكويت للأوراق المالية.
وأضافت المصادر ان الهيئة تدرس عددا من الطلبات التي تقدمت بها عدد من الشركات الاستثمارية للمشاركة في ادارة المحفظة، لافتين الى ان هذا الامر سيتواكب مع ضخ المزيد من السيولة من المحفظة التي يبلغ اجمالي رأسمالها نحو 1.6 مليار دينار حيث يتم استثمار ما يقارب من 750 مليون دينار في السوق.
وأوضحت ان هيئة الاستثمار ستقوم خلال الايام المقبلة بتقييم اليات اداء الشركات الثلاث في السوق وقياس أدائها وفقا لحساب العوائد والإيجابيات والعراقيل التي واجهتها خلال النصف الاول مع التعرف على مقترحاتهم المستقبلية في ادارة واستثمار المحفظة في الفترة المقبلة لزيادة قدرة وفاعلية المحفظة في السوق.
وذكرت أن الخطوة القادمة للمحفظة هي التوسع في فلسفة عملها عبر السعي لتعديل اشكاليات الخاصة لهيئة الاسواق وتطوير ادائها الى صانع سوق بالإضافة الى الضوابط التي تلتزم بها الشركات المديرة لأموال المحفظة وذلك عبر التوسع الاستثماري في العديد من الاسهم التشغيلية والقيادية والدخول على اسهم جديدة حققت نتائج جيدة بأدائها المميز الامر الذي سيكون له تأثير ايجابي على مجمل اداء السوق في المرحلة المقبلة.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
سيكون أول نجاح للإدارة القطرية لشركة أوريدو في عالم السباي
====================================
أعلنت Ooredoo عن توقيع عقد متعدد السنوات مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال، والذي سيمكن الشركة من توفير برودباند الانترنت فائق السرعة عبر الألياف الضوئية في فنادقها الثلاثة في الدوحة وهي انتركونتيننتال وانتركونتيننتال ذا سيتي وكراون بلازا. وأوجز الاتفاق دور الشركة في تزويد خدمة الترفيه المنزلي من موزايك تي في في أكثر من 1.200 غرفة في الفنادق الثلاثة، كما قامت مجموعة فنادق انتركونتيننتال والشركة باختيار باقات مختلفة لكل من الفنادق بحسب الفئة المستهدفة من عملائها، وهو ما يتيح محطات وقنوات مختلفة، مثل OSN وbeIN SPORTS وMBC والجزيرة وغيرها.بحسب جريدة الوطن

التزام

وقالت مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في الشركة فاطمة سلطان الكواري: «نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة للعملاء، ونريد ان يكون العالم متصلاً بقطر وقطر بالعالم من خلال الانترنت أو الترفيه المنزلي أو الجوال، سواء كان عبر الاستخدام الشخصي أو عن طريق طرف ثالث مثل انتركونتيننتال».

من جانبه قال مدير التقنية في مجموعة فنادق انتركونتيننتال حسين يغمور ان علامة انتركونتننتال التجارية تم بناؤها على أسس الانسجام والثقة والابتكار، وقد أتاحت لنا الشراكة مع Ooredoo الفرصة للوفاء بوعدنا لعملائنا بأن نوفرلهم خدمة الترفيه المنزلي والانترنت في جميع فنادقنا الفخمة في قطر.

استفادة

وستتمكن الفنادق والعملاء من الاستفادة من اشارة واي فاي القوية في جميع أنحاء الفندق والاستمتاع بمشاهدة أكثر من 100 قناة من خلال موزايك تي في، سواء في غرفهم أو في الأماكن الترفيهية بالفندق، بالاضافة الى تبديل الأجهزة التقليدية لاستقبال البث عبر الأقمار الصناعية، والذي سيوفر صورة محسّنة للعملاء، كما سيستفيد قطاع الفنادق من امكانية تسديد الفواتير شهرياً، مما يتيح لهم اختيار المزيد من القنوات والباقات عند توفرها.

استثمارات

ويقوم فريق الشركة للتركيبات بتنفيذ عملية الاتصال، كما ان خدمات الألياف الضوئية من Ooredoo وموزايك تي في لا تتطلب استثمارات رأس المال أو شراء المعدات، ما يحد من النفقات التشغيلية.

وتظهر هذه الخدمة المبتكرة المعتمدة على الانترنت عبر الألياف الضوئية تقدُّم الشركة في قطاع الترفيه المنزلي، مما يساعد الشركات في توفير أحدث محتوى لعملائهم.
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
من الأخبار الأخري
إعادة تشكيل إدارة شركة إكتتاب و رغبة في بيع أسهم الإمتياز (الموضة الجديدة في إعلان بيع أسهم شركات من موظفي هذه الشركات )
والإثمار يخسر 31 ألف دينار فقط ( يا سلام ) وايضاح من شركة الأغذية والنمش يشكو والأموال تربح 407 ألف دينار
وإستقالة في المدن
وننتظر جديد الأخبار من إعلانات البورصة المتأخرة دائما
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
الأسهم اللي أتوقع لها صعود هذا الأسبوع
الإمتياز - مجموعة المدينة - التعمير - ت خليج - بتروغلف - المدن - ع عقارية - الإثمار - صفاة ع
والله أعلم سبحانه وتعالى

ماأزال أقول تابعوا هذه الأسهم
والله يوفقكم جميعا
والله أعلم
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
لا تستغرب أخوي بوعلي لو المؤشر صعد 200 نقطة
في شئ مستحيل عندنا بهالسوق ؟!!!!!!!!!!!!!
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحك الله بالخير اخوي بوعبدالله والجميع
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
تعلن مجموعة صافولا عن موقفها حول خبر أنها أحد المتنافسين للاستحواذ على أمريكانا الكويتية بـ 5 مليارات دولار 2014-08-13 (1435-10-17 ) 10:26:56

تود مجموعة صافولا أن تعلن عن موقفها حول خبر بأنها أحد المتنافسين للاستحواذ على (أمريكانا) الكويتية بـ 5 مليارات دولار ومدى صحة ما ورد ببعض المواقع الإلكترونية بتاريخ 12 أغسطس 2014 حول هذا الموضوع، وبهذا الخصوص تود مجموعة صافولا التأكيد بأنها لم تقم بالإدلاء بأي تصريحات لأي وسيلة من وسائل الإعلام المحلية أو العالمية في هذا الخصوص، كما أنها لم تقم بتوقيع مذكرة تفاهم كتطور جوهري يستلزم الإفصاح عنه وفقا للنظام، إلا أن صافولا كانت قد بدأت مفاوضات أولية مع إدارة أمريكانا حول دراسة هذه الفرصة ولم تسفر هذه المفاوضات حتى اللحظة عن أي تطور جوهري يستلزم الإفصاح عنه، كما أن صافولا قد قامت بحضور عرض مرئي (Road show) لإدارة شركة أميركانا تضمن العرض فرصة لاستكشاف ودراسة الاستحواذ على أمريكانا، وقامت كذلك في هذا الخصوص بتوقيع اتفاقية للمحافظة على سرية المعلومات (NDA).


وهذا توضيح أمريكانا

8:23:12 ايضاح من الشركة الكويتية للاغذية (اغذية)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من هيئة اسواق المال تفيد فيه بالموافقة على نشر اعلان الشركة الكويتية للاغذية (اغذية) والذي نصه كالاتي:

بالاشارة الى كتب هيئة اسواق المال رقم إإ/ق ر/2014 بتاريخ 17-08-2014 والحاقا لكتابنا اليكم بتاريخ 13-08-2014 يرجي الاحاطة بان مجلس ادارة الشركة الكويتية للاغذية (امريكانا) والادارة التنفيذية ينفيا علمهما ان هناك مفاوضات تمت مع شركة صافولا بشان الاستحواذ على الشركة الكويتية للاغذية (امريكانا) .

وفي هذا الخصوص ،يؤكد مجلس الادارة والادارة التنفيذية ان الاجتماع الحاصل مع شركة صافولا كان يهدف وفقط الى استعراض مجالات الاعمال محل نشاط الشركة ،لبحث امكانية التعاون المشترك بينهما في مجالات الانشطة والاسواق المشتركة لكل منهما،ولم يسفر هذا الاجتماع عن اى تطور يتطلب الافصاح عنه طبقا للقانون المنظم لذلك.

كما يؤكد مجلس ادارة الشركة الكويتية للاغذية (امريكانا) والادارة التنفيذية انهما ليسا طرفا في اتفاقية السرية وعدم الافصاح ان دي ايه التي اشار اليها النشر بموقع السوق المالي السعودي وليس لديها اى علم بها.

وفي سياق متصل يؤكد مجلس الادارة انه حال حصول اى تطور يستلزم الافصاح عنه طبقا للقانون المنظم لذلك ستقوم الشركة فورا بالافصاح وفق الاليات المتبعة في هذا الشان.

وبناء على تعليمات هيئة اسواق المال ، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد ساعه من نزول الاعلان .
 

speedorinoo2

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2013
المشاركات
8,154
تعلن مجموعة صافولا عن موقفها حول خبر أنها أحد المتنافسين للاستحواذ على أمريكانا الكويتية بـ 5 مليارات دولار 2014-08-13 (1435-10-17 ) 10:26:56

تود مجموعة صافولا أن تعلن عن موقفها حول خبر بأنها أحد المتنافسين للاستحواذ على (أمريكانا) الكويتية بـ 5 مليارات دولار ومدى صحة ما ورد ببعض المواقع الإلكترونية بتاريخ 12 أغسطس 2014 حول هذا الموضوع، وبهذا الخصوص تود مجموعة صافولا التأكيد بأنها لم تقم بالإدلاء بأي تصريحات لأي وسيلة من وسائل الإعلام المحلية أو العالمية في هذا الخصوص، كما أنها لم تقم بتوقيع مذكرة تفاهم كتطور جوهري يستلزم الإفصاح عنه وفقا للنظام، إلا أن صافولا كانت قد بدأت مفاوضات أولية مع إدارة أمريكانا حول دراسة هذه الفرصة ولم تسفر هذه المفاوضات حتى اللحظة عن أي تطور جوهري يستلزم الإفصاح عنه، كما أن صافولا قد قامت بحضور عرض مرئي (Road show) لإدارة شركة أميركانا تضمن العرض فرصة لاستكشاف ودراسة الاستحواذ على أمريكانا، وقامت كذلك في هذا الخصوص بتوقيع اتفاقية للمحافظة على سرية المعلومات (NDA).


وهذا توضيح أمريكانا

8:23:12 ايضاح من الشركة الكويتية للاغذية (اغذية)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من هيئة اسواق المال تفيد فيه بالموافقة على نشر اعلان الشركة الكويتية للاغذية (اغذية) والذي نصه كالاتي:

بالاشارة الى كتب هيئة اسواق المال رقم إإ/ق ر/2014 بتاريخ 17-08-2014 والحاقا لكتابنا اليكم بتاريخ 13-08-2014 يرجي الاحاطة بان مجلس ادارة الشركة الكويتية للاغذية (امريكانا) والادارة التنفيذية ينفيا علمهما ان هناك مفاوضات تمت مع شركة صافولا بشان الاستحواذ على الشركة الكويتية للاغذية (امريكانا) .

وفي هذا الخصوص ،يؤكد مجلس الادارة والادارة التنفيذية ان الاجتماع الحاصل مع شركة صافولا كان يهدف وفقط الى استعراض مجالات الاعمال محل نشاط الشركة ،لبحث امكانية التعاون المشترك بينهما في مجالات الانشطة والاسواق المشتركة لكل منهما،ولم يسفر هذا الاجتماع عن اى تطور يتطلب الافصاح عنه طبقا للقانون المنظم لذلك.

كما يؤكد مجلس ادارة الشركة الكويتية للاغذية (امريكانا) والادارة التنفيذية انهما ليسا طرفا في اتفاقية السرية وعدم الافصاح ان دي ايه التي اشار اليها النشر بموقع السوق المالي السعودي وليس لديها اى علم بها.

وفي سياق متصل يؤكد مجلس الادارة انه حال حصول اى تطور يستلزم الافصاح عنه طبقا للقانون المنظم لذلك ستقوم الشركة فورا بالافصاح وفق الاليات المتبعة في هذا الشان.

وبناء على تعليمات هيئة اسواق المال ، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد ساعه من نزول الاعلان .


حسبنا الله ونعم الوكيل عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
يا سلام على التطور الهائل في مبدأ الشفافية والإفصاح
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
حسبنا الله ونعم الوكيل عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
يا سلام على التطور الهائل في مبدأ الشفافية والإفصاح
ههههههههههههه
اي شفافية اي خربوطه ...
شوف ما يتكلمون الا يبون ينفعون نفسهم اما برفع قيمة السهم والتصريف علي الناس أو يشترون هم ويرفعوتن السهم بعد ما يعرفون قيمة شراء السهم ويستربحون الكثير وخلون الفتات للصغار ....
وسلامتك
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
upload_2014-8-18_11-30-26.png


upload_2014-8-18_11-30-37.png
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
11:26:56 بلغت (خسارة) (حيات كوم) (37) الف د.ك لل6 أشهر المنتهية في 30-06-2014وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان .

لمزيد من المعلومات http://www.kuwaitse.com/A/Stock/StkFIscan.aspx?STK=649
 

GFG90

موقوف
التسجيل
21 سبتمبر 2013
المشاركات
100
ناس ما تستحي علي دمها مو شي جديد عليهم بس الشرهه مو عليهم علي هيئة أسواق المال و إدارة البورصه ؟؟؟؟؟؟؟ مو قلنه من زمان كذابيييييييييييييييين !!!!!!!!!!
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
عادي عادي
انت في الكويت
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
12:28:44 ايضاح من شركة ياكو الطبية (ياكو)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة ياكو الطبية (ياكو) نصه كالاتي:

الحاقا الي كتابنا المرسل اليكم بتاريخ 13 اغسطس 2014 والخاص بالبيانات المالية المرحليه للربع الثاني للفتره المنتهية فى 30/06/2014 ، يرجي التكرم برفع النموذج المضاف الي موقع سوق الكويت للاوراق المالية حاليا وأضافة النموذج المرفق بهذا الكتاب حيث تم إجراء بعض التعديلات علي النموذج نتيجة الخطأ الغير مقصود في ادراج المعلومات ، يتمثل التعديل في التالي :-

البيــــــــــــــــــــان النموذج قبل التعديل النموذج بعد التعديل

1.بند رقم 1البيانات المالية المرحلية للشركة تم تسجيل صافي الايرادات التشغيلية اجمالي الايرادات التشغيلية
- بيان الايرادات والارباح التشغيلية بعد استبعاد تكلفة المبيعات (المبيعات ،والايرادات التشغيلية
الاخري )
2.بند رقم 1 البيانات المرحلية للشركة البيانات المقارنه تخص 31 -12- 2013 البيانات المقارنه تخص30-06-2013
-بيان المركز المالي

3.بند رقم 2 - جدول الايرادات التشغيلية اجمالي الايرادات التشغيلية فقط تم إدراج بند اضافي للايرادات
للشركة التشغيلية الاخري

4.تعديل بند رقم 3 بالصفحة رقم 4 أدرجت في النموذج فقرتين لا يوجد تحفظات او تأكيدات في تقرير
توضيحيتين مراقبي الحسابات


لمزيد من المعلومات http://www.kuwaitse.com/A/Stock/StkFIscan.aspx?STK=653
 

التحالف

عضو مميز
التسجيل
19 مايو 2012
المشاركات
10,388
ملف الإكسل لهذا اليوم بتاريخ 18-8-2014 نفس ملف ابومحمد ( Q8Broker )
 

الملفات المرفقه:

  • Mon-18Aug2014 - VIP.xls
    الحجم: 39 KB   المشاهدات: 131
أعلى