شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

المعوشرجي79

عضو نشط
بوعبدالهادي قال:
يا جماعة متى نقدر نستلم الخردة (النقدي من التوزيعه) ووين نروح بالضبط؟؟

الشركة ما مداها تعقد الجمعية العمومية اصبر شوية ومعروف ان هالشركة من ضمن الشركات الي تاخر في التوزيعة وراح يحطون اعلان شكبره في الجرايد يقولون (( يرجى من السادة المساهمين في سجل الشركة المنعقدة جمعيتها العمومية التوجه الى المكان الفلاني للاستلام شيكات الارباح واسهم المنحه ))

عنيد

عضو مميز
بوعبدالهادي قال:
يا جماعة متى نقدر نستلم الخردة (النقدي من التوزيعه) ووين نروح بالضبط؟؟

أخوي اذا انت مشترك بالأوسط يعني يبيلك من اسبوع الى عشرة أيام .

لا تروح لهم ولا يحزنون يحولونهم لك على طول الى محفظتك .

Electron

عضو نشط
ممكن من الاخوان المحللين وضع شارت السهم

وشرح نقاط الدعم والمقاومه

ثقب الاوزون

عضو نشط
11:1:13 المستثمر الدولي تتوصل الى حل ودي ونهائي للخلاف مع مجموعة دلة البركة
10:58:46 ِ.وقف التداول بأسهم المستثمر الدولي للاعلان عن اتفاق مع مجموعة دلة البركة

شنو السالفه يا اخوان ؟؟

q8_chamber

عضو مميز
11:1:13 المستثمر الدولي تتوصل الى حل ودي ونهائي للخلاف مع مجموعة دلة البركة
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المستثمر الدولي قد أفادت ‏
بأنه قد تم التوصل الى اتفاق ودي ونهائي لجميع الخلافات مع مجموعة
دلة البركة القابضة، والشيخ/ صالح عبدالله كامل، بحيث لم يعد هناك
أي نزاع بين الطرفين حاليا.‏

المعوشرجي79

عضو نشط
غريب هالاعلان وبهالوقت هذا بعد ؟؟؟ بنشوف شنو راح ينتج عن اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية قريبا لانه هالخبر يعتبر عادي واحنا نعرف ان الخلافات انتهت من زمان والخبر يعتبر قديم بعد !!!

الكولونيل

عضو نشط
الرجاء من الاخوان المحللين وبالذات الاخ المحلل الكبير (دكتور اسهم) كوني اثق بتحليلاته ان يضعوا نقاط الدعم والمقاومه لهذا السهم الغريب ولهم مني جزيل الشكر

سوق الاوراق

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
غريب هالاعلان وبهالوقت هذا بعد ؟؟؟ بنشوف شنو راح ينتج عن اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية قريبا لانه هالخبر يعتبر عادي واحنا نعرف ان الخلافات انتهت من زمان والخبر يعتبر قديم بعد !!!

السلام عليكم

الخبر غير عادي وغير طبيعي .................. !
( لخبراء المستثمر الدولي )

شكل الخبر عادي لان نفس الخبر قد اعلن عنه خمس مرات خلال السنوات الماضية ولكل مرة قصة وقضية مختلفة سواء بالمضمون والهدف .

الخبر الذي اعلن عنه اليوم قد تم تناوله باْجتماع الجمعية العمومية . وتم ذكره ثاني يوم بالصحف من قبل عدنان البحر . وتم اعلانه رسميا اليوم .

الان المستثمر الدولي حر طليق دون قيود تثقل كاهله . وباْعلان انتهاء فصل كامل من كابوس ( دلة البركة )
المستثمر الدولي على اهبة الاستعداد للعودة لقوته ولصولاته وجولاته السابقة .
السهم من الاسهم القلائل التي لم ترتفع ولم تصل لاسعاره السابقة خلال انطلاقة السوق بالاعوام الماضية لكثرة المشاكل والقضايا الشائكة مع دلة البركة .
المستثمر الدولي الان للمستثمر الذكي !

سوق الاوراق

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

المستثمر الدولي = عدنان البحر = ذكاء خارق

معلومة للنقاش وابداءالراْي
سبب خمول وعدم ارتفاع القيمة السوقية للسهم طوال سنوات عدة راجع وجود ملكية كبيرة لصالح كامل .
وبعد ان استطاع عدنان البحر بالحصول على التعويضات من صالح كامل . جمد السهم ولم يقوم برفعه لاجبار صالح كامل بالخروج من الشركة طوعا وباْرادته وحتى لا يعطيه الفرصة بالبيع بالاسعار العالية او يعطيه سند قانوني بالمطالبة بالتعويضات لعدم اندماج الشركتين . ولذلك نجد ان المستثمر الدولي كشركة لم تعلن عن ارباح كبيرة في الفترة الذهبية للسوق عندما كانت الشركات الورقية تعلن عن ارباح ضخمة حتى لايضطر لرفع القيمة السوقية للسهم . وبعد طول انتظار فضل الاخير الخروج .

فهل تعتقدون عام 2006 انطلاقة المستثمر الدولي ؟
وهل هذه هي البداية ؟

ولادة وبداية حقيقية وعام مشرق . ولا اعرف لكم من الوقت نحتاج بس النهاية سعيدة !

المعوشرجي79

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

الخبر غير عادي وغير طبيعي .................. !
( لخبراء المستثمر الدولي )

شكل الخبر عادي لان نفس الخبر قد اعلن عنه خمس مرات خلال السنوات الماضية ولكل مرة قصة وقضية مختلفة سواء بالمضمون والهدف .

الخبر الذي اعلن عنه اليوم قد تم تناوله باْجتماع الجمعية العمومية الاخيرة. وتم ذكره ثاني يوم بالصحف من قبل عدنان البحر . وتم اعلانه رسميا اليوم .

الان المستثمر الدولي حر طليق دون قيود تثقل كاهله . وباْعلان انتهاء فصل كامل من كابوس ( دلة البركة )
المستثمر الدولي على اهبة الاستعداد للعودة لقوته ولصولاته وجولاته السابقة .
السهم من الاسهم القلائل التي لم ترتفع ولم تصل لاسعاره السابقة خلال انطلاقة السوق بالاعوام الماضية لكثرة المشاكل والقضايا الشائكة مع دلة البركة .
المستثمر الدولي الان للمستثمر الذكي !

انا راح احط هالسهم من الاسهم المميزه لدي اذا صحيح المستثمر اصبح طليق وانا اراهن على هذا السهم .

الجارح

عضو نشط
ممكن اتفيدونا متى احسن وقت لدخول على السهم وباى سعر جزاكم الله خير:(

الكولونيل

عضو نشط
الى الاخوه المحللين الكبار

السلام عليكم

الرجاء من الاخوه المحللين الكبار ( الريان , واونون , دكتور اسهم ) وغيرهم الكثيرين ارجو منهم ان يشرحو لي وللاخوه الاعضاء تحليل كامل لسهم المستثمر الدولي ولهم مني جزيل الشكر

وبالتوفيق للجميع

الزعيم1

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
انا راح احط هالسهم من الاسهم المميزه لدي اذا صحيح المستثمر اصبح طليق وانا اراهن على هذا السهم .

نعم والله العظيم كلامك صحيح وأنا برغم أني بعت السهم بخساره جايده لأسباب خارجه عن الإراده وليس لأني مو مقتنع بالسهم لكني أراه من أفضل أسهم قطاع الإستثمار.

لكن أتوقع ماراح يصعدونه الي أسعاره السابقه حتي يجمعوا الكميه اللي يبونها السهم بإذن الله سيكون من نجوم سنة2006 وأنتظروه بالربعين الثاني والثالث

الزعيم1

عضو نشط
الجارح قال:
ممكن اتفيدونا متى احسن وقت لدخول على السهم وباى سعر جزاكم الله خير:(

رغم انني ليس بمحلل ولاأفهم بالتحليل وإشارات الدخول والخروج ولكن راقب السهم وأن كسر ال305 بكميات كبيره فوق ال10مليون سهم أدخل وقو قلبك.والله أعلم

المعوشرجي79

عضو نشط
الزعيم92 قال:
نعم والله العظيم كلامك صحيح وأنا برغم أني بعت السهم بخساره جايده لأسباب خارجه عن الإراده وليس لأني مو مقتنع بالسهم لكني أراه من أفضل أسهم قطاع الإستثمار.

لكن أتوقع ماراح يصعدونه الي أسعاره السابقه حتي يجمعوا الكميه اللي يبونها السهم بإذن الله سيكون من نجوم سنة2006 وأنتظروه بالربعين الثاني والثالث

هذا عين العقل :)

ثقب الاوزون

عضو نشط
الزعيم92 قال:
رغم انني ليس بمحلل ولاأفهم بالتحليل وإشارات الدخول والخروج ولكن راقب السهم وأن كسر ال305 بكميات كبيره فوق ال10مليون سهم أدخل وقو قلبك.والله أعلم

بعد مره ثثانيه عشت يا زعيم كأنه رأيي من رأيك تقول تفكر عني وعنك .

الكولونيل

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟ غريبه !!!!!!!
ليش محد رد

دكتوراسهم

عضو محترف
الكولونيل قال:
السلام عليكم

الرجاء من الاخوه المحللين الكبار ( الريان , واونون , دكتور اسهم ) وغيرهم الكثيرين ارجو منهم ان يشرحو لي وللاخوه الاعضاء تحليل كامل لسهم المستثمر الدولي ولهم مني جزيل الشكر

وبالتوفيق للجميع

اخوى الحبيب الكولونيل اول شي اشكرك على الكلام الطيب وشهاده اعتز فيها من اخ عزيز مثلك والكبر لله سبحانه

بالنسبه لسهم المستثمر الدولى في راى المتواضع ان في كسر الترند الاول عند 260 تم تحقيق الهدف عند 315 والحين اللى مبين ان السهم مشكل تماسك مابين 280 و 300 وفيه مقاومه بعد على 300 اللى اهو الخط الاحمر اذا تم الكسر انشالله فوق يعنى اى اقفال فوق 310 انشالله بيكون الهدف 360 كهدف اول واتمنا انى وصلت المعلومه وهذا راى وانشوف راى الاخوان انشالله يوضحون اكثر

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.6 KB   المشاهدات: 224
الحالة
موضوع مغلق
أعلى