بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) .

الحالة
موضوع مغلق

أحب الحلال

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
71
81 % زيادة في أصول المصرف
92 مليون دولار أرباح بيت التمويل الخليجي في تسعة أشهر

الوسط - المحرر الاقتصادي
أعلن بيت التمويل الخليجي أمس نتائجه المالية للربع الثالث من العام ،2005 إذ ارتفع صافي الأرباح المحققة بنسبة 93 في المئة ليصل إلى 92 مليون دولار أميركي عن الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول 2005 مقارنة مع العام الماضي للفترة نفسها.


كما ارتفعت أصول المصرف خلال الربع الثالث بنسبة 81 في المئة لترتفع قيمة الأصول من 465 مليون دولار إلى 840 مليونا.
وخلال إعلانه النتائج قال رئيس مجلس الإدارة فؤاد العمر: "إنه لمن دواعي سرورنا أن المصرف استمر في تحقيق عوائد مجزية للمساهمين، الأمر الذي يتماشى مع الرؤية والأهداف التي يسعى مجلس الإدارة إلى تحقيقها ضمن توجهاته واستراتيجياته نحو تحقيق نمو متواصل في العوائد والنمو المتوازن في الموجودات".
وأضاف "وعلى رغم أن فترة الربع الثالث من العام تتسم عادة بالهدوء لترافقها مع موسم الاجازات فإن النتائج المالية جاءت قوية في الكثير من القطاعات بسبب أسلوب العمل الفريد المتبع في المصرف والمتوافق مع حال السوق، إضافة إلى تميز فريق عملنا الذي يكرس خبراته لخدمة الأداء بهدف الوصول إلى أفضل النتائج. ويسعدني في هذا الصدد أن أهنئ الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي لاختياره من بين "أفضل الرؤساء التنفيذيين في دول مجلس التعاون الخليجي".
وأوضح العمر أن فترة الربع الثالث من العام شهدت عددا من الإنجازات المهمة، والتي كان من أبرزها توقيع اتفاق مع المصرف يكون بموجبها المستشار المالي الرئيسي لتطوير المرحلة الأولى من مشروع "مدينة الطاقة - قطر" المقام في العاصمة القطرية "الدوحة" بمشاركة مجموعة من المستثمرين الخليجيين مع مؤسسات مالية أخرى، علما أن الكلفة الإجمالية لتنفيذ هذه المرحلة تبلغ 1,6 مليار دولار.
وقال: "سيستمر المصرف في الاستفادة من الظروف الاقتصادية الإيجابية في السوق، إذ إن المصرف بصدد الدخول في عدد من مشروعات البنية التحتية وتوقيع مجموعة من الاتفاقات المتميزة للاستثمار في تملك الشركات الخاصة والتي سيتم الكشف عنها قريبا في منطقة الخليج والشرق الأوسط خلال العام 2006".
واشار العمر "إلى أنه تم تحقيق النسبة العظمى من أرباح المصرف خلال هذا العام من رسوم الأنشطة المصرفية الاستثمارية والعوائد المحققة من المبيعات الخاصة بالمشروعات أو الأنشطة التشغيلية وليس من أرباح التداول أو الاستثمار في الأوراق المالية، وبالتالي فإننا نتوقع أن يكون العام 2005 عاما آخر حافلا بالنجاح بالنسبة إلى بيت التمويل الخليجي".
وتابع قائلا: "يعمل بيت التمويل الخليجي الآن على تفعيل مجموعة من الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها دعم سياساته في تنويع أنشطته من خلال توسيع وتطوير عمليات إدارة رؤوس الأموال والأصول سعيا إلى زيادة ومضاعفة عوائد حملة الأسهم وتوفير مزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة لعملاء المصرف. ونحن نقوم حاليا بدراسة اقتراح لزيادة رأس المال مع نهاية هذا العام للمساهمين الحاليين لدعم خططنا الرامية إلى تحقيق مزيد من النمو في نشاطات المصرف المختلفة".
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمصرف وعضو مجلس الإدارة عصام جناحي: "حققت أنشطتنا خلال الربع الثالث من هذا العام نجاحا كبيرا وقفزات واسعة من خلال الكثير من المشروعات الكبرى، وبالنسبة إلى عملائنا الذين استثمروا في مشروع أساطير في إمارة دبي فإننا سعداء جدا لتوقيع عقد البيع الخاص بالعقارات السكنية والتجارية في هذا المشروع، محققين بهذا أرباحا لعملائنا تبلغ 20 في المئة، إضافة إلى افتتاح مبنى المكاتب الرئيسية ومركز مبيعات مشروع أساطير في دبي لاند". وأضاف "خلال الربع الثالث من هذا العام قام بيت التمويل الخليجي أيضا بعملية تخارج ناجحة من بيت القهوة الخليجي محققا لعملائه أرباحا بلغت نسبتها 65 في المئة، وفي الفترة نفسها قام المصرف بإطلاق صندوق "البشائر" للاستثمار في أسهم الشركات الخليجية الخاصة برأس مال قدره 400 مليون دولار أميركي". وقال: إنه "من الإنجازات الأخرى التي حققها المصرف خلال الفترة نفسها إتمام عمليات بيع ثلاث قطع من الأراضي ضمن مشروع العرين التطويري المقام في البحرين لمجموعة من الشركات التي تقودها شركة بيان القابضة في الكويت، إذ قامت هذه الشركات كذلك بشراء المشروع التطويري السكني الواقع في الجزء الجنوبي من مشروع مرفأ البحرين المالي الذي يشكل الآن معلما بارزا في سماء العاصمة "المنامة" بأبراجه ومبانيه الفخمة". وأضاف "نتوقع أن يشهد الربع الأخير من هذا العام نموا متسارعا في أنشطتنا، ونحن على ثقة تامة من أن بيت التمويل الخليجي سينهي هذا العام محققا المزيد من الأرباح والنجاحات". يذكر أن البنك التجاري لبيت التمويل الخليجي بدأ بممارسة أنشطته في شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام ،2004 ويقوم بتوفير منتجات استثمارية في القطاع العقاري إلى جانب الخدمات التمويلية العقارية في البحرين ومناطق أخرى.








السهم الآن يتداول في البحرين بـ$ 3.850 مايعادل 1120 فلس أيضا ألف مبروك القيمة الدفترية 540 كماذكر أخوناFIFO
 

bo musaed

عضو محترف
التسجيل
23 أكتوبر 2004
المشاركات
362
سـوق البحريـن لـلأوراق الماليـة
مجلس التأديب
ملخص لقرار مجلس التأديب رقم2/2005
الخاص بمخالفة بيت التمويل الخليجي (ش . م . ب)



أصدر مجلس التأديب بسوق البحرين للأوراق المالية في جلسته المنعقدة يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2005، قراراً بتوقيع عقوبة التنبيه على بيت التمويل الخليجي (ش . م . ب) وفقاً للمادة 73 (1) من اللائحة الداخلية لسوق البحرين للأوراق المالية وذلك لمخالفته قانون السوق ولائحته الداخلية واتفاقية الإدراج بعدم إعلام السوق في الوقت المناسب بالمعلومات الضرورية للمحافظة على صحة وسلامة التداول في الأوراق المالية.

وتتلخص الوقائع في ان بيت التمويل الخليجي ( ش . م . ب) دخل كشريك في التطوير (مستشار مالي) مع شركة دالة لتطوير العقار بمملكة البحرين وشركة Ciel Holdings Limited وذلك في مشروع توسيز "Two Seas" تم تجميد المشروع من قبل المالكين واتخذ مجلس إدارة البنك قراراً بعدم مشاركته في المشروع بتاريخ 24 يوليو 2005 دون ان يخطر السوق بذلك فوراً.

انتبة لايطلع تصريف......خبر من موقع بورصة البحرين فى تاريخ 24\10
 
التسجيل
30 سبتمبر 2005
المشاركات
259
هل تمويل الخليج خيب الامال اليوم .. ممكن توضيح يا اهل الخبرة و التحليل .. سهم يعلن ارباحه و ينزل اكتئاب
يرجى الافاده هل السهم في صعود و اللي صار استراحه محارب ام في شي يدور بالخفى .

و شكرا
 

nasr 2

عضو نشط
التسجيل
28 نوفمبر 2004
المشاركات
393
الإقامة
عوهه
بيت التمويل الخليجي يدرس سيناريوهات زيادة رأس ماله
كتب محمد شعبان:
قدر مصدر مالي مطلع بلوغ حجم الزيادة المتوقعة في رأس مال بيت التمويل الخليجي 25% مشيرا الى ان مجلس الادارة سيناقش هذا المقترح عقب اجازة العيد، خلال نوفمبر المقبل، وبين ان تلك النسبة قد ترتفع بحسب حجم المشروعات والسيولة التي تحتاجها الادارة. وتقدر مبلغ الزيادة على أساس 25% بـ442 ،37 مليون دولار أميركي.

ويلفت المصدر الى ان السعر المرجح ان يطرح عنده السهم نحو 550 فلسا للسهم الواحد.

ويذكر المصدر ان مجلس الادارة رأى في خيار زيادة رأس المال، جدوى، لاسيما أن هناك انشطة ضخمة مقبل عليها بيت التمويل.

ويضيف إن عوائد بيت التمويل الخليجي ومصادر ايراداته واستثماراته المتنوعة لن تجعل من تلك الزيادة تخلف أي أعباء، لناحية تحقيق الأرباح.

جدير بالذكر أن بيت التمويل الخليجي لديه مشروعات عدة استراتيجية في دول مختلفة تزيد كلفتها عن الـ10 مليارات دولار.

وبلغ رأس ماله المدفوع حاليا 770 ،149 مليون دولار أميركي في حين ان المصرح به هو 300 مليون دولار.

وسيصل في ضوء الزيادة البالغة 15% الى 212 ،187 مليون دولار.
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير
غدا اول ايام التداول بعد اجازة عيد الفطر المبارك
اولا:
وبعد ما كتبنا عن سهم عارف ونقل التوصية التي وصلت لنا والتي حققت الهدف وزياده ولله الحمد ابارك للي دخلوا على السهم بالربح الطيب والفضل لله والمنة
وثانيا:
احببت انقل لكم التوصية الثانيه وهي عن شركة عـــــمـــلا قــــة
وهي بيت التمويل الخليجي
وكما تعودنا قبل التطرق لاي سهم يجب علينا أخذ نبذه وسياحة في معالم هذا السهم وحضارة الشركة ،فسوف اضع ما اجده لكم من اخبار ومعلومات عنها
ان شاء الله
-----------
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
الشركة في سطور

نبذة عن بيت التمويل الخليجي



1-تأسس بيت التمويل الخليجي (ش.م.ب) في مملكة البحرين بتاريخ 16 أكتوبر 1999م، كمصرف إسلامي استثماري، برأسمال مدفوع قدره 135 مليون دولار أمريكي ورأسمال مصرح به قدره 300 مليون دولار أمريكي.
2- ويحرص بيت التمويل الخليجي على اتباع مبادئ الشريعة الإسلامية في كافة منتجاته وخدماته

3- دخوله في العديد من المشاريع العالمية، مما ساهم في تحقيق التنوع في محافظه الاستثمارية المقدمة لعملائه.

4-وقد حقق البنك بالفعل سجل حافلا بالإنجازات في هذا المجال.

5- ففي عام 2001، فاز الدكتور فؤاد عبد الله العمر رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي بلقب "الشخصية المصرفية الإسلامية للعام"

6- كما حصل السيد عصام يوسف جناحي الرئيس التنفيذي للبنك على نفس اللقب عـام 2003م.

7-وفي عام 2004م، حصل بيت التمويل الخليجي على جائزة مجلة "اليورومني" العالمية لكونه "المصرف الإسلامي الأكثر ابتكارا"

8- واختارت مجلة يورومني اللندنية الشهيرة بيت التمويل الخليجي "كأفضل بنك إسلامي في التمويل العقاري للعام 2005"م .


أغـــراض الشـــركــة:
التعامل في أنشطة الإستثمار والخدمات المالية والاستشارية المتعلقة بها.‏
تتم جميع أنشطة البنك وفقا لتعاليم الشريعة الآسلامية الغراء طبقا لما
تعتمده هيئة الفتوي والرقابة الشرعية للشركة.‏


أعضـــاء مجلس الإدارة :‏
رئيس مجلس الإدارة د. فـــؤاد عبــد اللــة العـمــر
نــائــب الــرئيــس ولـيــد عـبدالـرحـمن الـرويـح
عـضــــــــــــــو بــدر جــاســم بــوراشــد
عـضــــــــــــــو بـطـــــي بــن خـليفـــة الفــلاسـي
عــضـــــــــــــو حـمــــد عبــد العــزيــز الشــايــع
عـضـــــــــــــو ســمـيــر يـعـقـــوب النفيســــي
عـضـــــــــــــو عــادل داود الـعــوهــلي
عـضـــــــــــــو عـبــد الـلـطـيــف عـبــد الـرحـيـــم جـنــاحــي
عـضـــــــــــــو عـبــد الــلـطـــــيـف عـبــد اللـــه الـميـــر
عـضـــــــــــــو يــوســف عــبــد الـلـطــيـف الســـركــال
عـضـــــــــــــو يــوســف مـحـمــد خـيـــاط
عـضـــــــــــــو عـصــــام يــوســف عـبــد اللــه جـنــاحــي
عـضـــــــــــــو عـبـدالـرحـمـن عـلـــي الـســعـيــد
عـضـــــــــــــو أســـامــة إبــراهـيــم الـصــالـــح

الــرئيــس التـنـفـيذي عـصام يـوسف عـبــد الـلـــه جـنـــاحــي
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
مشاريع الشركة:
1-بوابة الأردن – المدخل الجديد للأردن

بوابة الأردن هي المرحلة الأولى من المشروع الضخم والذي تصل كلفتة إلى 1 مليار دولار والمطور من قبل بيت التمويل الخليجي، إحدى البنوك الإسلامية الرائدة والذي يدخل أسواق المملكة الأردنية الهاشمية. والمشروع أيضا يعزز من خطط التوسع الاستراتيجية لبيت التمويل الخليجي في المنطقة.
موقع المشروع
http://www.jordan-gate.com
2-مشروع العرين الصحي الصحراوي

يعتبر مشروع منتجع العرين، البالغة تكلفته الإجمالية 750 مليون دولار أمريكي، من المشاريع الرائدة والطموحة في المنطقة، حيث سيحتوي على مرافق صحية وترفيهية وعائلية، وسيتمتع بموقع استراتيجي مميز في مملكة البحرين. وتقوم فكرة المشروع على تحويل نحو مليوني متر مربع من الصحراء إلى منتجع يوفر خدمات وتسهيلات متكاملة صحية وسكنية وترفيهية وعلاجية،
موقع المشروع
http://www.alareenresort.com

3-أساطير "ليجندز" دبي لاند
يعتبر المشروع مكاناً مستهدفاً من الجميع للإستمتاع بخبرات أسطورية وبالترفيه الفريد من نوعه، فهو مكان للإقامة والعمل، ويعتبر الموطن الجديد للترفيه العائلي في مدينة ذات طبيعة كونية، فهناك الحدائق الساحرة التي سيكون لكل منها طابع خاص يميزها عن غيرها من الحدائق، مثل حدائق ألاساطير العربية ذات الطابع العربي والحدائق التي تعرض ملامح من الطبيعة المختلفة، وحدائق الأساطير العالمية،
موقع المشروع
http://www.legendsdubai.ae/home.asp
4-مرفأ البحرين المالي

يعتبر مشروع مرفأ البحرين المالي، والذي تبلغ تكلفة إنشائه 1.3 مليار دولار أمريكي، واحداً من أضخم المشاريع التي يقوم بها بيت التمويل الخليجي. وهذا المشروع، الذي تقوم فكرته على إنشاء مدينة مالية متكاملة، ويتم تمويل المشروع من قبل عدد من المستثمرين من القطاع الخاص بتنظيم من بيت التمويل الخليجي.
موقع المشروع
http://www.bfharbour.com/html/index.html


الخليج والأطلسي العقارية (المملكة المتحدة).
تم تأسيس الخليج والأطلسي العقارية وفقا لقوانين وتشريعات جزر الكايمن برأس مال قدره 50 مليون جنيه إسترليني وذلك في يونيو 2002 م بغرض قيام بيت التمويل الخليجي بتوفير فرص للاستثمار لعملائه في العقارات المدرة للدخل في عدد من الضواحي التجارية الرئيسية في المملكة المتحدة. وقامت الشركة بشراء سبعة عقارات خلال يونيو 2002 م بقيمة إجمالية تصل إلى حوالي 150 مليون جنيه إسترليني..

شركة الخليج والأطلسي ( م ح ) ذ.م.م - فرنسا
أسس بيت التمويل الخليجي في مارس 2003 بالاشتراك مع مصرف قطر الإسلامي وبنك دبي الإسلامي شركة الخليج والأطلسي ( م ح ) ذ.م.م في فرنسا وذلك بغرض شراء عدد من العقارات المدرة للدخل. وقد أتمت الشركة في يونيو 2003 م صفقة عقارية بقيمة 70 مليون يورو تمثلت في شراء مبنى الواقع في سنت ون بمدينة باريس.


مجموعة هالكور
في يوليو 2001، أطق بيت التمويل الخليجي بالتعاون مع بيت الاستثمار الخليجي مشروع مشترك يركز على ترتيب عمليات الاكتتاب والتمويل المشترك لشراء أسهم شركات قائمة تتوافق أعمالها مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وقد تم لهذا الغرض تأسيس ترانس اوشن كابيتل انك في عام 2002. وفي العام نفسه، قامت ترانس اوشن كابيتل بتملك حصة رئيسية في مجموعة شركات هالكور

بيت القهوة الخليجي
دخل بيت التمويل الخليجي في شراكة استراتيجية مع مجموعة جواد للأعمال التجارية (البحرين) وذلك بهدف افتتاح سلسة من محلات كوستا كوفي في دول مجلس التعاون الخليجي وقد تم البدء في تنفيذ استراتيجية تطوير طموحة لإبراز وتعزيز علامة وسمعة كوستا كوفي في المنطقة، كما تم افتتاح عدد من محلات كوستا كوفي في عمان وقطر والسعودية ومملكة البحرين.

شركة البحرين لسحب الألمنيوم (بلكسو)
تملك بيت التمويل الخليجي حصة رئيسية في بلكسكو في نهاية عام 2000 م. ويعتبر تأسيس شركة بلكسكو احد أهم الإنجازات التي حققها قطاع الألمنيوم في الخليج العربي. كما تعتبر بلكسكو أول شركة سحب للألمنيوم في الخليج العربي حيث استطاعت تحقيق الريادة من خلال تصنيعها لصفائح الألمنيوم المسحوبة العالية الجودة.

بيت التمويل العربي
حصل كل من بيت التمويل الخليجي ومصرف قطر الإسلامي على رخصتين لتأسيس مصرف تجاري وآخر استثماري من مصرف لبنان المركزي. ويعتبر الهدف الرئيسي من تأسيس بيت التمويل العربي هو تقديم عدد واسع من المنتجات والخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية المبتكرة والمتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية للعملاء..

شركة الخليج للتعمير
تأسست في مملكة البحرين من قبل بيت التمويل الخليجي وبيت الاستثمار الخليجي ومجموعة من المستثمرين وذلك من اجل تقديم الفرص الاستثمارية في العقارات والتعمير. وتطمح الشركة لأن تصبح شركة رائدة في القطاع العقاري.

جامعة البنات الملكية
حصل بيت التمويل الخليجي ومجموعة من المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2002 م على ترخيص تأسيس جامعة خاصة للبنات بمملكة البحرين. وتعتبر جامعة البنات الملكية الجامعة الأولى الخاصة بالبنات في دول مجلس التعاون الخليجي.

انترناشيونال فرانشيز كابيتل.
تأسست شركة انترناشيونال فرانشيز كابيتل في عام 2001 م بغرض تملك حصة رئيسية في شركة تمتلك امتياز إدارة وتشغيل سلسة من المطاعم وأعمال تأجير السيارات. وتشمل هذه المطاعم تشيليز وجوني كارينوز وناندوز ومسز فلدز وايفيس لتأجير السيارات في مملكة البحرين.

عقار للإدارة 1
وهو صندوق استثماري عقاري بقيمة 50 مليون دولار أمريكي تم تأسيسه من قبل بيت التمويل الخليجي في مارس 2003 م وذلك بغرض تملك عقارات مدرة للدخل بمملكة البحرين. وقد نجح الصندوق في تملك العديد من العقارات، مما مكنه من توزيع عوائد منتظمة على المستثمرين.

سوليدارتي
تأسست في عام 2002 م من قبل بيت التمويل الخليجي ودار المال الإسلامي ومصرف قطر الإسلامي وصندوق التقاعد بمملكة البحرين وذلك بهدف تقديم منتجات وخدمات التأمين التكافلي المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ويبلغ رأس المال المدفوع للشركة 100 مليون دولار أمريكي.

صندوق إنجازات للتكنولوجية
أسس بيت التمويل الخليجي بالاشتراك مع المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص ( شركة تابعة للبنك الإسلامي للتنمية ) صندوق إنجازات للتكنولوجية وذلك بهدف المساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تملك حصص رئيسة في الشركات العاملة فيه.

شركة التعمير الخليجي العقارية
أسس بيت التمويل الخليجي في عام 2003 م شركة التعمير الخليجي العقارية في دولة الكويت برأس مال قدره 15 مليون دينار كويتي ( 49.3 مليون دولار أمريكي ) وذلك بغرض تقديم منتجات وخدمات عقارية تلبي احتياجات العملاء، مع تركيز خاص على تأسيس الصناديق والمشاريع الاستثمارية في العقارات في الكويت وبقية دول المنطقة والأسواق العالمية.

شركة الخليج للتمويل والاستثمار.
تملك بيت التمويل الخليجي في بداية عام 2000 م حصة رئيسية في شركة الخليج للتمويل والاستثمار ( المعروفة سابقا بشركة البحرين للاستثمار الإسلامي). وتعمل الشركة في مجال التمويل الاستهلاكي المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وقد باشر بيت التمويل الخليجي بعد تملك الشركة عملية إعادة هيكلة رئيسيه لأعمال ودوائر الشركة.

بنك الإجارة الأول.
في عام 2002م، دخل بيت التمويل الخليجي في شراكة استراتيجية مع الشركة الإسلامية للاستثمار الخليجي ومجموعة اوفر لاند كابيتل جروب وبيت الاستثمار الخليجي بغرض تأسيس بنك متخصص في عمليات الإجارة بمملكة البحرين. ويهدف البنك إلى إدارة وتأسيس صناديق استثمارية لتأجير المعدات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية تقوم بتأجير المعدات إلى المؤسسات و الشركات الحكومية والخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.





البنك يركز على مشاريع البنية التحتية الإقليمية لزيادة معدلات النمو والعوائد
تزايد أرباح البنك التجاري المملوك بالكامل لبيت التمويل الخليجي أحد البنوك الإسلامية الاستثمارية الرائدة في المنطقة،
أرباحا صافية قدرها 62.4 مليون دولار في الربع الثاني من العام الجاري، مسجلا بذلك نسبة نمو كبيرة بلغت 115 % وذلك في النصف الأول من العام 2005.
. وعلق السيد فؤاد العمر قائلاَ: " قام البنك خلال الربع الثاني من العام الحالي بالعديد من الأنشطة،
1- بوضع حجر الأساس لمشروع بوابة الأردن،
2-إلى جانب ذلك أقبالاً كبير على حجم الاكتتاب الذي بلغ 300 مليون دولار أمريكي،
3- بالإضافة إلى إنهاء الاكتتاب في صكوك المرفأ المالي بقيمة 134 مليون دولار أمريكي والذي يضمن نجاح هذا المشروع الحيوي".
4-وأضاف: "يخطط البنك لتطوير العديد من مشاريع البنية التحتية في منطقتي الخليج والشرق الأوسط. وهناك العديد من الفرص الاستثمارية المبتكرة التي يتم تطويرها لعملاء البنك ستساعدهم على تنويع محفظتهم الاستثمارية وفقاَ لمبادىء الشريعة الإسلامية".
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
في الحقيقة هذا وبإختصار شديد لما اطلعت عليه من معلومات واخبار عن الشركة
العملاقة في مشاريعها واستثماراتها
فاعذرونا اذا قصرنا في حق الشركة من ذكرها

كما لا انسى ان اخص بالشكر
لمن سبقني بالحديث عن الشركة
وهم اخونا الريان ، والحربي
ومستثمر1 على جهده في نقل اخبار الشركة وبولانس على تحليلاته لها السابقه
صراحة دخلنا على السهم بسعر 990 فلس
واعتذر على التأخير في ذكر التوصية
ولله الحمد الان السهم
1020
وابشروا بالخير
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,066
الإقامة
بيتنا
الله يسامحهم اكسرو فينا في الأرباح وهذا سعره العادل على ربحية 60 فلس
 

Sharp Nero

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
156
الحنيان قال:
في الحقيقة هذا وبإختصار شديد لما اطلعت عليه من معلومات واخبار عن الشركة
العملاقة في مشاريعها واستثماراتها
فاعذرونا اذا قصرنا في حق الشركة من ذكرها

كما لا انسى ان اخص بالشكر
لمن سبقني بالحديث عن الشركة
وهم اخونا الريان ، والحربي
ومستثمر1 على جهده في نقل اخبار الشركة وبولانس على تحليلاته لها السابقه
صراحة دخلنا على السهم بسعر 990 فلس
واعتذر على التأخير في ذكر التوصية
ولله الحمد الان السهم
1020
وابشروا بالخير

يعطيك الف عافية أخوي الحنيان..
ماهو السعر المستهدف للسهم .. وما هي المدة( إستثمار قصير , متوسط , طويل المدى) ؟
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
انتظار شارت لتحليل فني دقيق





----------- جلوبل توصي المستثمرين بالاحتفاظ بالسهم--------
 

أحب الحلال

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
71
معليش هدفك في نص المشوار ... السهم عليه زيادة في رأس المال وأخبار طيبة ثانية ... 1100 ليست شيء الأهداف المبدئية كما أنقلها لك الآن واطلع عليها في الرابط أدناه :

هذا شارت السهم مكون ساريه وعلم واذا كسر وتداول فوق 1030 -1040 فأعتقد الهدف الأول
هو 1130والهدف الثاني هو 1230 واذا ملاحظين مؤشر الماكد عكس اتجاهه الى اعلى



http://66.46.183.12/stock/showthread.php?t=8231&page=54

1230 هذا هدف قريب أما المستثمر فالهدف أبعد بكثير 1500 في الطريق ... الربع القادم بقي عليه شهر واحد ونتائجه قياسية وتوزيعات تمويل الخليج ليست سهلة ... -1700-1500 ليست بعيده خلال الفترة الاستثمارية قصيرة ومتوسطة المدى .
 

abofahad1

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2005
المشاركات
195
انشألله راح تاخذونه990 او 1000 لأن الشمعه الاخيره تدل ان السهم يواجه ضغط (فإحتمال)يضغطونه اول السوق



واتمنى لكم التوفيق ان شألله
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
:) اخوي احب الحلال هذا ما كنت انتظرة
حتى يطمئن اخواني القراء
طبعا التوصية ليست شطاره مني
لا
ولكن حبي لغيري للخير مثل ما احبه لنفسي حرصت على نقل التوصيه :)
وكنت حريص اكثر على تشريف احد اخوانا للي لهم خبره في التحليل حتى يكون للتوصية ثقل وكلام مقنع
وماقصرت
والنسبه للزياده
كتوقع لها بعد العيد قرب موعد اجتماعهم لها
على كلام ادارة الشركة
واظن سوف تكون
25% من راس المال
والله اعلم

الله يسمع منك اخوي ابوفهد شاكر لك التنبيه
ادعوا الكل للمتابعه
للسهم غدا
وراح نشوف ازدياد عدد الصفقات عليه بعد كم يوم
للاخبار الطيبه القادمه
 

dnyay

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2004
المشاركات
346
الله اعلم

الزياده المتوقعه على راس المال بأذن الله ستكون
بحدود ال 50 %.
والله الموفق
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
dnyay قال:
الزياده المتوقعه على راس المال بأذن الله ستكون
بحدود ال 50 %.
والله الموفق

نتمى الخير يا وجه الخير اخوي
واخونا نصر نقل لنا هالخبر جزاه الله خير من كم يوم

بيت التمويل الخليجي يدرس سيناريوهات زيادة رأس ماله
كتب محمد شعبان:
قدر مصدر مالي مطلع بلوغ حجم الزيادة المتوقعة في رأس مال بيت التمويل الخليجي 25% مشيرا الى ان مجلس الادارة سيناقش هذا المقترح عقب اجازة العيد، خلال نوفمبر المقبل، وبين ان تلك النسبة قد ترتفع بحسب حجم المشروعات والسيولة التي تحتاجها الادارة. وتقدر مبلغ الزيادة على أساس 25% بـ442 ،37 مليون دولار أميركي.

ويلفت المصدر الى ان السعر المرجح ان يطرح عنده السهم نحو 550 فلسا للسهم الواحد.

ويذكر المصدر ان مجلس الادارة رأى في خيار زيادة رأس المال، جدوى، لاسيما أن هناك انشطة ضخمة مقبل عليها بيت التمويل.

ويضيف إن عوائد بيت التمويل الخليجي ومصادر ايراداته واستثماراته المتنوعة لن تجعل من تلك الزيادة تخلف أي أعباء، لناحية تحقيق الأرباح.

جدير بالذكر أن بيت التمويل الخليجي لديه مشروعات عدة استراتيجية في دول مختلفة تزيد كلفتها عن الـ10 مليارات دولار.

وبلغ رأس ماله المدفوع حاليا 770 ،149 مليون دولار أميركي في حين ان المصرح به هو 300 مليون دولار.

وسيصل في ضوء الزيادة البالغة 15% الى 212 ،187 مليون دولار.
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
ومبروكـــــــــــين للســـــــــــــــهم

التوصيه على الدخول 990 فلس
والان الحمدلله رب العالمين
السهم
1080
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
الشركة السعر الكمية الوقت
تمويل خليج 1,080 117,500 12:29:29
تمويل خليج 1,080 5,000 12:29:25
تمويل خليج 1,080 377,500 12:29:12
تمويل خليج 1,080 100,000 12:29:11
تمويل خليج 1,080 7,500 12:28:35
تمويل خليج 1,060 7,500 12:28:19
تمويل خليج 1,080 50,000 12:27:42
تمويل خليج 1,080 30,000 12:17:28
تمويل خليج 1,060 2,500 12:5:9
تمويل خليج 1,080 2,500 11:36:30
تمويل خليج 1,060 10,000 11:35:56
تمويل خليج 1,080 2,500 11:33:46
تمويل خليج 1,060 15,000 11:29:45
تمويل خليج 1,060 50,000 11:29:41
تمويل خليج 1,060 42,500 11:29:27
تمويل خليج 1,080 115,000 11:27:18
تمويل خليج 1,060 50,000 11:27:18
تمويل خليج 1,060 10,000 11:26:49
تمويل خليج 1,060 30,000 11:26:41
تمويل خليج 1,060 100,000 11:26:30
تمويل خليج 1,060 5,000 11:25:52
تمويل خليج 1,060 15,000 11:23:47
تمويل خليج 1,060 2,500 11:23:7
تمويل خليج 1,060 5,000 11:22:49
تمويل خليج 1,060 2,500 11:22:13
تمويل خليج 1,080 2,500 11:19:58
تمويل خليج 1,080 5,000 11:14:48
تمويل خليج 1,080 2,500 11:12:28
تمويل خليج 1,080 20,000 11:12:17
تمويل خليج 1,080 2,500 11:11:17
تمويل خليج 1,060 2,500 11:11:0
تمويل خليج 1,080 2,500 11:10:47
تمويل خليج 1,080 2,500 11:10:36
تمويل خليج 1,080 100,000 11:10:23
تمويل خليج 1,080 2,500 11:10:22
تمويل خليج 1,080 100,000 11:9:46
تمويل خليج 1,080 2,500 11:7:57
تمويل خليج 1,080 17,500 11:5:13
تمويل خليج 1,060 57,500 11:5:13
تمويل خليج 1,060 2,500 11:5:13
تمويل خليج 1,060 50,000 11:4:57
تمويل خليج 1,060 100,000 11:4:52
تمويل خليج 1,060 50,000 11:4:24
تمويل خليج 1,040 110,000 11:0:10
تمويل خليج 1,040 2,500 11:0:4
تمويل خليج 1,040 2,500 10:59:58
تمويل خليج 1,040 20,000 10:59:55
تمويل خليج 1,040 15,000 10:59:20
تمويل خليج 1,040 2,500 10:58:59
تمويل خليج 1,040 30,000 10:58:50
تمويل خليج 1,040 30,000 10:58:43
تمويل خليج 1,040 20,000 10:58:39
تمويل خليج 1,040 7,500 10:57:47
تمويل خليج 1,040 120,000 10:57:23
تمويل خليج 1,040 2,500 10:54:22
تمويل خليج 1,040 2,500 10:49:40
تمويل خليج 1,020 15,000 10:48:16
تمويل خليج 1,020 390,000 10:48:9
تمويل خليج 1,020 10,000 10:44:6
تمويل خليج 1,020 10,000 10:44:4
تمويل خليج 1,020 2,500 10:43:37
تمويل خليج 1,020 75,000 10:43:23
تمويل خليج 1,020 10,000 10:43:19
تمويل خليج 1,020 45,000 10:41:27
تمويل خليج 1,000 5,000 10:31:49
تمويل خليج 1,000 5,000 10:31:43
تمويل خليج 1,000 5,000 10:21:51
تمويل خليج 1,000 10,000 10:16:22
تمويل خليج 1,000 5,000 10:16:9
تمويل خليج 1,000 60,000 10:15:44
تمويل خليج 1,000 90,000 10:14:33
تمويل خليج 1,000 90,000 10:13:15
تمويل خليج 1,020 20,000 9:40:8
تمويل خليج 1,020 2,500 9:39:17
تمويل خليج 1,020 10,000 9:36:31
تمويل خليج 1,020 10,000 9:35:18
تمويل خليج 1,020 12,500 9:3:42
تمويل خليج 1,020 25,000 9:1:54
تمويل خليج 1,020 2,500 9:0:58
تمويل خليج 1,020 70,000 9:0:54
تمويل خليج 1,020 120,000 9:0:0



وان شالله تاخذون السهم بسعر اقل وتبيعون
1500
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى