بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) .

الحالة
موضوع مغلق

بوخمسين

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2005
المشاركات
1,170
اشاعات

كلام اشاعات

.بيت التمويل الخليجي ينفي ما نشر حول مساهمته في مشروع تركي ب80مليون دولار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن بيت التمويل الخليجي ينفي ما نشر ‏
في احدى الصحف المحلية بخصوص مساهمته في مشروع تكنولوجي في تركيا
بقيمة 80 مليون دولار أمريكي (ثمانين مليون دولار أمريكي).‏
 

أحب الحلال

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
71
بيت التمويل الخليجي سهم بلاتيني لا تحركه الشائعات لأن حقائقه واضحة مثل الشمس

وقرات قبل قليل عبارة أعجبتني وصدق قائلها :-

من أفضل الأسهم الاستثمارية في البورصات العربية كلها ( بيت التمويل الخليجي )

اليوم السهم كان هناك تنزيل متعمد له والظاهر السبب

أن بيت التمويل الخليجي والكويتيه للاستثمار يستعدان لادراج شركه العرين في السوق الكويتي والبحريني
خلال الايام القادمه.

ملكيه بيت التمويل الخليجي 83%
ملكيه الكويتيه للتمويل 17%

والادراج خلال الايام القليله القادمه

والفاهم يقرأ مابين السطور
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
ملكيه بيت التمويل الخليجي 83%
ملكيه الكويتيه للتمويل 17%

HAl kalaam Mo sa7eee7

Tawah msaweeen 3ala elsharekah ektetaaab

shloon tsyr elmolkyah kamlah lesharektynn

?????
 

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
الفارس القادم قال:
ملكيه بيت التمويل الخليجي 83%
ملكيه الكويتيه للتمويل 17%

HAl kalaam Mo sa7eee7

Tawah msaweeen 3ala elsharekah ektetaaab

shloon tsyr elmolkyah kamlah lesharektynn

?????

الشركه شغاله وهي ملك بيت التمويل الخليجي 100%
وتم دخول الكويتيه للاستثمار بقيمه 18% كشريك.
والان تقوم شركه الكويتيه بتسويق الشركه قبل الادراج.
والله الموفق
 

أحب الحلال

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
71
الريان قال:
ياسبحان الله

قبل كم يوم اتصلت على ستار بوكس وكنت اتكلم وياه وبما انا وياه نملك السهم دار حوار بيننا وقلتله ابشرك السهم بالنسبة لي راح يعلن ارباح مو اقل من 20 فلس وهذا الحوار دار قبل يومين اوثلاثه والله نسيت بالضبط

لكن التوقع وصل كما توقعت ان الارباح مو اقل 20 فلس

وقلتله اذا الارباح فوق 21 فلس راح نشوف ارتفاع السهم الي الدينار وايضا بعتي اسهم من بوم الاربعاء الا هالسهم مابعته اهو وسهم ثاني

والامر الثاني اذا كانت هذه ارباح الربع الاول كم ارباح السنة


المجموع = مابين 100 الي 115

اعقتد والله لاعالم السهم باذن الله سوف نراه مع اعلان الربع الثاني في حدود 1.200 فلس هذا اذا مو قبلها


بإذن الله يتحقق كلامك قريباً ... الربع الثاني على الأبواب

والمشاريع العملاقة ... والاستثمارات القوية لازالت في إزدياد وسيجني منها بيت التمويل السنة القادمة أرباحاً كبيرة بإذن الله ...
 

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
والله الضغط طول شوي

وأكيد الوقت له ثمن!

ومن صبر ظفر بحول الله
 

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
اخونا العزيز الريان وبقية الاخوه....

هل شارت السهم....كون كوب وعروه؟ ام مثلثات متصاعدة؟

وما هي النظرة المستقبلية لنموا السهم سعريا؟

لدي مبلغ لابأس به واريد الاستثمار لمدة 6 أشهر.....هل أزيد الكمية في السهم؟ أم هناك أسهم أخرى أكثر جدوى وتعاملاتها شرعية....

وتقبلوا تحيات اخوكم ابو عمر
 

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
في أيلاف...عن بيت التمويل الخليجي...للتعليق على الخبر من خبرائنا الافاضل

تخارج ناجح لـ مرفأ البحرين المحدودة من الشركة القابضة
Gmt 4:45:00 2005 الجمعة 1 يوليو
بهاء حمزة



--------------------------------------------------------------------------------




بهاء حمزة من دبي:

في خطوة تعزز من نجاح مشروع مرفأ البحرين المالي و تبرهن على تقديم عائدات استثمارية ممتازة للمستثمرين أعلن بيت التمويل الخليجي نجاح تنفيذ عملية تخارج شركة مرفأ البحرين المالي المحدودة من شركة مرفأ البحرين المالي القابضة حيث استثمرت الاولى مع مجموعة من المستثمرين في بداية عام 2003 في مشروع مرفأ البحرين المالي الذي تبلغ كلفتة 1.3 مليار دولار. و حققت خلال فترة الاستثمارات عائدات بنسبة 50 % و هي تزيد عن النسبة التي توقعها بيت التمويل الخليجي للمستثمرين كعائد على الاستثمار خلال العامين الماضيين و التي بلغت 40 %.


و تمتلك شركة مرفأ البحرين المالي المحدودة أسهماَ بنسبة 49.88 % من شركة مرفأ البحرين المالي القابضة. و تعليقاَ على عملية التخارج قال عصام جناحي رئيس مجلس إدارة شركة مرفأ البحرين المالي القابضة و الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي إن عملية التخارج تعكس مدى التزام بيت التمويل الخليجي بتقديم أفضل العوائد المجزية للمستثمرين حيث شهد مشروع مرفأ البحرين المالي مشاركة كبيرة من العديد من المستثمرين الإقليميين و العالميين في الاستثمار في عناصر المشروع المختلفة و مما يؤكد ذلك بيع مكونات مركز البحرين المالي للتأمين و بيت المرفأ و الذي يعكس مدى ثقة المستثمرين في المشروع.


و أضاف جناحي أن عملية التخارج تعد شاهداَ على قوة المشروع و نجاحه. كما أن تحقيق العوائد المرتفعة من عملية التخارج يدل على أن مشروع مرفأ البحرين المالي يعتبر من أفضل الفرص الاستثمارية في المنطقة.


و يعد مشروع مرفأ البحرين المالي مشروعاَ فريداَ من نوعه حيث يهدف إلى ضم جميع المؤسسات المالية و المصرفية في مملكة البحرين في مكان واحد و بذلك سيعزز سمعة المملكة كعاصمة الخدمات المالية و المصرفية في منطقة الشرق الأوسط.


و قال عبد الرحمن الجسمي العضو المنتدب لمرفأ البحرين المالي نائب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي إن عملية التخارج تدل على ارتفاع قيمة مشروع مرفأ البحرين المالي كما تؤكد على حرص بيت التمويل الخليجي على تقديم عوائد مجزية للمستثمرين تتجاوز التوقعات المبدئية. مشيرا الى ان المشروع يضع مقاييس جديدة للعروض الاستثمارية في المنطقة. كما ستعمل العوائد المرتفعة على جذب المؤسسات العالمية للمساهمة في مشروع مرفأ البحرين المالي حيث حقق المشروع خلال الشهور القليلة الماضية نمواَ ملحوظاَ في عملية التسويق متمثلاَ في الحجز المقدم و طلبات المستثمرين.


و يعد المركز المالي المرحلة الأولى من المشروع حيث يضم المصارف الاستثمارية و التجارية و وحدات المصارف الخارجية " الاوف شور " الخدمات الاستشارية و القانونية شركات التكافل و إدارة الصناديق شركات تقنية المعلومات المؤسسات المهنية هذا بالإضافة إلى المستشارون الماليون و مصارف التأجير أيضاَ. و قد تم البدء في أعمال تشيد المركز المالي في مارس 2004 و من المتوقع الانتهاء منها في نهاية 2006.


كما يضم المركز المالي البرجين و المجمع المالي و بيت المرفأ و يوفر البرجان مساحات تجارية لقطاع الخدمات المالية و المصرفية و سيحتوي المجمع المالي على سوق البحرين للأوراق المالية و العديد من الأسواق المالية الأخرى إلى جانب وسطاء الأسهم و البورصة و الشركات التجارية الأخرى. أما بيت المرفأ فيتصل بالمجمع المالي بواسطة جسر معلق و يوفر المساحة و الخدمات المثلى للاستثمار التجاري.


كما يعتبر مركز البحرين العالمي للتأمين أهم عنصر في مشروع مرفأ البحرين المالي و الذي سيعد وجهة مثالية لتلبية مختلف احتياجات سوق التأمين. و قد بدء العمل في بناء مركز البحرين المالي للتأمين
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
السعر الان فرصه للشراء ان شاء الله

لان السهم مشكل نموذج ايجابي وينبأ بالصعود ... واعتقد الي ناقصه اعلان حلو مثل اعلان الربع الاول علشان نشهم الدينار :)
 

الملفات المرفقه:

  • 11250.JPG
    11250.JPG
    الحجم: 44 KB   المشاهدات: 323

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
بارك الله فيك يامشرفنا

ابو الانس

وان شاء الله من بكرا نحاول نزيد الكمية قبل مايطير
 

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
بيت التمويل الخليجي يعرض للبيع عقارات سكنية

بيت التمويل الخليجي يعرض للبيع عقارات سكنية في «جازوليس ديل سول« بأسبانيا
فرصة مميزة للمستثمرين والراغبين في تملك عقارات سكنية بأسبانيا





في مبادرة جديدة تعكس مدى تنوع محفظته الاستثمارية وسعيه الدائم إلى تقديم أفضل الفرص الاستثمارية للمستثمرين في المنطقة، أعلن بيت التمويل الخليجي ــ بنك تجاري عن البدء في بيع 107 وحدات سكنية في مشروع «جازوليس ديل سول« في أسبانيا.

ويقع المشروع في قلب مقاطعة الأندلس بالقرب من الحدائق الواقعة في «كوستا دل سول«، حيث يعد أحد المشاريع السكنية الفريدة، نظراً لتمتعه بواجهة بحرية، كما أنه يجمع بين سحر الشرق والفن المعماري الحديث ويقع بالقرب من الجبال الساحرة والريف الأسباني الخلاب. ويبعد مشروع «جازوليس ديل سول« حوالي 7 دقائق عن مدينة ماربيلا الشهيرة التي تعد وجهة مثالية لقضــاء العطلات والإقامة الدائمة. والمشروع يضم شققا مكونة من غرفتين وثلاثة غرف بالإضافة إلى الحدائق الخاصة، وسيتم الانتهاء من المشروع في يونيو عام 2006م. وتعليقاً على هذا المشروع الذي يعد فرصة استثمارية مميزة، قال السيد إبراهيم حسين إبراهيم، مدير عام بيت التمويل الخليجي - بنك تجاري، «يقدم مشروع «جازوليس ديل سول« فرصة استثمارية فريدة للمستثمرين الراغبين في تملك عقارات سكنية في أسبانيا، حيث إنه يتيح لهم إقامة فاخرة على البحر المتوسط. بالإضافة إلى ذلك سيقوم البنك التجاري بتمويل العملاء الراغبين في شراء منزل في هذا المشروع . ويقع هذا المشروع على بعد 20 دقيقة من مطار مدينة «مالاجا«، وعلى بعد ثلاث دقائق عن مدينة «بينهافيس«، وأيضاَ يقع بين كل من جبال «سييرا بيانكا« والبحر المتوسط. ويعكس المشروع طابع مدينة الأندلس الخلاب وروح رياضة الجولف اللعبة الأكثر شهرة على الإطلاق في أسبانيا. وموقع المشروع يسهل الوصول إلى ملاعب الجولف العالمية. وأضاف السيد إبراهيم «نحن فخورون بأن نكون شركاء في مشروع يقدم أفضل أساليب الحياة العصرية. ويأتي مشروع «جازوليس ديل سول« مواكباَ للخطط الاستراتيجية التي يقوم بها البنك التجاري، حيث يقدم أفضل المنتجات التي تحقق عوائد مجزية للمستثمرين، كما أنه يتيح الفرصة لأولئك الراغبين في تملك عقارات سكنية بأسبانيا«. وتابع قائلا: «إن هذا المشروع يعد الأول من نوعه للبنك التجاري خارج دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنه يعزز من المنتجات المقدمة إلى عملاء بيت التمويل الخليجي ــ بنك تجاري«. وقال السيد إبراهيم «إن مشروع «جازوليس ديل سول« يعكس الخطط الاستراتيجية لبيت التمويل الخليجي ــ بنك تجاري والمتمثلة في تقديم الفرص الاستثمارية في أسواق العقارات المختلفة«. وسيضم المشروع أربع حمامات سباحة، وصالة ألعاب رياضية تضم أحدث الأجهزة الرياضية، حيث إن كل ذلك عبارة عن جزء من مساحة تصل إلى أكثر من 20.000 متر مربع، هذا بالإضافة إلى توافر عنصر الأمن على مدار 24 ساعة. وكل مجمع سكني يحتوي على مبان مكونة من 2 إلى 3 طوابق تضم 18 إلى 25 شقة في المجمع الواحد. وتتراوح مساحات الشقق السكنية في المشروع من 117 إلى 308 أقدام مربعة. ويقوم بيت التمويل الخليجي ــ بنك تجاري بالعديد من الأنشطة في قطاع العقارات، مثل التمويل، الاستثمار المباشر، إدارة الأصول، إدارة العقارات إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى.
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
عقد اتفاق

شراكة بين «التمويل» و«بيان للاستثمار»




وقع كل من بيت التمويل الخليجي، أحد البنوك الإسلامية الاستثمارية الرائدة في المنطقة، وشركة بيان للاستثمار، والتي تتخذ من دولة الكويت مقراً لها، مذكرة تفاهم لطرح منتج استثماري مشترك لعملائهما يركز على تطوير أجزاء من مشروعي مرفأ البحرين المالي ومنتجع العرين الصحراوي.


وسيتم من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، تطوير أجزاء من المشاريع المختلفة لبيت التمويل الخليجي مثل مشروع مرفأ البحرين المالي، الذي تصل تكلفته إلى حوالي 3,1 مليار دولار أميركي ومشروع منتجع العرين الصحراوي الذي تصل تكلفته إلى حوالي 750 مليون دولار أميركي. وحظي كل من مشروعي مرفأ البحرين المالي ومنتجع العرين الصحراوي باهتمام كبير من المستثمرين
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
ما شاء الله تبارك الله

اليوم وفي اخر الدقائق كان هناك سحب قوي على السهم

وارتفع من 810 الى 860 بسرعة

ياليت الاخوة المحللون يعطونا رائيهم باللي حاصل
 

أبو محسن

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2003
المشاركات
163
يمكن له علاقة بهذا الخبر

توقيع عقد اكتتاب صكوك مرفأ البحرين المالي بقيمة 134 مليون دولار

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?isu=050720&page=3&topic=365850

لكن اذا ارتفع بيت التمويل الخليجي عليك ببيت الاستثمار الخليجي لان بينهم ترابط وذلك من خلال ملكية الخليجي في بيت التمويل الخليجي
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
ذكر لي احد الاخوان بان الارباح على حسب ماوصل اليه لن تقل عن 30 فلس
وهو عشخص عزيز علي وذكر لي بان الارباح من مصدر شبه مؤكد لكن لنجعلها تحت الاشاعه الي ان تؤكد وخاصه ان الارباح المتوقعة بالنسبة لي لن تقل عن 24 فلس
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
عاد هالسهم تخصصك يا الريان

وينك هاليومين غايب عنا بتحاليلك ؟ ولا مكبر راسك على المخده واكيد هذا مو طبعك

خبرنا السوق لوين ماشي علشان نحط تحليلك مع باجي الاخوان ونستفيد ولا تبخل علينا
 

Dr.Abo----omar

موقوف
التسجيل
28 مايو 2004
المشاركات
181
الله يعطيكم العافية

وان شاء الله يعوضنا عن صبرنا الثلاثة اشهر الماضية

لانه عند اعلان الربع الاول كان السعر اعلى من 900 فلس وعند اعلان الارباح انخفظ ووصل الى 750

وعساه مايكررها مرة ثانية ويسعد ملاكه يارب
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
الصبر مفتاح قال:
عاد هالسهم تخصصك يا الريان

وينك هاليومين غايب عنا بتحاليلك ؟ ولا مكبر راسك على المخده واكيد هذا مو طبعك

خبرنا السوق لوين ماشي علشان نحط تحليلك مع باجي الاخوان ونستفيد ولا تبخل علينا


ابشر ان شاء الله يوم الجمعه لاني الحين بر البيت والله يوفقكم ان شاء الله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى