تغريدات .... بوأحمد ....

333gust !!!

عضو مميز
الشمعة الاسبوعيه ,,,
شمعة الهبوط الاسبوعيه.gif

السوق اليوم اكمل شمعة اسبوعيه ( سلبيه ) وهي شمعة تسريع القمم الحمراء ( يكون جسمها صغير وذيولها صغيرة نسبيا وهي هابطة على استحياء ) وهذاهوالفرق بينها وبين والهابطة العادية ,,,,,,,,
وهي من شموع الاتجاه الفرديه ,,, وتفيد بالمزيد من الهبوط مالم ,,,, >> يردها فحل مثل ترند او فيبو او مغاومه او متوسط , ,,,,, الخ
ملاحظه \ هذه الشمعة استغرق تكوينها 4 ايام وليس خمسه كصديقاتها الي طافوا
على الديلي قاعدين نمشي في قناه فرعيه هابطه منذ اكثر من 8 ايام ,,,, > يجب اختراق هذه القناه اولا ومن ثم يجب ارتفاع السيوله بحيث نتمكن من اختراق المغاومات الماضيه ايضا يجب الارتكاز على دعم ما يخر الماي مو ( بو طقه ) يوم ولا ثنين ويكسر ,,,,

333gust !!!

عضو مميز
هلا بو حمووود ,,,, منور خالي
بو احمد ابي منك طلب يا اخي انا ما اثق في تحليلي للدعومات والمغاومات اتمنى من سيادتكم التكرم والاطلاع على الدعومات والمغاومات وكتابتها بدقه على الجارت ,,,,
>> ابي اضع تصور للمؤشر في حالة الهبوط وايضا في حالة الصعود
وفقكم الله وسدد خطاكم ,,,
> اخوك بو محمد

bensh

عضو نشط
ب
بو احمد ابي منك طلب يا اخي انا ما اثق في تحليلي للدعومات والمغاومات اتمنى من سيادتكم التكرم والاطلاع على الدعومات والمغاومات وكتابتها بدقه على الجارت ,,,,
> اخوك بو محمد

بو محمد يعطيك العافيه
قلت في شكل فني ماينحكا على الشهري لسهم منتجعات

اذا ما عليك امر ممكن شرح فضلا وليس امرا

speedorinoo2

عضو نشط
> اخوك بو محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعتكم جميعا وصالح الأعمال
أخوي بومحمد
على هالتخطيط ذكرتني بشعار مصر للطيران :)

Albaghdadi

بوأحمد
> اخوك بو محمد

على اي شارت ؟ وليش ما تثق ؟

انت قول اي شارت .. وندردش ..

سناعيس

عضو مميز
ساحل شهري.png

333gust !!!

عضو مميز
ب

بو محمد يعطيك العافيه
قلت في شكل فني ماينحكا على الشهري لسهم منتجعات

اذا ما عليك امر ممكن شرح فضلا وليس امرا

حاضر طال عمر اشرحه واشرح يده افا عليك وتلقا الرسم في صفحة المنتجعات ان شاء الله بعد اشوي او بالكثير باجر >> قاعد اغووص في داخل هذا الشكل زاشوف وين اوله ووين ااخره ,,,>>> املك بالسهم واتمنى صعوده

333gust !!!

عضو مميز
اخواني المحللين ارجو منكم تحليل شركه مدينه الاعمال وشكرا

انت قلت محللين يعني موو انا >> انا هاوي وتوني يالله افك الخط >> من كثر ما طاح حظنا بالسوق قمنى نفكر وندرس اشلون راحة افلوسنا وشنو الاسباب ,,

عموما ,,,,
مدينة الاعمال سهم نظيف وله انفجار قادم بأن الله ,,,,,

333gust !!!

عضو مميز
على اي شارت ؟ وليش ما تثق ؟

انت قول اي شارت .. وندردش ..

هلا بو حموود ,,,, كنت اقصد الجارت الي نزلته عن شمعة الاسبوع هذا ,,,
وابي احط تصور مبني على الدعومات والمغاومات للمؤشر العام في الفتره القادمه ,,,,
فقط للتجربه والاختبار ,,,, ابي اشوف ممكن يتحقق التصور ولا لا ,,,

Albaghdadi

بوأحمد
اوكي انزل الشارت الاسبوعي واشرح وجهة نظري المتواضعه

Albaghdadi

بوأحمد
توصيه مباشره .. صفاة طاقه .. يلغي التوصيه اغلاق تحت 51 .. الشراء 52 51 .. مقاومه 54 56 60 .. هدف مستحق 80 .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
مركز سلطان .. اسعار شراء 98 100 .. او بالسقطات .. مقاومه 110 .. اتمنى اغلاق شهري فوقها .. اغلاق ليومين فوق 110 اهداف مستحقه عند 126 124 140 .. والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
ايكاروس .. من يعتقد انه السهم انهى صعوده .. بوجهة نظري غلطان .. السهم عنده فجوه عند 158 .. اغلاق تحت 160 سلبي ويعطينا دعومات عند 154 150 اخير اغلاق تحت خروج ويلغي كلامي ولن يفعل والله تعالى اعلم .

Albaghdadi

بوأحمد
القرين ب .. موضوع استحواذ المشاريع عليه اهو سبب الضغط الغير طبيعي والغير مبرر .. سهم استثماري بالدرجه الاولى ب ميزانيه خياليه .

موجودات متداوله 31 مليون .. مجموع موجودات 254 .. احتياطات 17 مليون .. ارباح مرحله 29 مليون .. قيمه دفتريه 220 .. مطلوبات فقط 6 مليون دينار !!

فنيا السهم لن يكسر ال 206 الا بزلزال .. حاليا 218 .. دعمه 216 212 .. مقاوماته 220 224 اغلاق فوقها ليومين اشارة دخول صريحه ..

والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
اعيان .. قلنا من قبل اغلاق تحت 72 سلبي .. اغلق الفجوه على 70 .. باقيله اللي على 67 .. يلغقها ويرتد والا يستهبل وينزل 63 .. بوجهة نظري لن يكسر 63 فتعتبر منطقه الستينيات كلها مناطق شراء .. على ان ترجع المقاومه 72 الى 75 اغلاق فوق 75 ايجابي ..

ماليا السهم فيه انفلونزا .. نتكلم مضاربيا ..

Albaghdadi

بوأحمد
رمال للاسف في خبر البيعه وموضوع انه المشتري غير اسمه وراح المكسيك .. ومن هالكلام الفاضي شي يزعل وايد ويفسر الهبوط الحاد اللي صار بالسهم بعد اعلان الصفقه .. الحين لازم دائما نتذكر انه احنا قاعد نتعامل مع سهم مجلس ادارته وايد ناس زينين :>

عموما فنيا 126 120 بحد اقصى مناطق ارتداديه قوي جدا .. وان اقفل تحتها فالسهم يتجه ما دون ال 100 فلس .. واتمنى ان لا يفعل ذلك .. ساكون سعيد باغلاق السهم فوق 134 .. ليكون عندنا هدف مستحق عند 142 156 ..

ماليا السهم ما عليه خوف غير انه الجهه الدائنه ما تبي تعيد الجدوله .. ينتهى فلم السهم برغبة الجه الدائنه بقديم بعض التنازلات او الوصول لتسويه لموضوع الدين ..

والله تعالى اعلم

jarrah_aam

عضو مميز
اعيان .. قلنا من قبل اغلاق تحت 72 سلبي .. اغلق الفجوه على 70 .. باقيله اللي على 67 .. يلغقها ويرتد والا يستهبل وينزل 63 .. بوجهة نظري لن يكسر 63 فتعتبر منطقه الستينيات كلها مناطق شراء .. على ان ترجع المقاومه 72 الى 75 اغلاق فوق 75 ايجابي ..

ماليا السهم فيه انفلونزا .. نتكلم مضاربيا ..
ابو احمد منتزهات وين تشوف مناطق الشراء فيه ؟

Albaghdadi

بوأحمد
الصناعات الوطنيه .. توقعنا انه يتحرك من فتره .. بس ما الومه اذا الديره كلها تستهبل يت عليه اهو مسكين .. عموما ..

فنيا .. نبي اغلاق شهري باقل تقدير 250 .. واغلاق شهري فوق 270 يعطيني اشارة دخول رسميه .. نقدر نصيده على اليومي على 248 242 230 بحد اقصى ..

في ناس ممكن اتقولي بواحمد 18 فلس مو شويه .. ما عليه راح تكون شويه اذا قلنا انه هذا اقل سعر ممكن يوصله بوجهة نظري المتواضعه ..

والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
منتزهات .. نظرتي له يوم كان ب 50 فلس وكنت اوصي عليه كان الوضع اسهل بكثير من نظرتي له وانا اشوفه فوق 100 فلس .. اختيار السعر المناسب للشراء في حال صعود قياسي للسهم يكون صعب جدا .. لوجود العديد من الدعومات .. واذا ما اخترت اسلوبي في اختيار الدعومات الرئيسيه سيكون سعر الشراء بعيد جدا ..

مضاربيا .. مقاومه 104 .. اغلاق فوقها ليومين زين ويبقى امامه 110 120 وهي الاشرس على الاطلاق .. دعومات السهم واكرر مضاربيا 97 واغلاق تحتها بداية سلبي للسهم ..

تحديد نقطة الشراء في وضع السهم الحالي صعب جدا .. ولا اريد ان اذكر ارقام ممكن ان تفزع الملاك .. واذكرها في حال اغلاق تحت 97 مع تمنياتي باختراق ال 104 والاغلاق فوقها .. والله تعالى اعلم

أعلى